مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما الفائدة منه؟ وإلى ماذا يهدف؟ وكيف يعمل؟ وما هو رمز CUDOS وما هي استخداماته؟ هل تبحث عن إجابة لكل هذه التساؤلات؟ تابع معنا على أمل أن نوفر لك أفضل الإجابات.

لا شك أنك سمعت بالعملات الرقمية ومشاريعها. وكيف أنها رؤية جديدة للتبادلات التجارية في السوق الرقمية. وبديلًا متوقعًا للعملات الورقية. وهذا ما يؤكده الانتشار الواسع للعملات الرقمية والتعدد الكبير لأنواعها وغاياتها. من أبرزها مشروع عملة CUDOS الذي جاء مقدمًا الكثير من الحلول لعالم blockchain، وهذا ما وفّر له قاعدة كبيرة من المستخدمين والمتداولين. فضلًا عن الشهرة الكبيرة التي حققتها عملة CUDOS.

وهذا ما سنتناوله في مقالنا الحالي، حيث سنعرض لمحة تعريفية حول مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط. الفائدة منه، وما هدفه. كيف يعمل، وما هو رمز CUDOS ومجالات استخدامه. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول قيمة هذه العملة.

ما هو مشروع عملة CUDOS

ما هو مشروع عملة CUDOS
ما هو مشروع عملة CUDOS

مشروع عملة CUDOS هو حل متعدد السلاسل من الطبقة الثانية، يوفر بيانات Turing الكاملة والبيانات الخارجية إلى blockchain. نظرًا لأن سلاسل الكتل غير قابلة للتغيير، فهذا يعني أنها بشكل عام محدودة للغاية فيما يمكن أن تفعله. هذا يقيد استخدامها إلى حد كبير، وبدون حل آخر لن توجد حالات استخدام مثل DeFi.

وهنا يوفر مشروع عملة CUDOS جسرًا بين عالم blockchain والعالم الخارجي لتمكين blockchains من استهلاك البيانات الخارجية وواجهات برمجة التطبيقات والحساب. يعد هذا الجسر ضرورة مطلقة لبلوكشين للوصول إلى التبني الجماعي، حيث أن معظم سلاسل الكتل منفصلة تمامًا عن العالم الخارجي، مما يجعل أي تفاعل مستحيلًا.

تخطو شبكة CUDOS خطوة إلى الأمام أيضًا، وتتكامل بسلاسة مع منصة Cudo، وهي منصة حوسبة موزعة يمكن فهمها بشكل فعال على أنها طبقة 3 للكتل. يتيح ذلك استخدام أجهزة متخصصة عند الطلب، يتم طلبها مباشرة على السلسلة من عقد ذكي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SUSD 

ما هي فائدة مشروع عملة CUDOS

تعد شبكات الطبقة الثانية في مشروع عملة CUDOS ضرورة للعديد من سلاسل الكتل لأسباب مختلفة. في الإيثيريوم، تكون تكاليف الغاز باهظة للغاية عند محاولة تشغيل أحمال عمل معقدة أو تخزين البيانات. في حالة Algorand (وهي من أفضل 50 blockchain)، فإن blockchain الخاص بهم ليس Turing كاملًا مما يعني أنه محدود للغاية في قدرته على الحوسبة. تعمل CUDOS بشكل وثيق مع فريق Algorand لجلب خلاصات بيانات DeFi وشبكة حوسبة من الطبقة الثانية إلى شبكة Algorand لجعلها شبكة حوسبة كاملة.

تفتقد Blockchains أيضًا إلى طريقة فعالة لجلب واستخدام البيانات الخارجية، وهو أمر بالغ الأهمية للعديد من التطبيقات بما في ذلك DeFi. CUDOS هي خطوة ضرورية لتقدم تقنية blockchain إلى مرحلتها التالية والوصول إلى التبني الشامل.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VRSC القيمة وسعر المخطط

ما الهدف من مشروع عملة CUDOS

بصفة عامة تساعد شبكة CUDOS blockchain في تحقيق مستوى التبني التالي. كانت شبكة Cudo الأساسية قيد التطوير منذ عام 2017، وهي فعالة مع أكثر من 150.000 مستخدم مسجّل في أكثر من 145 دولة، وحوالي 20.000 عقدة تشغل العديد من blockchain وتحسب أعباء العمل على شبكة Cudo. يتوفر نظام التشغيل، وبرامج الواجهة الأمامية، وبرامج الإدارة، ومحرك الفوترة وجميع الميزات الأخرى المتاحة على موقع cudominer.com.

لذلك، لا يقتصر دور CUDOS على فريق من ذوي الخبرة الكبيرة وله سجل حافل في عالم العملات المشفرة فحسب. بل لديه أيضًا شراكات عالمية مع مزودي البيانات والحسابات.

