مسلسلات رمضان 2024، طرح البوسترات الفردية لأبطال المداح وكوبرا، وشوبير ضيف شرف في “سر إلهي”

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
مسلسلات رمضان 2024، طرح البوسترات الفردية لأبطال المداح وكوبرا، وشوبير ضيف شرف في “سر إلهي”

مسلسلات رمضان 2024، طرح البوسترات الفردية لأبطال المداح وكوبرا، وشوبير ضيف شرف في “سر إلهي” ,

مسلسلات رمضان 2024: مع اقتراب شهر رمضان 2024، يتسابق صناع وأبطال الأعمال الدرامية مع الزمن للانتهاء من تصوير مشاهده كاملة.

وتزامنا مع قدوم الشهر الكريم، هناك أعمال أنجزت جزءا كبيرا من عملية التصوير، وصدرت ملصقات رسمية وفردية لأبطال هذه الأعمال، مثل “المدح”، “الكوبرا”، “”السيد إلهي”” وآخرون.

مسلسل المداح 4

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل “المدح أسطورة العودة” بطولة الفنان حمادة هلال، اليوم، ملصقات فردية لأبطال العمل.

وظهر الفنان حمادة هلال، على البوستر الخاص به وهو يحمل كتابا في يده، فيما ظهرت سحر الصايغ وهي ترتدي تاجا على رأسها وشعرها أبيض.

في جزئه الرابع، يقترب أبطال مسلسل “المدح” من الانتهاء من تصوير الأحداث، وبدأت مرحلة الإعداد مبكرًا نظرًا لحاجة فريق الكتابة لفترة طويلة في عملية البحث قبل الكتابة، كما قال حمادة هلال كان قد ذكر سابقًا أن فريق الكتابة يقوم بإجراء بحث حول كل تفاصيل القصة لتجنب الأخطاء.

سلسلة كوبرا

واليوم أيضاً، أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام، ملصقات فردية لأبطال العمل استعداداً لعرضه خلال الشهر الكريم.

وظهر محمد إمام في البوستر بملابس صفراء، بينما ظهر الفنان محمد أسامة “أوس أوس” بملابس السجن.

وضم البوستر عددا من النجوم إلى جانب محمد إمام، منهم محمود عبد المغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وأوس أوس، وعلاء مرسي، والفنان الشاب كزبرة.

شوبير ضيف شرف في «السر الإلهي»

وفي السياق نفسه، تواصل الفنانة روجينا تصوير مسلسلها “سر إلهي” الذي يشارك أيضًا في موسم دراما رمضان.

وكشفت روجينا اليوم عن مفاجأة ونشرت صوراً من خلف الكواليس عبر حسابها على موقع Instagram. وظهر في الصور الكابتن أحمد شوبير، الصحفي الرياضي، ومن المقرر أن يظهر كضيف شرف في المسلسل. كما ظهر في الصور زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

التعاون الثالث بين روجينا ورؤوف عبد العزيز

ويعد مسلسل “سر إلهي” هو التعاون الثالث بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد أن حققا نجاحا كبيرا خلال العامين الماضيين، رمضان 2022 بمسلسل “الانحراف”، ورمضان 2023 بمسلسل “سيثم”. “

ينتمي مسلسل “سرّي الإلهي” إلى فئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة، بطولة النجمة روجينا، تأليف أمين جمال، إنتاج كوديكس، وإخراج رؤوف عبد العزيز.