مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة BDP الرقمية؟ ومنصة BidiPass؟

مع ازدهار سوق العملات الرقمية والتشفير على نطاق عالمي ونحو كبير للغاية. تصبح مشاريع العملات الرقمية اليوم جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية بالفعل. خصوصًا بعد أن دخلت في العديد من المجالات والصناعات. بالتالي وبطريقة غير مباشرة تم الدمج ما بين العالم الافتراضي عبر الإنترنت. والعالم الحقيقي الذي نعيش فيه. مثل: مشروع عملة BDP. والذي سنتحدث عنه من خلال المقالة التالية. حيث سنوضح عن طريق السطور الآتية كل شيء تقريبًا عنه ونجيب على كل التساؤلات الشائعة حوله. من هنا سنأخذك في جولة شاملة وتفصيلية تفدم لك الفائدة التي تبحث عنها.

مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق لعملة BDP وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عمْلة BDP المباشر هو 0.0478193 دولار أمريكي لكل (BDP / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 2.20M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 415,722.89 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر BDP مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر Big Data Protocol بنسبة +10.98% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 46.02M USD دولار أمريكي.
  • الحساب الرسمي على تويتر لمشروع عملة BDP
  • تحتل عملة BDP الرقمية المركز الـ2275# بين قريناتها من العملات الرقمية الأخرى.
  • أعلى سعر حققته عملة BDP هو 0.1599 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 6/9/2019.
  • بينما أقل سعر وصلت له هو عملة BDP الرقمية 0.0001647 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 24/6/2021.
  • تصنيف عمْلة BDP الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 1,500,000,000

شاهد أيضًا: مشروع عملة ITGR 

مشروع عملة BDP

منصة BidiPass
مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BDP؟ 

هو مشروع ذو بروتوكول مبني بشكل أساسي على إيثيريوم. بهدف تقديم 3FA لا مركزية من أجل تعزيز أمن البنية التحتية. حيث تعمل منصة BidiPass على تقديم طريقة سهلة آمنة وموثوقة كي يتم تفويض الإجراءات داخل المنصات المتصلة بواسطها على سبيل المثال: الموافقة على المعاملات على منصة تداول. من خلال استخدام بروتوكول أمان ثنائي الطبقات يعمل في نظام نظير إلى نظير موزع. كما تعتمد بنية البلوكتشين الخاصة بمنصة BidiPass على نهج هجين يجمع بين بلوكتشين الخاصة وبلوكتشين العامة بهدف تحقيق الأمان والأداء وتكاليف التشغيل المنخفضة في نفس الوقت.

  • ما الهدف من مشروع عملة BDP؟

إن الهدف الأساسي من إنشاء منصة BidiPass هو تقديم حل يتكيف مع الابتكارات التكنولوجية. ذو أمن أكبر للبنية التحتية على المدى الطويل.

تدعي Bidipass أنها مصدر رائد للنطاقات. من خلال هدفها الذي يتمثل بالجمع ما بين الأسماء ذات العلامات التجارية والأسعار التنافسية والخدمة الممتازة. من أجل تحقيق أقصى استفادة من تسجيل النطاق الخاص بالمستخدم. كما يمتلك مشروع عملة BDP أكبر مجموعة خاصة لأسماء النطاقات في جميع أنحاء العالمي. فضلًا عن أنه يقدم للعميل ما يزيد عن 4 ملايين نطاق للاختيار من بينها. فضلًا عن نطاقات جديدة إلى محفظة Bidipass يوميًا.

يقدم مشروع عملة BDP منذ أن تم إنشاؤه في عام 2005  تشفير يتم تطبيقه من خلال شبكة منصة Bidipass يوفر حلولًا لكافة المشكلات التي ترتبط بمصادقة الأشخاص. وسرقة الهوية. والسرقة الرقمية أيضًا. وحتى التحقق من صحة العمليات لأنها تعتبر ذات بيئة آمنة للغاية. تمتلك ذات الصلاحيات القانونية لتوقيع العقود الرقمية الذكية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ONX 

حلول ومزايا Bidipass

مزايا مشروع عملة BDP: 

