مشروع عملة هوبي توكين HT القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
عملة هوبي توكين القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة هوبي توكين HT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي حقيقة هذه العملة؟ وما هي أهم مميزاتها وأبرز عيوبها؟ تعال معنا عزيزي القارئ لتحصل على إجاباتٍ لهذه الأسئلة.

كلما تعمقنا أكثر في مجال التداول والاستثمار نتأكد بأن هذا المجال هو عبارة عن بحر من الأفكار والمعلومات ولا سيما العملات الرقمية فكما نعلم يوجد ما يقارب 11000 عملة رقمية ولكل منها شعارها وقيمتها والبروتوكول الخاص بها ومشروعها الذي تنافس فيه عملة أخرى.

وسنقدم لك عزيزي القارئ في هذه المقالة شرح تفصيلي عن أحد أشهر وأضخم العملات الرقمية. ألا وهي عملة هوبي توكين التي يرمز لها HT فما هي عملة ومنصة هوبي توكين؟. وما هي أستخدامات هذه العملة؟. وما هي مميزات وعيوب منصة هوبي توكين؟. وكيفية التسجيل في هذه المنصة؟

ما هو مشروع عملة هوبي توكين HT

عملة هوبي توكين القيمة وسعر المخطط

عملة Huobi Token التي يرمز لها HT هي العملة الرئيسية لمنصة Houbi Global ذات الشعبية الكبيرة ، والتي تعتبر من أعرق وأضخم المنصات في سوق العملات المشفرة،  تم إنشاء المنصة سنة 2013 في سينغافورة .

تم الإعلان عن مشروع عملة هوبي توكين رسميًا في شهر كانون الثاني بعام 2018 بسعر 1.52$ ، كتوكن على شبكة الإيثريوم توفر منصة هوبي لمستعمليها تخفيض على كل عملية تداول تتم على المنصة، تمكنت هوبي توكن جمع مبلغ 300 مليون دولار في فترة لا تتجاوز ثلاث أيام، تمكنت من خلالها تحسين المنصة بشكل ضخم وجعلتها في المرتبة الثانية بين منصات تداول العملات الرقمية.

أضحت Huobi Token أول عملة مشفرة وأصل معترف به من قبل المنظمين اليابانيين، بعد أن أقرت وكالة الخدمات المالية (FSA) أن هوبي توكين أصل تشفير متوافق قابل للتداول في ثاني أضخم سوق للأوراق الرقمية في العالم وذلك في شهر أيار من عام 2019.

تم الإتفاق على 25 توكن فقط في القائمة البيضاء لل FSA في هذه الفترة حيث تركز اليابان على اللوائح لتعريف أصول التشفير بشكل أحسن.

في السنة الماضية، راجع مجلس النواب الياباني قانون الأدوات المالية والتبادل ( FIEA ) وقانون خدمات الدفع (PSA) مع بدء التنفيذ اعتبارًا من بداية شهر أيار. كما وصرحت شركة Morrison & Foerster LLP للمحاماة أن بعض التغييرات ستدعم الحماية للمستثمرين في أصول التشفير. كما أقرت مدونة جديدة من الشركة أنه حتى موظفي خدمات الحراسة الذين لا يساهمون في أعمال شراء وبيع ووساطة بيع أصول التشفير سيخضعون للوائح PSA الحديثة.

نبذة عن مشروع عملة هوبي توكين HT

أنشئت منصة “Huobi” في سنة 2013، وهي بورصة عالمية للعملات المشفرة تقع في سنغافورة، وقد نمت أكثر من أي بورصة أساسية أخرى في وقتها في السوق.

كلمة “Huobi” تعني “العملة” في لغة الماندرين الصينية، تظل هذه المنصة حتى اللحظة تصنف بشكل دائم كواحدة من أضخم 10 بورصات في العالم من ناحية حجم التجارة، كما كانت في السابق من بين أضخم البورصات من ناحية السيولة والحجم والمكانة أيضًا.

كقسم من بورصات العملة المشفرة “Big 3” في الصين إلى جانب “OKCoin” و “BTCC”، كونت مجموعة الشركات 90 بالمائة من استثمار البيتكوين قبل التدابير القاسية التنظيمية في البلاد، والتي كانت في السابق أضخم الأسواق وأكثرها نشاطًا في مجال الاستثمار.

طورت منصة “Huobi” طريقة أعمالها لتتيح للمزيد من الأفراد تداول العملات المشفرة, وأطلقت خدماتها في أمريكا وباقي العالم، بما أنها تقدم خدماتها لعملاء دوليين، تدعم “Huobi” الأسواق الآسيوية، وأفتتحت فروع في كوريا وهونغ كونغ بالإضافة إلى مكتب أساسي في سنغافورة.

