مشروع عملة COVAL القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة coval

مشروع عملة coval القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ماهي مميزات هذا المشروع الرقمي؟ وما هي عيوبه؟ كيف حقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الرقمية؟ كيف لاقى قبولًا شعبيًا بحضور كبير من قبل أهم المستثمرين؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ في هذه المقالة التفصيلية. عن أحد أهم مشاريع العملات المشفرة اليوم. والذي يشهد تطورًا ونموًا كبيرًا. تعال معنا لقراءة هذه المقالة وربما قد ترغب بعد قرائتك لها. أن تبدأ رحلة استثمارية مثيرة للاهتمام ضمن عالم عملة coval.

العالم الرقمي سريع النمو والتطور ومع استمرار ظهور مشاريع رقمية مختلفة. لا تزال المنافسة تشتد فيما بينها لتوفير ميزات أفضل وتبسيط مفهوم عمل الرموز المميزة. بهدف تحقيق قاعدة شعبية أكبر والتعاون مع اهم الشركات الاستثمارية.  

ومن بين هذه المشاريع ظهرت فكرة مميزة لإنشاء مشروع عملة  coval. بحيث يتيح نسبة عالية من الخصوصية للمستخدمين والأهم من ذلك هو دمجه عدة رموز مميزة في رمز أثيري واحد. فما هو الشرح التفصيلي لهذه المشروع وكيف يعمل؟

 رمز عملة COVAL

(coval (Circuits of Value عبارة عن عملة رقمية لإيثريوم وتمثل أول رمز مركب على سلسلة بلوكشين. يسمح للمستخدمين بالتداول في العديد من الرموز المميزة من أي blockchain على أي جهاز Ethereum Virtual Machine. ومن خلالها  يتم تشغيل Emblem. وهي منصة تسمح للمستخدمين إنشاء مجموعات مخصصة من Ether و ERC-20 و NFT في عملة ورقية واحدة قابلة للتداول تسمى Vault. 

وفي نفس السياق، تهدف منصة Emblem، إلى الدمج بين الرموز المميزة لأنواع مختلفة من سلاسل الكتل. تحت سقف واحد وجمعها في رمز مميز واحد فقط. تسمح مجمعات DeFi القابلة للتبديل (التمويل اللامركزي). بإنشاء رمز الخصوصية والمحافظ القابلة للتداول.

يتم تداول رمز المنصة المعنية على ETH في الأسواق كعملة (COVAL). كأول رمز مركب من blockchain، يُسمح للمستخدمين بالتداول بأكبر عدد ممكن من الرموز المميزة. بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدمين استخدام COVAL لإنشاء خزائن ويتم إصداره كمكافأة لمزودي السيولة.  

وفي نفس السياق، قد تم الإعلان عن  إطلاق رمز COVAL في عام 2014 ، والذي  يعمل على تشغيل منصة Emblem DeFi اللامركزية والتي تدعم الخصوصية. بالإضافة لذلك، تسمح سلاسل COVAL الجانبية بتداول الأصول من سلاسل الكتل الخاصة والعامة.

ماهي منصة Emblem Vault  

عزيزي القارئ حتى نوضح آلية عمل مشروع عملة COVAL. لابد أن نقف قليلًا لشرح مفهوم محفظة Emblem فما هي وكيف تعمل هذه المنصة؟.

Emblem Vault هي محفظة رمزية متعددة الأصول. تتيح دمج العديد من الرموز المشفرة  في رمز NFT واحد. تجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من رموز NFTs النادرة. في محفظة Emblem Vaults، نذكر منها سلسلة RarePepe. وفي نفس السياق إن محفظة Emblem تتميز بخصوصية عالية وأمان عالي وسرية عالية في تخزين الرموز المميزة ضمنها.

للتوضيح، يمكن إنشاء EV وتمويله بعدة طرق حيث يمكن نقل EV يدويًا عن طريق إرسالها إلى عنوان موجود على أي محفظة مدعومة، أو شرائها من خلال  أسواق NFT مثل موقع Opensea  الشهير.

