ما هي خطوات ربح الكثير من البيتكوين 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
ربح الكثير من البيتكوين 2022

ربح الكثير من البيتكوين يعد كسب عملة البيتكوين استثمارًا جيدًا طويل الأجل لأنك لست مضطرًا إلى شراء الكثير من عملة البيتكوين للاستثمار، ولكن هناك طريقة لربح البيتكوين عبر الإنترنت مجانًا، ولا يعرف العديد من الأشخاص أنه يمكن استخدام أرباح البيتكوين المجانية للجميع، ويوجد بعض الطرق الرائعة لربح البيتكوين الكثير عبر الإنترنت مجانًا.

أفضل طريقة لربح الكثير من البيتكوين

يمكن أن يؤدي شراء البيتكوين عبر الإنترنت إلى أكثر من مجرد شراء الأشياء، يمكنك أيضًا استخدام عمليات التسوق اليومية لارتفاع أرباح Bitcoin الخاصة بك، إليكم كيفية كسب عملة البيتكوين بالطرق التالية:

  • يمكنك استعمال خدمة استرجاع النقود من البيتكوين مثل موقع Lolli. عند شراء خدمة أو منتج من أكثر من 500 تاجر في Lolli. سوف تتلقى مكافأة على شكل Bitcoin.
  • حيث تصبح هذه الخطوة الأولى للحصول على مكافآت نقدية وبيتكوين من عمليات الشراء من خلال الإنترنت. في تحميل امتداد متصفح Lolli بعد ذلك، عند زيارة متجرًا عبر الإنترنت. لمتجر تجزئة تدعمه هذه الخدمة، فإن امتداد المتصفح يخطرك بسهولة لتمكين أرباح Bitcoin كمكافأة.
  • وعند وصول حسابك إلى 15 دولارًا، يمكنك سحب البيتكوين من حساب Lolli الخاص بك.
  • عندما يكون الشخص مستعدًا لسحب الأموال، تقوم بإدخال عنوان محفظة البيتكوين للاختيار منها وسوف يرسل لك من موقع  Lolli بيتكوين مجانية.
  • حتى تتمكن من سحب Bitcoin لعنوان المحفظة، ما عليك سوى دفع رسوم التحويل. ويمكنك أيضًا أن ترسل العائدات إلى الحساب البنكي الخاص بك بالدولار وفرض رسوم رمزية بقيمة 0.25 دولار.
  • فائدة أخرى لـ Lolli هي أنه إذا قمت بدعوة أصدقائك، فسوف يسمحون لك بربح المزيد من عملات البيتكوين مجانًا.
  • يزداد عدد عملة البيتكوين التي تكسبها مقابل كل عملية شراء مع تزايد عدد الأشخاص التي تحتك. وهذا يعني أن مكافآت ربح البيتكوين الخاصة بك ترتفع مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون Lolli من خلالك.

طريقة ربح البيتكوين من خلال التسويق بالعمولة

يوفر التسويق بالعمولة ربحْ الكثيْر من البِيتكوين مجانية عبر الإنترنت للأشخاص العاديين لكسب أرباح البيتكوين، وإذا كان لديك متابعون عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكن أن تحقيق المزيد من الإيرادات عن طريق إرشاد أصدقائك ومتابعيك بالشركات التي تأمل في مكافأة عملك من خلال توجيه عملاء جدد، من السهل استخدام الخطوات التالية:

يتم الضغط من قبل متابعيك على عنوان URL الخاص الذي يوفره التاجر عند انضمامهم إلى برنامج العضوية. وسيقوم عنوان URL هذا بعد ذلك بتتبع جميع عمليات الشراء التي أجرتها شبكتك وإضافة أرباح البيتكوين إلى حسابك.

ولكن يوجد اختلاف في عمولة كل عملية بيع للتاجر إلى آخر، وعندما يكون لديك العديد من  المتابعين بشكل كبير، فيمكن أن يوفر لك هذا ربح الكثير من البيتكوين.

أحد الأمثلة على ذلك هو برنامج “كسب المال من خلال العضوية” الذي تقدمه Coinbase، وهي يعد واحد من أكبر بورصة يمكنك الشراء والبيع للبيتكوين بأمريكا الشمالية.

وعند شراء أحد الأشخاص أو يبيع 100 دولار أو أكثر من عملة البيتكوين في مدة لا تزيد عن 180 يومًا. من بدء فتح الحساب الخاص به، سوف يتلقي ما يعادل 10 دولارات من البيتكوين.

أن BlockFi  يتميز أيضًا بأنه برنامج عضوية رائع يمكن أن يساعدك في كسب Bitcoin عندما توصي بأي حساب جديد وإيداع الأموال على BlockFi، لا يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين يمكنك التوصية بهم.

هذا يعني أن استخدام BlockFi يمكن أن يزيد بشكل سريع أو كبير من حسابات الفائدة الشخصية، لذا فإن طريقة ربح الكثير من البيتكوين يمكن أن تحقق لك دخلاً هائلاً.

شاهد أيضًا: http://Tijaratuna.com

وفي الختام قد تعرفنا على أهم المواقع التي يمكنك من خلالها ربح الكثير من البيتكوين. وإذا ترغي في التعرف على المزيد حول البيتكولين عليك متابعتنا.