مشاركة طلاب التربية الموسيقية بجامعة حلوان في مسابقة إبداع 12

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
مشاركة طلاب التربية الموسيقية بجامعة حلوان في مسابقة إبداع 12

مشاركة طلاب التربية الموسيقية بجامعة حلوان في مسابقة إبداع 12 ,

شارك طلاب كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، في مسابقة إبداع 12، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، ضمن مسابقات العزف الجماعي والفردي.

مسابقة الإبداع 12 بجامعة حلوان

جاءت المشاركة الطلابية نتيجة للاهتمام الكبير الذي توليه جامعة حلوان للأنشطة الطلابية والدعم الدائم للطلاب لتنمية مواهبهم، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة. الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة شيرين عبد اللطيف عميد الكلية، والدكتورة رانيا مصطفى نائب رئيس الكلية لشئون التعليم والطلاب. .

جامعة حلوان

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة بيئة داعمة ومحفزة للإبداع وتنمية مواهب الطلاب، انطلاقا من الإيمان بقيمة الفن والإبداع، ودوره في إعداد الأجيال. المبدعين الذين يساهمون في نهضة الأمة، وتنمية الوعي الثقافي والفني.

وجاءت مشاركة الطلاب ضمن تدريب وقيادة الطالب جون مؤنس في السنة الرابعة بالكلية، وأداء طلبة مرحلة البكالوريوس في كلية التربية الموسيقية على الآلات الموسيقية المختلفة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة وفخرهم بالمشاركة لتمثيل الجامعة، مشيرين إلى الدعم القوي الذي تلقوه من جامعة حلوان في تنمية قدراتهم وتوجيههم خلال المسابقة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.