مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ماهي مميزات هذه العملة؟ كيف انطلقت ومن هم مؤسسيها؟ ماهي منصة Glitch وماهو بروتوكولها؟ ماهي قيمتها السوقية وبياناتها الرقمية الحالية؟ ما هي التوقعات المستقبلية لسعر عملة  GLCH في السنوات القليلة القادمة؟ تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية حول أحد أهم مشاريع العملات الرقمية. والذي استطاع أن يثبت نفسه بين آلاف المشاريع الأخرى وهو مشروع عملة GLCH.

إن مشاريع العملات الرقمية تتنافس بشدة لتقديم ميزات وخدمات استثنائية للمستخدمين حول العالم. وفي نفس السياق، يعد التمويل اللامركزي ومنصاته المتعددة هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا لما تقدمه من حلول كبيرة للمستخدمين. حيث أن هدفها المباشر هو توفير وصول غير مشروط للمستخدمين إلى العديد من الخدمات المالية. من جهة أخرى، تواجه بروتوكلات التمويل اللامركزي الكثير من العقبات وبعض النقاط السلبية التي تحد من دخول المستثمرين إليها. وأهم هذه العقبات، هي التكاليف الباهظة للمعاملات وبطء إنجازها ومحدودية الإنتاج. نتيجة لذلك، إنعكست هذه السلبيات على نجاح العديد من المشاريع الرقمية اللامركزية وسببت لجوء المستخدمين إلى منصات أخرى وبدائل ذات تكاليف منخفضة وكفاءة عالية. من هنا ظهرت الحاجة لمشروع رقمي ببروتوكول لامركزي يحل هذه المشكلات ويقدم ميزات كبيرة للمستخدمين. نتيجة لذلك ظهر مشروع عملة GLCH.

مشروع عملة GLCH الانطلاق والتأسيس

مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط

تم إنشاء شركة Glitch في العاصمة هونغ كونغ. في أغسطس 2020 من قبل (شون رايان) والذي يمتلك خبرة كبيرة في عالم العملات المشفرة. وقد بدأ رحلته منذ عام 2015 حيث أولى اهتمام كبير لأنظمة التمويل اللامركزي (DeFi) وساهم في إطلاق العديد من مشاريع SAAS. 

نتيجة لخبرته الكبيرة في العالم الرقمي وفي مجال التمويل، استطاع أن ينشأ فريق متخصص من الخبراء الماليين مختصين في مجال البلوكشين بهدف حل كامل مشاكل بروتوكولات نظام DeFi وإطلاق بروتوكول بديل يخدم المستخدمين بشكل بسيط ويقدم لهم تجربة رقمية آمنة من دون تكاليف مرتفعة وهو ما يعرف بـ Glitch Protocol

شاهد أيضًامشروع عملة WOO Network 

ما هو مشروع عملة  GLCH

إن الرمز المميز GLCH هو عملة مشروع Glitch الذي يعد أحد بروتوكولات التمويل اللامركزي. وقد صمم بشكل خاص لتحقيق وصول المستخدمين بشكل غير مشروط  مع تكاليف منخفضة وآليات مبتكرة لمكافأة المجتمع. حيث تم تصميمه لدعم عمل التطبيقات المالية اللامركزية.

وفي نفس السياق، تهدف شركة Glitch إلى بناء نظام تشغيل لامركزي يساهم في تذليل كافة العقبات والحواجز التي تواجه المستثمرين والمطورين ممن يتطلعون إلى زيادة نطاق خدماتهم. حيث أن بروتوكول Glitch يقدم ميزات عديدة بما فيها قابلية التوسع الكبيرة مع توفير نموذج مبتكر لكسب الأرباح. 

من جهة أخرى، إن الهدف الأساسي من توفير قابلية للتوسع كبيرة هو دعم المعاملات ذات الحجم الضخم و إجراءها خلال زمن انتقال منخفض. وفي نفس السياق، يستخدم مشروع Glitch بروتوكول الإجماع (DPoS)   والذي يعرف بدليل إثبات الحصة بحيث يتم من خلاله زيادة إنتاجية العمل من خلال تسريع تنفيذ المعاملات الكبرى. 

بالإضافة لذلك، إن بروتوكول (DPoS) يقدم ترقيات مادية مع نظام الحوكمة العادلة من خلال التصويت، وفي نفس السياق، يتيح بروتوكول GLITCH مشاركة الأرباح لجذب ملايين المستثمرين ومطوري تطبيقات dApp بفضل نظام مبتكر لمشاركة المكافآت. حيث يتم إيداع 20٪ من الرسوم والإيرادات من تطبيقات Apps على بروتوكول Glitch. ثم يتم توزيعها على حاملي الرمز المميز لمشروع GLITCH وهو GLCH. نتيجة لذلك، سيتم جذب المطورين والمستثمرين لإنشاء إيرادات إضافية.

