مشروع عملة CVP القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CVP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CVP القيمة وسعر المخطط؟. وما هو بروتوكول منصة PowerPool؟ منتجات Defi المهيكلة ذات العائد المحسن وكفاءة رأس المال عبر التشغيل الآلي الذكي على السلسلة.

يشمل مجتمع العملات الرقمية أولئك المعنين بحمل الرموز المميزة. والذين يتطلعون دائمًا لآخر المستجدات والخدمات التي يقدمونها لهم مشاريع العملات الرقمية ويطورونهم ضمن بروتوكولاتهم.

لذلك، نحن هنا اليوم لنقدم لك عزيزي القارئ أبرز تلك المشاريع. ونتحدث عنه بشكل مفصل. وهو مشروع عملة CVP الرقمية القيمة وسعر المخطط. الذي يضع بين يدي المستخدمين بروتوكولًا يعمل على تجميع قوة الحوكمة في البروتوكولات القائمة على إيثيريوم. ويسمح لمالكي الرموز بتجميع رموز الحوكمة وإقراضها واقتراضها أيضًا.

فما هو هذا المشروع اللامع؟. وما هو بروتوكول PowerPool؟. ومتى تم تأسيس مشروع عملة CVP/ PowerPool؟. وما هو رمز CVP؟ سنتعرف على ذلك من خلال المقالة التالية.

بروتوكول PowerPool

  • ما هو بروتوكول PowerPool؟

بدايةً، يعتبر بروتوكول PowerPool عبارة عن يمكننا القول أنها منصة. تهدف إلى تجميع قوة الحوكمة في البروتوكولات التي تقوم على شبكة Ethereum. كما أنه يسمح للذين يحملون الرموز أن يتمتعوا بالتعامل برموز الحوكمة. بما في ذلك: تجميعها وإقراضها واقتراضها. فضلًا عن كسب الدخل وتجميع سلطة الحوكمة في البروتوكولات.

  • آليات الحوكمة على السلسلة: 

تعتبر آليات الحوكمة على سلسلة مشروع عملة CVP الرقمية عالية الجودة. كما أنها جزء لا يتجزأ من جعل صناعة الأصول الرقمية ذات مرونة أكبر وأكثر استدامة. ولكن على الرغم من ذلك لا يزال هنالك مشاكل تشهدها المنصة. على سبيل المثال: لا مبالاة الناخبين. وارتفاع تكاليف الغاز للتصويت. وهيمنة الحيتان. بالتالي هذا ما يؤثر بشكل رئيسي على اهتمام غالبية حاملي الرموز المميزة بمشاركتهم في الحوكمة عبر السلسلة.

  • ما هي قوة التصويت المركزة CVP؟

في الواقع هي عبارة عن الرموز المميزة الخاصة المستخدم. من أجل التحكم في المستخدمين وتحفيزهم في منصة PowerPool. الخاصة بمشروع عملة CVP.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TORN

معلومات عن مشروع عملة CVP ومتى تأسست

مشروع عملة CVP
مشروع عملة CVP

معلومات عن مشروع عملة CVP:

  • تصنيف عملة CVP الرقمية: TOKEN
  • توتال سبلاي: 100,000,000
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة CVP هو 16.55 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 1/9/2020
  • بينما أقل سعر وصلت إليه عملة CVP هو 0.707 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ  26/6/2021
  • الموقع الرسمي لـPowerPool على الويب:هنا
  • الحساب الرسمي على تويتر لـPowerPool: هنا 

متى تأسس مشروع عملة CVP؟

تأسس مشروع عملة CVP الرقمية وانطلقت منصة PowerPool في عام 2020. بواسطة فريق من الخبراء. بما في ذلك: سيرجي ميدفيديف. وسفين مولر. وفاسيلي سومانوف. وجوردون جيكو. ولا ساتوشي. ولي روي أوشيا

  • ما الهدف من مشروع عملة CVP؟ 

يهدف مشروع عملة CVP الرقمية من إطلاق منصة PowerPool. إلى حل مشكلات الحوكمة التي تواجه المستخدمين على السلسلة. وذلك عن طريق الحوكمة الوصفية في blockchain. كما يهدف المنتج الرئيسي لـPowerPool إلى معالجة مشكلة الحوكمة الوصفية. وهو PowerIndex. من خلال السماح للذين يحملون الرموز المميزة للحوكمة. أن يجمعو رموزهم مع بعضها في فهرس. فضلًا عن تفويض سلطة الحوكمة الخاة بهم. لأصحاب المصلحة في منصة PowerPool. بما في ذلك: حاملي CVP. وحاملي الرموز المميزة لـIndex LP. كما أن بروتوكول مشروع عملة CVP. في الواقع. يحفز حاملي الرموز على ذلك. عن طريق زيادة الأرباح من مكافآت تعدين السيولة في عملة CVP. لرموز حوكمة التوريد. إلى المؤشر.

