مشروع عملة AVT القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة AVT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة AVT القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات هذه العملة؟ إلى ماذا يهدف مشروعها؟ كيف أستطاع أن يحقق نموًا ملحوظًا في الساحة الرقمية؟ كم تبلغ قيمة البيانات الخاصة بمشروع عملة AVT؟ كيف سيتغير سعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة؟ إذا كانت هذه التساؤلات تروادك عزيزي القارئ وتبحث عن إجابات واضحة لها. فسنقدم لك من منصة طلاب نت هذه المقالة التفصيلية حول مشروع عملة AVT حيث سنجيبك عن مختلف تساؤلاتك ونقدم لك شرحًا كافيًا. تابع معنا باهتمام لقراءة هذه المقالة.

في ظل تطور العالم المالي وظهور تقنيات حديثة تخدم المشاريع الكبرى، جاءت مشاريع العملات الرقمية كبديل يقدم حلول مناسبة ويسهل من التعاملات المالية. مع احتدام المنافسة بين هذه المشاريع لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين. من جهة أخرى، تم تركيز شركات العالم على أكثر مشاريع العملات الرقمية نجاحًا وهي شبكة Ethereum. ولكن شبكة Ethereum باتت تعاني من مشكلات كبيرة تعيق عملها. ولحل هذه المشكلات ظهرت الحاجة لمشروع رقمي جديد. نتيجة لذلك، ظهر مشروع عملة Aventus) AVT).

مشروع عملة AVT القيمة وسعر المخطط

"مشروع

وفقًا لأهم منصات التداول الرقمي بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لسعر  عملة AVT هي كالتالي:

  • سعر عملة AVT المباشر هو $ 1.2195296 لكل (AVT / USD) 
  • القيمة السوقية حاليا من عملة AVT تبلغ $ 7.32M USD.
  • حجم التداول في عملة AVT خلال 24 ساعة يبلغ $ 105,920.23 USD.
  • تغيّر سعر Aventus بنسبة -0.83% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة من AVT للتداول في السوق $ 6.00M USD.
  •  السعر الأعظمي الذي وصلت إليه عملة AVT هو 8.56$ في تاريخ 12/9/2017
  • السعر الأصغري الذي وصلت إليه عملة AVT هو 0.02915 $ في تاريخ 6/5/2020
  • الشعبية بين باقي العملات الرقمية: تحتل عملة AVT المرتبة#878
  • أهم البورصات الرقمية لتداول عملة AVT هي بينانس و Bitfenix و Huobi
  • لتبدأ رحلة الاستثمار في عملة AVT يمكنك شرائها من منصات عديدة ولكن أهمها بينانس و KuCoin

مشروع عملة AVT الانطلاق والتأسيس

"مشروع

عملة AVT هي الرمز المميز الخاص بمشروع Aventus، وقد تم إطلاقها منذ عام 2017 من قبل فريق من الخبراء المطورين وعلى رأسهم ستيفان توماس والدكتور بن دافنبورت.

وفي نفس السياق، يعتبر  ستيفان توماس من أهم رجال الأعمال والباحثين في المجال التكنولوجي وبشكل خاص في عالم العملات المشفرة والبلوكشين. بالإضافة لذلك، يمتلك خبرة طويلة في المجال الصناعي تصل إلى أكثر من 10 سنوات. من جهة أخرى، دخل كبار المستثمرين في مشروع عملة AVT وأهمهم:

  • Charles Hoskinson: وهو من أهم المشاركين في شركة أيثيريوم
  • Lieo Jermy: يشغل منصب المؤسس المشارك في شركة Lightspeed Venture
  • جون مكافي: وهو مؤسس شركة McAfee Associates

شاهد أيضًا: مشروع عملة APY

ما هو مشروع عملة AVT

لقد تم إطلاق مشروع Aventus للحد من مشكلات شبكة أيثيريوم. وهو عبارة عن بروتوكول بلوكشين مبني على الطبقة الثانية من بنية البروتوكول الخاص بشبكة إثيريوم. للتوضيح، تعتبر شبكة إثيريوم من أهم مشاريع العملات الرقمية و تجذب إليها أهم الشركات والمستثمرين حول العالم بفضل ميزاتها العديدة. ولكن من جهة أخرى، إن الإقبال الكبير على شبكة إثيريوم تسبب بظهور العديد من المشكلات. وأهمها، ضعف الإنتاجية في إنجاز المعاملات، وبطئ زمن إجراء المعاملات، التكاليف المرتفعة. بالإضافة إلى مشكلات في قابلية التوسع.

نتيجة لذلك، تم إطلاق مشروع Aventus بهدف تجاوز كافة المشكلات السابقة من خلال دعم الشركات والسماح لها بالبناء على شبكة الإيثريوم باستخدام بروتوكول الطبقة الثانية الخاص بها. كما تتيح لكافة التطبيقات العمل مع مختلف تقنيات البلوكشين عبر اتصالها بنظام Polkadot البيئي المبني على Substrate.

