مشروع عملة داون DAWN القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة داون DAWN القيمة وسعر المخطط

ماذا نقصد هنا بمشروع عملة داون DAWN القيمة وسعر المخطط؟ ما هو رمز DAWN الغريب؟ كيف يمكننا الإستفادة من عملة داون DAWN في هذا الوقت؟ وهل يجب علينا معرفة سعر وقيمة هذه العملة في المخطط؟ والأهم من هذا هو ما الذي يميز هذه العملة عن غيرها من العملات المنافسة؟ ستنخفض أم سترتفع في المستقبل؟

كانت ولا زالت العملات الرقمية هي المحرك الكبير في القسم الأكبر من الإقتصاد العالمي وحتّى إقتصاد بعض الدول في مختلف العالم. ولهذا السبب هي تكتسب حاليًا شهرة كبيرة يومًا بعد يوم وبدون توقف. فالذي يجمع كل هذا العملات هو شيء واحد مشترك وهو نظام البلوك تشين Blockchain العالمي.

سنتداول في هذا المقال عدة نقاط رئيسية ومنها فرعية بخصوص عملة داون DAWN الجديدة، بالإضافة إلى ذلك سنجيب عن تساؤلات عديدة متعلقة بها مثل، ما هو مشروعها؟ وما هي مميزاتها؟ وهل سيبقى سعرها هكذا في المخطط؟ والسؤال الأهم: ما هي خصائصها؟ والكثير من المعلومات الأخرى المهمة، تابع معنا لنتعرف عليها جميعًا.

مكونات مشروع عملة داون DAWN

بروتوكول عملة داون

في البداية، لكل عملة مشروعها الخاص، له أهدافه وله مكوناته الخاصة، لذلك سنوضح بهذه الفقرة كل ما يتعلق بمشروع عملة داون DAWN. إن مشروع العملة يعتبر بشكل رئيسي بلوك تشين Blockchain تابع لشبكة FirstBlood بالوقت الراهن. وتشير بعض المصادر أن عملة داون DAWN تم إنشاؤها بمطلع عام 2016 في إحدى دول أوربا الغربية.

إذ يتمحور الهدف الرئيسي لمشروع عملة داون DAWN في تطوير بروتوكول خاص لألعاب الفيديو والمسابقات التابعه لها ومفتوح المصدر بنفس الوقت. علاوةً عن هدفها الآخر وهو إتاحة بيئة لعب عادلة وصادقة مع تقديم المكافآت باستمرار لهؤلاء اللاعبين. بغض النظر عن مكان ووطن اللاعب والأفكار التي يعتنقها. أي بطريقة أخرى، بدون تمييز إطلاقًا مع حالة من المساواة التامة.

تسمح منصة داون DAWN للمطورين بشكل عام أن يدمجوا بروتوكولات نظام العملة مع العابهم. وذلك بهدف تنمية روح المنافسة بين اللاعبين وكسب المكافآت والعملات ذات القيمة في العالم الواقعي.

ولا ننسى أيضًا، أن منصة داون DAWN تمتلك تطبيق خاص بها يحمل نفس الأسم. ويهدف بشكل واضح إلى إنتاج مساحات خاصة للتنافس بين اللاعبين بطريقة لاعب ضد لاعب. في عدة العاب اون لاين معروفة بالعالم، مثل League of Legends ,Dota , CounterStrike. 

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة داون DAWN القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة داون DAWN

يمكننا القول أن أهم شيء قد تمتلكه أي منصة رقمية أو أي مشروع لعملة رقمية أيًا كانت، هو سعر وقيمة هذه العملة في السوق السوداء أو حتّى في المخطط. وبالتالي، شهدت عملة داون DAWN مؤخرًا في الـ24 ساعة الأخيرة انخفاض طفيف في أسعارها وصل إلى 0.57% فأصبح سعرها المباشر الآن بتاريخ كتابة المقال هو 1.8004613 أي مايقارب الدولارين.

وتتوفر عُملة داون DAWN في منصة بينانس Binance الشهيرة بشكل كامل، بالإضافة إلى بعض العروض والتخفيضات التي تقدمها وهذا هو السبب في شهرتها الكبيرة بالعالم. إذا لم يكن لديك حساب على المنصة، قد يساعدك هذا المقال في ذلك

 التسجيل في منصة بينانس

والآن سأضع أمامكم بعض من الإحصائيات والأرقام المتعلقة بسعر عملة داون DAWN.

  • تحتل عملة داون DAWN المرتبة #328 بين العملات الرقمية الأخرى
  • بلغت القيمة السوقية للعملة 130.53 مليون دولار أمريكي.
  • حجم التداول اليومي للعملة وصل إلى 5.71 مليون دولار أمريكي، وتعتبر هذه أيضًا القيمة الإجمالية لمتوسط عدد العملات التي يتم تداولها في اليوم.
  • المخزون المتاح من عملة داون DAWN تقريبًا يبلغ 72.50 مليون عملة.

