مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي عملة BMX ؟ كيفية شراؤها، والإستثمار بها؟ إلى ماذا يهدف هذا المشروع؟ كم تبلغ قيمتها حاليًا؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة BMX.

لقد كنا في عصر التقدم السريع التكنولوجي لفترة طويلة الآن، ومن هذه الصناعة التي ظهرت منذ عامين وتمكنت من صنع اسم لنفسها في السوق العالمية هي صناعة العملات المشفرة. شهد عالم التشفير طفرة في نموه الإجمالي وشعبيته مؤخرًا، مما ساعده على الوصول إلى ارتفاعات أعلى.

على الرغم من أن الصناعة كانت موجودة منذ بعض الوقت الآن. على عكس الوقت الذي تم فيه تقديم الصناعة لأول مرة وكان الناس متشككين للغاية فيما يتعلق بالعائد على استثماراتهم وسلامة أموالهم، هناك مجموعة كاملة من العملات للمستثمرين، مع دخول مستثمرين جدد مع مرور كل يوم وينضم الكثير من المستثمرين الجدد في كل ساعة. وعند الحديث عن الكثير من العملات المتاحة اليوم في السوق، فيجب الحديث عن عملة BMX. إذن لنتعرف على مشروع هذه العملة.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط، ما هي هذه العملة، أين يمكنك شراؤها والإستثمار بها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BMX
BMX

عملة BitMart أو كما يشار إليها عادةً باسم BMX هي العملة المشفرة الأصلية التي أنشأتها BitMart. ويُقال إنها تعمل على سلسلة Ethereum blockchain الشهيرة. بمعنى آخر يعد BMX رمزًا مميزًا يستند إلى ERC20 ومن المعروف أنه صادر عن BitMart Exchange.

على الرغم من إصدار الرمز المميز لأول مرة باسم BMC في ديسمبر 2017، غيرت BitMart اسم الرمز المميز المذكور منذ حوالي أربع سنوات، في يناير 2018 إلى BMX. ليس هذا فقط ربما يجب أن تكون على دراية بحقيقة أن الفريق في BitMart يقول، كان عليهم تغيير اسم رمزهم المميز حيث تم استخدام BMC، من قبل مشروع آخر وأرادوا أن يكون رمزهم مختلفًا وفريدًا.

عند الحديث عن BitMart exchange، فهي ببساطة منصة تداول أصول افتراضية عالمية. بالإضافة إلى ذلك تم تقديم التبادل المركزي المذكور لأول مرة في عام 2018، ويقع مقره في جزر كايمان. في ملاحظة مماثلة أسسها Sheldon Xia .BitMart exchange هي عبارة عن منصة تداول من الدرجة الأولى لشراء وتبادل، وكذلك بيع الأصول الافتراضية مع ما يقرب من 5.5 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لتقرير صادر عن CoinMarketCap. تم تصنيف المشروع المذكور ضمن أفضل عشرة بورصات، وهي صفقة ضخمة لأن عالم العملات الرقمية هو صناعة واسعة للغاية، وأن صنع اسم لنفسك ليس بالسهولة التي قد يعتقدها البعض.

قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه من المعروف أن BitMart تعمل عبر 123 منصة وفي حوالي 180 دولة. وبينما تقع المنصة في جزر كايمان، فإنها تمتلك أيضًا مكاتب في كوريا الجنوبية والصين بالإضافة إلى الولايات المتحدة.
BitMart هي إحدى المنصات المزدهرة حاليًا. وبالتالي تخلت عن منافسيها والسبب وراء ذلك هو ميزاتها المذهلة التي أثبتت أنها تزيل متاعب إضافية.

ما الذي يميز عملة BMX عن باقي العملات

بصرف النظر عن هذا. تخطط BitMart لاستخدام حوالي عشرين بالمائة من أرباحها كل ربع سنة لإعادة الشراء وحرق عملة BMX، حتى يتم حرق خمسين بالمائة من إجمالي المعروض من عملات  BMX. تتمثل رؤيتهم في إتاحة العملات المشفرة للجميع في كل مكان، وأن تكون العملة الافتراضية اللامركزية مفيدة في إعادة تشكيل الاقتصاد العالمي بشكل أساسي. هذه الحرية المالية من شأنها أن تساعد في تحقيق المزيد من الكفاءة الاقتصادية والابتكار وكذلك المساواة في العالم.

ذكرنا سابقًا، BMX هو رمز المنفعة الأصلي لبورصة BitMart، وفي واقع الأمر يمكن استخدام هذا الرمز لمجموعة متنوعة من الأغراض مثل دفع رسوم التداول، والتصويت على القوائم. ويقال إنه يعمل بمثابة غاز لـ blockchain العامة وعندما يطلق سراحه.

