مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط؟ وما هي ميزاتها؟ ولماذا يلجأ الكثير من المستثمرين إلى تداولها؟ ستجد عزيزي القارئ أجوبة هذه الأسئلة في مقالنا هذا.

لقد تناولنا في مقالاتنا السابقة كيفية جني الأموال من تداول العملات الرقمية. وقدمنا لك المعلومات الكافية حول ماهيتهم بالضبط. وشرحنا الأسباب التي تُشعر الناس بالحماس لتداولها.

وفي هذا المقال سنتابع معك عزيزي القارئ في تقديم ما تحتاج لمعرفته حول العملات الرقمية. وخصوصًا سنتحدث عن مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط.

مشروع عملة CRO
مشروع عملة CRO

مشروع عملة CRO

إنها العملة البديلة التي تستحوذ على انتباه عالم العملات المشفرة. ظهرت CRO و Crypto.com مؤخرًا. إليك بعض المعلومات حول ماهيتهم بالضبط ولماذا يشعر الناس بالحماس لتداولهم.

CRO هي العملة المشفرة الأصلية (تقنيًا رمز تشفير) لـ “Crypto .com Chain”، وهي blockchain طورتها Crypto.com. الاستخدام الرئيسي للرمز المميز هو السماح لك بالدفع مقابل أشياء حقيقية باستخدام تشفيرك عن طريق تحويل تشفيرك إلى عملة ورقية (مثل الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي) في الوقت الفعلي.

تتعاون Crypto.com أيضًا مع الشركات للتأكد من أن أكبر عدد ممكن من الأماكن يمكنها سداد المدفوعات – وعلى الأخص، Visa. في الأصل تم بناؤه باستخدام blockchain Ethereum وكان يسمى MCO، بينما Crypto .com كان يسمى Monaco. لكنهم أعادوا تسمية العلامة التجارية وتحويلها إلى رمز CRO، كما هو معروف اليوم.

  • ما هو Crypto.com

إنها تعني الكثير من الأشياء. إنها شركة مقرها هونغ كونغ ويعمل بها أكثر من 1000 شخص. تشمل خدماتها Staking (وليس فقط CRO، يمكنك المشاركة في Bitcoin و Ethereum والمزيد). وتبادل تشفير مع أصول أكثر من Coinbase، وبطاقات الخصم Visa المشفرة، وسوق NFT، وقروض التشفير والمزيد.
لقد أصبحت نوعًا من إمبراطورية DeFi (التمويل اللامركزي). كانت المهمة الأساسية لها (ولا تزال) هي جعل التشفير أكثر سهولة، وأكثر “قابلية للتبني” لعامة الناس.

مشروع عملة CRO وبطاقات الخصم المشفرة

تقوم بتزويد البطاقة بعملات مشفرة من اختيارك ثم تعمل إلى حد كبير مثل بطاقة الخصم العادية. ولكن ما يحدث بالفعل هو أن الشركة تبيع بعضًا من عملاتك المشفرة على Crypto .com، ثم تقوم بتحويل الأموال إلى عملة ورقية وتحويلها من بطاقتك، إلى صندوق المتجر.

ولكن ما الفائدة من بطاقة الخصم المشفرة

لديها الكثير من الامتيازات! يقدم Crypto.com عددًا قليلاً من البطاقات المختلفة. من هذا المنطلق، تبدو مثل بطاقة الائتمان، لكنها ليست كذلك. توفر لك البطاقة ذات المستوى الأعلى استردادًا نقديًا بنسبة ثمانية في المائة على المشتريات، وSpotify مجانًا، وNetflix مجانًا، وAmazon Prime مجانًا، و 10 في المائة على Expedia، وإمكانية الوصول إلى Crypto .com Private (حصريًا لحاملي البطاقات المتميزين)، والتي يمكنك استخدامها للقراءة عن التطورات الحديثة للعملات المشفرة والحصول على نصائح حول العملة المشفرة الخاصة بك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة بانكور BNT 

مشروع عملة CRO وطريقة تداولها

كي تبدأ الاستثمار في هذه العملة، يجب أن يكون لديك حوالي 300000 جنيه إسترليني مرصود في CRO. هناك خيار مجاني يمنحك استرداد نقدي بنسبة واحد في المائة، والذي لا يزال أكثر من معظم بطاقات الخصم. ولكن هناك أيضًا متاعب تتمثل في إضافة العملات المشفرة إلى البطاقة في كل مرة، وعدم القدرة على عكس المعاملة ما لم تسحبها كلها من ماكينة الصراف الآلي – بمجرد وضعها على البطاقة، يتعين عليك إنفاقها.

يتوفر تجار تجزئة آخرون، ولكن توجد عمليات خداع، كما هو الحال مع بقية العملات المشفرة، لذلك من الجيد أن تكون مع شركة تثق بها.