شاهد أيضًا مشروع عملة الإيثيريوم ETH 

توقعات ومستقبل عملة داون DAWN

تنبؤات DAWN

لطالما كانت دراسة مخططات العملات الرقمية وتاريخها والبحث عن أشخاص ومنصات تقدم بعض النصائح والتوقعات الخاصة بها، يعد هذا تقريبًا أهم من شراء العملة بحد ذاتها، وبغض النظر عنها. وبناءًا على هذا سنضع لكم أهم التوقعات لعملة داون DAWN في الأعوام القليلة القادمة، آخذين بعين الإعتبار جميع الظروف والأحداث العالمية الكبيرة.

يمكنني الجزم أنه لا يوجد توقعات صادقة 100% ففي النهاية تبقى مجرد توقعات، ولا سيما في الوقت الراهن. حيث العقوبات الإقتصادية قد تدمر بلدًا بكاملها. ومع ذلك فإن عملة داون DAWN تملك جانب أيجابي في مستقبلها. وذلك لأنها تلعب على وتر حساس، وهو ألعاب الفيديو، التي عليها طلب هائل في العالم من قبل المراهقين، وهذا يعني أرباح لا محدودة وأسعار في السماء.

وبالتالي يتوقع بعض الخبراء أن العملة سوف تبلي بلاءًا حسنًا في الأعوام مابين 2024-2026 بدون تحديد أو ذِكر أي تفاصيل أخرى، وأما عن الفترة ماقبل 2024 فإن العملة ستشهد ارتفاعًا جيدًا قد يصل إلى 60% تقريبًا من سعرها الحالي واحتمال حدوث العكس من ذلك موجود في الواقع ولكن بنسبة ضئيلة.

يذكر أن عملة داون DAWN لم تشهد هبوط حاد بأسعارها مقارنةً مع الكثير من العملات الرقمية الأخرى. مع كل الأحداث العالمية الأخيرة، قد يكون هذا مؤشر جيد لمستقبل العملة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC 

معلومات هامة عن عملة داون DAWN

خصائص عملة داون

ربما أصبح الجميع يعلم الآن كيف أن كل منصة وعملة إلكترونية تخفي في طيّاتها بعض الأسرار المهمة وتظهر للعلن ماتملكه من مميزات لجذب أكبر قدر ممكن من الجمهور. ولذلك سأضع بين أيديكم الآن أهم المعلومات التي قد تكون إيجابية أو سلبية حيال عملة داون DAWN. بحسب تجربة البعض.

  • إن أعلى سعر وصلت إليه العملة من تاريخ إنتاجها لهذه اللحظة هو 10 دولار أمريكي.
  • في المقابل، أقل سعر وصلت إليه العملة هو 0.04552 دولار أمريكي. وذلك في النصف الأخير من عام 2020.
  • تعتبر عملة داون تقريبًا هي ثالث عملة خاصة للبيع تمت ملاحظتها في نظام الإيثيريوم Ethereum. بعام 2020.
  • يمكن لأي شخص يملك عملة داون DAWN، أن يستخدمها كرمز في منصة FirstBlood Esports المختصة بألعاب الفيديو المدفوعة ذات الطابع التنافسي.
  • تسمح منصة داوْن ٰDAWN باستخدام العقود الذكية التي تسمح بإدارة أعمال المنصة بشكل مستقل وسريع في نظام البلوك تشين Blockchain. مما يساعد على نمو العملة بشكل أكبر تدريجيًا.
  • يمكن للمنصة أيضًا أن تستخدم العقود الذكية في سبيل المعالجة السريعة والآمنة والموثوق بها أيضًا لنتائج المباريات التنافسية الإلكترونية عمومًا. وذلك بعكس الأنظمة المنافسة، التي تكون أقل سرعة بسبب عدم امتلاكها للعقود الذكية.
  • سوف تسمح منصة داون DAWN بالمستقبل بإنشاء مساحات مختصة فقط للمباريات التي تقوم على المهارة حصرًا، بعيدًا عن الحظ والمساعدات.
  • تملك منصة داونْ DAWN عدد كبير من مهندسين الألعاب الإلكترونية. بالإضافة إلى أن أغلبهم يلعبون العاب الفيديو وذلك بهدف التطور ومواكبة المستجدات دائمًا.

وأخيرًا وليس آخرًا يمكننا الإستنتاج أن مشروع وهدف عملة داون DAWN هو التقديم للجيل الجديد تجربة لعب محسّنة وعادلة قدر المستطاع. وهذا بالضبط مايحتاجه الجيل الجديد.