مشروع عملة ACA القيمة وسعر المخطط

عمار احمد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ACA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ACA القيمة وسعر المخطط؟وما هي حقيقة هذه العملة؟ الكثير من الاستفسارات التي تشغل كبار المستثمرين في مجال العملات الرقمية اليوم حول هذه العملة. ويبحث الكثير منهم ويتقصون عن معلومات تخص عملة ACA كي يتحققوا من احتمالية نجاحها وارتفاع سعرها وبالتالي يستثمرون قسم من أموالهم فيها ليزيدوا من أرباحهم.

إذا كنت من هؤلاء المستثمرين الطموحين فأنت بالمكان الصحيح لأننا في هذا المقال سوف نتكلم عن جميع الأمور التي تخص عملة Acala. سنتعرف في هذه المقالة على مشروع عملة ACA القيمة وسعر المخطط, وما هي عملة ACA؟

ما هي عملة Acala

عملة Acala المشفرة هي العملة الخاصة بمنصة Acala، والتي تعتبر منصة تمويل لامركزية شاملة توفر منصة بلوكتشين تم تأمينها عن طريق بولكادوت بارتشين.

ابتكرت منصة Acala في شهر كانون الأول من عام 2019، واستطاعت أن تحصل على 5 منح من شركة ويب3، وتنعم بالكثير من الدعم من عدة شركات مثل Coinbase Ventures، وPantera Capital، وPolychain Capital، وشركات ضخمة أخرى، وتمتلك طاقم موزع في جميع أنحاء العالم من نيوزيلندا، إلى الصين، وأوروبا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا.

تخضع منصة Acala اللامركزية بشكل تام لعملة ACA المشفرة، والتي تشتغل أيضاً على الخوادم نظراً لأنها العملة المشفرة الخاصة بالمنصة.

مشروع عملة ACA المشفرة

تستطيع استعمال شبكة ACA لتطوير التطبيقات اللامركزية خاصتك إلى بولكادوت. ولاستثمار العملات المشفرة المستقرة، وتسديد ضرائب المعاملات، والمساهمة في التحكيم، وحصد الجوائز عن طريق التقصي عن السيولة والرهانات.

بالإضافة إلى عدد من التطبيقات المالية عبر السلاسل التي تسمح لك التداول عن طريق Acala Swap، والاستفادة من قروض ذاتية الخدمة مع Acala Dollar Stablecoin (aUSD)، وتستطيع بلوغ مشتقات ستيكينغ باستعمال Liquid DOT Staking (LDOT)، وأن تربح فائدة كبيرة APY على عملاتهم الرقمية.

كما أن أحتمالية تطور الشبكة كبيرة جدًا، فإن الشبكة متوافقة مع إثيريوم ومبرمجة للتمويل اللامركزي. ومن المتوقع أيضًا أن يتم ربط الشبكة ببيتكوين وإيثريوم وشبكات مختلفة مثل Compound Gateway ،Acala التي أهدت لشركة ACA منحة افتتاحية في البداية.

تعمل شبكة Acala على بناء منتجات هجينة للعملات الرقمية والتكنولوجيا المالية بالتعاون مع مؤسسة التكنولوجيا المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، Current، لجذب إيرادات التمويل اللامركزي إلى المستثمرين الحاليين في أمريكا الذين يصل عددهم إلى ما يقارب ثلاثة ملايين مستثمر.

شاهد: مشروع عملة نير بروتوكول NEAR 

من هو مؤسس عملة Acala

تم ابتكار عملة Acala في عام 2019 بالتعاون ما بين المبرمج بريان تشينو منزل تشين، ودان ريسر الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التنمية في شركة Ruitao.

معلومات عن عملة Acala

  • العدد الكلي لعملة Acala المشفرة هو 1 مليار عملة.
  • كذلك بلغت أعلى قيمة لها في اليوم 25 من شهر كانون الثاني 2023 ، حيث وصلت إلى قيمة 2.81 دولار (حتى كتابة هذا المقال).
  • الموقع الرسمي: هنا
  • كذلك حساب تويتر الرسمي: هنا

هل تستطيع شراء عملة ACA بشكل نقدي؟

ليس هناك طريقة فورية لشراء عملة Acala نقدًا. ولكن تستطيع استعمال الأسواق مثل LocalBitcoins للشراء كأول مرة على شكل BTC. وإكمال باقي المراحل من خلال نقل BTC إلى بورصات AltCoin ذات الصلة.

