ضبط مسجل بحوزته 1.7 كيلو حشيش في المنوفية

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
ضبط مسجل بحوزته 1.7 كيلو حشيش في المنوفية

ضبط مسجل بحوزته 1.7 كيلو حشيش في المنوفية ,

مباحث قسم شرطة شبين الكوم، تحت إشراف اللواء محمد عبد الواحد مدير مباحث الشرطة الجنائية بالمنوفية، وبقيادة المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث شبين الكوم تمكنت إدارة الشرطة من القبض على مجرم “بحوزته معلومات جنائية” – مقيم بقسم شرطة شبين الكوم – وبحوزته (كيلو و700 جرام حشيش). ، فرد محلي).

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شبين يفيد بالقبض على عنصر إجرامي بحوزته كيلو و700 جرام حشيش وفرد محلي. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مباحث الباجور تنجح في القبض على قتلة رجل مسن بالمنوفية

تمكنت وحدة مباحث الباجور بمحافظة المنوفية، برئاسة الرائد أحمد كشك، من القبض على قتلة رجل مسن بقرية استنها التابعة للمنطقة الوسطى، بعد فرارهم بعد ارتكابهم الواقعة بسبب خلافات مع ابن الضحية. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقبل أيام شهدت قرية استنها التابعة لناحية الباجور مقتل “ر. ش. أ، 75 سنة، أصيب بالرصاص ولاذ الجناة بالفرار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها لمحاولة إسعافه، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.

وشكل مركز شرطة الباجور فريقا للقبض على الجناة برئاسة الرائد أحمد كشك ويساعده الرائد حمد حجازي والرائد أحمد أبو العلا. وتولى الفريق القبض على الجناة: «م.ح» 24 سنة، عاطل، «أ.ع.ح.» 19 سنة، عاطل، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الغاز ينهي حياة فتاة بالمنوفية

وفي واقعة أخرى، لقيت طفلة بقرية كوم الضبعة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية مصرعها نتيجة اختناقها بالغاز أثناء الاستحمام بحمام منزلهم. وتم نقلها إلى مستشفى الباجور التخصصي.

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد حسن النشال مفوض قسم شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى الباجور التخصصي الطفلة سارة م.ف.، طالبة الصف الخامس الابتدائي، جثة هامدة بعد أن توفيت. اختناقاً بالغاز في حمام منزلهم.

وأفاد أحد أهالي القرية، أن الطفلة المتوفاة كانت تحفظ القرآن الكريم وتتمتع بأخلاق حميدة، وأثار خبر وفاتها حالة من الحزن بين أهالي قرية كوم الضبعة.

تم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

لقيت طفلة مصرعها إثر سقوط جزء من سور منزل عليها بالمنوفية

كما لقيت طفلة من قرية فيشة الكبرى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية حتفها إثر سقوط جزء من سور منزلها. وتم نقلها على الفور إلى المستشفى.

فيما أفاد مصدر أن طفلة تدعى ملاك كا تبلغ من العمر 9 سنوات توفيت بعد سقوط جزء من جدار منزلها عليها، حيث أن المنزل عبارة عن مبنى قديم، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والحصول على تصريح الدفن. .