مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل حول مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وما هو رمز BNX؟ كيف يعتبر هذا المشروع مختلفًا؟ وهل هو استثمار جيد أم لا؟

من الطبيعي في الوقت الحالي أن تتجه الأنظار نحو شبكة الانترنت وجميع ما خلفته من تقنيات وتكنولوجيا. ولا سيما بعد الأصداء الكبيرة حول الأرباح التي يتم تحقيقها من خلال هذه التقنيات والنتاجات الالكترونية. ومن أهمها العملات الرقمية التي لاقت رواجًا كبيرًا من قبل مستخدمي الانترنت والمستثمرين. ومن بين هذه العملات ظهر مشروع عملة BNX الذي يحقق الأرباح من خلال لعبة والذي حقق الكثير من الإقبال وخاصة لمحبي الألعاب والترفيه عبر الانترنت.

ولذا ستجد عزيزي القارئ في مقالنا الحالي أهم المعلومات حول مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط. وما هو رمز BNX، وكيف يعتبر هذا المشروع مختلفًا. فضلًا عن أهم الإحصاءات والتوقعات المستقبلية حول هذا المشروع. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة BNX

"لمحة

قبل كل شيء إن مشروع BinaryX هو المشروع وراء CyberDragon، وهي لعبة Play to Earn مبنية على Binance Smart Chain (BSC).

في البداية، كان مشروع عملة BNX بروتوكول تداول مشتق المركزي، لكنه غير مفهومه منذ ذلك الحين لاستيعاب الازدهار في قطاع GameFi. أما الآن، تقوم BinaryX ببناء لعبة metaverse التي هي CyberDragon، لعبة MMORPG كلاسيكية مع عناصر DeFi. على سبيل المثال، مشتقات دعائم اللعبة هي NFTs، ويمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة من أوضاع اللعب مثل PvE و PvP. لدى CyberDragon نظام اقتصادي ذو رمز مزدوج، حيث يمكن للاعبين كسب الدخل ببساطة عن طريق لعب اللعبة. الهدف النهائي هو هزيمة التنين السيبراني، وهو زعيم اللعبة النهائي. في حالة الانتصار، سيحصل اللاعبون على مكافآت كنز Cyber ​​Dragon كجائزة.

وفي الوقت نفسه صرح مشروع عملة BNX أن رؤيته كانت أن يصبح مشروع GameFi الأكثر ابتكارًا وأن يجلب المزيد من الابتكار إلى قطاع ألعاب blockchain.

الجدير بالذكر أن المطورون وراء مشروع عملة BNX مجهولون، على الرغم من أنهم كشفوا في مقابلة مع Binance أنهم فريق مكون من خلفيات دولية وعدد من كبار خبراء blockchain.

ومن المفترض أن أعضاء الفريق لديهم خبرة في بناء التبادلات المركزية واللامركزية، وكذلك في إدارة الأصول المشتقة التي تزيد عن 100 مليون دولار. استنادًا إلى صفحة ويكيبيديا الصينية للفريق، نعتقد أنه قد يكون مقره في الصين.

ما الذي يجعل مشروع عملة BNX مختلف

الشيء الأساسي هنا أن هدف فريق مشروع عملة BNX هو جذب اللاعبين من خلال توفير لعبة ذات حواجز منخفضة للدخول، ومفردات بسيطة، وسيناريوهات مختلفة للعبة تدور حول اللعب لكسبها.

بدايةً ينشئ اللاعبون شخصية يمكن رفع مستواها عن طريق استهلاك الذهب، وهي العملة داخل اللعبة. حيث يمكن للاعبين الحصول على الذهب من خلال استكمال مغامرات الزنزانات أو التعدين اليومي. يؤدي رفع مستوى الشخصية إلى زيادة القوة القتالية وسرعة التعدين، على الرغم من أنها لا تزيد من السمات الأساسية للشخصية.

ولا يمكن فتح تحديات معينة ووظائف عالية المستوى إلا بمجرد وصول المستخدم إلى مستوى مناسب. هناك خمس فئات للشخصيات يمكن للاعبين الاختيار من بينها:

  • Warrior: وهو يعمل كحامي ولديه أعلى قوة ونمو يحمي زملائه في الفريق من خلال الحراسة.
  • Rogue: لديه أعلى معدل نمو في الرشاقة وهو جيد في تجنب الضرر. يمكنه سرقة معدات الفريق والحصول على الذهب.
  • Mage: يمكن أن يمنح العدو دروعًا ويجهز العصا والجلباب ولكن لا يمكنه استخدام أي دروع. يتمتع السحراء بأعلى معدل نمو في الروح والذكاء ويمكنهم إنشاء معدات سحرية. يمكنهم أيضًا تحسين القدرات القتالية للفريق.
  • Knight: مقاتل يتمتع بمهارات الهالة التي يمكن أن تمنح مكافآت لأعضاء الفريق الآخرين. ليست قوية في الفعالية القتالية ولكن مهارات الهالة العالية.
  • Ranger: حيث يمكنه إخراج الخصوم من خلال القوس ومساعدة الفريق على تجنب الفخاخ.
    كل شخصية لها عدة سمات: القوة، الرشاقة، الروح، الذكاء.

بدمج مجموعات فردية من السمات، يخوض اللاعبون مغامرات في الأبراج المحصنة لقتل الوحوش، وتحدي الزعماء والاستيلاء على صناديق الكنوز. يمكن للاعبين التنافس إما في زنزانات صغيرة (تتطلب بطلًا واحدًا فقط) أو زنزانات كبيرة (بطلين على الأقل) والفوز بجوائز المعركة. إلى جانب المعارك، يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في عمليات التعدين اليومية.

ما هو رمز عملة BNX

إن BNX هو رمز BEP-20 في سلسلة Binance الذكية. تم تدقيق BNX بواسطة Certik وحصل على درجة أمان ممتازة تبلغ 83. لدى Cyber ​​Dragon نظام اقتصادي ثنائي الرمز من BNX + Gold.

وهنا BNX هو رمز حوكمة Cyber ​​Dragon. يمكن لحاملي رمز مشروع عملة BNX المشاركة في إدارة المجتمع والتصويت على قرارات اللعبة الرئيسية.

بينما الذهب هو رمز BEP-20، وهو العملة الرئيسية في اللعبة. يمكن استخدام الميداليات الذهبية في معظم سيناريوهات الاستهلاك في اللعبة، على سبيل المثال، يحتاج الأبطال إلى استهلاك الذهب للترقية. الذهب مطلوب للنفقات عند تحدي الأبراج المحصنة وإعداد المعدات. يمكنك أيضًا استخدام الذهب لتوظيف أبطال لاعبين آخرين لتشكيل فريق معًا، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على الذهب من خلال التعدين من خلال المشاركة في العمل اليومي بعد تجنيد الأبطال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT 

كيف يتم تأمين شبكة BinaryX

كيف يتم تأمين شبكة BinaryX
كيف يتم تأمين شبكة BinaryX

صرح فريق مشروع عملة BNX أنه اختار Binance Smart Chain نظرًا لتكاليفها المنخفضة، والتأكيدات الأسرع، والنطاق الترددي الأكبر للسلسلة، وكلها أمور لا غنى عنها للعبة MMORPG.

يتم تأمين BSC من خلال آلية إجماع إثبات الحصة. يتم اختيار 21 مدققًا كل 24 ساعة للتحقق من صحة المعاملات والحفاظ على أمان blockchain. يتعين على هؤلاء المدققين المشاركة في مبلغ معين من عملات BNB مع Binance ليكونوا مؤهلين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUKSO LYXE 

مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

والآن سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة BNX وفقًا لمنصة coinmarketcap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة BNX المباشر اليوم 59.648 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 17,946,254 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أنه انخفض بنسبة 0.63٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة BNX على CoinMarketCap هو رقم 396.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 109,409,445 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 2,022,898 عِملة BNX.
  • إضافةً إلى ذلك، إن أقصى حد. توريد 21,000,000 قطعة نقدية BNX.

ولا بد من الإشارة إلى أن عملة BNX متاحة للتداول على Binance و Mandala Exchange و ZT و Gate.io و CoinW.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة BNX

وفقًا لموقع Walletinvestor يتم توقع القيم المستقبلية من خلال التحليل الفني لمجموعة واسعة من العملات الرقمية مثل BinaryX. فإذا كنت تبحث عن عملات افتراضية ذات عائد جيد، فيمكن أن يكون مشروع عملة BNX خيارًا استثماريًا مربحًا.

كما ذكرنا أن سعر عملة BNX يساوي 59.648 دولار أمريكي في 2023-03-31. أي إذا اشتريت BinaryX مقابل 100 دولار اليوم، فستحصل على إجمالي 1.676 BNX. بناءً على توقعات الموقع، من المتوقع حدوث زيادة طويلة الأجل، وتوقعات الأسعار لعام 2027-03-27 هي 353.568 دولار أمريكي. مع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تكون الإيرادات حوالي + 492.76٪. وقد يصل استثمارك الحالي البالغ 100 دولار إلى 592.76 دولارًا في عام 2027.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك حول مشروع عملة BNX القيمة وسعر المخطط. وزودناك بأهم الإحصائيات حول قيمة عملة BNX وبالتالي يمكنك توقع خارطة طريق مستقبل هذه العملة . وإن كان بإمكانك الاستثمار فيها أم لا. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك.