مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع هذه العملة؟، وكيف يمكنني شراء عملة HUNT؟، وما هي توقعات سعر هذه العملة؟، وما هو سعرها؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة HUNT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة HUNT من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة HUNT

مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط

هو مشروع Blockchain لامركزي يعتمد على التطبيقات الامركزيّة DApps، وهو مبني على Ethereum Blockchain. حيث تعتبر عملة HUNT عملة مشفرة تخضع للمعيار ERC20 تستخدم نظام NFT. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عملة HUNT عملة رئيسيّة لمستخدميّ البرامج اللامركزيّة HUNT DApp. عند دخول اللاعبين إلى الألعاب اللامركزيّة DApps التي تدعمها عملة HUNT مثل لعبة Cryptohunt الشهيرة. التي تشبه لعبة Pokemon Go إلى حد كبير التي تعتمد على العالم الافتراضي (الواقع المعزز). يتعين فيها على اللاعبين إكمال مهام معينّة وبعد تأدية اللاعبين لهذه المهام يتم مكآفأتهم بالرمز المميز HUNT كجائزة لهم.

بالإضافة إلى ذلك، يتمثل الجانب المميز في عملة HUNT على أن الألعاب المبنية على شبكة Blouckchain الخاصة بها غير خاضعة للرقابة وتعتبر عادلة بشكل أساسي. تتميز الألعاب الخاصة بمشروع عملة HUNT بالتكيفات السمعية والبصرية الجديدة مع NFTs الأخرى. كتمثيلات ثلاثية الأبعاد في العالم الحقيقي والمفاهيم المتعلقة بالواقع الافتراضيّ (VR). الهدف الأساسي لمشروع عملة HUNT هو تسخير قوة شبكة Ethereum Blockchain اللامركزيّة للتوسع إلى ما لا نهاية وتحقيق نموذج مالي جديد قائم على الألعاب.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

كيف يمكنني شراء عملة HUNT

هناك عدة منصات يمكنك شراء عمْلة HUNT منها وفي مقالنا هذا سنشرح لك عن كيفية شراء رموز عمْلة HUNT من خلال منصة Coinbase. لا يمكن شراء بعض العملات المشفرة، مثل عمْلة HUNT، إلا بعملة مشفرة أخرى في البورصات اللامركزيّة. لشراء عمْلة HUNT، ستحتاج أولاً إلى شراء عملة الإيثريوم Ethereum (ETH) ثم استخدام رمز ETH لشراء رمز HUNT. وللقيام بذلك، فأنت بحاجة إلى ما يسمى بمحفظة “self-custody”.

كيفية شراء رموز عملة HUNT:

  1. نزّل المحفظة Coinbase Wallet لشراء عملة HUNT يتطلب منك أن تمتلك محفظة “self-custody” حيث تعتبر المحفظة الخاص بمنصة Coinbase هي محفظة “self-custody”. وهي متاحة كتطبيق للجوال أو كموقع ويب. قم بتنزيل محفظة Coinbase Wallet من خلال الضغط هنا. ثم اضغط على الزر الأزرق “Download Coinbase Wallet”. ملاحظة: يجب عليك تشغيل VPN للدخول إلى منصة Coinbase.

    منصة Coinbase
    منصة Coinbase

  2. بعد تنزيلك لمحفظة Coinbase Wallet عليك اختيار اسم مستخدم كجزء من الإعدادات، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم. يتيح اسم المستخدم هذا لمستخدمي محفظة Coinbase Wallet الآخرين إرسال العملات المشفرة إليك بسهولة. كما يمكنك الاحتفاظ بخصوصية اسم المستخدم الخاص بك، ولكنك ستحتاج إليه أيضًا للوصول إلى الحساب.

    منصة Coinbase
    منصة Coinbase

  3. تخزين عبارة الاسترداد الخاصة بك بشكل آمن عندما تنشئ محفظة self-custody جديدة، ستحصل على عبارة استرداد تتكون من 12 كلمة عشوائية. عبارة الاسترداد هي مفتاح التشفير الخاص بك، مما يعني أن أي شخص لديه عبارة الاسترداد الخاصة بك يمكنه الوصول إلى التشفير الخاص بك.
  4. لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. بالإضافة إلى ذلك، نوصي بشدة بتدوينها على الورق وتخزينها بشكل آمن، وكذلك استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابي في محفظة Coinbase Wallet. تذكر، لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. لن تطلب منك منصة Coinbase عبارة الاسترداد الخاصة بك. وإذا فقدت عبارة الاسترداد الخاصة بك، فلن تتمكن منصة Coinbase من مساعدتك في الوصول إلى محفظتك.

    منصة Coinbase
    منصة Coinbase

  5. عليك شراء رموز ETH ومن ثم استبدالها برموز عملةHUNT. أدخل مبلغ ETH الذي ترغب في استبداله بـ HUNT. تذكر أن تترك ما يكفي من المال لرسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، قم بتأكيد الشراء واتبع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة للإنهاء.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

ما هي توقعات سعر عملة HUNT

توقع سعر عملةHUNT لعام 2023

بالنسبة لتنبؤات أسعار عمْلة HUNT طويلة الأجل، فإن التحليل الأساسي ضروري هناك احتمال أن يرتفع متوسط ​​سعر HUNT إلى حوالي 1.09 دولار بنهاية عام 2023. كما يمكن أن ينتهي العام بسعر أقصى قدره 1.20 دولارًا بحد أدنى 1.06 دولار.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى 1.45 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى أقصى قدره 1.72 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.50 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني ،في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى أدنى قدره 2.08 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى 2.52 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 2.14 دولار.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى أدنى قدره 3.18 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى مستوى أقصى قدره 3.67 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر يبلغ 3.27 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى أدنى مستوى ممكن قدره 4.90 دولارًا أمريكيًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى أقصى مستوى ممكن قدره 5.59 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 5.03 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2027

من المتوقع أن يكون سعر عمْلة HUNT في عام 2027 عند الحد الأدنى بقيمة 6.71 دولار. يمكن أن تصل قيمة عمْلة HUNT إلى 8.39 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 6.96 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى حد أدنى قدره 10.34 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. وقد تصل القيمة وسعر المخطط الخاص بعملة HUNT إلى قيمة قصوى قدرها 11.69 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 10.61 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2029

في عام 2029، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 15.04 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 17.89 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 15.57 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملةHUNT لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة HUNT إلى قيمة دنيا تبلغ 22.07 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر HUNT إلى قيمة قصوى قدرها 26.33 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 22.85 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة HUNT هو $ 1.04 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 29،948،856 USD.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 114،933،507 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 110،357،399 عملة HUNT.
  • وأقصى حد توريد 199،041،991 HUNT رمزًا من رموز عملة HUNT.
مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة HUNT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة HUNT.