مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة ستورج STORJ؟، وما هي منصة ستورج STORJ، وكيف أشتريها؟، وكيف أقوم بتخزين هذه العملة؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة ستورج STORJ

مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

هي عملة مشفرة، مثل عملات Bitcoin و Ethereum، تعتمد على نظام إثبات العمل pow. لذلك، يمكنك تعدين رموز هذه العملة إما من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال مجمعات التعدين المختلفة (منصات التعدين). يمكنك أيضًا تخصيص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك لإجراء عمليات التعدين. STORJ هو رمز مميز لعملة ستورج STORJ من شركة Ethereum يعمل على تشغيل شبكة تخزين سحابية لامركزية للمطورين تسمى Storj DCS (التخزين السحابي اللامركزي). وهي عبارة عن blockchain تعمل عليها عملة ستورج STORJ. هذا ال blockchain هو تخزين سحابي مفتوح المصدر. تُستخدم الشبكة لتخزين بيانات المستخدمين.

لذلك يمكنك اعتبار شبكة عملة ستورج STORJ على أنها تخزين سحابي يتكون من الكثير من الخوادم المختلفة. ومع ذلك، يحتفظ كل مشارك في blockchain بجزء صغير فقط من إجمالي البيانات المخزنة. من المنطقي أن تشكك في أمان البيانات المخزنة. يمكنك أيضًا تخزين بيانات حساسة للغاية في السحابة، سلسلة Storj blockchain تستخدم تشفيرًا متقدمًا. بهذا، تريد blockchain ضمان إمكانية تخزين بيانات المستخدمين بشكل آمن. لذلك يمكن للمستخدمين تخزين بياناتهم بأمان في سحابة Storj blockchain. يُطلق أيضًا على مستخدمي شبكة عملة ستورج STORJ  الذين يقومون بتخزين الملفات اسم “farmers”. لذا فهم الذين يشكلون شبكة عمْلة ستورج STORJ.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT.

ما هي منصة ستورج STORJ

مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

إنها منصة تمويل لا مركزية تتيح بيع العملات المشفرة التي تدعمها SXP. تقدم منصة ستورج STORJ مجموعة متنوعة من العملات والخدمات لمستخدميها. يتيح تطبيق DeFi متعدد الأصول من منصة ستورج STORJ للمستخدمين التحويل بين العملات المشفرة والعملات الورقية والعملات المستقرة. يعمل رمز عملة ستورج STORJ المميز على شبكة الإيثيريوم Ethereum. أسس منصة ستورج STORJ المهندس Joselito Lizarondo. وهي تعتبر من إحدى منصات التخزين السحابية المنافسة القائمة على التشفير. تسمح منصة ستورج STORJ لأي كمبيوتر يقوم بتشغيل البرنامج بتأجير مساحة غير مستخدمة على القرص الصلب للمستخدمين الذين يرغبون في تخزين الملفات. بهذه الطريقة، يمكنك رؤية منصة ستورج STORJ كبديل لمنصات التخزين السحابية مثل تلك التي تقدمها Amazon أو Google.

ومع ذلك، فبدلاً من أن تكون شركة تمتلك البرنامج وتعمل على صيانته، تعتمد منصة ستورج STORJ على برنامج وشبكة من أجهزة الكمبيوتر لإدارة تخزين البيانات. مفتاح تصميم الشبكة هو العملة المشفرة ستورج STORJ، والتي تسمح للمستخدمين بالدفع للمستخدمين الآخرين على الشبكة لتخزين ملفاتهم. وبالمثل، يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في بيع سعة التخزين الفائضة كسب أموال إضافية من هذه الموارد بأخذ عملة ستورج STORJ مقابل بيع السعة الفائضة عندهم. على وجه الخصوص، تتحقق منصة ستورج STORJ من شبكتها من خلال التحقق العشوائي من الملفات كل ساعة، مما يضمن استضافة الملفات باستمرار بواسطة عقد التخزين.

معلومات عن عملة ستورج STORJ

تأسست شركة Storj Labs Inc الداعمة لعملَة ستورج STORJ في عام 2014 من قبل Shawn Wilkinson وJohn Quinn. يقع المقر الرئيسي للشركة في جورجيا في الولايات المتحدة. تم تعيين شون سابقًا كرئيس تنفيذي، ولكن في مارس 2018، استقال من المنصب للعمل كمسؤول تنفيذي للشركة. تَم استبدال Shawn ب Ben Glop (الرئيس التنفيذي السابق لشركة Docker) الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي المؤقت. تم تعيين المؤسس المشارك جون كوين في منصب مدير الإيرادات. أطلقت الشركة عرض العملة الأولي (ICO) للرموز الجديدة في 19 مايو 2017. في النهاية، جمعت الشركة حوالي 30 مليون دولار.