كيف يعمل مشروع عملة GLCH

مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط

  • يتم العمل وفق آلية توافقية، كما ذكرنا سابقًا يتم العمل في مشروع  GLITCH وفق بروتوكول يعتمد آلية DPOS. التي يمكن من خلالها تحقيق ضمانات عادلة في إنشاء الكتل والذي يتيح الاستعانة بمنتجي الكتل لإنشاء كتلة جديدة خلال زمن منخفض يقدر ب0.5 ثانية وجميع المستثمرين يمتلكون فرصًا متساوية في إنشاء الكتل.
  • استخدام نموذج لتقاسم الأرباح. حيث يتم جمع نسبة 20 ٪ من جميع رسوم الشبكة والإيرادات الأخرى الناتجة عن dApp في هذا النموذج. حيث تتم عملية الإيداع بشكل تلقائي. نتيجة لذلك، يساهم نموذج تقاسم الأرباح في تعزيز عمل النظام البئيي مع تشجيع المطورين إلى الدخول في استثمارات كبيرة على منصة Glitch.
  • توفير آلية لالتفاف الرموز المميزة: حيث يتم عكس رموز  ERC-20 من Ethereum إلى الرمز المميز GRC-20.

نتيجة لذلك، تتيح هذه الآلية المبتكرة أمام مئات مستخدمي رموز Ethereum وممن يحملون رموز على شبكة Ethereum الدخول إلى منصة Glitch ثم عكس رموزهم إلى رمز GLCH. 

بمعنى آخر، يستطيع المطورون استثمار رموزهم المميزة من Ethereum والاستفادة من ميزات منصة Glitch.  بما فيها سرعة أداء عالية في إنجاز المعاملات مع كفاءة عالية في الإنتاجية. دون الحاجة لدفع تكاليف باهظة على معاملاتهم.

  • استخدام شبكة Glitch DAO: والتي تتميز باستخدام نموذجين متباينين لحل مشاكل الحوافز التي تظهر نتيجة آلية عكس الرموز التي ذكرناها سابقًا، بمعنى آخر، إن توفير دعم لتطبيقات dApps مختلفة أحدها يستند إلى Ethereum. والآخر تطبيق أصلي منشأ على Glitch، يمكن أن يواجه بأخطاء وعقبات متعددة. نتيجة لذلك، إن استخدام Glitch DAO يعمل على حل هذه المشكلات وتوفير أفضل تجربة للمستخدمين
  • توفير التبادل اللامركزي: حيث أن كافة الأصول المخزنة على بروتوكول GLITCH هي قابلة للتداول عبر تبادل نظير إلى نظير لامركزي بالكامل.

شاهد أيضًا مشروع عملة ثورتشين RUNE

  • الرمز المميز GLCH

أو ما يعرف برمز الخطأ في بروتوكول Glitch والذي يتم اعتماده عند إجراء كافة المعاملات وفي تطبيقات dApps. بحيث لا يقع المطورون في مشاكل عند استخدام التطبيقات المالية اللامركزية فهناك رمز واحد فقط لإجراء كافة المعاملات. بالإضافة لذلك، يستطيع المستخدمين تبديل رموزهم المميزة من GLCH على منصة Uniswap.

مشروع عملة GLCH القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE  إن البيانات الرقمية المباشرة لسعر عملة GLCH هي كالتالي:

  • السعر المباشر للعملة اليوم هو $ 0.2664004 لكل (GLCH / USD)
  •  القيمة السوقية الحالية تبلغ $ 21.12M USD
  • حجم التداول في الأسواق العالمية  خلال 24 ساعة يبلغ $ 150,183.62 USD.
  •  تغيّر سعر Glitch بنسبة +3.03% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ  قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 79.28M USD.
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية إن عملة GLCH هي بالمرتبة#735
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عملة  GLCH هو 1.53$ في تاريخ 19/5/2021
  • السعر الأصغري الذي وصلت له عملة GLCH  هو  0.03719$ في تاريخ 13/3/2021

من جهة أخرى، يمكنك شراء عملة GLCH في العديد من البورصات العالمية ونخص بالذكر بورصة PancakeSwap اللامركزية التي تعمل على شبكة بينانس الذكية.

التوقعات المستقبلية لسعر عملة GLCH

من خلال التحليل المالي لمشروع عملة GLCH وقراءة مخططات العملة. يمكن أن نقرأ تنبؤات مستقبلية لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة. نتيجة لذلك، من المتوقع أن يصل سعر عملة GLCH خلال عام 2023 إلى سعر أعظمي يقدر ب$0.67 وسعر أصغري يقدر ب$0.57. ومن جهة أخرى، يتوقع أن يصل سعر العملة الأعظمي في عام 2023 إلى $0.97 وسعر أصغري يقدر ب$0.84  بمتوسط يقدر ب$0.87

وفي نفس السياق، إن عام 2024 يحمل مزيدًا من الارتفاع في سعر العملة. حيث يتوقع أن يصل سعر GLCH  الأعظمي إلى $1.45 وسعر أصغري يقدر ب$1.24. وسعر متوسط يبلغ $1.27

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع رقمي ناجح وهام في الساحة الرقمية وحاولنا أن نجيبك عن مختلف تساؤلاتك حول مشروع عملة GLCH الذي يعد بمستقبل ناجح بفضل ميزاته الكبيرة وقدرته على حل العديد من المشكلات التي تواجه المستخدمين في منصات التمويل اللامركزي.