لوكال بيتكوينز هو تحويل بيتكوين من مستثمر إلى أخر. إنه عبارة عن متجر حيث يستطيع المستثمرين بيع وشراء عملات البيتكوين من وإلى بعضهم البعض. يبتكر المستثمرين أو كما يقال المتداولين، بيانات بطريقة الدفع والثمن الذي يريدونه. تستطيع أن تشتري من المستثمرين في منطقة قريبة محددة على المنصة. تعتبر مركزًا جيدًا للانطلاق إليه لشراء Bitcoins.

عندما لا تستطيع العثور على وسائل الدفع التي ترغب بها في أي مكان آخر. لكن بشكل عام الأسعار غالباً ما تكون أكبر على هذه الشبكة وعليك التصرف بالحذر الواجب لتفادي التعرض للغش.

اقرأ أيضاً: مشروع عملة Beta Finance BETA 

توقعات أسعار عملة ACA وحركة السوق

سعر عملة ACA تدنى بمعدل %29.88 في أخر ثلاث أشهر. ومع استمرار انخفاض السيولة في السوق، فمن المتوقع جدًا أن تبقى حركة الأسعار هذه. ولكن، لا نستطيع الحكم على حركة سوق التشفير بالنظر إلى ثلاثة أشهر فقط ومن المتوقع أيضًا أن ترتفع قيمة عملة ACA بشكل كبير في الفترة القادمة. إذا تمكن الفريق المختص من التصرف بشكل صحيح وكانوا على قدر المسؤولية.

لذلك ينبغي على المستثمرين الراغبين في الاستثمار بعملة ACA توخي الحذر والحيطة والبحث والتقصي بشكل دقيق والتحقق ما إذا كانت عملة ACA تمتلك الفريق القوي اللازم لتطويرها وزيادة احتمالية نموها وارتفاع سعرها.

كيفية شراء عملة ACA

سوف نقدم لك في هذه الفقرة عزيزي القارئ طريقة شراء عملة Acala من خلال ثلاث خطوات بسيطة:

  • يتوجب عليك التسجيل في منصة coinbase:

سوف يتوجب عليك كبداية شراء واحدة من العملات الرقمية الأساسية، تستطيع أختيار عملة بيتكوين (BTC). كذلك سوف نعرفك بشكل مفصل على أكبر عملية تبادل للعملات المشفرة وأكثرها شيوعًا، وهي Coinbase. بالتأكيد تعين المنصة سياسات الضرائب الخاصة بها والخواص الأخرى التي سوف نستعرضها . كما ننصح أن تجربها وتعرف بنفسك المنصة الأفضل التي تناسبك.

Coinbase كذلك واحدة من أضخم بورصات العملات الرقمية التي تقبل الإيداعات الورقية. استعمل الرابط للتسجيل في منصة Coinbase وسوف تحصد مكافأة عبارة عن مبلغًا مجانيًا بقيمة 10 دولارات من عملة BTC بعد شراء ما يصل سعره إلى 100 دولار من العملات الرقمية.

 شراء عملة BTC بالنقود

بمجرد أن تنتهي من إجراء “اعرف عميلك”. سوف يتوجب عليك اختيار طريقة دفع. هنا تستطيع إما انتقاء بطاقة ائتمان / خصم أو استعمال التحويل المصرفي. سوف تدفع ضرائب أكبر عند استعمال البطاقات ولكنك سوف تقوم أيضًا بعملية شراء مباشرة. بينما التحويل المصرفي يتميز بأنه أرخص ولكنه أبطأ. ويتوقف ذلك بالطبع على بلد إقامتك، سوف تدعم بعض الدول إيداعًا نقديًا مباشراً بضرائب متدنية، مثل iDeal في بعض الدول الأوروبية.

أنت الآن مستعد تمامًا، اضغط على زر “تداول” في القسم العلوي الأيسر، وانتق بيتكوين ثم أكّد صفقتك. لقد نفذت الآن أول عملية شراء للعملات الرقمية.

ثم انقل BTC الخاص بك إلى BNB على Binance. وبالتالي حول BNB إلى محفظتك الخاصة وأخيرًا يتوجب عليك تخزين عملة ACA بطريقة آمنة في محافظ الأجهزة وهنا تكون قد انتهت عملية الشراء وأصبحت تمتلك عملة Acala.

في الختام لقد شرحنا لكم ما هي عملة Acala وما هو مشروع هذه العملة. ومن المبرمجين الذين عملو على تأسيها وكيفية شرائها. نتمنى أن تكون مقالتنا قد لبت أحتياجاتكم ونلقاكم في عالم مليء بالنجاحات.