مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ANW؟ على ماذا يعتمد مشروع عملة Anchor Neural World؟ وهل يعتبر مشروع ناجح أم لا؟ أين يقع مقر عملة Anchor Neural World، وما هي التقنية المستخدمة لعملَة ANW، إضافة إلى ذلك متى كانت بداية هذه العملة. وكم تبلغ قيمتها السوقية؟ وما هو المخزون المتاح للتداول من عمْلة ANW، وما هو تاريخ هذه العملة؟

لا بد وأنت تبحث عن عملْة ANW على محركات البحث، فإنه يخطر ببالك الأسئلة التي طرحناها آنفًا. ونتيجة ذلك أنت بحاجة إلى مقال يشرح بشكل واسع ما هي عمْلة ANW، وهذا المقال سيكون دليلك للتعرف بشكل واسع على هذه العملة.

سنقدم لك في هذا المقال تعريف شامل عن عملة Anchor Neural World وما هو أدنى سعر وأعلى سعر وصلت إليه هذه العملة. بالإضافة إلى ذلك سنخبرك بمنصات التداول التي يمكن من خلالها تداول عُملة ANW. وسنقدم لك أفضل البدائل للاستثمار في العملات الرقمية المشفرة، تابع معي عزيزي القارئ.

Anchor Neural World هو محرك استرجاع المعلومات المتقدم، ويتألف من محرك استدلال خاص وخوارزمية شبكة عصبية متقدمة.

معلومات عملة ANW

أهم المعلومات حول عملة ANW هي:

  • اسم العملة هو: Anchor Neural World.
  • رمز العملة هو: ANW.
  • مقر عْملة ANW هو: طوكيو _ اليابان.
  • إضافة إلى ذلك فقد كانت البداية لعملة Anchor Neural World في 7/10/2019.
  • التقنية المستخدمة لعُملة ANW هي تقنية البلوكتشين اللامركزية.
  • إضافة إلى ذلك فإن البروتوكول الذي تعتمد عليه عملة Anchor Neural World هو ERC20.
  • لذلك فإن الهدف الذي تسعى إليه عملة Anchor Neural World هو تطوير المحرك الخاص للذكاء الاصطناعي (AI).
  • ولكن يجب الانتباه إلى أن عملة Anchor Neural World (ANW) غير مدرجة على منصة Binance للتداول والخدمة.

والآن أصبحت على دراية بمشروع عملة ANW ولكنك تحتاج إلى مزيد من المعلومات، لذا تابع معي.

مشروع عملة Anchor Neural World

مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعملة ANW:

  • بلغ سعر عملة ANW مقابل الدولار حوالي 0.0164166$،
  • إضافة إلى ذلك بلغ سعر عملة ANW مقابل البيتكوين 0.00000056 BTC.
  • بينما بلغ سعر عملة ANW مقابل الايثيريوم 0.00000947 ETH.
  • وبذلك بلغت القيمة السوقية لعملة ANW حوالي 4.52 مليون دولار.
  • إضافة إلى ذلك بلغ حجم التداول خلال 24 ساعة حوالي 1.30 مليون دولار.
  • أما عن المخزون المتاح للتداول فقد بلغ 275.30 مليون دولار.

هل أصبح بين يديك ما يكفي من المعلومات حول مشروع عملة ANW؟، لا أظن ذلك ولكن ستتعرف على المزيد من المعلومات في السطور القادمة.

تاريخ سعر عملة ANW

  • أعلى سعر وصلت إليه عُملة ANW كان في 12 أغسطس 2020 حيث بلغ السعر آنذاك حوالي 0.463208$.
  • إضافة إلى ذلك فقد كان أدنى سعر وصلت إليه عملة ANW في 12 مايو 2023 وقد بلغ السعر حوالي 0.01039947$.
  • ولذلك فإن عمْلة ANW تحتل المرتبة 1019 بين العملات الرقمية الموجودة.
  • وإذا أردنا الحديث عن سعر عملَة ANW خلال الاشهر الثلاثة الماضية فإننا نجد أنه خلال 30 يوم الماضي انخفضت العملة بمقدار 0.0056395-$ وبنسبة 34.35-%.
  • إضافة إلى ذلك فإن السعر خلال 60 يوم انخفض بمقدار 0.0076276-$ وبنسبة 46.47-%.
  • ثم كان تغير السعر خلال 90 يوم الماضي بمقدار 0.007388-$ وبنسبة 45.01-%.

وبالنظر إلى باقي العملات الرقمية نلاحظ أن غالبية العملات تشهد انخفاضًا على مستوى واسع. حيث من الممكن أن يكون سبب انخفاض هذه العملات، هو انخفاض قيمة البيتكوين. على اعتبار أن جميع العملات الرقمية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بعملة البيتكوين. ولكن من الممكن أن يكون سبب الانخفاض هو زيادة عدد العملات الرقمية المطروحة للتداول، ثم إن تخوف الناس من مستقبل هذه العملات قد يكون سببًا في هذا الانخفاض. ولذلك فإن الاستثمار في مشروع عملة ANW في الوقت الحالي يعتمد على التنبؤات المستقبلية، ومن ثم المخططات البيانية التي من الممكن أن تُفيد في اتخاذ قرار الاستثمار.

شراء وبيع عملة Anchor Neural World

يتم شراء وبيع عُملة ANW الرقمية باستخدام عملة مشفرة واحدة، مثل Bitcoin، وبذلك يمكن استبدالها بعملة مشفرة أخرى، مثل Ethereum. وثم تتضمن العملية البحث عن زوج من العملات المشفرة من أجل إجراء تبادل بين العملات المشفرة أو تبادل العملات المشفرة مقابل العملات الورقية أو العملات الرقمية للعملات المشفرة. حيث تتم الصفقة مرتين وفي اتجاهين متعاكسين لإكمال دورة التبادل بهدف الاستفادة من التبادل.

مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط

تداول عملة ANW

يتم بيع وشراء عُملة ANW في بورصات العملات المشفرة. إضافة إلى ذلك يحتاج المتداول إلى فتح حساب صرف عن طريق فتح حساب على احدى منصات تداول العملات الرقمية. حيث تحتوي معظم البورصات على دفتر أوامر يشير إلى ما يقوم المتداولون بشرائه وبيعه وأين يفعلون ذلك. ولكن إذا أردت الاستثمار في مشروع عملة ANW فإنه يتوجب عليك معرفة ما هي منصات التداول التي يمكن من خلالها تداول عُملة ANW.

ويمكن تداول عملة Anchor Neural World عبر المنصات التالية:

  • Bithhumb.
  • Liquid.
  • OKX.

عمليات الإيداع والسحب عند تداول عملة Anchor Neural World

تقبل بورصات العملات المشفرة عمليات الإيداع والسحب بطريقتين:

  • يقبل عدد صغير من البورصات ودائع العملات الورقية أو مزيجًا من طرق العملات الورقية والعملات المشفرة.
  • ومع ذلك، فإن غالبية البورصات في جميع أنحاء العالم تقبل طرق المعاملات القائمة على التشفير.

وذلك بسبب القيود التي تفرضها البنوك على مثل هذه التبادلات في الحسابات المصرفية العاملة. ولكن إذا كانت البورصة تقبل فقط إيداعات / سحوبات العملة المشفرة، فيجب على المتداول أيضًا إنشاء محفظة طرف ثالث للعملة المشفرة لاستخدامها في أداء الإيداعات. ثم إن أكثر العملات المشفرة والمستخدمة للإيداع هي Bitcoin و Ethereum و Litecoin . إضافة إلى ذلك سيحتاج المرء إلى شراء BTC أو ETH أو أي عملة رقمية  أخرى من مصادر خارجية وتحويلها إلى محفظة الطرف الثالث الخاصة بهم. ثم يتم تحويل الأموال من هذه المحفظة إلى المحفظة التي توفرها بورصة العملات المشفرة لإيداع تلك العملة المشفرة. إذا اخترت استخدام هذه الطريقة، فيجب عليك التأكد من إدخال عناوين المحفظة بشكل صحيح عند إجراء المعاملات، حيث لا يمكن استرداد أي تشفير تم نقله إلى عنوان خاطئ. لقد أصبح بإمكانك البدء في مشروع عملة ANW، ولكن سنقدم لك البدائل والخيارات للاستثمار في عملات أخرى.

انظر أيضًا:  منصات التداول

البدائل المتاحة لعملة ANW

  • عملة شيبا إينو SHIBA INU

اكتسبت هذه العملة  شعبية كبيرة في عالم العملات الرقمية في 2021 مستفيدة من القفزة النوعية التي حققتها عملة “دوجكوين”. إضافة إلى ذلك أصبحت ضمن ​​أفضل العملات الرقمية للاستثمار بعد تسجيل أعلى مستوى لها على الإطلاق في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2021 وبلوغ قيمتها السوقية نحو 40 مليار دولار آنذاك. ونتيجة ذلك طالب المستثمرون في عملة الميم الشهيرة الذين يُعرفون بـ”جيش شيبا” شركة روبن هود بإدراج عملة شيبا على منصة التداول الخاصة بها. وتعد هذه العملة بديل للاستثمار في مشروع عملة ANW.

  • عملة سولانا SOL

حيث تحتل عملة سولانا (SOL) (Solana) حاليا المرتبة التاسعة في سوق العملات الرقمية من حيث قيمتها السوقية التي تبلغ حوالي 400 مليون دولار. حيث لم يكن سعر عملة سولانا يتعدى دولارين. ونتيجة ذلك ومع بداية شهر يونيو 2023 بلغ سعر عملة SOL حوالي 40 دولار.

وبذلك زادت شعبية هذه العملة بسبب سرعتها في معالجة المعاملات وتصريح سام بانكمان فرايد، الشريك المؤسس لبورصة تداول العملات الرقمية “إف تي إكس”، بأنه يفضلها على عملة ايثيريوم. وبالتالي إذا كان الاستثمار في مشروع عمْلة ANW لم يعجبك، بإمكانك الاستثمار في عملة SOL.

  • عملة كاردانو ADA

عملة كاردانو (ADA) (Cardano)، حيث تبلغ قيمتها السوقية حوالي 575 مليون دولار. إضافة إلى ذلك في بداية عام 2021 لم يكن سعر تداول هذه العملة يتجاوز 0.20 دولار. ولكن وصل إلى 0.5742 مع بداية يونيو 2023، لتصبح عملة كاردانو سادس عملة رقمية من حيث القيمة السوقية على مستوى العالم.

تعود فكرة طرح عملة كاردانو إلى المؤسس المشارك لشركة “إيثريوم” (Ethereum) تشارلز هوسكينسون الذي انسحب منها نتيجة معارضته خطط فيتاليك بوترين بشأن استعمال العملة لغايات غير ربحية. وفي سياق التغيرات التي طرأت على سعرها، قد يكون عام 2023 سنة فاصلة في تاريخ هذه العملة.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال ووجدت ما كنت تبحث عنه فيما يخص مشروع عملة ANW، حيث قدمنا لك كل ما يتعلق بعملة Anchor Neural World من حيث سعرها وقيمتها السوقية وكيف يمكن شراؤها وبيعها. بالإضافة إلى ذلك قدمنا إليك أفضل البدائل المتاحة والممكنة للاستثمار في العملات الرقمية المشفرة.