مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط، ما هي عملة CQT؟، ومن هو مؤسس عملة CQT؟، وما هي توقعات سعر عملة CQT؟، ومَا هي مميزات عملة CQT؟، وما هو سعر عملة CQT؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عمْلة CQT تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة CQT من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هي عملة CQT

مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط
مشروع عمْلة CQT القيمة وسعر المخطط

هي عملة مشفّرة لامركزيّة تعتمد على شبكة Blockchain التقليدية. يعمل البرتوكول الخاص بعملة CQT على إدارة البيانات الضخمة والتي قد تصل إلى مئات المليارات. تدعم عمْلة CQT الاستثمار عبر جميع أنواع الأصول الرقمية.  يعتبر الرمز CQT هو الرمز المميز الأصلي لعمْلة CQT ويعتبر رمز للحوكمة حيث يصوت حاملوه  على مقترحات لتطوير النظام. ويعدّ أحد الأصول Staking حيث يمكن مستخدمي واجهة برمجة التطبيقات من الوصول إلى الشبكة بهدف الاستعلام عن المعلومات التي يريدونها. تستخدم عملة CQT واجهة برمجة التطبيقات التساهمية.

تستخدم التطبيقات التساهميّة لفهرسة السجل الكامل لشبكات blockchain، بما في ذلك كل عقد ذكي وعنوان محفظة ومعاملة وغير ذلك. هذه البيانات المفهرسة، بغض النظر عن مصدر blockchain الخاص بها، يتم فهرستها في نفس التنسيق، والذي يطلق عليه “block-specimens”. بالإضافة إلى ذلك، عززت عمْلة CQT توليد الأدوات التي تهدف إلى الاستفادة من قدرات شبكات blockchain اللامركزية. من بين هذه الأدوات، تبرز أداة Covalent، وهي عبارة عن واجهة برمجة تطبيقات API تسمح بتوحيد مشاريع blockchain المختلفة بطريقة يمكن للمطورين استخدامها لاستخراج معلومات مفيدة من شبكات blockchains المتوافقة.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT 

من هو مؤسس عملة CQT

تم إطلاق مشروع  عملْة CQT في عام 2017 من قبل Covalent. التي تمتلك فريق متمرّس مؤلف من علماء البيانات ومهندسي قواعد البيانات و اختصاصي شبكات blockchain المتحمسين لتطوير تقنيات شبكات blockchain والعمل على توسيع نطاقها. Ganesh Swami هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في عمْلة CQT، وهو عالم فيزياء بدأ حياته المهنية في تصميم خوارزميات للكشف عن السرطان. تعتبر شركته الأولى مدرجة في بورصة نيويورك. قام المهندس  Levi Aul وهو المؤسس المشارك في CQT أيضًا، ببناء واحدة من أولى بورصات البيتكوين في كندا وكان جزءًا من الفريق الذي أنشأ CouchDB في شركة IBM.

من هو مؤسس عملة CQT
مؤسس عمْلة CQT

ما هي ميزات عملة CovalentCQT

مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط
مشروع عمْلة CQT القيمة وسعر المخطط

تمتلك عمْلة CQT العديد من الميزات في مقالنا هذا سنذكر لكم أهم المميزات التي تتمتع بها  عمْلة CQT.

  • عملة أساسيّة في منصة Covalent: تعمل CQT كعمْلة محلية لمنصة Covalent ويمكن للمشاركين بمنصة Covalent إجراء عمليات الدفع باستخدام رموز عمْلة CQT أو بالعمْلة الصعبة.
  • المكافآت: نموذج عمَل عمْلة CQT مشابه للعديد من العملات المشفرة الأخرى أو مقدمي الخدمات المستندة إلى الويب. حيث يقوم نظام عملة CQT بتوظيف مزودي الخدمة الأكثر مرونة لتلبية احتياجات العملاء وتمييز عروضهم. بالإضافة إلى ذلك، المشاركون الذين يمكنهم تلبية احتياجات المستخدم التساهمية على أفضل وجه مع أسرع الاستفسارات وبأقل تكلفة يحصلون على مكافآت أعلى. من خلال وضع عمْلة CQT على الشبكة، يمكن للمدققين كسب المزيد من المكافآت من خلال الاستفادة من الشبكة.
  • التفويض: يمكن لحاملي رموز عمْلة CQT تحويل الرموز المميزة الخاصة بهم إلى المنصة وتفويض النظام لبدء عملية الاستثمار.
  • الحوكمة: يمكن لحاملي عمْلة CQT اقتراح تغييرات على البروتوكول والتصويت عليها وتشفيرها. تهدف منصة Covalent المؤسسة لعمْلة CQT إلى منح حاملي الرمز المميز CQT ومقدمي الخدمات رأيًا في التطوير الاستراتيجي المستقبلي للمنصة.

  • تدعم تطبيقات تحليلات البيانات: وهي عبارة عن مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) متاحة أيضًا لجميع المطورين لاستضافة تطبيقاتهم في متجر تطبيقات مخصص وتلقي رموز CQT كمكافآت.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

ما هي توقعات سعر عملة Covalent CQT

توقع سعر عملة CQT لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء لبيانات الأسعار السابقة لعمْلة CQT، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT في عام نهاية 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.45 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة CQT إلى مستوى أقصاه 0.52 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.47 دولار

توقع سعر عملة CQT لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى مستوى 0.66 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل السعر التساهمي إلى مستوى أقصى قدره 0.78 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.68 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة CQT لعام 2024

في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى مستوى أدنى قدره 0.97 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة CQT إلى مستوى أقصى قدره 1.13 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.99 دولار.

توقع سعر عملة CQT لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر عملة (Covalent (CQT إلى مستوى 1.39 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى مستوى أقصى يبلغ 1.69 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.44 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة CQT لعام 2026

من المتوقع أن يصل السعر التساهمي إلى أدنى مستوى ممكن قدره 2.02 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة CQT إلى أقصى مستوى ممكن قدره 2.40 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 2.08 دولارًا.

توقع سعر عملة CQT لعام 2027

من المتوقع في عام 2027 أن يكون سعر عمْلة (Covalent (CQT عند حد أدنى يبلغ 2.77 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة السعر التساهمي إلى 3.45 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 2.87 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة CQT لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى قيمة دنيا تبلغ 3.86 دولارات أمريكية في عام 2028. وقد يصل السعر التساهمي إلى قيمة قصوى تبلغ 4.85 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.98 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة CQT لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 5.58 دولار. كما يمكن أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 6.73 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة يبلغ 5.78 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة CQT لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر عمْلة (Covalent (CQT إلى حد أدنى قدره 8.16 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل السعر التساهمي إلى قيمة قصوى قدرها 9.67 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 8.39 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط

  • سعر عمْلة (Covalent (CQT هو $ 0.396498 USD بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 4،413،171 دولارًا أمريكيًا. 
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 101،044،789 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 254،842،989 عملة CQT.
  • وأقصى حد توريد قطعة نقدية بقيمة 1.000.000.000 رمزًا من رموز عمْلة CQT.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة CQT القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مؤسسيها. وعلى مميزاتها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة CQT.