مشروع عملة SYLO القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SYLO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة SYLO القيمة وسعر المخطط؟ ما هو نظام SYLO وشبكة وبروتوكول SYLO؟ وما هي عملة SYLO الرقمية؟ وما هو تطبيق  Sylo DApp؟

عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد كبير من الأنظمة البيئية التي تتمثل ببرامج مختلفة لمشاريع عملات رقمية تختلف عن بعضها البعض. بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما.

فما هو نظام SYLO البيئي؟ الذي يتمثل به مشروع عملة SYLO الرقمية؟ وما هو تطبيق وبروتوكول Sylo DApp؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي بشكل تفصيلي.

مشروع عملة SYLO

يتمثل مشروع عملة SYLO بنظام بيئي “SYLO” حيث يتكون هذا النظام من برامج المحفظة الرقمية للمستهلكين والتطبيقات. بالإضافة إلة البنية التحتية وأدوات المطورين. من أجل الدخول إلى عام من Smart Money. كما أن مشروع عملة SYLO عبارة عن شبكة اتصالات وتبادل بيانات لا مركزية. يتم دعمها ببنية أساسية للدفع المُصغر من الطبقة الثانية ورمز عملة SYLO الرقمية المميز.

في الواقع يوفر نظراء الخدمة التي يمسك إدارتها المستخدم في المنصة بنية تحتية للشبكة. والتي توفر للمطورين والشركات إمكانية تشغيل تطبيقات الخصوصية في البداية. كما أن الجدير بالذكر هنا أنه لا يمكن إيقاف تطبيقات الخصوصية تلك دون نشؤ بنية أساسية خاصة بالمطورين والشركات.

تضمن بنية Staking وحل التذاكر الاحتمالية الفريد الحد الأدنى من رسوم المعاملات. وقابلية التوسع غير المحدودة أيضًا.

بروتوكول وتطبيق Sylo DApp

Sylo DApp
Sylo DApp

يُظهر التطبيق الرائد لمشروع عملة SYLO قابلية التوسع التي كنا نتحدث عنها أعلاه. تطبيق Sylo Confidential Communication App. وهو بمثابة رسول خاص ومحفظة تشفير لامركزية في آن واحد. كما يتيح بروتوكول مشروع عملة SYLO الاتصالات السرية. بمثابة أداة مساعدة لتطبيق Sylo Confidential Communication App. فضلًا عن أنه يعمل كطبقة شبكات سرية للتطبيق. فهو ينشئ اتصالات P2P. ويضيف للمستخدمين طريقة من أجل التفاعل وتبادل البيانات بشكل سري. حيث يتم تطوير بروتوكول SYLO من أجل توفير اتصالات سرية لا مركزية تمامًا. كأداة مساعدة لجميع التطبيقات التي المتصلة ضمن نظام SYLO البيئي.

يتم دعم هذا البروتوكول من قبل بلوكتشين. مع التقنيات اللا مركزية الثانية. حيث يعمل كطبقة شبكة لـSylo DApp والتطبيقات المتصلة الأخرى. والتي تعتبر تابعة لجهات خارجية. جنبًا إلى جنب توفير خيارات الشحن للاتصالات وخدمات معينة خلال الشبكة.

  • ما هو تطبيق Sylo DApp؟

هو عبارة عن تطبيق لا مركزي بالكامل من مشروع عملة SYLO. كما يعتبر التطبيق الأول الذي يتم إنشاؤه بالاعتماد على بروتوكول Sylo القائم على شبكة blockchain. وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا اليت تم تسويقها في تطبيق Sylo DApp. والذي يتمتع اليوم بعدد كبير من المستخدمين يصل إلى الآلاف من جميع أنحاء العالم. فضلًا عن أنه يتوفر على تطبيقات التحميل الأساسية في جميع أنحاء العالم. بما في ذلك: Apple Store و Google Play Store.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة KAN

عملة SYLO القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق. وفق منصة بينانس:

  • إنّ سعر عملة SYLO المباشر هو 0.0025177 دولار أمريكي لكل (SYLO / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 6.12M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 511,891.36 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر SYLO مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Sylo بنسبة -3.31% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 2.43B USD دولار أمريكي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العمْلات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة SYLO. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

عملة SYLO الرقمية

"مشروع

بيانات عملة SYLO الرقمية:

  • تحتل عملة SYLO الرقمية المركز الـ831# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملة SYLO هو 0.01491 دولار أمريكي. في تاريخ 11/5/2021
  • أقل سعر وصلت له عملة SYLO هو  0.0007858 دولار أمريكي. في تاريخ 31/1/2021
  • تصنيف عملة SYLO الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 10,000,000,000
  • تحميل تطبيق Sylo DApp
  • الموقع الرسمي لمشروع عملة sylo

في الواقع تم إدراج عملة SYLO في العديد من بورصات العملات المشفرة. كما أنه وبخلاف العملات الرقمية الرئيسية الأخرى. لا يمكن شراء عمْلة sylo مباشرة بأموال ورقية. ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال بالإمكان شراء هذه العملة بسهولة من خلال شراء USDT أولًا من أي بورصة عملات رقمية. ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول عمْلة sylo الرقمية. على سبيل المثال: بورصة Gate.io. وهي بورصة شائعة لتداول العملات البديلة. كما أنها تتمتع بعدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول.

ما هي بورصة Gate

إنَّ بورصة Gate.io ببساطة هي عبارة عن بورصة للعملات المشفرة. وهي منصة أمريكية تم إطلاقها في عام 2017.  حيث تتيح التداول باللغتين الإنجليزية والصينية. كما يتمثل عامل البيع الرئيسي لشركة Gate في الاختيار الواسع لأزواج التداول. حيث يمكن للمستخدم العثور على معظم العملات البديلة الجديدة داخل هذه المنصة. فضلًا عن أن Gate.io توضح أيضًا حجم تداول مثير للإعجاب. وهي تقريبًا واحدة من أفضل 20 بورصة بأكبر حجم تداول إلى حد ما. فحجم التداول فيها قد يصل إلى تقريبًا إلى حوالي 100 مليون دولار أمريكي يوميًا.

وعادةً ما يكون رمز USDT (Tether) لأعلى 10 أزواج تداول على بورصة Gate.io من حيث حجم التداول جزءًا واحدًا من كل زوج. لذلك. فإن العدد الضخم من أزواج التداول في Gate.io وسيولتها غير العادية هما جانبان مميزان للغاية في هذا التبادل باختصار.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CTX 

وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة sylo. و مشروع عملة MLT

ختامًا، نصل عند هذا الحد لنهاية مقالنا. والذي تعرفنا من خلاله على كل ما يهمك عزيزي القارئ عن مشروع عملة sylo القيمة وسعر المخطط. وتطبيق Sylo DApp. والمزيد أيضًا. بما في ذلك: تعرفنا بالتوشيح التفصيلي على نظام SYLO. وشبكة وبروتوكول SYLO. وماهية عملَة SYLO الرقمية. وماهية تطبيق Sylo DApp. والأهداف التي يتمثل بها هذا المشروع وعملته الرقمية. كما أننا تعرفنا على المنصة التي يمكنك شراء هذه العملة الرقمية منها وكيفية ذلك عزيزي القارئ.