مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط؟، ومؤسس هذه العملة بالإضافة إلى كيفية شراءها وخدماتها وميزاتها الرئيسية ولماذا هي فريدة وينصح بها، تابع معنا عزيزي القارئ.

كان أحد الموضوعات الرئيسية لعام 2020 هو ظهور التمويل اللامركزي (DeFi)، حيث هو نوع جديد من التمويل يعمل على بروتوكولات غير موثوقة تلغي الحاجة إلى الوسطاء.
نمت قيمة الأصول المشفرة المقفلة في بروتوكولات DeFi من 293 مليون دولار إلى أكثر من 1.6 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك، في الآونة الأخيرة، كان أحد القوى الدافعة لهذا الارتفاع هو بروتوكول الإقراض المركب، الذي كان رمزه الأصلي COMP.
حيث هي واحدة من أكثر المبادرات الواعدة في مجال DeFi هي منصة DeFi التي يحكمها المجتمع والتي تسمى MANTRA DAO.

أيضًا MANTRA DAO عبارة عن نظام بيئي مبني على سلسلة ريو، وهي سلسلة بلوكشين من الجيل التالي تعتمد على ركيزة التكافؤ. تطرح MANTRA DAO نفسها كبوابة رائدة لخدمات DeFi متعددة السلاسل ومتعددة الأصول.

سنتحدث في هذا المقال عن مشروع عملة OM القيمة وسعرالمخطط بالإضافة إلى كيفية شراء هذه العملة وميزاتها ومن هم مؤسسيها، تابع معنا عزيزي القارئ حتى النهاية.


مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة OM القيمة وسعر المخطط

عملة OM هو رمز جديد نسبيًا يشكل مخاطرة أعلى من المعتاد، وعلى هذا النحو من المحتمل أن يخضع لتقلبات عالية في الأسعار. يرجى التأكد من أنك تمارس إدارة كافية للمخاطر، وأيضًا أنك قد أجريت البحث الخاص بك فيما يتعلق بأساسيات عملة OM وفهمك الكامل للمشروع قبل اختيار التداول. حيث MANTRA DAO هي عبارة عن منصة DeFi يحكمها المجتمع وتركز على Staking والإقراض والحوكمة.

بالإضافة إلى ذلك، تستفيد MANTRA DAO من حكمة الجمهور لإنشاء نظام بيئي يحكمه المجتمع ويتسم بالشفافية واللامركزية للويب 3.0. مبنيًا على أساس التكافؤ في نظام Polkadot البيئي ، يمنح MANTRA DAO التحكم المالي للناس لتخزين وتنمية الثروة معًا.

  • تحتل العملة المركز 435 بين العملات الرقمية.
  • سعر عملة OM اليوم هو 0.091339 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 41.86M دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 4.52M دولار أمريكي.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 458.27M دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة MAP 

الميزات الرئيسية لعملة OM

الميزات الرئيسية لعملة OM
الميزات الرئيسية لعملة OM

تتصف عملة OM بالميزات الرئيسية التالية:

  • الرص

مع التركيز على التراص اللامركزية وغير الحاكمة، حيث يمكن للمستخدمين المشاركة بشكل آمن في عدد متزايد من أصول نقاط البيع و DPoS كل ذلك مع كسب مكافآت إضافية في رموز OM، بالإضافة إلى ذلك الوصول إلى عمليات الإنزال الجوي الشريكة.

  • الإقراض

باستخدام كل من بروتوكولات الإقراض المفتوحة المصدر والمملوكة، يمكن للمقرضين تقديم قروض متعددة السلاسل ومتعددة الأصول للمستخدمين من أجل كسب الفائدة على أصولهم المشفرة.

  • الحوكمة

يتمتع حاملو الرموز المميزة OM بالسيطرة الكاملة والملكية على النظام البيئي MANTRA DAO من خلال حقوق التصويت والحوكمة النظامية.

  • الإيداع

أودع أي عدد من أصولك المشفرة كضمان واحصل على وصول فوري إلى قروض ثابتة ومنخفضة الفائدة.

  • الكرم

آلية سمعة، على غرار درجة الائتمان التقليدية، تهدف إلى مكافأة المستخدمين على مساهماتهم الإيجابية في النظام البيئي MANTRA DAO. حيث ستكافئ KARMA المستخدمين في عدد من محفزات ecoystem.