اقرأ المزيد: مشروع عملة Uniswap 

استخدامات عملة هوبي توكين HT

عملة هوبي توكين القيمة وسعر المخطط

تستطيع عزيزي القارئ عن طريق عملة HT أن تشتري خطط العضويات الشهرية VIP على المنصة. حيث تُعامل معاملة خاصة وتكسب تخفيضات الضرائب الخاصة بالتداول، وهو الشيء الذي يجعل منصة Huobi متشابهة مع منصة Binance التي تدعم عملة bnb المشفرة.

كما تستطيع استخدامها أيضًا في أشياء أخرى فمثلًا يمكن عن طريقها التصويت على الإجراءات الخاصة بالمنصة. والأمر الأفضل هو إتاحة وصول المتداول إلى الأحداث الجديدة بمنصة Huobi.

وتمنح هذه العملة لعملائها ميزة استعمالها ضمن خدمات المنصة الشائعة ضمن أكثر من 130 بلد. وطالما أن هذه المنصة تعمل على بروتوكول ERC_20 فإن هذا الأمر يتيح للمتداولين الحصول على خصم على كل عملية تداول قام بها.

مميزات وعيوب عملة هوبي توكين HT

كحال جميع منصات التداول تنفرد منصة هوبي توكين ببعض الخواص التي تميزها عن منافساتها وتتجلى هذه الميزات ب:

  • دعم ضخم للعملات المشفرة المتباينة (ما يزيد عن 400 عملة مشفرة).
  • واجهة استعمال سلسة تمكن المستثمرين المبتدئين التعامل معها بشكل سهل.
  • تعيين عملة مشفرة خاصة بالمنصة “Huobi Token” والتي يمكن استعمالها لدفع الضرائب واستخدامها في عمليات التداول المتباينة.
  • كذلك توافر تطبيق لها على كافة المنصات.
  • دعم ضخم للكثير من أسواق التداول
  • حجم التداول ضخم
  • كذلك لا تفرض المنصة رسوم على الأيداع
  • تسمح باستخدام الهامش للتداول
  • تتيح منصة HT شراء العملات المشفرة عن طريق البطاقة الإئتمانية بالعملات الورقية حيث تقبل منصة هوبي توكين الكثير من العملات الورقية.

أما عيوب منصة هوبي توكين:

  • توافر عملة ثابتة واحدة فقط وهي “USDT”
  • خيارات تداول محدودة مع عدم توفر أدوات مالية لدعم الأسواق القصيرة
  • تفرض منصة هوبي توكين حد أدنى للأيداع
  • كذلك أرتفاع ضرائب السحب مقارنة بباقي المنصات

شاهد: مشروع عملة نير بروتوكول NEAR 

ما هي طريقة التسجيل في منصة هوبي توكين HT

أول خطوة يتوجب عليك القيام بها هي الدخول إلى منصة Huobi Token، بعد الدخول نجد أنه أمامنا طريقتين للتسجيل في هذه المنصة: إما التسجيل عن طريق الأيميل أو التسجيل عن طريق الهاتف.

  • التسجيل بواسطة الأيميل

حتى تتمكن عزيزي القارئ من التسجيل في المنصة عن طريق الأيميل يتوجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على خيار Email.
  2. اختر البلد الذي تعمل منه.
  3. اكتب عنوان بريدك الألكتروني (تأكد من عدم نسيانه).
  4. اختر كلمة المرور الخاصة بك (ننصح أن تختار كلمة مرور قوية لحسابك).
  5. أكّد كلمة المرور.
  6. كذلك هنا يتوجب عليك الموافقة على الشروط الخاصة بالمنصة.
  7. أخيرًا انقر على خيار sing up لإنشاء حساب.
  • التسجيل بواسطة الهاتف

أما إذا أردت أن تسجل في المنصة عن طريق الهاتف فالأمر مشابه و يمكنك أن تسجل عن طريق هذه الخطوات البسيطة:

  1. انقر على خيار phone.
  2. اختر البلد الذي تسكن أو تعمل به.
  3. أدخل رقمك الخاص مسبق برمز بلدك.
  4. كذلك اختر كلمة المرور الخاصة بك (ننصح أن تختار كلمة مرور قوية لحسابك).
  5. أكّد كلمة المرور.
  6. كذلك كما في السابق يتوجب عليك الموافقة على الشروط الخاصة بالمنصة.
  7. أخيرًا انقر على خيار sing up لإنشاء حساب.

في الختام نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت أحياجاتكم ونلقاكم في عالم مليئ بالنجاح وللمزيد من المقالات المختصة في مجال التداول والاستثمار قم بزيارة الركن الخاص بالعملات الرقمية و قسم العمل على الأنترنت.