يتمثل مشروع عملة BDP ومنصة Bidipass بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا: في الواقع توفر HugeDomains ضمان إرضاء بنسبة 100% عن كل اسم مجال يتم بيعه عبر موقع منصة Bidipass الإلكرتوني. فإذا اشترى المستخدم نطاقًا ولم يكن راضيًا عنه. فبإمكانه إرجاعه في غضون 30 يومًا. كما تصدر منصة Bidipass استردادًا كاملًا  دون طرح أي أسئلة للمستخدم.
  • التسليم السريع للمجال: في معظم الحالات يكون الوصول إلى النطاق متاحًا في غضون ساعة إلى ساعتين من الشراء. ولكن مع ذلك  يمكن الوصول إلى المجالات التي تم شراؤها بعد ساعات العمل متاحًا في غضون يوم العمل التالي.
  • تسوق آمن ومضمون: لحسن الحظ إن سلامة وأمن المستخدم على الإنترنت من أبرز أولويات مشروع عملة BDP. فمنصة Bidipass تتفهم أهمية حماية معلومات العميل الشخصية. حيث تتم حماية معلومات المستخدم من خلال تقنية تشفير SSL. مما يوفر بالتالي تجربة تسوق أكثر أمانًا وميثاقية. فضلًا عن ذلك يمكن الدفع باستخدام PayPal أو Escrow.com.
  • تجربة تسوق المجال مباشرةً: تتكون نطاقات منصة Bidipass من جميع نطاقات .com تقريبًا. حيث لن يجد المستخدم سوى مجالات الجودة في HugeDomains – بالتالي يصبح البحث عن اسم المجال الخاص بالعميل والحصول عليه أمرًا بسيطًا وسهلًا للغاية.
  • خيارات التمويل: نظرًا لوجود العديد من المجالات الفريدة من نوعها والتي يتم بيعها بسرعة. فإن لم يحصل المستخدم على النطاق الذي يريده في اليوم المعين فممن الممكن أن يشتريه شخص آخر. لذلك تقدم منصة Bidipass مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المصممة لتسهيل قرارات المستخدمين وتبسيطها.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة VPP 

توقعات مستقبل مشروع عملة BDP

مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط

يتوقع الكثير من الأشخاص والخبراء في سوق التشفير مستقبل العملات الرقمية ومشاريعها بشكل خاص وبشكل عام. وينطبق الشيء نفسه على مشروع عملة BDP الذي يُنظر إلى مستقبله بنظرة إيجابية للغاية. خصوصًا بعد الإزدهار الذي شهده في الآونة الأخيرة دونًا عن السنين السابقة. ويرى الخبراء أن الأسعار سترتفع بأرقام كبيرة بالفعل لما يزيد عن 100%. وذلك مع حلول عام 2025 القادم. نظرًا لأن السوف لا يزال ينمو أيضًا.

تستند تلك النظرة على تحليل المخطط البياني لأسعار العملات الرقمية. الذي يقدم المؤشرات السابقة والقادمة والحالية بشكل دقيق من حيث الأسعار والتقديرات والقيمة السوقية. ومع ذلك لا يزال هنالك احتمال في أن يخالف الواقع التوقع على المدى الطويل بسبب العوامل المؤثرة والمتغيرة طوال الوقت. ولكن مع ذلك لا تزال فرص الإرتفاع قائمة بالفعل. وإذا حللنا ونظرنا إلى وسائل التواصل الإجتماعي حيال مشروع عملة BDP فسنلاحظ العديد من التوقعات التفاؤلية على المدى القريب والطويل.

ومع ذلك يبقى للوقت دوره في تحديد ما إن كانت التوقعات صحيحة أم لا. في الواقع ضع في عين الاعتبار دائمًا أن سوق العملات الرقمية لا يزال في نمو مستمر. ومنذ البداية وهو يشهد إزدهارًا ملحوظًا. حيث يترك هذا الأمر تأثيره أيضًا.


أخيرًا. نصل من هنا لنهاية مقالنا. والذي تحدثنا من خلاله عن كل شيء تقريبًا حول مشروع عملة BDP القيمة وسعر المخطط. وعملة BDP الرقمية. ومنصة BidiPass. من خلال توضيح الأهداف والمميزات والإجابة عن غالبية التساؤلات الشائعة حول هذا المشروع كَكُل. ونرجوا أن يكون المقال قد نال استحسانكم وقدم الفائدة المرجة والتي تبحثون عنها. ونشكرك عزيزي القارئ على إتمام وحسن القراءة.