مشروع عملة ACM القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ACM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ACM القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة AC Milan Fan الرقمية؟ ولماذا يتمثل شعارها بنادي إيه سي ميلان؟ وما هي منصة Socios.com؟ وهل عملة ACM مركزية أم غير مركزية؟

عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية فبإمكانها أن ترتبط بأي شأن عام أو خاص. يتم دمجها مع احتياجات مختلفة. ولكن هل كنت تتخيل من قبل عملة رقمية تعمل كمفتاح عضوية للمتنافسين في أحد نوادي الجماهير؟ والجدير بالذكر هنا أن مشروع عملة ACM هو دمج مثير بين عالم العملات الرقمية والتشفير والرياضة. كما أن هذا ملفت لعشاق كرة القدم والعملات الرقمية في آن واحد. فما حكاية مشروع عملة ACM الرقمية؟ وما الغريب والمذهل وبماذا تتميز؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال مقالة تفصيلية نضعها بين يديك فيما يلي.

مشروع عملة ACM الرقمية

تم إنشاء مشروع عملة ACM التابع لنادي إيه سي ميلان بهدف تلبية احتياجات النادي والجماهير المالية. حيث يقدم للجماهير في النادي حصة رمزية من التأثيرات على قرارات النادي ذاته. عن طريق استخدام تطبيق Socios والتمتع بخدماته. كما أن عملة ACM تعمل كمفتاح عضوية يسمح للمستخدمين المستهدفين أن يتنافسوا من أجل تحقيق الأرباح. على سبيل المثال: مكافآت حصرية. أو تقدير النادي وغير ذلك.

كما باستطاعة حاملي رمز ACM المميز من مجتمع مشروع عملة ACM. التصويت على استطلاعات الرأي التي يتم نشرها من قبل نادي ميلان. أو ما يمكننا وصفه بـ”قرار المعجبين” عن طريق عقد ذكي. حيث يوفر التسجيل في منصة إيه سي ميلان والانضمام إلى مجتمع مشروع عملة ACM للمستخدمين التمتع بمزايا مختلفة. بما في ذلك:

  • شراء التذاكر الموسمية للمباريات.
  • إدارة بطاقة Cuore Rossonero الخاصة بالمستخدم.
  • شراء منتجات موقع التجارة الإلكترونية الرسمي: store.acmilan.com
  • توفر الفرصة للمستخدم إن أراد المشاركة في الأحداث والمسابقات.
  • الوصول إلى المحتوى الحصري.
  • التحقق من البيانات الخاصة بالمستخدم وتحديثها وإدارة خصوصيتها.
  • تلقي التحديثات على آخر الأخبار والأحداث القادمة والتعرف على المبادرات والعروض الخاصة المصممة للمستخدمين.

عملة ACM الرقمية

مشروع عملة ACM
مشروع عملة ACM

في الواقع تشاركت AC Milan مع شركة Fintech blockchain Chiliz. من أجل إطلاق عملة AC Milan Fan (ACM) الرقمية بالدولار الأمريكي. على واحدة من أكبر منصات تبادل العملات الرقمية حول العالم في الرابع والعشرين من فبراير عام 2021. وهي منصة بينانس العالمية. والنتيجة المذهلة كانت تحقيق أحجام تداول تجاوزن الـ50 مليون دولار أمريكي في غضون ثلاثين دقيقة. كما تم تولد ما يقارب 6 ملايين دولار أمريكي من العائدات الرمزية الجديدة آنذاك.

حيث تم إطلاق عملة ACM التي نتج عنها مشروع عملة ACM الرقمية فيما بعد. من قِبل AC Milan على منصة Socios.com. وهي جزء من شبكة تتكون من 23 منظومة رياضية رئيسية تعاونت مع تشيليز من أجل إطلاق عملات المشجعين “Fan Tokens”.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CVP 

عملة ACM القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • سعر عمة ACM المباشر هو 5.2642063 دولار أمريكي. لكل (ACM / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 16.54M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 15.20M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر ACM مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر AC Milan Fan Token بنسبة -2.94% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.14M USD دولار أمريكي.
  • مركز عملة ACM الرقمية بين باقي العملات الرقمية الأخرى: 693#
  • أعلى سعر حققته عملة ACM الرقمية: 24.81 دولار أمريكي في تاريخ 4/2/2021
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة ACM الرقمية: 4.28 دولار أمريكي. في تاريخ 23/2/2021
  • تصنيف العملة: TOKEN
  • توتال سبلاي: 20,000,000.

