مشروع عملة OBSR القيمة سعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OBSR القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة OBSR؟ وما هو الرمز الخاص به؟ ومن أين يمكنك الحصول عليه؟ كيف يمكنك شراء عملات OBSR؟ وما هي مجالات استخدامها؟ وما هو المستقبل المتوقع لمشروع عملة OBSR؟ هذا ما سيُجيبك عنه المقال الحالي.

مع تعدد الغايات والأهداف التي توجه مشاريع العملات الرقمية الجديدة، فقد برز في السنوات الأخيرة مشروع عملة OBSR الذي كان الهدف الأساسي منه هو تسهيل عملية الوصول إلى البيانات المناخية، فضلًا عن إصدار معلومات الطقس المختلفة بأعلى درجة ممكنة من الدقة. وهذا ما جعل مشروع عملة OBSR مميز ومختلف عن باقي العملات الرقمية.

لذا سنعمد في مقالنا الحالي إلى التعريف بمشروع عملة OBSR القيمة وسعر المخطط. وتعريف الرمز الخاص به، ومصادر الحصول عليه، فضلًا عن توضيح الطريقة الأفضل لشرائه، وما هي مجالات استخدامه. بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض التوقعات المستقبلية بشأن عملة OBSR.

ما هو مشروع عملة OBSR

"ما

في الواقع إن مشروع OBSERVER هو مشروع تشفير موجه نحو البيئة. على وجه التحديد، مشروع عملة OBSR موجه لمعالجة المشاكل المتعلقة بجمع بيانات الأرصاد الجوية التي تواجه جنوب شرق آسيا.

OBSERVER هي عبارة عن منصة مبتكرة حيث يتداول الأفراد والشركات الخاصة بيانات الطقس اليومية. حيث يمكن لأي شخص في العالم تداول بيانات الطقس التي يتم جمعها بواسطة الهواتف الذكية أو محطات الطقس الصغيرة أو السيارات، والحصول على عملات OBSR كتعويض. يتم التحقق من جودة البيانات المجمعة من خلال تقنية البيانات الضخمة، ويتم تسجيل التفاصيل في blockchain. يسمح ذلك لمشروع عملة OBSR بإنشاء بيانات طقس عالية الدقة لم تكن متوفرة من قبل.

تم إطلاق مشرع عملة OBSR من قبل شبكة OBSERVER في 2018 مقره في كوريا، ويهدف إلى معالجة المشاكل المتعلقة بجمع المعلومات المناخية في مستوى البيع بالتجزئة لتوفير معلومات الطقس المحلية في جنوب شرق آسيا. وبذلك يهدف مشرع عملة OBSR إلى توفير بيانات الطقس المثالية من خلال شبكة مراقبة الطقس باستخدام تقنية blockchain.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ORION 

مشروع عملة OBSR القيمة سعر المخطط

"مشروع

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة OBSR وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة OBSR المباشر اليوم 0.001761 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 185،204 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن OBSR انخفض بنسبة 6.24٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة OBSR على CoinMarketCap هو رقم 783.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 9،768،752 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 5،547،080،871 عِملة OBSR.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد توريد 14.000.000.000 قطعة نقدية OBSR.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة OBSR هو 0.06325 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة OBSR هو 0.000136 دولار أمريكي.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء OBSR بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم OBSR هي حاليًا Upbit و Bithumb.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ARV 

ما هو رمز OBSR ومصادره

في الحقيقة OBSR هي عِملة فائدة ذات قيمة صرف فورية تعزز تداول بيانات الطقس من مصادر جماعية. أي هي عملة مشفرة تحتوي على بيانات الطقس المستقاة من حياتنا اليومية. بينما تعتمد معظم العِملات المشفرة على نماذج عمل افتراضية، فإن OBSR هي عِملة فائدة تُستخدم كوسيلة تجريبية لمعاملات بيانات الطقس.

يكسب المستخدمون رموز OBSR في مشروع عملة OBSR عن طريق إرسال ملاحظات عن الأحوال الجوية من درجة حرارة، حركة الرياح، الضغط، الرطوبة وتركيزات الغبار الدقيقة، إلى مؤسسة OBSERVER FOUNDATION. حيث يكسبون رموز OBSR بمثابة تعويض عن ملاحظاتهم. والجدير بالذكر أن هذه الملاحظات يتم مراجعتها من قبل خبراء بالأرصاد الجوية. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الحصول على رموز OBSR عن طريق شرائها من منصات تداول العملات الرقمية.

سواء كنت تشتري Observer ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو تأشيرة، فهناك بعض الأشياء المختلفة التي يمكن استخدام العملات الرقمية البديلة من أجلها. يمكن رهان بعض العملات الرقمية البديلة وبهذه الطريقة يمكنك “تشغيل أصولك المشفرة” والاستفادة منها من خلال تراكم الفائدة على مدار الوقت. بطبيعة الحال، يمكنك فقط شراء Observer (OBSR) والاحتفاظ به في محفظتك الآمنة، على أمل أن يرتفع السعر وتحقيق ربحًا أكبر.

