مشروع عملة LINA القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة LINA القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة LINA  القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي أبرز مميزات هذا المشروع؟ من هم المؤسسين وكيف تمكنوا من الوصول إلى مشروع رقمي ناجح ضمن عالم رقمي شديد التنافس؟ كيف شكل مشروع عملة lina تجربة فريدة ومشروع هام لملايين الموردين في العالم؟ بماذا يتميز النظام البيئي لمشروع LINA؟ وكيف غير شكل التعامل المالي مع مختلف أنواع الأصول؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنجيبك عنها عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية. تعال معنا لنتعرف على مشروع ناجح وهام جدا في الساحة الرقمية. وربما بعد بعد قراءتك هذه المقالة ستغير وجهتك الإستثمارية. وتبدأ رحلة مثيرة للإهتمام مع تحقيق مكاسب كبيرة.

لا تزال الأسواق الرقمية تتنافس بشدة فيما بينها بمشاريعها المتنوعة. وتسعى إلى تقديم خدمات متنوعة تلبي حاجات المستخدمين. وتحل كافة العقبات التي قد تظهر ضمن سلسلة البلوكشين. ولعل أهم ما يواجه مشاريع التطبيقات اللامركزية DeFi  المختلفة هو رسوم المعاملات المرتفعة والمعاملات البطيئة 

من هنا ظهرت الحاجة لمشروع رقمي مبني على بروتوكول هجين يشمل ميزات متنوعة ويقدم حلولًا شاملة خاصة للموردين والتجار هذا بإختصار  ملخص أولي للفكرة الرئيسية من مشروع عملة   LINA

مؤسس مشروع عملة LINA

من هم مؤسسي مشروع عملة  LINA؟

يمكننا القول أن  وجود مشروع رقمي  يتمتع بنظام اقتصادي فريد وبرؤية مالية مستقبلية كبيرة لا يمكن أن ينفذ إلا من خلال فريق من الخبراء المختصين في المجال الاقتصادي بشكل خاص  وهذا ما يمكن أن نجده ضمن الفريق المؤسس لمشروع عملة LINA الذي يتكون من:

  • Drey Ng

الذي يشغل اليوم منصب المدير التنفيذي الحالي للمنصة الشهيرة Liquefy وهي إحدى المنصات التي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول الى الأوراق النقدية من دون وجود تقييد في الدخول اليها. بالإضافة لذلك، يمتلك Drey Ng خبرة كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية وهو أيضاً مدرس بلوكتشين في هونغ كونغ 

  • كيفين تاي

الشريك والمؤسس الثاني لمشروع LINA والذي يمتلك خبرة كبيرة في القطاع الاقتصادي. وتخرج من كلية هارفارد للأعمال وقد كان يشغل منصب نائب رئيس Credit Suisse في هونغ كونغ سابقًا.

معنى بروتوكول Linear LINA

انطلاقًا من المعنى الدقيق لبروتوكول Linear وهو (خطي) يمكننا معرفة آلية عمل هذا  النظام حيث أن فكرته تعتمد على التبادل الخطي الذي يوفر سيولة لا محدودة ويقلل من زمن معالجة المعاملات إلى أقل من ثانية واحدة لكل كتلة – مما يجعله مناسبًا للمتداولين ذوي التردد العالي.

وفي نفس السياق، إن مشروع (Linear (LINA يمثل بروتوكول أصول لامركزي متوافق مع دلتا واحد مبني على Ethereum  يتيح إمكانية إنشاء وتركيب أصول اصطناعية بسرعة كبيرة و بسيولة غير محدودة. 

بالإضافة لذلك، يجمع بين الأصول التقليدية من سلع أو العملات الأجنبية والمنتجات المتنوعة مع الأصول الاصطناعية الخطية. من جهة أخرى، يسعى مشروع  LINA لحل المشكلات الرئيسية التي تواجه المشاريع اللامركزية من إرتفاع رسوم المعاملات و بطء معالجة المعاملات حيث يسمح بروتوكول Linear للعملاء الوصول إلى الأصول التقليدية من خلال تقرير موجز  للأسعار

يمكننا القول أن، أحد أهم ميزات مشروع شركة Linear Finance هو إمكانية التصفية بناء على حوكمة المجتمع حيث يمكن لجميع حاملي توكن LINA التصويت لإختيار رسوم المعاملات ومقدار تخصيصها في صندوق التأمين 

شاهد أيضًا:  محفظة تداول لامركزية 

تطبيقات بروتوكول Linear  

إن بروتوكول Linear  يتيح للمستخدمين الوصول إلى سلاسل أخرى مدعومة ونقل الأصول إليها رغم أنه مبني على سلسلة Ethereum وهو يتميز تطبيقات لامركزية هامة بميزات فريدة وهي:

  • Linear Buildr

أحد أنظمة بروتوكول Linear  يمكن من خلاله إنشاء التطبيقات اللامركزية بكل سهولة مع إستخدام الرمز المميز lina  كضمان أساسي. تجدر الإشارة إلى أن LINA هو رمز ERC-20 مبني على شبكة Ethereum هدفه الأساسي هو ضمان للسوائل (باستخدام Buildr) و يتيح حوكمة المجتمع للبروتوكول. حيث يتمتع جميع حاملي هذا الرمز المميز بإمكانية الوصول إلى تطبيق Linear DAO ، والذي يسمح لهم التصويت على مبادرات ومقترحات مختلفة بهدف تطوير النظام البيئي الخطي.

