مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة DODO؟، وما هي مميزات عملة DODO؟، ومن هو مؤسس عملة DODO؟، وما هي توقعات سعر عملة DODO؟، وما هو سعرها؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن عملة DODO تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة DODO من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هي عملة DODO

مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط

هي عبارة عن عمْلة مشفرة تمتلك بروتوكول للتمويل الامركزي DeFi. كما تمتلك عمْلة DODO خوارزمية خاصة بها تسمى Pro active market maker واختصارها هو (PMM) وهي تعد أفضل من نظيرتها (automated market makers (AMM. وذلك لأنها تهدف إلى توفير السيولة و الاستقرار في الأسعار. تستعمل خوارزمية PPM آلية التسعير ORACLES لجمع الأسعار الصحيحة للأصول الموجودة في السوق. بعد ذالك، تقوم خوارزمية PPM بتوفير السيولة الكافية لخلق الإستقرار و تقليل الانخفاض في الأسعار و منع حدوث الخسارة. رمز العملة هو DODO وهو عبارة عن رمز يخضع للمعيار ERC-20 حيث يعمل على شبكة الإيثريوم. تم تطوير خوارزمية PMM بواسطة فريق شركة DODO. وهي عبارة عن خوارزمية صممت بمساعدة شركة أوراكل البرمجية تضمنت مراعاة صيغة تسعير متطوّرة والتي توفر السيولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التجار يحصلون بفضلها على رسوم أقل بكثير من الرسوم التي تضعها AMM. أطلق مشروع عمْلة DODO بشكل رسمي في أغسطس 2020 و قد أسس على يد كلٍّ من Diane Dai – Radar Bear. بالإضافة إلى فريق تطوير آخر مجهول الهوية. تعد عمْلة DODO عملة منافسة في مجال التزويد بالسيولة لأنها تمنع انخفاض الأسعار مع تقديم رسوم معاملات منخفضة جدًا مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى. وهذا بفضل خوارزميتها PPM. حيث تشتري خوارزمية ال PPM رموز DODO لإنشاء سيولة كافية. ومن ثم تعيد سعر عمْلة DODO إلى السعر النظامي كلما انخفض سعرها عن السوق. عن طريق التخلص من الرموز التي قامت بشرائها. وبهذه الطريقة تحافظ خوارزمية PPM على سعر عمْلة DODO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Decentral DG 

ما هي مميزات عملة DODO

مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط

تضع عمْلة DODO نفسها كواحدة من أكثر العملات الرقمية التي تقدم رسوم معاملات منخفضة للغاية. توفر عمْلة DODO أسعارًا أعلى من أسعار عملة Uniswap التي تستخدم خوارزمية AMM. يقوم نظام عمْلة DODO تلقائيًا بضبط أسعار السوق من أجل جذب المراجحة التي ستساعد في الحفاظ على استقرار محافظ مزودي الأموال. مما يضمن أسعارًا أكثر ملاءمة، واستخدامًا أعلى للأموال، وانخفاضًا أقل في الأسعار، وعدم وجود خسارة دائمة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر منصة DODO للمتداولين سيولة كافية مقارنة بالمنصات المركزية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لا تلزم منصة DODO المستثمرين بحد أدنى للإيداع و تمنحهم حرية اختيار الأصول. توفر منصة DODO سيولة كافية مماثلة للبورصات المركزية (CEX).

يمكن للمتداولين أيضًا الاستفادة من فروق الأسعار بين منصة DODO والمنصات الأخرى. يمكن لمستخدمي العملة إنشاء أزواج تداول خاصة بهم، وإيداع الرموز المميزة الخاصة بهم وأيضًا يمكنهم تحصيل جزء من رسوم معاملات منصة DODO كمكافآت. تجذب عمْلة DODO أيضًا مشاريع تشفير جديدة مع قائمة مجانية كعرض أولي (IDO). على عكس بروتوكولات AMM.

بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج مشاريع IDO سوى إيداع الرموز المميزة الخاصة بها في المحافظ الرقمية. لبدء مشاريع IDO، يحتاج فقط إلى ضبط oracle على سعر ثابت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

ما هي توقعات سعر عملة DODO

توقع سعر عملة DODO لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء الفني لبيانات الأسعار السابقة لعمْلة DODO، في نهاية عام 2023 من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى مستوى أدنى قدره 0.58 دولار. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى مستوى أقصاه 0.63 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.59 دولار.

توقع سعر عملة DODO لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى مستوى أدنى قدره 0.76 دولارًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى مستوى أقصى يبلغ 0.94 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.79 دولارًا طوال عام 2023.

توقع سعر عملة DODO لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى مستوى 1.14 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى مستوى 1.34 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 1.18 دولار.

توقع سعر عملة DODO لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى مستوى لا يقل عن 1.73 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى مستوى أقصى قدره 1.99 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.78 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة DODO لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى أدنى مستوى ممكن قدره 2.46 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى أقصى مستوى ممكن يبلغ 2.91 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.53 دولارًا.

توقع سعر عملة DODO لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ DODO، من المتوقع أن يكون سعر DODO في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 3.58 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر DODO إلى 4.23 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 3.68 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة DODO لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى قيمة دنيا قدرها 5.06 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى قيمة قصوى تبلغ 6.21 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 5.24 دولارًا طوال عام 2028

توقع سعر عملة DODO لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 7.79 دولار. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى قيمة سعر قصوى قدرها 8.92 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 8.00 دولارات أمريكية.

توقع سعر عملة DODO لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر DODO إلى حد أدنى بقيمة 11.41 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر DODO إلى قيمة قصوى تبلغ 13.34 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 11.73 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة DODO اليوم هو $0.551461 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $72،040.859 دولارًا أمريكيًّا.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 60،965،135 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 110،551،965 رمزًا من رموز عمْلة DODO.
  • أقصى حد توريد قدره 1،000،000 رمزًا من رموز عمْلة DODO.
  • تحتل عمْلة DODO المركز ال193 بين العملات المشفرة.
  • أعلى سعر وصلت إليه هو 8.51 دولار أمريكي في تاريخ 20/2/2021.
  • أقل سعر وصلت له هو 0.06609 دولار أمريكي في تاريخ 19/10/2020.
مشروع عملة DODO القيمة وسعر المخطط
مشروع عمْلة DODO القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة DODO القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا مؤسسي عمْلة DODO، ومميزاتها وتوقعات أسعارها.