مشروع عملة YOOSHI القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة YOOSHI

ما هو مشروع عملة YOOSHI القيمة وسعر المخطط؟. منصة YooShi GamePad و سلسلة الدعم للتطبيقات والألعاب.

تنتشر وتختلف الأهداف البارزة التي تظهر مشاريع العملات الرقمية من أجلها. كما أن كل عملة رقمية تأتي لتفرض نفسها على السوق تتضمن المزيد من المزايا المضافة لمميزات وفوائد العملات المشفرة والرقمية وشبكات اللامركزية والبلوكتشين وما إلى ذلك على نطاق عالمي.

فضلًا عن الهدف الأساسي الذي تشترك به غالبية مشاريع العملات الرقمية اليوم. وهوَ “تحقيق الأرباح”. بالإضافة إلى تقديم خدمات مفيدة ومساعدة ومحسنة للمستخدمين في مجتمع العملات الرقمية عبر الإنترنت. جنبًا إلى جنب التوسع والوصول إلى مراكز مرموقة بالمنافسة مع المشاريع الأخرى.

من لُب هذا الموضوع. إخترنا مشروعًا رقميًا نال تميزًا ملفتًا نظرًا لما شمله من مميزات وأهداف غير عادية أمام باقي المشاريع التقليدية للعملات الرقمية. حيث ظهر مشروع عملة YOOSHI كَمُطور مُطوّر للألعاب. فما الحكاية كاملة؟. وما الذي نقصده من مطوّر الألعاب هذا؟

تابع معنا في المقالة التالية لنتوسع بالشرح أكثر عن هذا المشروع وعملته الرقمية. ونتعرف على أهدافه ومميزاته وقيمة العملة السوقية وسعرها وفقًا لمؤشر العملات الرقمية العالمي. بالإضافة إلى التعرف على منصة YooShi GamePad. مضافًا على كل ذلك المزيد من المعلومات القيمة عن مشروع YOOSHI وعملته الرقمية. ولعبة يوشي المُطورة.

مشروع عملة YOOSHI الرقمية

ما هو مشروع عملة YOOSHI الرقمية؟

بينما كانت عملة meme الرقمية عملة عادية بمشروع تقليدي مَثلهُ مَثل أي مشروع عملة رقمية أخرى. عمل المهندسون والقائِمين على هذا المشروع بخطوة تطويرية اعتبِرت نقله نوعية بالفعل. حيث طُور مشروع عملة YOOSHI من عملة ميمي اللامركزية ليصبح لعبة تسمى لعبة YooShi metaverse. والتي تم تكريسها من أجل بناء جسر بين اللاعبين في لعبة P2E واللعبة ذاتها. كما إزدادت فائدة اللعبة فضلًا عن المتعة التي تقدمها لعبة مذهلة كهذه. بل لعبة يمكن تحقيق الأرباح والكسب من خلالها أيضًا.

على ذلك. وبالتوسع بالشرح أكثر. إنَّ مشروع YooShi GamePad يوفر لأولئك الذين يعملون على تطوير الألعاب سلسلة دعم قبل إطلاق أي لعبة. أي أثناء نشأتها. على سبيل المثال: بيع الأصول المميزة داخل اللعبة على شكل NFT. وNFT المزاد. وسوق التداول وغير ذلك.

أما بالنسبة لرمز YOOSHI فهو يعتبر رمزًا مميزًا في Binance Smart Chain. يشمل عدة مزايا ومميزات تجعله فريدًا من نوعه. و ملفتًا لعشاق العملات الرقمية والمجتمع اللامركزي وعشائر المشفرات الرقمية المالية. دعنا نوضح ذلك بالتفصيل أكثر من خلال الفقرة التالية.

مميزات مشروع عملة YOOSHI

مشروع عملة YOOSHI
مشروع عملة YOOSHI

حقيقةً هناك العديد من المميزات التي يشملها مشروع فريد من نوعه كهذا. نظرًا لتصميم رمز Yoshi المميز بآلية الاختراق.