  • Linear Exchange

تطبيق لامركزي هدفه المباشر هو السرعة والكفاءة العالية في إنجاز المعاملات المالية باستخدام تقنية blockchain حيث  تتم تسوية السوائل في غضون ثوانٍ. بعد الحصول على lUSD ، إما من خلال Buildr أو أي بورصات  أخرى مع توفير ضخ  سيولة غير محدود على عكس التبادلات المركزية.

  • Linear Swap

الهدف المباشر لهذا التطبيق هو توفير تبادل آمن وسهل عند إجراء عمليات التراكب والإتصال بين أنظمة DeFi الإيكولوجية المختلفة. وفي نفس السياق، لقد تم تأسيس هذا التطبيق على شبكة Ethereum ولكن تم دمجه أيضًا مع Binance Smart Chain مع توفير رسوم الغاز

  • Linear Vault

يتيح هذا التطبيق اللامركزي كسب دخل سلبي وزيادة الغلة حيث يمكن للمستخدمين مشاركة عملاتها المميزة والاستمتاع بتداول مالي يحقق أرباحًا وبأسعار معقولة ومتنوعة. كما يمكن من خلاله إدارة المجتمع والوظائف عبر السلاسل التي توسع فائدة النظام الأساسي بشكل كبير.

وفي نفس السياق يمكن كسب مكافآت LINA الإضافية من خلال تضخم الرمز المميز. حيث يتم دفع  المكافآت أسبوعيًا للمتعهدين على أساس تناسبي بشرط أن تكون نسبة تعهدهم أعلى من الحد الأدنى. وفي نفس السياق تقدم Linear Finance خدمات لـ:

Staking التخزين و عمليات التبادل من  شراء أو بيع الأصول التركيبية بالإضافة إلى وظيفة المبادلة عبرسلاسل الكتل .

 مشروع عملة LINA القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات المباشرة لسعر عملة LINA  اليوم هي :

  • سعر LINA المباشر هو $ 0.0091445 لكل (LINA / USD)
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 11,942.45 USD
  • تغيّر سعر Lina Network بنسبة -3.79% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تحتل العملة المرتبة 248# بين العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته هو 0.3126$ في تاريخ 18/3/2021.
  • أقل سعر وصلت له هو  0.002533$ في تاريخ 23/11/2019.
  • تصنيفها : TOKEN

اما إذا كنت عزيزي القارئ ترغب البدء برحلة تداول في العالم الرقمي وشراء عملة lina توجد العديد من البورصات العالمية التي يمكنك شراء  lina منها نذكر: Binance و Upbit و Bitget و Hotcoin Global و FTX

شاهد أيضًا:  منصة Uniswap معلومات وآراء

توقعات أسعار عملة LINA

إن مشروع عملة LINA هو أحد المشاريع الرقمية الجادة في الساحة الرقمية. وقد لاقى انتشارًا واسعًا في عالم العملات المشفرة بفضل فريق مطور يمتلك خبرات كبيرة. والتعاون مع أضخم الشركات الكبرى وتحقيقه القبول الاجتماعي.

نتيجة لذلك، يمكن ومن خلال التحليل المالي التنبؤ بمستقبل مثير للاهتمام. حيث يتوقع أن يصل سعر lina  إلى مستوى مرتفع يبلغ 0.032 دولار في نهاية عام 2023 وقد يسجل إرتفاع كبير في عام 2023 بمعدل تغير 0.040 حيث سيصل إلى سعر 0.046 دولار. ويمكن أن يستمر النمو المتزايد بسعر العملة. حيث من المتوقع أن تصل الى 0.094 دولار بمعدل تغير قدره 0.079 في عام 2025. وفي عام 2028 يمكن التنبؤ بسعر مرتفع يصل إلى 0.26 دولار بمعدل تغير قدره 0.23.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على مشروع عملة lina والذي يعد أحد أهم المشاريع الرقمية في العالم. والذي يتميز بخصائص فريدة جعلت منه مشروعًا ناجحًا. وقد لاقى إقبالًا كبيرًا وحضورًا شعبيًا بين ملايين المستخدمين. بفضل نظامه المطور ودمجه تقنيات النظام المالي التقليدي. والتراكيب الاصطناعية كما أنه مشروع مناسب للمتداولين مع توفيره سيولة غير محدودة.