شاهد أيصًا مشروع عملة Starax 

مشروع عملة coval

مميزات مشروع عملة coval

إن مشروع عملة coval يتميز بخصائص عديدة فما هي هذه الميزات؟

  • إن منصة مشروع عملة coval مبني وفق نظام متطور على شبكة اثيريوم فهي بالتالي تكتسب مقومات شبكة الاثيريوم المميزة.
  • تدعم الخصوصية بفضل محفظة Emblem Vault التي تتيح إمكانية  إنشاء خزائن خاصة على موقع المحفظة حيث يكون عنوان الإصدار وعنوان المطالبة مرئيًا بشكل عام على مستكشفات الجهات الخارجية. وهذه الخزنة تبقى خاصة طالما لم يتم المطالبة بها أو نقلها.
  • يمكن للمستخدمين تجميع أصول متعددة في معاملات blockchain واحدة.
  • إنشاء خزنة من عدة رموز مختلفة، ثم تداول تلك الرموز كأصل واحد من خلال blockchain.
  • تقليل مشكلات قابلية التوسع، من خلال دمج الأصول في مقايضة واحدة.
  • تسمح بتداول مختلف أشكال الأصول على بلوكشين ولا تفترض تداول العملات الرقمية فقط
  • دفع مكافآت من خلال توزيع رمز COVAL المميز مقابل استخدام خزانات الشعارات والتخزين.

تجدر الإشارة إلى أن المطورين يستخدمون كمية محددة من  الرمز COVAL بنسبة تصل إلى 20 ٪ من العرض المتداول. لـ 1.2 مليار COVAL لضمان تطوير المشروع وتوفير السيولة.

عملة coval

عيوب عملة coval

لا يمكن أن ننكر وجود بعض العيوب في مشروع عملة COVAL وهي كالتالي:

  • إن عملية الجمع بين سلاسل الكتل المختلفة التي تحققها هذه العملة سينجم عنها عيوب فنية وصعوبات متعددة بسبب اختلاف الأنظمة البيئية للرموز المميزة المدمجة مما يعيق أدائها وكفاءة إنجاز المعاملات و التكاليف المرتفعة
  • يمكننا ملاحظة النمو البطيء في سعر العملة رغم أنها تمتلك ميزات فريدة
  • لا يزال الدخول في استثمارات ضخمة بها محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للعديد من المستثمرين.

 بيانات مباشرة لسعر عملة COVAL 

وفق منصة بينانس BINANCE ان البيانات المباشرة لسعر عملة  COVAL هي :

  • سعر COVAL المباشر هو $ 0.0443447 لكل (COVAL / USD)
  • قيمة سوقية حالية تبلغ $ 79.23M USD
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ $ 751,197.42 USD
  • تغيّر سعر Circuits of Value بنسبة +2.67% خلال 24 ساعة الأخيرة
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 1.79B USD.
  • الشعبية بين العملات الرقمية #454
  • العدد الكلي لعملة COVAL الرقمية أكثر من 1 مليار عملة
  • أقل سعر وصلت له في 31 مارس عام 2017 حيث وصل سعرها إلى 0.00001000
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 5 يناير 2018، حيث وصل سعرها إلى 0.05078 دولار
  • تتواجد عملة COVAL على عدة منصات وهي: Uniswap، Quickswap، DODO، 0X Protocol.

شاهد أيضًا  أستخدم رمز الإحالة تيك توك Tiktok

توقعات مستقبلية لسعر عملة coval

 من خلال التحليل المالي لمخططات تغير سعر عملة coval يمكن التنبؤ بأسعار مستقبلية للعملة خلال السنوات القليلة القادمة حيث يتوقع أن تصل إلى سعر أعظمي يبلغ 0.059 دولار في عام 2023 وقد يستمر بالإرتفاع ليصل إلى سعر وسطي يقدر ب0.074 دولار في عام 2023. ومن الممكن أن يصل سعر عملة coval في عام 2025 إلى  0.18 دولار كحد أعظمي من نفس العام.

ووفقًا لموقع price prediction قد يستمر سعر العملة بالارتفاع وقد يصل الى سعر مرتفع في عام 2027 يقدر ب 0.36 دولار (الاعظمي) وسعر وسطي يقدر ب (0.32 دولار) في حين أن السعر الأصغري يمكن أن يقدر ب 0.31 دولار 

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على أحد المشاريع الرمية الهامة في الساحة العالمية وقد حاولنا أن نقدم لك شرحًا كافيًا عن مجمل تساؤلاتك حول مشروع عملة coval  ولا يمكننا أن ننكر أنه مشروع مثير للاهتمام بفكرته الفريدة في دمج الرموز المميزة المختلفة برمز واحد مع مخزن واحد للأصول المختلفة دون التقيد بأصول محددة من نوع واحد.

من جهة أخرى، على الرغم من وجود أساسيات قوية وميزات فريدة يعتقد أهم الخبراء الرقميين أن رمز COVAL يمكن أن يعد استثمارًا عالي المخاطر وبالإضافة لذلك، يمكن أيضًا أن تنخفض قيمتها في المستقبل القريب.