  • يتم قطع إجمالي إمداد الدورة الدموية ليوشي على نحو كبير.
  • كما يتم جمع آلية الإختراق ووظيفة السيولة التلقائية المبتكرة. جنبًا إلى جنب مع رمز NFT في نفس الوقت.
  • وفقًا لما سبق من النقاط السابقة. يسمح ذلك بزيادة سرعة سيولة Yooshi بشكل تلقائي.
  • كما أن من مميزات Yooshi. أنها تمارس اللامركزية بشكل كبير وعلى نطاق واسع. حيث يعتبر هذا الأمر غير شائع بين الرموز الرقمية الأخرى.
  • فضلًا عن ذلك. والدمج مع كل المميزات السابقة. يمكن للمستخدمين أن يحصلوا على رمز بيت الطاقة من أي شخص على ألا يكون من المجتمع.
  • ويمكن للمستخدمين أو اللاعبين الاستفادة من المتعة بجني الأرباح وكسب الأموال عن طريق فكرة فريدة من نوعها قدمها مشروع عملة YOOSHI الرقمية.

في الواقع لا يمكن ملاحظة مثل تلك المميزات بين باقي مشاريع العملات الرقمية الأخرى. خصوصًا أن فكرة المشروع بحد ذاتها غير عادية أو تقليدية كما هو الحال مع المشاريع الأخرى الشائعة.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة STPT 

منصة YooShi GamePad

YooShi GamePad
YooShi GamePad

     ما هي منصة YooShi GamePad؟

تعتبر منصة YooShi GamePad أول منصة IDO مُعلنة لتلك الألعاب القائمة على NFT من خلال Binance Smart Chain. حيث يسمح نظام YooShi GamePad لمطوري الألعاب أن يكسبوا الأرباح المالية عن طريق استباق بيع الأصول الفريدة في اللعبة على شكل NFT. أي أنه عدا عن التسلية يمكن جمع المال من خلال هذه اللعبة الفريدة.

     ولكن ما هي مختبرات YooShi؟

إنَّ YooShi GameFi Labs عبارة عن حاضنة للألعاب المستقلة في عصر WEB3.0. والتي توفر للمطورين نظام تصميمي لألعاب GameFi كامل. بالإضافة إلى أنها توفر دعم فني فريد من نوعه من أجل مساعدة مطوري اللعبة المعينة أن يتِموا تطوير لعبة البلوكتشين على نحو أسرع وبشكل أسهل. حيث يقود YooShi token المجتمع. ويعمل على إدارتها المتطوعين. كما تم حرق ملكية العقد وإعتبار الإطلاق كسيولة.

 ما أهم النقاط التي عليك معرفتها عن مشروع عملة YooShi؟

شاهد أيضًا:  مشروع عملة ASD 

مشروع عملة YooShi القيمة وسعر المخطط

سعر عملة YOOSHI
سعر عملة YOOSHI

وبينما تحتل عملة YooShi الرقمية المركز الـ2736 بين باقي العملات الرقمية المشفرة واللامركزية والتي تقوم على نظام البلوكتشين كما ذكرنا اعلاه. حققت على مدار السنين السابقة مع تغيرات السوق أسعار قياسية وسجلت أعلى قيمة سعرية حتى اليوم كانت 0.00000185 دولار في تاريخ 28/10/2021. كما أن أقل سعر وصلت إليه العملة كان في تاريخ 13/9/2021 حيث سجلت آنذاك 0.4096 دولارًا أمريكيًا.

إنَّ السعر المباشر لعملة يوشي الرقمية المباشر هو 3-7 دولار أمريكي. (تاريخ كتابة هذه المقالة 27/3/2023). مع قيمة سوقية تبلغ 121.75M دولار أمريكي. كما أن حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 837,028.96 دولار أمريكي. أما بالنسبة للمخزون المتاح للتداول من العملة فيبلغ حاليًا 374,575.11B دولار أمريكي.

في الواقع يتم تحديث سعر عملة يوشي الرقمية مثقابل الـUSD في الوقتا الحقيقي. حيث شهدت العملة تغير في سعرها خلال الـ24 الأخيرة بنسبة +0.44%.

ولكن علمًا أن التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال. على أن يكون مليء بالمعلومات القيمة والفائدة والأجوبة على الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة YooShi الرقمية. حيث ذكرنا في السرد أعلاه كل ما عليك معرفته عن هذا المشروع وعملته الرقمية ولعبة يوشي التي توفر للاعبين إمكانية تحقيق وكسب الأرباح فضلًا عن التسلية. كما شرحنا أهم مميزات هذا المشروع التي تجعله فريدًا من نوعه. بالإضافة إلى توضيح وتوسيع الشرح عن منصة YooShi GamePad. مضافًا على كل ذلك القيمة السوقية وسعر المخطط لعملة يوشي الرقمية أيضًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MAID