مسؤول بحركة فتح يكشف المخطط الصهيوني لحكومة نتنياهو

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مسؤول بحركة فتح يكشف المخطط الصهيوني لحكومة نتنياهو

مسؤول بحركة فتح يكشف المخطط الصهيوني لحكومة نتنياهو ,

ولأنها حرة في غزة، قال عبد الفتاح دولة مستقيمة باسم حركة فتح: إن حكومة مونتيرة يمينية جاهدة وسياستها تقوم على معاناة ن وارتكاب المجازر، كما أنها تعادي كل ما هو فلسطيني، ويستهدف بعدوانه يهاجم كل ما هو فلسطيني.

تطرف ثورية

مبادرة واضحة وضوح الشمس بأننا لن نسمح بإقامة دولة فلسطينية، وأننا سنواجه كل مبادرة أو كل إجراء يؤدي إلى دولة فلسطينية.

مشروع البناء

وأضاف، من خلال مداخلته على قناة “القاهرة نيوز”، أن المشروع الآن هو مشروع ص هيوني ناقشه وزير المالية الشهير بتسلئي لـ سموتريتش ووزير الأمن القومي الشجاع إيتامار بن. لا من أجل وجود هذه الحكومة. وهو قريب من عمره.

خيار الإنشاء

وأوضح بوضوح باسم حركة فتح أن رئيس الوزراء يريد ضمان وجوده في استخدام السلطة السياسية من خلال البدء في صهي وني توراتي الذي يمثل كافة أركان القيادة البريطانية المتطرفة في هذه الحكومة.

العداء لفلسطين

وهي تتحدث باسم حركة مفتوحة أنه لا أفق للتعامل مع هذه الحكومة، فهي تتب رأ من شيء، كما تبرأت من اتفاقيات أوسلو، كما تحدثت بصراحة عن استهدا فها لقطاع غزة والمقاومة الفلسطينية، وبرعت صراحة واستهدافها وعدت بتقديم السلطة الوطنية الفلسطينية، على اعتبار أن هذه السلطة تمثل ومن ثم فاليمن الذي يزيد الضامن لقيام الدولة الفلسطينية، وهو ما لا يريده ن تنياهو.

وذكر بيانه الذي صدر يوم الجمعة، أن رئيس الوزراء بنيامين المقرر لمؤامرة كبيرة في قطاع غزة.

وقالت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيانها: “إن تخطط عمدا تش صورة السلطة الوطنية الفلسطينية لتسهيل ضم الضفة الغربية وفصلها ن قطاع غزة”.

ويتضمن بيان السلطة الفلسطينية تحذيرا خطيرا من المخططات الإنجليزية والإيطالية وما يليها والمستعمرين لتفجيرات وأحداث الفوضى في الضفة الغربية المحتمة.

وقال بيان الفلسطيني: “إن بدأ شرع في جريمة الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واختر ذلك من خلال التصريح تال المواقف التحريضية التي يصدرها، وتهيئة المناخات لتسهيل الجريمة الضميمة لدولة الاحتلال”. الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، من خلال عملية إزالة صورة للسلطة الوطنية”. السلطة الفلسطينية والشكيك في شرعيتها.

ومنذ البداية الفلسطينية التي بدأت قطاع أبشع منذ ذلك الحين لسلطة بارزة لتكريس الفصل بين الضبعة الغربية وغزة، وتصفية الفلسطينية والشعب الفلسطي ني.

ترغب في الاستمرار في السلطة

وأشار إلى الخارجية الفلسطينية أنه أصبح من الواضح أن يسابق الزمن في بناء طموحاته الشخصية، وتمريرها لإطالة أمد العدوان ودوامة ا للعنف والفوضى، بما في ذلك خادمته طموحاته الشخصية والبقاء في السلطة.

القاموس، أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية حرب الإبادة الجمعية اليوم الـ77 على التوالي ضد الشعب الفلس طيني في قطاع غزة، بما في ذلك وفي ذلك التصعيد في المجازر مجموعة صالحة ادنين، كافة كافة الوحدات السكنية والمنشآت. الأطباء الطبيون في الشمال، وتهجير من المقاطعات. سكانها جنوباً، نيكولا الأسلحة المحرمة نيكولاي، القمهبل الضخمة ا لتي تقتل أكبر عدد ممكن من القرى، وتقدر جرائم القصف والتهجير من وس ط استهدف قطاع غزة المشاهير رفح، في ظل العديد من التقارير الدولية بالتأكيد أن 90% من القرى تسبق أزمة جوع حقيقية.