مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط

رقية الفهد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط؟ ما هي العملات الرقمية المشفرة؟ وماذا يعني مصطلح التعدين؟ جميع هذه الإجابات ستجدها هنا في المقال الآتي.

“نحن في كل مكان نأتي لنبقى وسنصنع التاريخ” بهذه العبارة ابتدأ مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط مسيرته في سوق العملات الرقمية المشفرة. مشروع عملة aETH خرج حديثًا في أسواق العملات الرقمية ويعمل بجد لتحقيق النجاح في مجاله. وهو مشروع جديد للتعدين، يتطلع إلى منح المستثمرين الخبرة والبنية التحتية والطاقة والتدفق المستمر للدخل السلبي الضروري لبدء كل مستثمر كعامل منجم. حتى الآن لم يحقق النجاح المطلوب الذي توعد بتحقيقه لكنه يعمل على ذلك ونظرًا لكونه ما زال في بداية مشواره فهذا يعني أنه لا يزال يمتلك فرصًا كثيرة للتقدم.

عمل مشروع عملة aETH باستراتيجات مختلفة وجديدة لتحقيق الشهرة والانتشار على أكبر نطاق تصل إليه. سنشرح لك أكثر حول مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط، وسنخبرك  بأهم المعلومات حول المشروع. كما سنطلعك على السعر والقيمة التي وصل إليها مشروع عملة aETH لهذا اليوم. وإن كنت سمعت من قبل بمصطلح التعدين والعملات المشفرة ولا تعرف ماذا تعني فسنوافيك بالشرح المختصر الوافي والمبسط في تقريرنا التالي فتابع معنا.

ما هي العملات الرقمية المشفرة

دائمًا ما نتكلم عن مشاريع العملات الرقمية المشفرة وعملاتها وآدائها في السوق. والكثيب عمل بهذا المجال وغاب عن ذهنه ماذا يعني عملة مشفرة أو مفهوم التشفير وكيف بدأ. بداية لنعرف ما يعنيه علم التشفير Cryptography أو التعمية فقد كان بداية الإنطلاقة نحو اختراع العملات الرقمية المشفرة.كلمة التشفير تعني وسيلة لحماية البيانات والمعلومات وذلك بواسطة الرموز المعقدة.

حيث لا يستطيع أحد قرائتها ومعرفة ما تحتويه باستثناء الأشخاص الذين تخصهم هذه البيانات. ولا بد أن يمتلك هؤلاء الأشخاص مفتاح الشيفرة الخاص الذي بواسطته فقط سيتمكنون من معالجة الرموز وفك التشفير للتعرف على البيانات الأساسية الأصلية.

وإذا ما ترجمنا كلمة Cryptography وقسمناها إلى مقطعين crypt و graphy. فالمقطع الأول يعني مخفي والثاني يعني كتابة فنحصل على معنى تقريبي وهو مصطلح يعني (محتوى كتب بطريقة مخفية) وهذا كله للحفاظ على السرية التامة للبيانات.

وانطلاقًا من مفهوم التشفير وفكرته بالخصوصية المطلقة ظهرت فكرة العملات الرقمية المشفرة. وهي عملة افتراضية رقمية أي أنها ليست ملموسة عالعملات الورقية المتعارف عليها. معظم هذا العملات الرقمية لا تعمل تحت إشراف أي سلطة مركزية أو بنك تجاري. كما أنها لا تمتلك أي مكان فيزيائي محسوس. كذلك خرجت فكرة العملات الرقمية لحاجة الأشخاص إلى وسيلة دفع سهلة وآمنة غير العملات الورقية.

بدقة أكثر يمكن القول أن العملات الرقمية عبارة عن صيغة خوارزمية معقدة يمكن بواسطتها تمرير وإرسال الأموال من شخص لآخر بسرعة كبيرة وبشكل آمن وخفي. فكانت هذه بداية العصر الجديد للعملات الرقمية التي تطورت مع التقدم التكنولوجي.

ما هو مشروع عملة aETH

مشروع عملة Aetherius صاحب الرمز المميز aETH، يعد مشروع عملةaETH الأول من نوعه. والذي يسمح لك بأن تشارك في عملية التعدين وأن تكون جزءًا منها كعملة مدعومة مشفرة. كذلك يحصل مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط على الدعم المالي من قبل مزرعة التعدين. كما يعد أحد الأصول الرقمية المشفرة والرمز الوحيد الذي يُقدم له الدعم ولقيمته من مزرعة التعدين.

أيضًا يتم تقسيم أرباح مشروع aETH إلى عدة حصص، قسم منها يتم ضخه كل شهر لدعم المشروع واستمراريته وارتفاع سعره. كذلك وقد بلغ العرض الأقصى لرمز عملة aETH مئة مليار. كما يتميز مشروع عملة aETH بأنه يتيح للمالكين فرصة تأمين أصولهم ورموزهم الرقمية لمدة تتراوح مابين ثلاثة إلى اثني عشر شهرًا. وذلك بنسبة 60 إلى 120٪ من أصولهم الرقمية.