شراء عملة OBSR ومجالات استخدامها

إذا كنت ترغب في شراء Observer، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام النقود الورقية، أي باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. عندما تشتري عملة مشفرة بأموال ورقية، ستكون العملية أسرع بكثير، والأهم من ذلك أبسط من القيام بذلك باستخدام عملة مشفرة أخرى.

لا تحتاج إلى امتلاك عملة مشفرة بالفعل، فعملية الشراء سهلة للغاية، وعادة لا تتطلب إنشاء حساب وحد أدنى من التحقق من KYC. عن طريق شراء العملات الخاصة بك ببطاقة ائتمان، ستتلقى تأكيدًا فوريًا ودفعات سريعة للغاية.

مجالات استخدام عملة OBSR

أعظم شيء في مشروع عملة OBSR أنه عند شراء Observer يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء المختلفة باستخدامه، كل ذلك اعتمادًا على الأهداف التي تريد تحقيقها. ومن حالات الاستخدام الشائعة لعملةOBSR:

  • أولًا وبمجرد أن تشتري Observer (OBSR) ببطاقة ائتمان، فإن الشيء الأكثر شيوعًا هو تداول العمْلات الخاصة بك في منصات العِملات المشفرة.
  • إذا اشتريت OBSR مع التفكير في الاحتفاظ به على أمل زيادة القيمة، فإن المحفظة عالية الأمان أمر لا بد منه. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من محافظ العملات المشفرة: الورق، والبرمجيات، والأجهزة. يُنصح باستخدام محافظ الأجهزة، لأنها توفر مستويات عالية من الأمان وإخفاء الهوية، ويمكنك تخزين العديد من العملات المشفرة في وقت واحد.
  • الحالة الثالثة لاستخدام OBSR هي أنه يمكنك بعد شراء Observer إرسالها إلى زملائك أو بشكل أساسي إلى أي شخص لديه عنوان Observer. يمكنك القيام بذلك من خلال العديد من منصات تداول العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى مثل Coinbase و Binance و Coinmama. تتمثل الميزة الأكبر لإرسال OBSR من عنوان Observer الخاص بك إلى عنوان آخر في مدى سهولة وسرعة ذلك. سواء كان المستلم موجودًا في مكان بعيد أو بالقرب منك، فإن العملية آمنة وسهلة.
  • نظرًا لأن ظاهرة العملة المشفرة تكتسب زخمًا وتنمو قاعدتها الجماهيرية بسرعة، فلا عجب في أن المزيد والمزيد من بائعي التجزئة يقومون بدمج العملة المشفرة كوسيلة للدفع. لذا، إذا اخترت شراء Observer ببطاقة الخصم أو الائتمان، فضع في اعتبارك أنه يمكنك الآن إنفاقها مع الكثير من المتاجر والموردين عبر الإنترنت. تتمثل أهم مزايا مشروع عملة OBSR في بساطة المعاملات والمستويات العالية من إخفاء الهوية.
  • أخيرًا إذا اشتريت Observer الخاص بك والآن تعتقد أن الوقت قد حان لاسترداد الأموال، فهناك طرق متعددة للقيام بذلك. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لبيع العملات المشفرة هي استبدالها ببطاقات هدايا وخصومات من بائعين مختلفين. يمكنك أيضًا بيع O.B.S.R الخاص بك والحصول على النقود مباشرة إلى باب منزلك، أو استلام العمْلة التي اخترتها في حسابك المصرفي.

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة OBSR

"الأسئلة

  • ما هو توقع سعر عِملة OBSR لعام 2023؟

من المتوقع أن تصل عِملة OBSR إلى 0.0026 دولارًا أمريكيًا بنهاية عام 2023. متوسط ​​سعر OBSR المتوقع لعام 2023 هو 0.0027 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 52.64٪ في القيمة عن السعر الحالي. الحد الأقصى للسعر المتوقع لعام 2023 هو 0.0035 دولار أمريكي والذي من المتوقع أن يتم الوصول إليه في مايو 2023.

  • كم ستكون قيمة عِملة OBSR في المستقبل؟

من المتوقع أن تبلغ قيمة عِملة OBSR في المتوسط ​​0.0026 دولارًا أمريكيًا بحلول بداية عام 2023 (يناير). في السنوات التالية 2024، 2025، 2026 من المتوقع أن يكون سعر OBSR في شهر يناير في المتوسط ​​0.0020 دولار، 0.0026 دولار، 0.0028 دولار، على التوالي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BF 

وفي نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة OBSR. والتعريف بالرمز الخاص به، وما هي مصادر الحصول على هذا الرمز، كما وضحنا مجالات استخدامه. فضلًا عن التوقعات بشأن مستقبل مشروع عملة OBSR.