مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة ستاسيس يورو EURS؟ وما قيمتها؟ وتوقعات أسعارها؟، جميع هذه الأسئلة سنجيب عليها في مقالنا هذا.

يجلب مشروع عملة ستاسيس يورو EURS موثوقية العملات الورقية إلى عالم العملات الرقمية المتقلب. يعكس اليورو إذا كانت القيمة مرتبطة بضمان. يعتمد المشروع على النظام البيئي ستاسيس يورو EURS للأطر التي تم تنفيذها لتقديم فوائد كلا العالمين الرقمي والمادي للمستخدم، تقدم EURS تقنية وميزات فريدة، والامتثال التنظيمي الكامل، وعملية التحقق الصارمة. من خلال دفتر طلبات ما قبل الإطلاق البالغ 100 مليون دولار، أصبحت الآن العملة المستقرة رقم 1 التي تم التحقق منها بالكامل والمضمونة في العالم. سنقوم بالشرح أكثر في هذا المقال.

تابع معنا عزيزي القارئ للتعرف أكثر عن هذه العملة ومشروعها ومستقبلها.


مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ستاسيس يورو EURS القيمة وسعر المخطط

STASIS هي أول منصة عملة رقمية مؤممة في العالم. ستوفر ستاسيس يورو EURS للحكومات القدرة على تحويل العملات الورقية إلى إصدارات رقمية عبر blockchain. إن القضية الأكثر إلحاحًا في سوق العملات الرقمية هي تقلب العملات مما يؤدي إلى تردد المستهلكين والشركات في قبول أو تبادل هذه العملات. كما أن الدرجة العالية من المضاربة في الأسواق تهم المنظمين الحكوميين والصناعة المعرضة للاحتيال والتلاعب. يحل ستاسيس يورو EURS هذه المشكلة عن طريق إدخال عملات رقمية مؤممة ترتبط قيمتها بقيمة العملة الورقية للدولة المعنية.

سيصبح إصدار الرموز المستقرة ظاهرة عالمية وسيسهل العملية الشاقة الآن لتبادل الأصول الرقمية. سيوفر معاملات عند الطلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويقلل من أوقات المعاملات والرسوم المرتبطة بالبورصات والوسطاء وأنظمة الدفع وعمال المناجم والمزيد. على المدى الطويل، سيصبح الرمز المستقر منافسًا قابلًا للتطبيق للوسائل التقليدية للمدفوعات بين الشركات والأفراد والهيئات الحكومية. ستستخدم منصة ستاسيس يورو EURS سلسلة إيثريوم blockchain التي تسمح بمعالجة ما يصل إلى 20 معاملة في الثانية.

ستقدم ستاسيس يورو EURS أيضًا الرموز المميزة. التي ستسمح بالمعاملات متعددة المنصات بين مستخدميها. لأغراض أمنية، من الممكن تقنيًا استخدام المحفظة الخاصة لها. والمحافظ الأخرى المستقرة على تدقيق blockchain كل 2-3 دقائق. سيتم تحديد وتيرة التدقيق الفعلية بعد التشاور مع السلطات التنظيمية المعينة لإجراء التدقيق.

اقرأ المزيد: مشروع عملة WOO Network 

عملة ستاسيس يورو EURS

عملة ستاسيس يورو EURS
عملة ستاسيس يورو EURS

إن عمله ستاسيس يورو EURS هي عملة مستقرة يتم تسعيرها بسعر 1:1 مع اليورو الأوروبي، وهو رمز مدعوم باحتياطي يورو 1:1 من خلال تقديم بيانات الحساب اليومية والتحقق من الاحتياطي النقدي الأسبوعي وعمليات التدقيق ربع السنوية. ويحتل EURS نفسه الآن المرتبة السابعة والأربعين في مؤشر إندوداكس. تم إنشاء اليورو لجعل الرموز المميزة للأصول الورقية التقليدية شائعة، لا سيما في قسم اليورو. EURS لها قيمة Euro على blockchain التي لديها آلية ضمان السيولة التي تجمع بين الأوراق المالية العالمية والشفافية والثبات والكفاءة في blockchain.

هدف الشركة هو تعزيز الشفافية من خلال تقديم تقارير يومية من خلال مزودي الحسابات إلى جانب التحقق الأسبوعي والتدقيق ربع السنوي. وأيضًا ترتبط قيمة وحدة العملة الواحدة الصادرة على المنصة بعملة وطنية أساسية في هذه الحالة، وهي اليورو. سيتم تخصيص الأموال الورقية التي استردتها ستاسيس يورو EURS من أنشطة التحويل لصندوق احتياطي لتوفير حماية بنسبة 100٪ لمكافئاتها الرقمية. عند بيع مجموعات ستاسيس يورو EURS، سيحصل المستثمر على أموال ورقية من احتياطيات ستاسيس يورو EURS وسيتم تدمير ستاسيس يورو EURS المباعة.

ستضمن هذه العملية إمكانية التبادل الكامل بين العملات التقليدية والرقمية على أساس القيمة المتساوية. تقوم ستاسيس يورو EURS ببناء عملات معدنية مستقرة وتتميز بميزتين جذابتين للغاية لمستثمري العملات المشفرة.