كذلك يمتلك مشروع عملة aETH قوة شرائية عالية يمكنه من الاكتفاء دون حاجته لبيع الأصول المميزة. إضافة إلى ذلك يتمتع مشروع عملة aETH بامتلاكه خطة استراتيجية تسويقية جيدة وهي بالعمل والاتفاق مع كبار مواقع التواصل. والتي تمتلك تأثيرًا عاليًا على الأشخاص مثل Twitter, Telegram، وإعلانات Coingecko وBsc scan وجلسات AMA العالمية وCoinmarket cap والتسويق العضوي.

كذلك يتم العمل على إدراج مشروع عملة aETH على منصة Kucoin و Hotbit وBitmart، كما يعمل مطورو مشروع عملة aETH على تطوير السلاسل المتعددة بواسطة Ethereum وAvalanach وPolygon. وقد تم إدراج عملة aETH على العديد من العملات الرقمية المشفرة.

أُطلق مشروع عملة aETH من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Newsfile crop روبن ريفيرا والشريك المؤسس روبرت توريس. حيث تعد أنها العملة الأولى من نوعها التي مكنت مستثمريها من بأن يكونوا جزء من عملية التعدين.  كذلك يتكون هيكل مشروع عملة aETH المميز من:

  • 18٪مكافآت
  • 3%للتسويق
  • 4٪رموز الفريق المقفلة لستة أشهر
  • 2٪ من التسويق المقفل لستة أشهر
  • 3% يعود للسيولة
  • 2٪ سيتم حرقها في مناسبات متعددة
  • 9٪ضريبة البيع والشراء
  • 3٪ للانعكاس للمالكين

مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط
عملة Aetherius aETH القيمة والسعر 

انضم مشروع عملة aETH حديثًا إلى سوق العملات الرقمية. وحسب آراء الخبراء والباحثين في هذا المجال سيكون سعر عملة aETH وقيمته متقلبًا كثيرًا في الأيام المقبلة. كما يُنصح بعدم المخاطرة بالاستثمار فيها إن لم تكن لديك الخبرة الكافية، فلربما ترتفع العملة بسعر حاد أو تنخفض كذلك. أما عن مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط لليوم فنقلناها لك بدقة وهي كالتالي:

  • السعر 0,0001703$
  • القيمة USD34,992,63$
  • المخزون المتاح للتدوال 205,30M$
  • حجم التداول خلال 24 ساعة0$

ماهو مصطلح التعدين الإلكتروني

هو عبارة عن مجموعة من العمليات الحسابية المعقدة التي تعمل على التحقق والإشراف على العمليات اللازمة الخاصة باستخراج وإنشاء العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين. كما يعرف بأنه عملية إلكترونية معقدة لفك الشيفرة من أجل الحصول على العملات الرقمية. تتم عملية التعدين وإنشاء العملات الرقمية المشفرة بواسطة أقوى الأجهزة الإلكترونية عن طريق إيجاد الحلول الملائمة للمعادلات الرياضية المعقدة. كما أن هذه العملية تتطلب جهدًا ووقتًا لحلها، وبهذه العملية يتم إنشاء العملات الرقمية المشفرة التي اجتاحت الأسواق الألكترونية.

كما أن عملية التعدين تحتاج وبشكل أساسي ومهم إلى آدوات إلكترونية تسمى آدوات التعدين. حيث تطورت آدوات التعدين هذه مع نمو الإقبال على العملات المشفرة ونمو حجم الأسواق الألكتروني. فبعد أن كانت تستخدم آدوات بسيطة وغير معقدة في عملية التعدين تطورت مع الوقت لتصبح أكثر تعقيدًا وصعبة الاستخدام. كما قد وصلت تكلفة آدوات التعدين الخاصة إلى المئات وعشرات الآلاف، ومن أهم آدوات التعدين الخاصة، وحدات معالجة الرسومات، الدوائر محددة التطبيقات المتكاملة. وغيرها الكثير من آدوات التعدين المهمة.

قد يهمك أيضًا  تعدين البيتكوين من الاندرويد 

إلى هنا نكون وصلنا لختام تقريرنا لليوم،  كما رأينا أن مشروع عملة aETH القيمة وسعر المخطط ما يزال في مستوى متدن ويلزمه الكثير من العمل ليصبح قادرًا على المنافسة في الأسواق ويحقق نجاحًا واسع المدى .نرجوا أن يكون تقريرنا مرجعًا مفيدًا لك وأنك حصلت على المعلومات الكافية. هلّا شاركتنا رأيك بخصوص مشروع عملةaETH القيمة وسعر المخطط.

تابع أيضًا: صور مجانية لموقعنا على الويب وعلى وسائل التواصل الاجتماعي