مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط؟ كيف يعمل؟ ولماذا يعد هذا المشروع مختلفًا؟ وهل تبحث عن معلومات أكثر عن بنية هذا المشروع والاستثمار فيه؟ كل هذا ستجده في مقالنا الحالي.

لا شك وأنك لاحظت أنه مع الانتشار الواسع للعملات الرقمية ومشاريعها، تتعدد معها الأغراض والأهداف من هذه العملات. وأبرز ما ظهر منها هي العملات الرقمية المرتبطة بالرياضة والفرق الرياضية. حيث برز مشروع عملة BAR المرتبط بفريق برشلونة ويتأثر بفوزه صعودًا وهبوطًا. ولكن لا يمكننا إغفال الإقبال الكبير الذي شهده من مشجعي هذا الفريق نتيجة المزايا التي يقدمها.

هذا ما دفعنا إلى تقديم أبرز المعلومات حول مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط. من التعريف بهذا المشروع ورمزه BAR. إلى توضيح آلية عمله. إضافةً إلى التعريف بمزاياه وتحليل الاستثمار في عملته.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة BAR

"لمحة

في الحقيقة تم إنشاء رموز BAR بالتعاون مع Chiliz، أكبر منصة لمشاركة المشجعين في العالم تعتمد على blockchain للرياضة والترفيه. تم تطوير الرمز الرسمي الوحيد لبرشلونة BAR، بهدف جذب جمهور أكبر في جميع أنحاء العالم والسماح للجماهير بالتفاعل مع فريق كرة القدم المفضل لديهم في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى رموز مشجعي نادي برشلونة FC Barcelona لكرة القدم (BAR) هي أصول رقمية يمكن شراؤها من خلال تطبيق Socios.com. والذي سيكافئ المشجعين من جميع أنحاء العالم على كل نشاط يقومون به على التطبيق. حيث يمكنهم تسلق لوحات المتصدرين وكسب نقاط المكافآت التي يمكن استخدامها لشراء عناصر حصرية وأحداث تحدث مرة واحدة في العمر.

بالإضافة إلى ذلك يمكن لحاملي BAR Fan Token أيضًا توقع عدد كبير من الخدمات الجديدة والمثيرة، بما في ذلك الدردشة وتداول رمز المعجبين والألعاب وتحديات المجتمع.

في يونيو 2020 انطلق مشروع عملة BAR، حيث تبلغ تكلفة كل BAR، ما يقارب 2 يورو في وقت الإطلاق. في غضون ساعات من إتاحتها، تم التقاط جميع الرموز المميزة البالغ عددها 600000 رمز بإجمالي 1.4 مليون دولار.

منذ ذلك الحين  أثر حاملو الرموز المميزة BAR على الكثير من خيارات النادي المهمة والمسلية عبر استطلاعات الرأي. حيث أتيحت الفرصة لحاملي الرموز المميزة للتصويت على مجموعة متنوعة من الأشياء المثيرة للاهتمام. بما في ذلك تصميم لوحة جدارية جديدة تزين غرفة خلع ملابس الفريق، وقائمة تشغيل يوم المباراة، والرسالة الموجودة على شارة الكابتن.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار 22 من حاملي الرموز المميزة BAR المحظوظين للعب في Camp Nou لأول مرة، كما أثر حاملو الرموز المميزة للجماهير أيضًا على أول تبادل لرموز المشجعين JUV BAR بين يوفنتوس وأعضاء فريق برشلونة.

كيف يعمل رمز BAR

بصفة عامة يعمل الرمز المميز لمشروع عملة BAR بشكل مشابه لمعظم رموز المعجبين الأخرى. بدلًا من شبكة Ethereum الأوسع، تستخدم منصة Socios تقنية blockchain الخاصة بها، والمعروفة باسم Chiliz.

حيث يتم استخدام Chiliz blockchain لإنشاء جميع رموز المعجبين، ويتم تنفيذ أصوات النظام الأساسي كسلسلة من العقود الذكية التي تعمل على رمز الأداة المساعدة CHZ في Chiliz blockchain.

من ناحية أخرى يطلب من حاملي الرموز المميزة المشاركة في الاستبيانات واستطلاعات الرأي المرتبطة بالأنشطة اليومية للنادي من أجل الحصول على جوائز وتجارب فريدة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LINA

مزايا مشروع عملة BAR

يتمتع مشروع عملة BAR يمجموعة من المزايا التي تكسبه قيمة متزايدة، وهي:

  • مع BAR واحد فقط يمكنك التأثير على قرارات النادي

تحتاج فقط إلى رمز مميز واحد لوضع استراتيجية للتأثير على قرارات فريقك المفضل وناديهم والدخول في مسابقات مكافآت المشجعين. ومع ذلك، قد تتطلب بعض مكافآت المعجبين أن يكون لديك أكثر من رمز مميز واحد حتى تكون مؤهلا.

