محمد عواد يكشف سر عدم تجديد عقده مع الزمالك، وموقفه من الرحيل للدوري السعودي

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
محمد عواد يكشف سر عدم تجديد عقده مع الزمالك، وموقفه من الرحيل للدوري السعودي

محمد عواد يكشف سر عدم تجديد عقده مع الزمالك، وموقفه من الرحيل للدوري السعودي ,

أكد محمد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا يمانع في تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الحالي.

محمد عوض حارس مرمى الزمالك

وتابع عوض خلال تصريحات خاصة لبرنامج “+90” مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: “لم أرفض التجديد كما يدعي البعض، لكن لا يوجد تفاوض رسمي حتى الآن”.

وأضاف محمد عوض: “هناك عروض من الدوري السعودي، لكنها لم تصل إلى المستوى الرسمي، وأولويتي هي البقاء والاستمرار ضمن صفوف الفريق”.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام المقبلة، من أجل مناقشة تجديد عقد اللاعب.

كشف مصدر مقرب من محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر تطورات تجديد عقده مع القلعة البيضاء بعد تجديد زميله أحمد فتوح.

وأعلن نادي الزمالك تجديد عقد أحمد فتوح بعد انتهاء الأزمة مع ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بعد خروجهم من المعسكر لخوض مباراة Z في الدوري.

وينتهي عقد محمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل.

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

وأشار المصدر إلى أن محمد صبحي استقر على طلب راتب مثل أحمد فتوح وأيضا الحصول على منحة التعاقد مثل زميله، خاصة أنهما يمران بأزمة مشتركة.

وقال المصدر إن محمد صبحي يريد فعلا التجديد مع الزمالك والاستمرار مع الفريق، لكنه يريد الحصول على مقابل مالي مثل ما حدث مع فتوح، خاصة وأن الأزمة انتهت.

وجه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، الشكر لجماهير القلعة البيضاء بعد دعمها له خلال الفترة الأخيرة.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقال فتوح في تصريحات لبرنامج “الزمالكوي” المذاع على قناة الزمالك: “لم أوقع أي عقود لأي نادي ومجلس الإدارة يعلم ذلك”. وأشكر إدارة النادي على دعمهم لي خلال الفترة الماضية وعلموا برغبتي في التجديد لنادي الزمالك.

وأضاف: “أشكر الإعلامي أحمد جمال، ومدحت العدل، وعمرو الجنايني على مساعدتي في تجديد العقد، وكذلك الكابتن حسين لبيب”.

وتابع: “شيكابالا لم يغضب مني، وسأتحدث معه وأنهي كافة الخلافات، ولن تكون هناك أزمة خلال الفترة المقبلة، وأنا سعيد للغاية بتجديد عقدي”.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تجديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجديد.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.