سمحت شركة Storj Labs لحاملي رموز SJCX بتبادل الرموز الخاصة بهم برموز ستورج STORJ من خلال حملة تحويل رمزية استمرت حتى أكتوبر 2017. قامت شركة Storj Labs بالتعدين مسبقًا على إمداداتها الكاملة من الرموز المميزة في البداية حيث، لا يمكن إنشاء رموز جديدة من خلال تعدين عملة ستورج STORJ. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على رموز عمْلة ستورج STORJ من خلال أن يصبحوا مساهمين في الشبكة. هناك طريقة أخرى واضحة للحصول على عملة ستورج STORJ وهي من خلال التداول في بورصات العملات المشفرة. 

كيف أشتري عملة ستورج STORJ

مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

هناك عدة طرق لشراء عمْلة ستورج STORJ. ومع ذلك، يجد الكثير أنه من الأسهل شرائها من خلال بورصة عالمية موثوق بها مثل منصة Kraken. حيث  تقدم أقل الرسوم في عملية الشراء، تم تصنيف منصة Kraken كواحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة أمانًا وموثوقية في العالم وذلك لأنه إذا فقدت المفتاح الخاص لـعملة ستورج STORJ الخاص بك، فقد يكون من الصعب إن لم يكن من المستحيل استرداد أموالك. في منصة Kraken، تستطيع استرجاع أموالك بكل سهولة ومرونة اتبع الخطوات أدناه لبدء شراء عمْلة ستورج STORJ على منصة Kraken:

  1. سجل للحصول على حساب في منصة Kraken: في البداية، أدخل عنوان بريد إلكتروني صالحًا، ثم أنشئ اسم مستخدم جديدًا ثم عليك تعيين كلمة مرور قوية لحماية حسابك.
  2. تحقق من حسابك: بعد تقديم اسمك وتاريخ ميلادك وبلد إقامتك ورقم هاتفك، يمكنك تبديل عمْلة ستورج STORJ مقابل عملات مشفرة مثل ETH و DASH. من أجل استخدام النقد (مثل الدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي أو اليورو)، ستحتاج إلى تزويد خبراء هذه المنصة بوثائق داعمة إضافية للتحقق من هويتك.
  3. إيداع نقدي: يمكنك تمويل حسابك بعدة طرق. تعتمد كيفية القيام بذلك على موقعك وتفضيلاتك.
  4. شراء عملة ستورج STORJ: بمجرد أن يتم تمويل حسابك نقدًا، تكون جاهزًا لشراء عمْلة ستورج STORJ. في هذه المرحلة، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أدوات الرسوم البيانية المتقدمة، ودعم العملاء العالمي على مدار 24 ساعة والقدرة على الاستفادة من التداول الفوري على منصة Kraken، وهي ميزات تساعد في جعل تجربة منصة Kraken محبوبة من قبل الملايين من المتداولين العالميين.

أين سأحتفظ بـعملة ستورج STORJ

بمجرد شراء عملة ستورج STORJ، ستحتاج إلى مكان لتخزين عملتك المشفرة بأمان. تعد منصة Kraken آمنة للغاية، ولكن من الأكثر أمانًا دائمًا تخزين عملة ستورج STORJ الخاصة بك في محفظة، أو برنامج أو جهاز يخزن المفاتيح العامة والخاصة المطلوبة لإجراء معاملات التشفير.

هناك العديد من أنواع محافظ لعملة ستورج STORJ متاحة. يمكن لمحافظ الهاتف المحمول والويب أن تجعل المعاملات سهلة أيضًا، في حين أن محافظ الأجهزة ربما تكون الأنسب للتخزين الآمن طويل المدى. عند اختيار محفظة تشفير لعُملة ستورج STORJ، قم أولاً في التفكير لبعض الوقت للعثور على محفظة تناسب احتياجاتك. هناك بعض المحفظات المحلية والتي يمكنك استخدامها وهي تأتي على شكل فلاش ميموري مثل:

 

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

مشروع عملة ستورج STORJ القيمة وسعر المخطط

سعر عملة ستورج STORJ المباشر هو $0.966883 بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 20.521.590 دولارًا أمريكيًا. بحجم تداول 372.542.482 دولارًا أمريكيًا. لديها إمدادات متداولة 385.302.395 رمز STORJ.

"مشروع

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة سيكريت SCRT القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا أيضًا على كيفية شراء عملة ستورج STORJ، وأين يمكنني الاحتفاظ بعمْلة سيكريت SCRT.