عند الحديث عن استخدامها لدفع رسوم التداول، من الجدير بالذكر أنه سيتمكن المستخدمون على المنصة من الحصول على خصم بنسبة 25% على رسوم التداول، إذا استخدموا BMX لإجراء المدفوعات.

أيضًا إذا تحدثنا عن تخزين عملة BitMart، فمن الجدير بالذكر أن BMX عبارة عن عملة ERC20. مما يعني أن أي محفظة تدعم Ethereum ستكون قادرة أيضًا على تخزين BMX. ومع ذلك قد تحتاج إلى توجيه المحفظة إلى عنوان عقد BMX الذكي إذا كنت لا ترى بالفعل الأموال في محفظتك في البداية.

ليس ذلك فحسب فإن بعض الميزات الرئيسية التي تجعل BitMart مشهورة. كما هو الحال اليوم تشمل إمكانية الوصول، كونها احترافية للغاية وجديرة بالثقة للغاية على سبيل المثال لا الحصر بالطبع.

الإستثمار في عملة BMX BitMart

عملة BMX
BMX

يجب أن تكون قد حصلت على فهم عادل للمنصة قبل كل شيء. بعد ذلك يجب أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان الاستثمار في BitMart Token هو الشيء الصحيح بالنسبة لك للقيام به أم لا. بالنظر إلى ما يجب أن تقدمه عند دمجها مع أدائها في الماضي القريب. بالإضافة إلى خططها للمستقبل القريب، أعتقد بالتأكيد أن BitMart Token.

يمكن أن يكون استثمارًا مربحًا في المستقبل القريب، والذي من المحتمل أن يوفر لك عوائد أعلى ومن المحتمل أن تزيد قيمة استثمارك الحالي.

إذا كنت لا تزال غير مقتنع. فراجع الأمر بهذه الطريقة، إذن لنقل أنك اشتريت عملة bmx BitMart بقيمة مائة دولار اليوم، فستتلقى ما يقرب من  322.129 BMX. وفقًا للتحليل الذي أجراه خبراء في هذا المجال، بعد خمس سنوات من استثمارك، من المتوقع أن يكون العائد حوالي +622.26 في المائة، وبالتالي فإن استثمارك الحالي البالغ 100 دولار سيكون تقريبًا 722.26 دولارًا أمريكيًا في عام 2026.

كما ذكرنا في البداية، يعتبر التشفير سوقًا شديد التقلب وغير مؤكد للغاية. وبالتالي من المهم جدًا بالنسبة لك أن تفهم حقيقة أنه تمامًا مثل أي عملة أخرى في سوق التشفير. فإن عملة BMX لها مخاطرها الخاصة أيضًا، ويجب عليك الاستثمار فقط إذا كنت على استعداد لتحمل هذه المخاطر وتحمل أي شيء الخسائر إذا لزم الأمر.

شاهد:  منصات تداول العملات الرقمية 

مكان شراء عملة BMX

عملة BMX
BMX

إذا كنت تتساءل من أين يمكنك شراء عملة BMX BitMart؟  دعنا نساعدك فى ذلك. حاليًا  لا تتوفر عملة BitMart، حقًا في جميع عمليات تبادل العملات المشفرة الرئيسية، ولكن من الواضح أنه متاح في BitMart Exchange.

أيضًا لا يمكن شراء بعض العملات الافتراضية مثل BitMart Token إلا بعملة مشفرة أخرى في البورصات اللامركزية. لذلك، من أجل شراء BitMart Token، ستحتاج أولاً إلى شراء Ethereum (ETH) ثم استخدام ETH لشراء BitMart Token، وللقيام بذلك، ستحتاج على الأرجح إلى ما يُعرف باسم محفظة العهدة الذاتية.

شاهد :  محفظة تداول لامركزية وكيف تعمل.

مشروع عملة BMX القيمة وسعر المخطط

  • سعر BitMart عملة BMX المباشر  هو $ 0.283460 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 2،422،372 دولار أمريكي.
  • لقد انخفض BitMart بنسبة -1.95% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • مع تصنيف حالي هو رقم 565
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 49،242،117 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 173،717،945 عملة BMX والحد الأقصى. العرض غير متوفر.

وهكذا نرى كيف استطاع مشروع عملة BMX اثبات نفسه بقوة في السوق، لما له من مميزات تجعله فريد من نوعه.. بالإضافة إلى ذلك فمنصة BitMart أكثر المنصات ازدهاراً حاليًا.

شاهد أيضا: مشروع عملة تيثر USDT