  • حوض MANTRA

جرب حظك في ألعاب التوفير الدائمة التي تعطي الأعضاء في كثير من الأحيان فرصة للفوز بالعملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك بنيت على RIO CHAIN من أجل POLKADOT، لدعم نظامها البيئي للمنتجات المالية، حيث تستخدم MANTRA DAO سلسلة ريو، وهي سلسلة بلوكشين قائمة على الركيزة آمنة للغاية وقابلة للتطوير وستتصل بشبكة Polkadot.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ATRI 

مؤسس عملة OM وكيفية شراءها

مؤسس عملة OM
مؤسس عملة OM وكيفية شراءها

وراء مشروع MANTRA DAO توجد منظمة تسمى مؤسسة MANTRA DAO. وهي تتألف من خبراء بلوكتشين يتمتعون بخبرة واسعة في الصناعة على المستويين التجاري والتقني. John Patrick Mullin وWill Corkin على وجه الخصوص مستشارين.

بالإضافة إلى ذلك تتمثل مهمة مؤسسة MANTRA DAO في تمهيد الطريق لنمو النظام البيئي MANTRA DAO ودفع المنظمة نحو اللامركزية الكاملة.

تم إدراج عملة OM في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin وETH وUSDT أولًا من أي بورصات كبيرة ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

من البورصات التي يتم تداول عملة OM فيها:

بصرف النظر عن البورصات المذكورة أعلاه، هناك عدد قليل من بورصات العملات المشفرة الشائعة حيث تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين ضخمة. بالإضافة إلى ذلك سيضمن هذا أنك ستتمكن من بيع عملاتك المعدنية في أي وقت وستكون الرسوم عادةً أقل.

يُقترح أيضًا أن تسجل في هذه البورصات نظرًا لأنه بمجرد إدراج عملة OM هناك، فإنها ستجذب قدرًا كبيرًا من أحجام التداول من المستخدمين هناك، وهذا يعني أنك ستحصل على بعض فرص التداول الرائعة.

شاهد المزيد: مشروع عملة COS 

حوافز وخدمات عملة OM

الحوافز الاقتصادية ونموذج الحكم اللامركزي، سيتلقى كل مستخدم يربح أو يقرض أصوله الرقمية على منصة MANTRA DAO، بالإضافة إلى مصلحته، رمز OM المميز:

  • الرهان والإقراض: يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت OM Staking عن طريق تجميع Polkadot (DOT) وأصول DPoS الأخرى باستخدام MANTRA DAO، وعن طريق وضع OM المميز نفسه. يمكن أيضًا استعمال الرموز المميزة OM كعهد للقروض.
  • الملكية والحوكمة: تمنح الرموز المميزة OM سلطة التصويت على معايير اقتصادية معينة مثل أسعار الفائدة ومستوى التضخم ومخصصات منح النظام البيئي وما إلى ذلك.
  • السمعة: يمكن لحاملي الرموز OM تنمية سمعتهم عبر بروتوكول KARMA والحصول على مكافآت لمساهماتهم في MANTRA DAO.

يعد التعامل مع منصة MANTRA DAO أمرًا بسيطًا وآمنًا. بالنسبة لخدمات التخزين، حيث يحتاج المستخدمون فقط إلى ترشيح/تفويض البنية التحتية للعقدة عالية الأمان على مستوى المؤسسات، بالإضافة إلى ذلك سيدفع MANTRA DAO للمستخدمين فوائد الأصول الأساسية + الاهتمام الإضافي في OM، كل ذلك بينما يحتفظ المستخدمون بأصول التشفير الخاصة بهم. يمكنهم توليد ما يصل إلى 100 ٪ أومضاعفة الفائدة على مبدأهم الأساسي بهذه الطريقة.

بالإضافة إلى ذلك استخدام النظام الأساسي MANTRA DAO، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات:

  • منصة الاقتراض والإقراض متعدد الأصول: توفر MANTRA DAO وصولاً عبر السلاسل إلى منتجات DeFi.
  • نظام المكافآت القائم على الجدارة: تحفز MANTRA DAO مستخدميها على دعم النظام البيئي.
  • منظمة ذاتية الحكم: يمكن للمشاركين التصويت على مقترحات لتغيير معايير النظام.

