مشروع عملة APY القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة APY القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة APY القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات هذه العملة؟ إلى ماذا يهدف مشروعها؟ كم تبلغ قيمتها وبياناتها الرقمية وفق أهم منصات التداول الرقمي؟ وكيف قرأ المتنبئين والخبراء الرقميين توقعات سعر عملة APY خلال السنوات القليلة القادمة؟ تساؤلات مختلفة وأفكار متنوعة إذا كانت تراودك عزيزي القارئ وتبحث عن إجاباتها، فسنقدم لك من منصة طلاب.نت في هذه المقالة التفصيلية إجابات شاملة لمختلف تساؤلات حول مشروع عملة APY. تابع معنا لقراءة هذه المقالة.

بعد ظهور مشاريع العملات الرقمية وزيادة نسبة المستثمرين فيها وبشكل خاص في بروتوكول التمويل اللامركزي ومنصاته المتعددة، اصبحت فرصة تحقيق الأرباح متاحة للجميع. إلا أن الإستثمار في هذه المشاريع لايزال أمرًا مثيرًا لاهتمام الكثيرين. حيث أن رحلة التداول بالعملات الرقمية ليست سهلة كما تبدو ومن الممكن أن يتعرض المستخدمين والمستثمرين لحالات نصب واحتيال. بالإضافة إلى ذلك، خسائر مالية كبيرة مع صعوبة في تتبع مجمعات السيولة الخاصة بهم.

نتيجة لذلك، ظهرت الحاجة لوجود مشروع عملة رقمية يتيح للمستخدمين تجاوز كافة المشكلات المتوقعة. من احتمال وقوع خسائر مالية كما ويسمح بمتابعة أوضاع مجمعات السيولة الخاصة بكل مستخدم، يمكننا القول أن هذا ملخص أولي لفكرة إنطلاق مشروع عملة APY.

مشروع عملة APY القيمة وسعر المخطط

"مشروع

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات الرقمية المباشرة لسعر عملة APY هي كالتالي:

  • سعر عملة APY اليوم $0.9200784 لكل (VISION / USD)
  • القيمة السوقية الحالية من عملة APY تبلغ $ 0 USD. 
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 0 USD في عملة APY
  • وقد تغيّر سعر APY Vision بنسبة -0.2% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 0 USD.
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة APY هو  7.39$ في تاريخ 3/9/2021
  • السعر الأصغري الذي وصلت عملة APY هو 0.6022$ في تاريخ 5/1/2021
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية، تحتل عملة APY المرتبة#8807

شاهد أيضًا:مشروع عملة GLCH 

ما هو مشروع عملة APY

 APY Vision هي عبارة عن منصة رقمية تتيح للمستخدمين إمكانية مراقبة مجمعات السيولة الخاصة بهم. وبشكل خاص للمستثمرين برؤوس أموال كبيرة في بروتوكولات صناعة السوق (AMM). بالإضافة إلى ذلك، يساهم مشروع عملة APY في توفير تحليلات مالية لمراقبة نسب تغير  أرباحهم. مع إمكانية تتبع الخسائر في رموزهم المميزة ومتابعة كافة التحليلات المالية. مع وضع توقعات ورؤى مسقبلية قابلة للتنفيذ لمزدوي السيولة. من جهة أخرى، توفر منصة APY Vision للمستثمرين والبروتوكولات اللامركزية والشبكات قاعدة بيانات تشمل كافة رموزهم المميزة. مع إمكانية مراقبة أي حالة خسارة في مجمعات رموزهم وتوفر العديد من الأدوات الرقمية لتحقيق ذلك.

بالإضافة لذلك، يقدم مشروع عملة APY لوحة تحكم تتضمن تحليلات شاملة لمزودي السيولة عبر السلاسل و بروتكولات AMMs. تجدر الإشارة إلى أن، الهدف الأساسي الذي يعمل مشروع عملة APY على تحقيقه هو، تطوير التمويل اللامركزي والحد من مشكلاته. وتحسين تجربة المستخدمين دون الوقوع في أي خسائر مع توفير منصة آمنة لمراقبة وتتبع رموزهم المميزة وأرباحهم.

"مشروع

مميزات مشروع عملة APY

يتميز مشروع APY Vision بالعديد من الميزات الهامة ونذكر منها:

  • يعتبر مشروع عملة APY أداة مجانية لا تتطلب أي رسوم من مستخدميها. وتهدف إلى إبقاء هذه الأداء بشكل مجاني للجميع لفترة طويلة.
  • توفير عروض ومميزات هامة لرموز السيولة LP ( السيولة من المفاهيم الهامة في عالم التمويل اللامركزي، وتعتبر جزء اساسي من وظيفة DEXs التي تعبر عن آلية تحويل الأصول الرقمية، بالإضافة لذلك، تسعى منصات التمويل اللامركزي DeFi إلى تحفيز مشاركة رموز السيولة LP من خلال استخدام رموز متعددة الوظائف في العديد من بروتوكولات DeFi)
  • يتيح مشروع عملة APY إمكانية مراقبة وتتبع الرموز المميزة المخزنة من APY مع تضمين مكافآت لتخزين رموز السيولة
  • إمكانية تتبع المحفظة وتوفير القدرة على وصول المستخدمين إلى قائمة مشاريع DeFi و جميع المعلومات ذات الصلة المرتبطة. مثل رسوم التحويل ووقت الانتظار و الشبكات المتاحة

الرمز المميز  APY

APY هو رمز العضوية في منصة APY Vision ويتيح لحامليه التصويت على ميزات جديدة، أهمها مساعدة مزودي السيولة من خلال منصات DeFi على تحقيق استثمارات ناجحة. وفي نفس السياق، لقد تم إطلاقه في تاريخ 15 نوفمبر 2020 وتم توزيع الرموز المميزة من APY على الشكل الآتي:

  •  4 ٪ من الرموز تخصص لعمليات التسويق والترويج
  •  1 ٪ من الرموز المميزة مخصصة  لإعادة هيكلة النظام البيئي.
  • 15 ٪ من الرموز المميزة مخصصة للمؤسسة 

شاهد أيضًا: مشروع عملة DSLA 

التوقعات المستقبلية لسعر عملة APY

من خلال التحليل المالي لمخططات تغير سعر عملة APY. يمكن أن نقرأ تنبؤات مستقبلية خلال السنوات القليلة القادمة لمعرفة كافة الاحتمالات المتوقعة في سعر عُملَةAPY في الفترة ما بين 2023 حتى 2026. نتيجة لذلك، من المتوقع أن يصل سعر عِملةِAPY في عام 2023 إلى إلى حد أقصى قدره 0.12 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.11 دولار. في حين أن السعر الأصغري المتوقع من نفس العام هو 0.10 دولار.

وفي نفس السياق، من المتوقع أن يستمر النمو المتوايد في سعر عملةِAPY في عام 2023. حيث من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى  مستوى أقصى قدره 0.18 دولار بمتوسط ​​سعر 0.15 دولار طوال عام 2023. في حين أن السعر الأصغري المتوقع من نفس العام هو 0.15 دولار.

من جهة أخرى، ومن خلال التحليل الفني لعُملةAPY من المتوقع أن تصل في عام 2024 إلى سعر أعظمي يقدر ب0.26 دولار. بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.22 دولار، في حين أن السعر الأصغري المقدر من نفس العام يبلغ 0.22 دولار.

التوقعات المستقبلية لسعر عملة APY في عامي 2025 و 2026

إن عام 2025 يحمل مزيدًا من التطور في مشروع عِملةAPY. حيث أن السعر الأعظمي المتوقع للعّملة في هذا العام يقدر ب0.36 دولار أمريكي بمتوسط ​​سعر 0.32 دولار أمريكي. في حين أن السعر الأصغري المقدر من نفس العام هو 0.31 دولار.

في عام 2026، وفي حال عدم ظهور أي قيود أو عقبات على مشاريع العملات الرقمية، فإن هذا العام يحظى بنظرة تفاؤلية كبيرة من قبل الخبراء الرقميين. حيث أن السعر الأعظمي المتوقع لعُملةAPY سيصل إلى 0.54 دولار، بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.48 دولار. أما السعر الأصغري المقدر في هذا العام هو  0.46 دولار.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة APY  بالتفصيل وقدمنا لك إجابات واضحة وشاملة على مختلف تساؤلاتك حول هذه العملة. الإضافة إلى ذلك، قدمنا لك البيانات المباشرة في السوق الرقمية لعِملةAPY، ووضعنا قراءة مستقبلية لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة. ووضحنا لك عمل مشروع APY Vision، وهدفه المباشر. ومن الواضح أن مشروع عمّلةAPY يعد بمسقبل ناجح ومثير للاهتمام بفضل خطته المستقبلية وإمكانياته الكبيرة وقدرته على تجاوز العديد من مشكلات البلوكشين التي تعيق عمل ملايين المستخدمين حول العالم. كما إنه استطاع أن يكسب ثقة كبيرة من المستثمرين واصحاب الشركات الكبرى