منصة PowerPool 

منصة PowerPool
منصة PowerPool

في الواقع، تم دمج الحلول السابقة مع مؤشر قوة بانزاف. حيث يحلل بروتوكول منصة PowerPool القوة التصويتية للناخبين. من خلال عدم تقسيم السلطة بشكل متساوي بين أعضاء التصويت.

  • ما الذي يتطلع إليه مشروع عملة CVP؟ 

ينظر مشروع عملة CVP الرقمية. إلى مستقبل منصة PowerPool بإيجابية. بما في ذلك: إيجاد حل حاملي الرموز من لا مبالاة الناخبين. بالإضافة إلى زيادة المشاركة في الحوكمة. وتمكين العدد القليل من أصحاب المصلحة بحقوقهم في التصويت والمكافآت الموزعة.

  • ما الفرق بين منصة PowerPool ومنصات metagovernance الأخرى؟ 

تتمثل باقي المنصات التقليدية مثل: PieDAO وIndexCoop وغيرها… باستخدامهم عقدًا معياريًا Diamond أو مديرًا كمجموعات متعددة. حيث يتم اختيار غالبية الأصوات بناءًا على اقتراح البروتوكول المعني باستخدام الرموز الأساسية من المؤشر.

بينما يستخدم PowerPool بروتوكول سياسي وBoardroom من أجل إنشاء ميزة Metagovernance.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة CRPT 

رمز عملة CVP

CVP (قوة التصويت المركزة) هو رمز PowerPool الأصلي. و الذي يخدم  العديد من الوظائف في البروتوكول. بما في ذلك:

  • يعمل رمز CVP توزيع كامل أرباح ورسوم البروتوكول لأعضاء DAO من خلال آلية xCVP. وهو تطبيق CVP. الذي تم اقتراحة وتنفيذه من قبل PowerPool DAO.
  • حوكمة بروتوكول منصة PowerPool والمنتجات. بالإضافة إلى استخدام موارد DAO. مثل: قرارات إعادة التوازن واستراتيجية العوائد أيضًا.
  • Meta-Governance: إنَّ مقدموا xCVP. هم من يقرروا كيف ستصوت أصول السلة المكونة المقفلة في البروتوكول. في مقترحات الحوكمة من قبل DAOs الأخرى.
  • رمز شبكة PowerAgent. حيث يمكن لأي مستخدم شراء ومشاركة CVP كافية. كي يصبح وكيلًا. وأن يحظى على أرباح من المشاركة في توقيع المعاملة.

ما هو xCVP؟ 

إنَّ xCVP هو الإصدار المولِّد للعائد المُقفل من CVP. حيث يسمح هذا الإصدار للذين يتقدمون من أجل المشاركة في المعاملة.بما في ذلك: رسوم البروتوكول والحوكمة والتصويت فوق الحوكمة. حيث يجمع عقد xCVP الرسوم من PowerPool DAO Treasury ثم يحولها إلى رموز CVP. والودائع. وهذا يؤدي إلى زيادة قيمة xCVP من حيث CVP.

مشروع عملة CVP القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس: 

  • سعر عملة CVP الرقمية المباشر هو 0.7764254 دولار أمريكي. لكل (CVP / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 28.00M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة يبلغ 2.70M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة CVP مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر العملة  خلال الـ24 ساعة الأخيرة بنسبة -0.63%
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 36.06M USD دولار أمريكي.

وأخيرًا وليس آخرًا. إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.


في الختام. لا يسعنا القول سوى أن الإزدياد اليومي الذي تشهده مشاريع العملات الرقمية. من حيث التقدم والتطور والظهور حتى مذهل بالفعل. لذلك، نرجوا أن يكون المقال السابق قد نال استحسانكم. حيث وضحنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة CVP القيمة وسعر المخطط. بما في ذلك: بروتوكول PowerPool. ومنصة PowerPool. ورمز CVP. وسعر عملة CVP الرقمية على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. من خلال الإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بهذا الشأن.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة GXC