مشروع عملة BURGER القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BURGER القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BURGER القيمة وسعر المخطط ما هو؟ كيف يعمل هذا المشروع؟ ما هي خصائصه؟ وما الذي يجعله مختلفًا؟ كل هذا ستجد الإجابة عنه في هذا المقال.

من الطبيعي أنه مع الانتشار الواسع للعملات الرقمية ومشاريعها أن تجذب أعدادًا كبيرة من المستخدمين والمستثمرين. ومنها ما حظي يقيمة ومكانة مهمة بالمقارنة مع باقي مشاريع العملات الرقمية. ومن بينها مشروع عملة BURGER الذي تميز برسومه المنخفضة والتسهيلات التي يقدمها.

وبناءً على هذه القيمة التي حظي بها هذا المشروع سنعمد في مقالنا الحالي إلى تقديم لمحة تعريفية حول مشروع عملة BURGER القيمة وسعر المخطط. توضيح آلية عمله، خصائصه؟ وما الذي يميزه. فضلًا عن تحليل الاستثمار في عملة BURGER. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة BURGER

"لمحة

في الحقيقة BurgerSwap هو بروتوكول DeFi مبني على Binance Smart Chain (BSC). تعمل BurgerSwap كمنصة لامركزية (DEX) باستخدام نموذج صانع السوق الآلي (AMM). يسمح PancakeSwap للمستخدمين بكسب الرموز من خلال تقديم السيولة، على غرار BakerySwap والبروتوكولات الأخرى.

كما أن BurgerSwap هو أول مجمع عبر السلاسل يجمع بين الأسعار والأسعار من DEXs و CEXs الرائدة، من خلال الجمع بين بروتوكول التبديل. حيث قامت BurgerSwap بدمج صفقات CEX و DEX و DeFi في منصة واحدة، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي أصل رقمي أو تحويل الأموال بين أي سلاسل بأفضل الأسعار في منصة واحدة.

مشروع عملة BURGER هو مشروع مجتمعي بدأه مطورو المجتمع. استخدموا اقتراح EIP ERC2917 الذي نشره Mehmet Sabir, Suleyman Kardas. إنه مشروع مجتمعي وليس هناك مؤسسون من الناحية الفنية. إنه أيضًا مشروع لعبة metaverse مع أحدث انضمام لـ burgergame.

من ناحية أخرى تم إطلاق مشروع عملة BURGER في سبتمبر 2020، وهي واحدة من أوائل صانعي السوق الآليين اللامركزيين والديمقراطيين في سلسلة Binance الذكية (BSC). تم بناؤه دون سيطرة أي سلطات مركزية من خلال استخدام العقود الذكية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة API3

كيف يعمل مشروع عملة BURGER

في الحقيقة لا يمكن استخراج رموز BURGER إلا من خلال توفير السيولة. تنتج كل كتلة 40 قطعة BURGER، وتعتمد حصة المستخدم على السيولة المقدمة. يمكن تغيير عدد الرموز التي تم إنتاجها لكل كتلة بواسطة المجتمع من خلال التصويت. ولكن هناك نطاق تم إنشاؤه للحفاظ على الحالة الصحية للبروتوكول، مما يعني أنه تم تعيين الحد الأعلى عند 120 BURGER لكل كتلة والحد الأدنى تم تعيينه عند 1 BURGER لكل كتلة.

ولكي تكون قادرًا على تداول زوج معين من عملة BNB، يحتاج زوج BURGER المقابل إلى الحصول على 1٪ على الأقل من السيولة مقارنة بزوج BNB. إذا لم يتم استيفاء هذا الحد الأدنى من السيولة، فأنت بحاجة إلى توفير السيولة لزوج BURGER حتى تتمكن من التداول. مرة أخرى، يمكن تغيير هذا عن طريق التصويت.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين إضافة أي زوج من خلال توفير السيولة، تمامًا مثل Uniswap، ولكن فقط أزواج BNB و BURGER ستكون قادرة على استخراج عملات BURGER. يمكن أن توجد أزواج أخرى في المنصة، لكن لن تحصل على مكافآت BURGER. لإقلاع سيولة عملة BURGER المميزة ، سيحصل زوج BNB / BURGER على مكافآت مزدوجة.

خصائص مشروع عملة BURGER

بصورة شاملة يتمتع مشروع عملة BURGER بمجموعة من الخصائص التي هي:

  • أولًا BurgerSwap هو سوق آلي لامركزي (AMM) على Binance Smart Chain.
  • في حين رمز BURGER هو رمز BEP-20 الأصلي للحوكمة للنظام الأساسي. يمكن للمستخدمين ربح رمز BURGER من خلال توفير السيولة على BurgerSwap.
  • كما يطبق BurgerSwap رسومًا بنسبة 0.30٪ على جميع التداولات. سيتم تحصيل هذه الرسوم وتوزيعها على المستخدمين الذين يشاركون في رموز BURGER الخاصة بهم ويشاركون في التصويت على الحوكمة.
  • يسمح جسر BurgerSwap للمستخدمين والمشاريع بتحويل أي رمز مميز ERC-20 إلى رمز bToken مغلف صادر على Binance Smart Chain، والذي يمكن بعد ذلك إدراجه في BurgerSwap للتداول وتوفير السيولة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

ما الذي يجعل مشروع عملة BURGER مختلف

في الواقع صانع السوق الآلي هو نوع من التبادل اللامركزي (DEX) الذي يستخدم الصيغ الرياضية ونظرية اللعبة لتسعير الأصول. BURGER هي AMM لامركزية على شبكة BSC.

من ناحية أخرى يتمتع مشروع عملة BURGER بالقدرة على مبادلة العملات من معيار ERC-20 لشبكة Ethereum (ETH) إلى معيار BSC BEP-20، والعكس بالعكس، برسوم منخفضة. يسمح لمستخدمي Ethereum بالانتقال بسلاسة إلى شبكة BSC والاستمتاع برسوم المعاملات المنخفضة وأوقات الحظر السريعة.

في حين صُممت عملة BURGER لتكون بمثابة تبادل ديمقراطي لا مركزي مع حكم إلزامي. يمكن لحاملي رموز BURGER التصويت لتغيير معايير الصرف مثل رسوم التداول وسرعة التعدين والمكافآت وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك جميع الرموز المتاحة في Burger Swap لها زوج تداول BNB و BURGER. يتم استخدام زوج BURGER لتوليد السيولة لرمز BURGER و BNB هو الرمز الأصلي لشبكة BSC.

عندما يريد مشروع جديد أن يتم إدراجه في Burger Swap، فإن التبادل يفرض عليه رسوم الإدراج ويسمح للمجتمع بالموافقة على الإدراج أو رفضه عن طريق التصويت. تتم إضافة جميع رسوم الإدراج إلى المجمع ويتم مشاركتها بين حاملي BURGER الذين يشاركون في التصويت مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

تحليل الاستثمار في مشروع عملة BURGER

"تحليل

وفقًا لموقع cointobuy.io فإن تكلفة BURGER الحالية هي 4.41 دولار. كما ورد في تحليل Burger Swap هذا ، فإن الاستثمار اليوم لديه 4.4 من أصل 10 رتبة أمان و + 531.4٪ عائد استثمار متوقع مع وصول التكلفة إلى 27.86 دولار. عامل الترتيب المهيمن لهذه العملة المشفرة هو نسبة الحجم.

لتقدير عائد الاستثمار الذي يمكن الحصول عليه من استثمار Burger Swap في عام 2023، قام الكمبيوتر بتحليل الأسعار اليومية لأصل التشفير للأشهر الستة السابقة. تتميز العملات المعدنية بطابع تموجي، مما يعني أن هناك فرصة جيدة يمكن لـ BURGER الوصول إليها بالقرب من أعلى سعر على الإطلاق مرة أخرى في المستقبل.

يمكنك استخدام تقرير Burger Swap هذا للتحقق مما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار في هذه العملة المشفرة ومدى الثقة أو المخاطرة في هذا الاستثمار. اليوم، وضعت أداة التحليل BURGER في المركز 142 من أصل 4138 عملة معدنية حسب رتبة الأمان.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HUNT 

مشروع عملة BURGER القيمة وسعر المخطط

"مشروع

عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة BURGER:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر BURGER المباشر اليوم هو 1.36 دولار أمريكي.
  • مع حجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 4,054,666 دولار أمريكي.
  • وذلك يعني أن BURGER انخفض بنسبة 5.39٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل BURGER على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 666.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 28,048,241 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  20,624,884 عِملة BURGER.
  • مع أقصى حد توريد 21,000,000 عِملة BURGER.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

في نهاية المطاف، أصبح بين يديك عزيزي القارئ مقالًا متكاملًا حول مشروع عِملة BURGER القيمة وسعر المخطط. متضمنًا أبرز المعلومات التي تهمك حول هذا المشروع من خصائص وآلية العمل ومزايا. على أمل أن يكون مفيدًا بالنسبة لك.