لماذا ينصح بعملة OM

في الأساس، بروتوكول KARMA هو نظام سمعة على السلسلة. يمكن لحاملي الرموز المميزة OM تنمية سمعتهم عبر بروتوكول KARMA والحصول على مكافآت على مساهماتهم في MANTRA DAO. بالإضافة إلى ذلك يهدف بروتوكول KARMA إلى مكافأة المستخدمين على مساهماتهم في النظام البيئي. إنه مشابه لدرجة الائتمان في التمويل التقليدي. حيث يكتسب المستخدمون KARMA من خلال دعم النظام البيئي من خلال:

  • Staking OM Tokens.
  • أخذ القروض وسدادها.
  • تقديم المقترحات والتصويت عليها.
  • الانضمام إلى لعبة التوفير MANTRA POOL.
  • إحالة الأصدقاء لتنمية المجتمع.
  • تلقي المنح لبناء الأدوات التي تفيد مجتمع MANTRA DAO، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك يحصل المستخدمون الذين يتمتعون بمستوى أعلى من KARMA على إمكانية الوصول إلى مزايا متنوعة، مثل:

  • زيادة مكافآت OM Staking.
  • رسوم مخفضة.
  • وصول مجاني إلى MANTRA POOL، يانصيب بدون خسارة على السلسلة.
  • معدلات فائدة أقل على القروض.
  • مكافآت الولاء.

من خلال وحدة إدارة OM، حيث يمكن لحاملي الرموز المساعدة في التوسع في آليات KARMA هذه لإنشاء آلية سمعة أكثر قوة تحمي MANTRA DAO.

اقرأ المزيد: مشروع عملة VOXEL 

لماذا عملة OM فريدة

وفقًا لـ MANTRA DAO، فإن الكثير من الصفات المعلنة تجعل المشروع فريدًا. بدايةً يتم بناؤه على RioChain وسيتم ربطه بـ Polkadot، حيث تم وصفه بأنه “الجيل التالي من blockchain”.

بالإضافة إلى ذلك تمنح خدمة التخزين متعدد الأصول والإقراض والإستلاف لمنصتها الخاصة ومنصات أخرى مثل Cosmos (ATOM) وTerra (LUNA).

علاوة على ذلك أنها تقوم بتشغيل MANTRA POOL والتي يتم من خلالها منح 25٪ من مكافآت Staking للمؤسسة.

وأخيرًا، يستخدم بروتوكول “karma” الذي يخصص الدرجات للمشاركين في الشبكة بناءً على مساهماتهم، مما يعطي المستخدمين الحاصلين على درجات عالية مزايا متزايدة.

بالإضافة إلى ذلك يتم تشغيل نظام MANTRA DAO الإيكولوجي بواسطة OM، والذي يستعمل للتحكم في DAO ولجني على القروض والإقراض. حيث يتلقى حاملو الرموز المميزة OM ما يقدر بـ 88.8٪ مكافأة سنوية مقابل الاشتراك على المنصة. تم إطلاق OM كرمز ERC-20، لكن النظام الرئيسي يخطط للانتقال إلى شبكة Polkadot.

علاوة على ذلك كما هو موضح في الورقة البيضاء الخاصة بها، تركز خطة عمل MANTRA DAO على تحصيل الفوائد على القروض، وتثبيت OM، بالإضافة إلى ذلك تشغيل شركة Staking as a-service التي تفرض رسومًا على الأصول المقيدة، وتتيح وصول الأعمال إلى الشركات الخاصة بها. وأيضًا دعم عدد من شركات الاستثمار “عرض العضوية الأولي” الخاص بها، بما في ذلك Kenetic Capital وGenesis Block وMoonrock Capital.


ختامًا، هذه كانت جميع المعلومات عن عملة OM ومخططها وقيمتها الحالية بالإضافة إلى ميزاتها الرئيسية وخدماتها ومؤسسيها، علاوة على ذلك كما نقول عادةً قبل بدءك في أي استثمار يجب عليك إجراء أبحاثك الخاصة كي تتجنب الخسارة حيثما سوق العملات الرقمية متضارب ومتقلب أيضًا، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.