  • مزايا كبار الشخصيات VIP

تتيح رموز المشجعين الاستمتاع بامتيازات رائعة، بعضها حدث بالفعل، مثل وصول كبار الشخصيات إلى Camp Nou حيث تم اختيار 22 مشجعًا للعب لعبة، وفرصة مقابلة لاعبي برشلونة المفضلين لديك، وحتى الحصول على بضائع موقعة مثيرة منهم، وأكثر من ذلك بكثير.

  • التصويت في قرارات الاستطلاع الهامة

تمكنك الرموز المميزة الخاصة بك من التصويت في قرارات الاستطلاع المهمة التي يستضيفها تطبيق Socios.com. يمكنك التصويت مرة واحدة فقط لكل استطلاع للرأي، ولكن يتم تحديد وزن تصويتك من خلال عدد رموز المعجبين التي تمتلكها. على سبيل المثال، إذا كان لديك 20 رمزا مميزا للمعجبين، احتساب صوتك على أنه 20.

يقتصر كل استطلاع على عدد معين من رموز المعجبين التي حددها النادي. لا يتم إنفاق هذه الرموز المميزة بعد التصويت في استطلاع للرأي، ولكن شراء المزيد من رموز المعجبين سيزيد من تأثيرك داخل ناديك ويوفر لك مكافآت حصرية.

  • مكافآت BAR

سيتمكن حاملو رموز BAR Fan من الوصول إلى كبار الشخصيات إلى جميع مباريات الدوري المحلي والكأس وأوروبا. ولكن هذه ليست سوى البداية، يمكنك الوصول إلى التذكارات الموقعة، أو مشاهدة مباراة مع أسطورة النادي المفضل لديك، أو السفر مع الفريق إلى مباراة خارج الديار. على تطبيق Socios.com، يمكنك كسب مكافآت المعجبين من خلال إجراء الاختبارات ولعب الألعاب والتصويت على قرارات النادي.

تحليل الاستثمار في مشروع عملة BAR

بصورة شاملة بعد الوصول إلى أعلى مستوى لعملة BAR على الإطلاق عند 72.55 دولارا في أبريل 2021. اجتاح رمز FC Barcelona المميز في سوق التشفير الذي شهد دوامة الرمز المميز في حركة هبوطية. كما أن انتقال أكبر لاعب في عالم كرة القدم، ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان. ويمكن القول إنه أعظم لاعب في عالم كرة القدم، لم يساعد أيضًا مع انخفاض كل من فريق كرة القدم وسعر الرمز.

ومع ذلك، تعافى رمز BAR قليلًا عندما لامس علامة 25 دولارا في سبتمبر، حيث كسرت Bitcoin أعلى مستوى لها على الإطلاق. وكان أداء سوق التشفير جيدًا بشكل عام. في الوقت الحالي لا يبدو رمز BAR جيدًا، حيث كان في نطاق 18 دولارا في أوائل نوفمبر. لكنه كان يحقق مستويات منخفضة على اليومية وهو حاليًا في نطاق 9 دولارات.

التعاقد مع المدرب الجديد وأسطورة النادي السابق تشافي، رفع فريق برشلونة حيث حققوا انتصارات مستمرة بسببها ارتفع رمز BAR قليلًا. ومع ذلك، فإن المعنويات العامة لسوق التشفير هبوطية، بسبب استمرار الاتجاه الهبوطي لرمز BAR.

كيفية شراء عملة BAR

كيفية شراء عملة BAR
كيفية شراء عملة BAR

في الحقيقة إن الحصول على الرموز المميزة لمشروع عملة BAR من نادي كرة القدم المفضل لديك هو عملية أسهل وأسرع بكثير مما تعتقد.

يجب على المشجعين استخدام Chiliz ($CHZ)، العملة الرقمية لـSocios .com، لشراء Barça Fan Tokens. يمكن للمعجبين شراء $CHZ باستخدام تطبيق Socios.com أو عن طريق تحويل الأموال من محفظة رقمية. يحتوي Chiliz.net أيضًا على متجر حيث يمكنك شراء رموز المعجبين.

يمكنك العثور على قائمة أزواج الأسواق $CHZ والمنصات التي تتداول فيها في علامة التبويب أسواق CoinMarketCap هنا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CRTS 

مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم البيانات حول مشروع عملة BAR وفقًا لموقع CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر  BAR اليوم هو 6.70 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره 3,394,525 دولار أمريكي.
  • وبذلك قد ارتفع سعر BAR بنسبة 0.21٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف BAR على CoinMarketCap الحالي هو رقم 704.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 26,475,495 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول قدره 3,951,905 عملة BAR.
  • مع أقصى حد توريد يبلغ 40,000,000 عملة BAR.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PNY 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك موضوع مشروع عملة BAR القيمة وسعر المخطط. وزودناك بمعلومات حول مزاياه وآلية عمله وكيفية شراء عملة BAR. نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات قيّمة ومفيدة لك.