مسلسل بين السطور الحلقة 17، هند تقابل والدها وحاتم يكشف عن وجه جديد له

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
مسلسل بين السطور الحلقة 17، هند تقابل والدها وحاتم يكشف عن وجه جديد له

مسلسل بين السطور الحلقة 17، هند تقابل والدها وحاتم يكشف عن وجه جديد له ,

مسلسل بين السطور تدور أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 17 حول ذهاب محمود إلى غرفة هند في المستشفى، والنظر إليها وتقبيل يديها. وتكشف الأحداث أنه لا علاقة له بوفاة والدتها، بل أن الأم قد توفيت بالفعل إثر أزمة قلبية، وأنها طلبت منه العفو قبل أن تغادر للوقوف من أجل… جانبها وهند في الماضي.

ولم تر هند محمود، بينما حاول حاتم مساعدتها، فتوجه إلى محامي البحيري وهدده بشكل مباشر بأنه على وشك استخدام أساليب غير قانونية مثله تمامًا، وهو وجه جديد لحاتم لم يسبق له مثيل. تم الكشف عنها منذ بداية الأحداث.

وتتذكر هند جوانب من الحادث الذي تعرضت له في الماضي داخل أحد محلات بيع المجوهرات الذهبية. كما تذكرت والدها وكيف أنه لم يقف إلى جانبها في الماضي عندما كانت في حاجة إليه. فقررت الذهاب إليه وأعطته شيكًا من المال، خاصة بعد أن علمت أن لها أشقاء من والده، وأوصت بأن يعلمهم، بينما هو مستمر. يستجوب الضابط رامي، خاصة في ظل ارتباكه وتناقض عدد من أقواله. رامي يهدد أخته بأنه سيدفنها بجانب أخيه إذا تحدثت مرة أخرى أن له علاقة بمقتل جيمي.

مسلسل بين السطور الحلقة 16

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 16 عددا من التطورات، حيث ترفع البحيري دعوى قضائية ضد هند يتسلمها زوجها، وعندما تذهب هند إلى القناة للحصول على التسجيل الذي يحتوي على اعتراف عبد الحميد. وفي مواجهة البحيري تكتشف سرقته بعد مواجهة حادة مع نبيل.

تعود إلى منزلها لتكتشف أن زوجها يستمع لأغنية وردة التي ذكرت هدى أن هند تحبها، ولكن بسبب هذه الأغنية تعود ذاكرة هند إلى الماضي، حيث تكتشف أنها تعرضت للتحرش من قبل مجهول. شخص، فتفقد الوعي، وعندما تذهب إلى المستشفى يتبين أنها حامل، وطلبت من الطبيب ألا يخبر زوجها بهذا الخبر، وأنها تفضل أن تفعل ذلك بنفسها، لكنها تخفي الأمر. من حاتم.

تأتي هدى لزيارة هند وتحاول التقرب من حاتم دون جدوى. تأتي ملك أيضًا إلى هند وهناك تلتقي بكر وتشرح له أنها وقت مقتل جيمي كانت مع صديق لها كان يشتري الحشيش. تأتي أميرة لزيارة هند، وتحاول الأخيرة إخبارها بشكل غير مباشر بأنها سبب الوفاة. تُسرق ذاكرة الفلاش، ويتعرض شقيق جيمي للطعن بسكين من قبل شخص غريب، ويخفي حقيقة الأمر عن الشرطة. كما تخبر هند زوجها بتلقيها تهديدات من رقم مجهول ويعده بحل الأزمة. وتختتم الحلقة أحداثها بوصول محمود إلى المستشفى التي تتواجد فيها هند بعد رحيل حاتم وصديقتها.

صبا مبارك تتألق في مكان وفاة والدتها

تألقت الفنانة صبا مبارك في أحد مشاهد مسلسل بين السطور، المشهد الذي تلقت فيه خبر وفاة والدتها في المسلسل أثناء إقامتها على الهواء مباشرة، فقاومت الدموع في عينيها تمالكت نفسها وأكملت برنامجها ثم ذهبت إلى والدتها وانهارت بين ذراعيها.

لاقت الفنانة صبا مبارك إشادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أدائها المتميز والمهاري لهذا المشهد، حيث كشف عن موهبتها وأكد تطورها.

مسلسل ضبابي

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية من مسلسل كوري وهو مسلسل ضبابي وهو مسلسل تم إنتاجه عام 2018 وهو مسلسل درامي وتشويق ورومانسي يتمحور حول مذيعة عنيدة يصبح هو المشتبه به. في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامٍ، الدفاع عنها وبعد ذلك… بطولة نانغ جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين، تبدأ رحلتهم للوقوع في الحب مرة أخرى.