إنه ينشئ قناة تدفق عملات قانونية ثنائية الاتجاه بين العملات الورقية والأصول الرقمية. تمنح هذه القناة ستاسيس يورو EURS فرصة فريدة للنمو السريع وتعطل البنية التحتية لسوق العملات المشفرة وتوفر الوصول إلى رأس المال الخاص والمؤسسي. EURS والرموز المميزة الأخرى تحل مشكلة التقلب.

يساعد ستاسيس يورو EURS المستخدمين على الانتقال إلى اقتصادات التشفير والخروج منها على غرار كيفية الاشتراك والاسترداد من ETFS الأكثر سيولة. مع تزايد الطلب السريع على هذه الأداة، نتوقع أن تصبح العمود الفقري لاقتصاد العملة المشفرة في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد: مشروع عملة ديرو DERO 

مؤسس عملة ستاسيس يورو EURS

مؤسس عملة ستاسيس يورو EURS
مؤسس عملة ستاسيس يورو EURS

يتم دعم ستاسيس يورو EURS من قبل فريق من رواد العملات المشفرة والخبراء الكميين ورجال الأعمال المتسلسلين والمهنيين الماليين الذين يوفرون الخلفية التآزرية لمنصة العملات المستقرة.

  • أناتولي كنيازيف: الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ستاسيس يورو EURS، هو المؤسس المشارك لصندوق Bitcoin الذي تم إنشاؤه في عام 2012، وهو أول كيان قانوني على الإطلاق في العالم يقوم بتأمين الأصول الرقمية وأفضل صندوق على الإطلاق من حيث الأداء السنوي، وفقًا لـ Bloomberg. مكنت هذه المجموعة الفريدة من المهارات ستاسيس يورو EURS من التعاون مع حكومة مالطا منذ عام 2011. كما شارك الفريق في تطوير AIFC، وهو مركز مالي دولي في كازاخستان.
  • جريجوري كلوموف: الرئيس التنفيذي ومؤسس ستاسيس يورو EURS، هو مدير أصول معترف به ومتخصص في وضع استراتيجيات مالية بديلة للاستثمار.

صممت ستاسيس يورو عملة EURS خصيصًا لتلبية الطلب المتزايد على العملات المشفرة من المستثمرين المؤسسيين الأوروبيين. من خلال الاستثمار في EURS، يمكن للمستثمرين الوصول إلى منتج جدير بالثقة خلال فترات التقلب المفرط والمضاربة في أسواق العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع القدرة الإضافية على نقل الأصول خارج السلسلة بسلاسة في blockchain والعودة مرة أخرى. علاوة على ذلك، يحقق المستثمرون ذلك من خلال تقليل مخاطر الطرف المقابل بشكل كبير، نتيجة لشبكة شركاء المنصة الشفافة والمتكاملة رأسياً.

شاهد المزيد: مشروع عملة SUN

مستقبل عملة ستاسيس يورو EURS

فيما يلي بعض تنبؤات الأسعار الثابتة باليورو التي تتيح نتائج دقيقة:

  • توقع EURS لـ 2021-2025 وفقًا لـ WalletInvestor:

سينمو سعر عملة EURS من 1.234 دولارًا أمريكيًا إلى 1.347 دولارًا أمريكيًا في عام واحد. هذا يجعل اليورو استثمارًا جيدًا. إمكانية الكسب على المدى الطويل هي 9.16٪. السعر المتوقع لنهاية عام 2026 هو 1.806 دولار.

  • توقع استقرار EURS وفقًا لـ TradingBeast 2021-2025:

ردًا على سؤال ما إذا كان STASIS EURO استثمارًا جيدًا، قالت TradingBeasts نعم. في منظور عام 2021، من المتوقع أن يصل سعر هذه العملة إلى 1.58444 دولار مع انخفاض إلى 1.57776 دولار بنهاية العام.

  • توقع EURS وفقًا لـ DigitalCoin 2021-2025 وفقًا لتحليل DigitalCoin:

سيرتفع سعر العملة الرقمية EURS في السنوات الخمس المقبلة من 1.245 دولارًا بسعر اليوم إلى 4.811 دولارًا. وسترتفع إلى 2.108 دولارات أمريكية في عام 2023 وتستمر في نموها في عام 2023-2024.  بناءً على التوقعات، تعتبر عملة ستاسيس يورو EURS استثمارًا مربحًا طويل الأجل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة بلوكتوبيا BLOK 


ختامًا، يبدو ستاسيس يورو EURS كمشروع blockchain مستقر وموثوق وشفاف تم تطويره بواسطة فريق متمرس ومدعوم بالطلب الفعلي في السوق. لا يمكننا أن نرى أي خطأ في المشروع إذا كانوا سيواصلون العمل الجيد. وكما نقول عادةً قم بأبحاثك، فإن الاستثمار في العملات الرقمية ينطوي على مخاطرة كبيرة ومضارب. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم.