مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط

آلاء مطر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط؟ وهل هناك علاقة بينه وبين نادي مانشستر سيتي؟ كيف يمكنني الحصول على عملة سيتي CITY الرقمية؟ هل هناك ميزات إضافية لهذه العملة عن العملات الرقمية الأخرى؟.

تساؤلات كبيرة وضجيج عالي يلفُّ حول عملة CITY الرقمية، ربما حظيت على هذه الشعبية الواسعة بكونها تدعم مشجعي نادي مانشتر سيتي أو لأنها عملة قوية بذاتها واستطاعت تحقيق تطلعات وطموحات مستثمريها وكانت عند حسن ظنهم بها.

مهما يكن لن نختلف على أنَّ عملة CITY الرقمية أثارت ضجة كبيرة في سوق العملات الرقمية وتميزت عنهم بجمهور قوي يدعمها ويقف في ظهرها. ويبقى السؤال ما هو السر وراء هذه العظمة التي حققتها عملة سيتي CITY؟

في حال أكملت حديثنا عن عملة CITY الرقمية إلى آخره فتأكد أنك ستخرج بإجابة واضحة عن جميع الأسئلة التي تدور في رأسك حول هذه العملة، لا سيما أننا بذلنا جهدنا لنقدِّم لك بحثًا تفصيليًا عن كل ما يتعلق بها دون إملالك.


ما هو سبب إنشاء مشروع عملة CITY الرقمية

مشروع عُملة CITY القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط

في وقت سابق أعلن نادي مانشستر سيتي عن عملة سيتي CITY الرقمية، وأشار إلى أن الدافع الرئيسي في إطلاق هذه العملة جاء بدايةً من اهتمامه الخاص بالبلوكتشين وعالم العملات الرقمية. ثمَّ من رغبته في زيادة التفاعل والمشاركة من قِبل مشجعيه على مستوى العالم.

كما أنَّه ذكر آماله في هذه العمل وتطلَّعاته التي ينظر إليها من خلال عملة CITY الرقمية بأنها ستسطيع تحقيق شهرة كبيرة لنادي مانشستر سيتي فوق شهرته الأولى. خاصة وأنها ستكون جسرًا سيعبر منه مشجعي نادي مانشستر سيتي ليكون بقربه أكثر.

في هذا السياق لجأت منصة بينانس بدورها إلى مساندة نادي مانشستر سيتي عن طريق إعلانها عن مشروع جديد تحت مسمى ” اكتتاب عملة CITY الرقمية”.

وليس يخفى علينا كيف سيكون مصير المشروع الذي ستدعمه منصة بينانس ويكون تحت رعايتها، لا سيما أنَّ هذا الدعم كان ملموسٌ لدى جميع المستثمرين ومستخدمي العملات الرقمية.

إذ بلغ سعر تداول عملة CITY اليوم أكثر من 15 دولار أمريكي بعد أن كادت تصِل إلى 28 دولار أمريكي لعملة CITY الواحدة. هذه القفزة النوعية لم تشاهد في أي عملة رقمية أخرى على اختلاف مشاريعهم وأنواعهم لكن الأمر مختلف بالطبع مع عملة مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا: مشروع عملة DAR 


ما هو مشروع عملة CITY الرقمية

مشروع عُملة CITY القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط

يمكن تلخيص فكرة مشروع عملة CITY الرقمية بأنَّها يمنح جماهير ومشجعي نادي مانشستر سيتي صلاحية التأثير على قرارت النادي من خلال تطبيق Socios وخدماته، أي أنها تتيح من خلال هذا التطبيق إمكانية التنافس بين المشجعين ومنحهم مكافآت حصرية.

كذلك تمثلت الفائدة الثانية من مشروع عملة CITY الرقمية في السماح لحاملي هذه العملة بالتصويت من خلال على الاستطلاعات على القرارات التي يتهيأ النادي إلى اتخاذها. أي ببساطة مشروع عملة CITY الرقمية منح مستخدميه حق مشاركة قرارات نادي مانشستر سيتي.

من وجه آخر قدَّم ميزاتٍ إضافية لحاملي هذه العملة كتقديم عملة NFT لهم كمكافآت محفزة، أو منحهم أماكن مميزة في الملعب وغير ذلك من المزايا التي طالت المساهمين في نجاح مشروع عملة CITY الرقمية وحامليها.

أي أنَّ مشروع عملة CITY الرقمية حاول استمداد قوته وشهرته وميزانيته أيضا. بالاعتماد على المكانة التي بناها نادي مانشستر سيتي سابقًا. وكما نرى استطاع الوصول لغاياته بدليل سعر تداوله الحالي.

لكن والجدير بالذكر أن عملية الدعم هذه لم تقف عند نادي مانشستر سيتي فقط. فقد حظيت عملة CITY الرقمية على رعاية واهتمام النوادي الأخرى كنادي برشلونة ونادي جوفنتوس. إذ تجلى ذلك في تقديم تذاكر VIP  وألعاب AR وميزات أخرى فقط لحاملي عملة CITY الرقمية.

اقرأ أيضا: مشروع عملة GTC 


من أين يمكن شراء عملة CITY الرقمية

عُملة سيتي CITY الرقمية
عملة سيتي CITY الرقمية

على الرغم من أن منصة بينانس Binance كانت الداعم الأول لعملة CITY الرقمية إلا أنه للأسف هذه العملة غير متاحة الشراء والبيع والتداول من خلال منصة بينانس Binance.

لكن بالطبع هناك منصات تداول رقمية اهتمت بهذه العملة على وجه الخصوص ووفرتها في متاجرها. مثل منصة paribu وهي منصة تركية تتيح شراء عملة CITY الرقمية مقابل الليرة التركية. أما منصة Chiliz فقد أتاحت إمكانية شراء عملة CITY الرقمية مقابل عملة CHZ.

مهما تكن المنصة التي ألقيت بصرك عليها وقررت بدء تداول عملة CITY الرقمية من خلالها. نذكرك بالاحتراز من نظام الرافعة المالية في التداول. لا سيما أنه قد يلقي بحتف أموالك ويهوي بتعب السنين الذي جنيت منه الأموال.

وقد وضحنا سابقًا آلية التداول التي تتبعها المنصات المفعلة لنظام الرافعة المالية عندها. فهي تعتمد على قرضك بعض الأموال التي من شأنها شد ذراعك في أول عملية تداول لك عبر المنصة. ومن ثم تطالبك في نسبتها من الأرباح مقترنة بمبلغ القرض، هذا في حال ارتفع سعر تداول عملة الاستثمار.

أما في حال انخفاضه فبالطبع لن تشاركك خسارتك وستكتفي في مطالبتك بمبلغ القرض كما هو دون زيادة أو نقصان. أي أنك ستلقى خسارة فوق الخسارة.

اقرأ أيضا: مشروع عملة ARPA 


مشروع عملة CITY القيمة وسعر المخطط

العُملات الرقمية المشفرة
عملة سيتي CITY الرقمية

بدايةً يمكننا تعريف التحليل الفني لأي عملة رقمية بأنَّه دراسة حركة أسعار تداول العملات الرقمية السابقة والحالية واللاحقة وذلك من خلال الرسوم البيانية التي من شأنها إعطاء توقع شبه صحيح عن سعر تداول العملة الرقمية المستقبلي.

من أجل ذلك يلجأ أي مستثمر ينوي الخوض في عالم العملات الرقمية إلى دراسة التحليل الفني لعملة الاستثمار التي يرغب بالبدء منها. أو يبحث عن تحليل فني جاهز لتلك العملة. لذا نحن بدورنا الآن سنطلعك على التحليل الفني لعملة CITY الرقمية ليكون بذلك مقالنا شامل لجميع جوانب هذه العملة.

تحتل عملة CITY الرقمية المركز 444 بين العملات الرقمية الأخرى. إذ ليس يخفى على مستثمري العملات الرقمية والرائدين بها أهمية هذه الرتبة وأبعادها المستقبلية. لا سيما أنها استطاعت الوصول إلى هذا المركز في خلال فترة قياسية.

بلغ أقل سعر تداول لعملة CITY الرقمية 9.94 في 22 من مايو عام 2021. ثم لم تلبث كثيرًا حتى وصلت إلى أعلى سعر تداول حققته في مسيرتها الرقمية وهو 36.90 دولار أمريكي.

يبلغ سعر تداول عملة CITY الرقمية في لحظة كتابة هذا المقال 15.65 دولار أمريكي. لكن وعلى الرغم من انخفاضة مقارنةً بأعلى سعر تداول حققه. إلا أن هناك توقعات من قبل مختصين في العملات الرقمية بارتفاع سعر تداولها بعد فترة ليست بالبعيدة لذا هي فرصة جيدة جدًا في الاستثمار.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن مشروع عملة CITY الرقمية. إذ تطرقنا لذكر أهم ما يجب معرفته عن هذه العملة من سعر تداول وطرق الشراء والتحليل الفني لها. إلى جانب ذلك حاولنا إطلاعك عزيزي القارئ على النظرة العامة لمشروع عملة CITY الرقمية وأهدافه. ختامًا نأمل أن نكون قدمنا لك فائدة حقيقية م