مشروع عملة Guildfi القيمة وسعر المخطط

آلاء مطر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع GUILDFI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Guildfi القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما هي عملة Guildfi الرقمية؟ وإلى ماذا يشير رمز GF؟ ماذا قدَّمت هذه العملة للاعبين وما هي التسهيلات التي عمِلت عليها؟ كيف يمكنني الحصول عليها والاستفادة من ميزاتها؟ ما هو التحليل الفني وكيف يتوقع المحللون سعر تداولها المستقبلي؟

يطرح العديد من المستثمرين يوميًا أسئلة كهذه عن عملة Guildfi الرقمية وليس هناك من يجيب. لا سيما أن عالم العملات الرقمية عالمٌ مبهم بعض الشيء عند غالبية الناس ولذا لن تجد فيه الكثير من المتحدثين والخبراء حتى يتم تزويدك بإجابة وافية ومختصرة عن جميع تساؤلاتك.

انطلاقًا من هذه التحديات التي تواجه أي شخص يريد بدء الاستثمار في العملات الرقمية، قرر فريق طلاب نت إنشاء مقال شامل يتحدث فيه عن جميع ما يخص عملة Guildfi الرقمية من سعر تداول وميزات والنظرة العامة للمشروع وأهميته إلى جانب كافة الخدمات التي وفَّرها لمستخدميه. ذلك لنسهم في إزالة أي نوع من أنواع الغموض حول هذه العملة.


ما هي فكرة مشروع عملة GF الرقمية

مشروع عملة GF الرقمية
مشروع GUILDFI القيمة وسعر المخطط

بدايةً جاءت فكرة مشروع عملة GF الرقمية انطلاقًا من رغبتها في إنشاء نظام بيئي يهدف إلى ترابط الألعاب والـNFTs وحل المشاكل التي كانت تواجه اللاعبين عبر العملات الرقمية. وذلك من خلال زيادة فوائد اللاعبين إلى الدرجة القصوى مع تحسين أدائهم وزيادة مكافآتهم.

فبعد ظهور عملة GF الرقمية لم تستمر عملية تجاهل اللاعبين المتفاعلين واقتصار إنجازاتهم على النقابات أو على ألعاب محددة. بل ساهم مشروع هذه العملة في نصرتهم ورفع صفوفهم إلى جانب تأمين لهم المزيد من المزايا على المدى الطويل.

كذلك من المشاكل التي وفر لها مشروع عملة GF الرقمية حلًّا أخيرًا هي عدم تمكن اللاعبين من التنقل والاشتراك في الألعاب بسهولة إلى جانب مواجهتهم تكاليف عالية من أجل الشروع في أي لعبة أضافة إلى كافة التعقيدات التي كانت تخلقها العملات المشفرة للاعبين. ناهيك عن ذلك كان يتم عزل جهود اللاعبين داخل كل لعبة مما أعاق إمكاناتهم في الكسب وتحدى الإمكانات القصوى لكل لعبة.

لذا يمكننا القول أنَّه من خلال مشروع عملة GF الرقمية سيمكن نقل تجربة الألعاب الرقمية إلى مستو آخر تمامًا. إذ يتوقع أن يتم بناء قاعد Blookchin خاصة للألعاب في المستقبل.

لذا استطاع مشروع هذه العملة إثبات نفسه كأفضل وسيلة فعالة في عصر الألعاب الجديد. من خلال ما ضمنه من أشكالٍ متعددة من نقابات الألعاب التي ستلبي أنواعًا مختلفة من اللاعبين. والعديد من مشاريع الألعاب الأخرى ومجموعات أكثر من NFTs.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة MOBOX


مشروع عملة Guildfi القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GF الرقمية
مشروع عملة GF الرقمية

تتجلى أهمية التحليل الفني لأي عملة رقمية في كونها الحجر الأساسي لاتخاذ قرار ما إذا كان مشروع تلك العملة مناسب للاستثمار بالنسبة لك أم لا. من هذا المنطلق ظهر العديد من المحللين المختصين في العملات الرقمية. لا سيما أنَّ مهمتهم الأساسية تجلت في دراسة تاريخ العملة الرقمية.  أي سعر التداول وكمية الشراء وما إلى ذلك من المعلومات الخاصة  في كل عملة رقمية. ومن ثم تقديم نظرة مستقبلية لا نجزم بصحَّتها بل نتوقع أنها اقرب ما يمكن إلى الواقع.

حديثنا الآن عن التحليل الفني لعملة Guildfi الرقمية التي ظهرت في 22 ديسمبر من عام 2021 بسعر تداول بلغ 3.16 دولار أمريكي فكان ذلك مؤشرًا جيدًا منذ انطلاق هذه العملة. وفعلًا لم تلبث هذه العملة كثيرًَا حتى وصل سعر تداولها إلى 3.41 دولار أمريكي فعلى الرغم من انخفاضه مقارنةً بباقي العملات الرقمية إلا أنَّه أحدث نقلة إيجابية في تاريخ هذه العملة.