شاهد أيضًا: مشروع عملة كيوآنت QNT 

كيف يعمل مشروع عملة AVT

تم بناء مشروع Aventus ليكون مشروع رقمي غير محدود. فقد بني على الطبقة الثانية من النظام البيئي لبرتوكول شبكة إثيريوم. ولكنه أيضًا مصمم كطبقة ثانية على Polkadot. نتيجة لذلك، يتم اعتماد البلوكشين في مختلف وظائف السلسلة.

حيث يحصل المستخدمين والشركات على أفضل تجربة من خلال حل مشكلات قابيلة التوسع وتخفيض تكاليف إجراء المعاملات والسرعة العالية، بالإضافة إلى التقيد بالحفاظ على خصوصية المستخدمين والأمان في مختلف شبكات blockchain.

مميزات مشروع عملة AVT

يتمتع هذا المشروع بالعديد من المميزات ومنها:

  • يتيح مشروع عملة AVT إجراء معاملات بنطاق واسع يصل إلى 2000 معاملة في الثانية. ويتفوق بذلك على  Ethereum بمقدار 133 مرة 
  • انخفاض تكاليف إجراء المعاملات حيث أن التكلفة الوسطية تبدأ من 0.01 دولار فقط
  • السرعة العالية في إنجاز المعاملات، حيث أن مدة معالجة البيانات ونقل الرموز المميزة تتم في 0.13 ثانية 
  • تقدم للمستخدمين تجربة فريدة تتيح لهم التواصل وتبادل الخبرات
  • شراكات هامة مع كبار المستثمرين، حيث تم الإعلان عن شراكة مع شركة الاستثمار Scytale Ventures لدعم خطط Polkadot Parachain. 

التوقعات المستقبلية لسعر عملةAVT

من خلال دراسة ومراقبة تغير مخططات سعر عملة AVT يمكننا عزيزي القارئ قراءة التنبؤات المستقبلية لسعر العملة خلال السنوات القليلة القادمة. نتيجة لذلك، سنقدم القراءة المستقبلية لتنبؤات الفترة بين 2023 و 2026.

حيث من المتوقع أن يصل سعر عملة AVT إلى سعر أعظمي يقدر ب$1.71. في حين أن السعر الوسطي المقدر من نفس العام هو $1.52 أما السعر الأصغري فيقدر ب$1.47

وفي نفس السياق، ومع استمرار نجاح مشروع Aventus من المتوقع أن يصل سعر عمْلة AVT في عام 2023 إلى سعر أعظمي يقدر ب$2.23. ويمكن أن تستقر على هذا السعر طيلة العام.

من جهة أخرى، في عام 2024، يمكن أن تصل عملَة AVT إلى سعر أعظمي يقدر ب3.66 دولار كحد أقصى. أما السعر الأصغري المقدر من نفس العام فقد يرتفع إلى 3.13 دولارًا في حالة صعود السوق. 

توقعات سعر عملة AVT بين عامي 2025 و 2026

أما في عام 2025، ومع تطور المشاريع الرقمية واعتبار أن مشروع عملةَAVT يقدم تجربة فريدة للمستخدمين. يمكن أن نتوقع نمو كبير في سعر العُملة قد يصل إلى حد أعظمي يقدر ب5.43 دولار. في حين أن السعر الوسطي المتوقع من نفس العام هناك احتمال أن يرتفع إلى حوالي 4.67 دولارًا.

أما السعر الأصغري فيتوقع أن يصل إلى حد أدنى يقدر ب 4.54  دولار. وفي نفس السياق، إن عام 2026 يحظى بتوقعات هامة خاصة مع الإمكانيات الكبيرة لمشروع Aventus. حيث من المتوقع أن يصل سعر العملة الأعظمي إلى  8.13 دولار . في حين أن السعر الأصغري يقدر ب $6.79. أما السعر الوسطي من نفس العام فيمكن أن يتراوح بين $6.79 و $6.98.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة AVT القيمة وسعر المخطط، وقدمنا لك في هذه المقالة التفصيلية شرحاً كاملًا حول هذه العملة ومميزاتها وأجبنا عن كل تساؤلاتك. حيث وضحنا لك مفهوم مشّروع Aventus وآلية عمله، بالإضافة لذلك، وضعنا لك قراءة مستقبلية لتنبؤات المحللين الرقميين حول السعر المتوقع لعملةAVT خلال السنوات القادمة. ولابد من الإشارة إلى أن مختلف مشاريع العملات الرقمية معرضة لحالات كبيرة من الخسائر و مهددة بمخاطر كبيرة حيث أنها تتأثر بالظروف الخارجية السياسية منها والاقتصادية وقبل أن تدخل بأي مشروع رقمي جديد لابد لك من معرفة كافة المخاطر المحتملة وتحديد أهدافك الاستثمارية.