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. بما في ذلك: مشروع عملة ACM. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

عملة المشجع Fan Token

عملة المشجع Fan Token
عملة المشجع Fan Token

شمل مشروع عملة ACM الرقمية عملة المشجعين. ولكن في الواقع إنها عبارة عن مجموعة من العملات الرقمية التي يمكن لها أن تمثل إثبات الملكية أو إثبات العضوية أيضًا. كما أنها قائمة على نظام Blockchain. ما يعني أنها غير مركزية. ولكن غالبية هذه العملات الرقمية تعمل على نظام Blockchain Chiliz.

تتيح عملات المشجعين للمستخدمين الوصول إلى العديد من المميزات الفريدة من نوعها. على سبيل المثال: (حق التصويت في استطلاعات رأي الأندية. ومكافآت الشخصيات المهمة والعروض الترويجية الحصرية للنادي والألعاب والراعي والدردشة. وتقدير المعجبين الفائقين أيضًا. وغير ذلك…)

بينما تعتبر عملات المشجعين من مشروع عملة ACM أداة قوية من أجل المشاركة وتحقيق الأرباح. لأنها توفر تدفقًا جديدًا ذو إيرادات عالية. بالتالي إذن إن مشروع عملة ACM يساعد الأندية على تعويض النقص عندما يحدث.

تطبيق Socios.com

تطبيق Socios.com
تطبيق Socios.com
  • ما هو تطبيق Socios.com؟

ببساطة إنه تطبيق منصة Socios.com. تم تصميمه خصيصًا لأولئك الذين يعشقون كرة القدم. فهو يمكن المستخدمين من التصويت للتأثير على الأندية التي يدعمونها. عن طريق الحصول على عملات النادي للمشجعين. حيث تم إطلاق عملة ACM الخاصة بمشروع عملة ACM على منصة هذا التطبيق. والتي تعتبر قائمة على نظام البلوكتشين اللا مركزي. من أجل مشاركة المعجبين في Chiliz. كما من الممكن لحاملي الرموز المميزة من مشروع عملة ACM التفاعل في منصة Socios بحالات مختلفة. على سبيل المثال: التصويت على استطلاعات الرأي. والتنافس في المسابقات والاختبارات المتاحة. والتواصل ما بين المستخدمين. وكسب المكافآت. وغير ذلك.

  • ما هي آلية عمل رموز Fan؟

في الواقع إنَّ Chiliz ($CHZ) هو رمز ERC20 للأداة المساعدة على لإيثيريوم وبلوكتشين. حيث يعمل كعملة مشفرة تابعة لمنصة chiliZ ومنصة Socios.com. فضلًا عن ارتباطها بخدمات للمشاريع بلوكتشين الرياضية الأخرى. وبمجرد أن يدخل المستخدم إلى منصة Socios فَسيستضيف الشركاء الذين لم يتم الإعلان عنهم في النادي عرض رموز المعجبين FTO. حيث يتوجب عليهم شراء $CHZ من خلال تبادل العملات الرقمية للحصول على رموز المعجبين من مشروع عملة ACM.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DEXE 


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة ACM وغيره.

ختامًا. نتمنى أن يكون المقال قد قدم لك عزيزي القارئ الفائدة التي تبحث عنها. وأن يكون قد نال استحسانكم. حيث ذكرنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة ACM القيمة وسعر المخطط. ومنصة Socios.com. وعملة AC Milan Fan الرقمية. بشرح تفصيلي. نشكرك على حسن القراءة.