في نهاية عام 2021 شهدت معظم العملات الرقمية انخفاضًا أثار الذعر في قلوب المستثمرين وذلك بالتناسب مع انهيار العالم بسبب جائحة كورونا وقد طال هذا الانخفاض عملة GF الرقمية حتى وصلت إلى أقل سعر تداول شهدته في تاريخ مسيرتها الرقمية وهو 0.03 دولار أمريكي.

لكن وعلى الرغم من هذا الهبوط المُثير للجدل إلا أنَّه لم يستطع أن يؤثر تأثيرًا فارقًا على مثل عملة GF الرقمية ذات المشروع القوي والمسيطر. لا سيما أنها استطاعت فيما بعد تحقيق نجاح ملفت أسهم في رد اعتبارها في عالم العملات الرقمية واحتلت به المركز 2810 من بين العملات الرقمية وذلك تبعًا لسعر التداول وقوة المشروع.

يبلغ سعر تداول عملة Guildfi الرقمية في لحظة كتابة هذا المقال مبلغ 1.3654786 دولار أمريكي. فعلى الرغم من انخفاضه إلا أن هناك رأيًا للمحللين بأن وراء هذا الانخفاض انفجارًا قويًا على صعيد هذه العملة تحديدًا. إذ من المتوقع أن يتضاعف سعرها في خلال السنوات القليلة القادمة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة CRTS


ما هي أبرز مزايا عملة GF الرقمية

Cryptocurrency
مشروع GUILDFI القيمة وسعر المخطط

ضمن هذا الجزء من مقالنا ستجد أبرز الميزات التي جعلت عملة GF الرقمية متفوقة على نظائرها من العملات الرقمية الأخرى. كذلك ساهمت في انتشار شعبيتها على نطاق واسع من المستخدمين والمستثمرين وحتى الراغبين ببدء الاستثمار.

  • مكافآت يتم الحصول عليها من صانع السوق الآلي

سيتم ضخ سيولة عالي يوفرها المشروع للمستخدمين في المجمع لصنع السوق الآلي. كما سيتم تقديم مكافأة بنسبة 50% من رسوم المعاملات للسوق.

  • يمكن سحب المكافآت بشكلٍ تراكميٍ

حيث سيتم احتساب مكافأة رسوم المُعاملة لمرة واحدة يوميًا وإضافتها بشكل تلقائي إلى حساب السوق الخاص بكل مستخدم وذلك في توقيت محدد قبل الساعة 4:00 بالتوقيت العالمي من اليوم التالي.

  • حرية الوصول 

أي لا توجد هناك رسوم مطلوبة بل يمكن تحويل هذه الأصول بين حساب إنشاء السوق والحساب الفوري في الوقت الفعلي وذلك عن طريق إضافة السيولة ومن ثم إزالتها. كذلك يمكن لأي مستخدم زيادة السيولة مرتين في خلال اليوم الواحد. علمًا أنه لم يتم تحصيل أي رسوم أثناء هذه العملية\

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة AURY


من أين يمكن شراء عملة Guildfi

مشروع عملة GF الرقمية
مشروع GUILDFI القيمة وسعر المخطط

كالعملات الرقمية المشفرة الأخرى يمكن شراء عملة Guildfi وبيعها وتداولها من خلال منصات التداول الرقمي، لا سيما أنها تنوعت وانتشرت بكثرة حتى تجاوز عددها 1000 منصة. منها FXTM, ETORO, FXPRO, EVEST وغيرها الكثير. إذ ليس عليك سوى التسجيل بأيٍ منها وملء المعلومات والبيانات التي ستطلبها منك ثم سيمكنك التداول من خلالها

لكن وبصورة عامة يوجهك فريق طلاب نت إلى الابتعاد عن التداول تبعًا لنظام الرفعة المالية. لا سيما أن المنصة التي تتيح التداول بهذا النظام تقرضك مبلغًا ماليًا تشدُّ به ذراعك في أثناء شراءك لأي عملة رقمية.

ثم عند ارتفاع سعر تداول هذه العملة تطالبك بمبلغ القرض مضافًا عليه نسبتها من الربح. أما في حال انخفاض سعر تداول هذه العملة فلن تشاركك الخسارة طبعًا. بل ستطلب منك إعادة مبلغ القرض كما هو.

من أجل ذلك وحفاظًا على أموالك وأرباحك من عمليات الاحتيال الرقمي. ننصحك بالابتعاد عن التداول عبر هذا النظام.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تطرقنا به إلى ذكر أهم ما يخص عملة Guildfi الرقمية. إذ يمكنك اعتبار مقالنا مرجعك الشامل في حال قررت بدء الاستثمار من خلال هذه العملة. نشكر زيارتك لموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.