لقد عمل فريق Cudo بجد خلال السنوات الماضية ليكون قادرًا على الوصول إلى هذه النقطة. وهو الآن جاهز لتوفير الحوسبة لكل من blockchains من خلال شبكة CUDOS والسحابة التقليدية مع Cudo. مع رؤية دمج كلاهما معًا عندما تكون جميع التقنيات جاهزة عالميًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DKA 

كيف يعمل مشروع عملة CUDOS

على وجه الخصوص يمكن للعقود الذكية المكتوبة في شبكة الطبقة 1 استدعاء عقد CUDOS الذكي، المنتشر في نفس شبكة الطبقة 1. من أجل طلب العمل ليتم حسابه خارج السلسلة أو للوصول إلى البيانات الخارجية. يتم إجراء الحساب خارج السلسلة في عقد التحقق من CUDOS، والتي تحتاج إلى مشاركة 2،000،000 CUDOS حتى تكون مؤهلًا.

تستمع هذه العقد باستمرار إلى الأحداث الواردة في عقد CUDOS الذكي، لمعرفة متى يتم إنشاء طلب جديد لوظيفة حوسبة. يتضمن هذا الطلب ثلاث مكونات رئيسية:

  • معرّف الأهداف

يشير معرّف الهدف إلى بعض البيانات التي تستخدمها عُقد CUDOS لتقرير متى يحتاجون إلى تشغيل وظيفة. يمكن أن يكون  إما مجموعة من التجزئة التي تحدد كل عقدة على حدة، أو بعض المعرف الفريد الذي تستخدمه العقد لتقرير ما إذا كانت بحاجة إلى تشغيل الوظيفة.

  • معرف تجزئة التطبيق

يتم استخدام تجزئة التطبيق لتحديد الكود الذي تحتاج عقده CUDOS لتشغيله. يمكن أن يشير إما إلى تطبيق موجود من سوق CUDOS dapp، أو يمكن أن يشير إلى عنوان تخزين خارجي حيث تم تحميل بعض التعليمات البرمجية التي كتبها مقدم الطلب مسبقًا.

  • أي مدخلات لازمة لهذا العمل.

قد يتضمن طلب عقد CUDOS أيضًا قائمة المدخلات التي سيتم استخدامها بواسطة الكود أو التطبيق الذي سيتم تشغيله في العقد. يمكن تمرير هذه المدخلات مباشرة في الطلب، إذا كانت مجرد أرقام أو أحرف قصيرة. ولكنها ستكون عادةً عناوين تشير إلى حل تخزين خارجي حيث تم تحميل بيانات الإدخال مسبقًا.

بمجرد سماع العقدة لحدث ما وقررت أنه يجب عليها تشغيل العمل، يؤدي ذلك إلى تشغيل جزء منفذ WebAssembly. وعند بدء التنفيذ، ستجلب العقدة المدخلات التي تم تمريرها، وسترسل طلبات API ذات الصلة إلى السوق والتطبيق من أجل تشغيل عبء العمل الحسابي.

بعد الحصول على النتيجة، قد تكون هناك حاجة إلى التحقق من الإجماع. بمجرد أن يتم تحديد هذه النتيجة الفريدة (أو عنوان تخزين النتيجة) وإرسالها إلى عقد CUDOS الذكي، يمكن للعقد الذكي الأصلي جلبها.

رمز CUDOS ومجالات استخدامه

"<yoastmark

رمز مشروع عملة CUDOS هو رمز مميز ERC-20، مما يسهل عناصر blockchain لشبكة Cudo. يسمح رمز CUDOS بالاشتراك مع شبكة Cudo لجميع المشاركين بالمشاركة وكسب المكافآت والخصومات. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن رموز مشروع عملة CUDOS لها أيضًا استخدامات عدة، منها:

  • أولًا الحصول على مكافآت في حال استطعت تجميع 2،000،000 CUDOS لتصبح عقدة CUDOS Validator.
  • كذلك الحصول على خصم في الرسوم أو مشاركة الإيرادات من الرسوم.
  • كما يمكن استخدامه في رهان للتأهل للوظائف وكسب إيرادات أكبر.
  • في الوقت نفسه وزارة التربية تقوم بتشغيل شبكة CUDOS المتصلة بالسلسلة.

معلومات حول الرمز المميز CUDOS

  • الاسم: CUDOS.
  • نوع الرمز: ERC20.
  • هدف جمع التبرعات: 3،000،000 دولار.
  • مجموع الرموز: 10،000،000،000.
  • متاح للبيع الرمز المميز: 7.22٪.

مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة ووفقًا لـ CoinMarketCap إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة CUDOS:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر CUDOS المباشر اليوم هو 0.023171 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 702,760 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن CUDOS قد انخفض بنسبة 3.92٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل CUDOS على CoinMarketCap مرتبة رقم 518.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 65,883,019 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  2,843,368,033 عملة CUDOS.
  • بالإضافة إلى أن أقصى حد توريد 10,000,000,000 عملة CUDOS.

في الواقع تم إدراج عملة  CUDOS في عدد من منصات تداول العملات المشفرة. وعلى عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin و ETH و USDT أولاً من أي منصات التداول المعروفة ثم الانتقال إلى المنصة التي تقدم تداول هذه العملة.

حيث سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية ، عادةً إما Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) أو Tether (USDT).

شاهد أيضًا: مشروع عملة GTC 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة CUDOS القيمة وسعر المخطط. هادفين ذلك للإجابة عن كافة التساؤلات التي يمكن أن تطرحها حول هذا المشروع وعملته. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.