إذا كنت تتداول، فيمكن أن تصبح بطاقات الخصم المشفرة مفيدة. لنفترض أن لديك عملة مشفرة بقيمة 100 جنيه إسترليني، وفي اليوم التالي بسعر 110 جنيهات إسترلينية، يمكنك إنفاقها مجانًا. إذا استيقظت وتم تخفيض 100 جنيه إسترليني إلى 90 جنيهًا إسترلينيًا، يمكنك أن ترى ذلك كوقت مناسب لتعبئة البطاقة، ولكنه سيجعل الصفقة أغلى بنسبة 10 في المائة مقارنة بالأمس.
لا تحتاج أيضًا إلى حساب مصرفي لهذه، يمكنك فقط بيع بعض العملات على تطبيقك، مما يجعله في متناول العديد من الأشخاص.

شاهد أيضًا: مشروع عملة مانغو MNGE

مشروع عملة CRO وأهمية استثمارها

مشروع عملة CRO وأهمية استثمارها

مشروع عملة CRO وأهمية استثمارها

إلى جانب الميزات والخدمات المتعددة التي يوفرها، يرجع جزء من طفرة القيمة إلى إعلان Crypto.com عن عقد مدته 20 عامًا لحقوق تسمية مركز Staples Center في لوس أنجلوس، الملعب الرياضي الذي يضم LA Lakers، لوس انجليس سباركس ولوس انجليس كليبرز ولوس انجليس كينغز. تكلف شركة التشفير حوالي 700 مليون دولار، بينما تكلف حملة التسويق المصاحبة حوالي مليار دولار. كما أن لديها شراكة بقيمة 100 مليون دولار مع Formula 1 ورعاية مونتريال كنديانز التابعة لرابطة الهوكي الوطنية.

يبدو أنها خطوة قوة حقيقية، حيث ستربط هذه الصفقات العلامة التجارية ببعض من أكبر الامتيازات في الرياضة. في حين أن من هم على دراية سيكونون أكثر وعياً بـ Crypto .com كشركة تقوم بالعديد من الأشياء، فإن الجماهير على الأقل ستشاهد كلمة “Crypto .com” بأحرف ضخمة على ملعب فريقهم (أو الخصم) ووراء – فى الجانب الاخر.

سيؤدي ذلك إلى جعله منفذ اتصال للأشخاص الذين يتطلعون في النهاية إلى استخدام التشفير بشكل ما. إذا كانت العملة المشفرة موجودة بشكل واضح وتعمل مع شركة كبيرة، فعادة ما تكون هناك زيادة كبيرة في القيمة.

هل من المحتمل أن ترتفع قيمة عملة CRO

وفقًا لموقع Coinbase .com، انخفضت العملة بنسبة خمسة في المائة في آخر 24 ساعة (وقت كتابة هذا التقرير). لكن في الأسبوع الماضي، ارتفعت بنسبة 29 في المائة، وعبر الشهر الماضي، ارتفعت بنسبة 307 في المائة. على العموم، كل هذا جيد جدًا. ارتفعت العملة أيضًا لتصبح العملة المشفرة الرابعة عشرة الأكثر شيوعًا، وفقًا لـ coin mar ket cap .com. لذلك يتخيل الناس ارتفاع قيمة سندات العملات المشفرة وزوال العملات التي تسيطر عليها الحكومة كما نعرفها.

من الصعب تحديد ما إذا كان من المرجح أن ترتفع القيمة للعملة الرقمية. لكن من الواضح أن للعملة المعدنية الكثير من الاستخدامات وتهدف إلى كونها راعيًا رئيسيًا في جميع الألعاب الرياضية، لذلك سيسمع المزيد من الناس عنها، مما قد يؤدي إلى زيادة في القيمة. لكن: قد يكون هناك خلل في نظامهم، يمكن للحكومة أن تحاول اتخاذ إجراءات صارمة ضد الضرائب (لأن الناس يمكنهم بسهولة تجنبها باستخدام برنامج crypo) أو يمكن لإيلون ماسك أن يغرد شيئًا ما – من يدري!

باختصار، كل شيء ممكن عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة الناشئة. ولكن، مرة أخرى، لا يمكننا تقديم المشورة المالية، لذلك دائمًا ما يتوجب عليك توخي الحذر عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سنتراليتي CENNZnet 

مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة CRO المباشرة:

  • ارتفع سعر عملة Crypto.com بنسبة 5.50٪ في الأيام السبعة الماضية.
  • ارتفع السعر بنسبة 4.36٪ في آخر 24 ساعة.
  • في الساعة الماضية فقط، ارتفع السعر بنسبة 0.72٪.
  • السعر الحالي هو 0.4345 يورو لكل CRO.
  • عملة Crypto.com أقل بنسبة 50.54٪ من أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.878424 يورو.
  • العرض المتداول الحالي هو 25،263،013،692 CRO.

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد شرحنا لك أهمية تداول العملات الرقمية، ووضحنا ميزات أحدها. وهي مشروع عملة CRO القيمة وسعر المخطط.