مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

آلاء مطر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EFI الرقمية

ما هو مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط؟ وإلى ماذا يشير الرمز EFI؟ إلى ماذا يهدف مشروعه وما فائدته للمستخدمين؟ بماذا تختلف عملة Efinity الرقمية عن العملات الأخرى؟ وما توقعات المحللين بشأن أسعار تداوله المستقبلية؟ وكيف يمكنني الحصول على هذه العملة.

يوميًا تنهال مثل هذه التساؤلات على محرك البحث Google بهدف أخذ نظرة عامة عن عملة EFI الرقمية ومشروعها. وربما لا يصلون إلى أية إجابة حاسمة بالنسبة لهم. تساعدهم في أخذ قرار بشأن بدء الاستثمار أم لا.

لكن فريق موقعنا طلاب نت قرر اليوم حل هذه المعضلات من خلال مقال واحد يغنيك عن آلاف عمليات البحث. لا سيما أنه جمع كافة التفاصيل التي ترغب بمعرفتها إلى جانب التساؤلات التي لم تجد لها إجابةً حتى الآن. وذلك طمعًا في أن نكون مرجعك الدائم حال قررت شراء أي عملة رقمية أو حتى رغبت في الدخول إلى عالم العملات الرقمية وتريد إزالة أي جانب من جوانب الغموض الواقع عندك حول هذه العملات.


ما علاقة عملة ENJ الرقمية بعملة EFI

مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

عندما تذكر أمام أحد المستثمرين أو رواد العملات الرقمية عملة EFI الرقمية ستضطرُّ مرغمًا إلى ذكر عملة ENJ الرقمية. ذلك لأنها جزءًا لا ينفصل عن عملة EFI. كيف لا وهي الداعم الأول الأول لها؟ وما زالت تسعى إلى إنجاح مشروع عملة EFI الرقمية وكأنَّ النجاح هو نجاحها. لأجل ذلك رأينا أن مقالنا لن يكتمل بالطبع دون إلقاء نظرة مختصرة على مشروع عملة ENJ الرقمية وعلاقتها بعملة EFI والهدف وراء دعمها ومحاول إنجاحها بشتى الطرق.

إنَّ مشروع عملة ENJ مشروع متنامٍ  يتمثل في كونه عبارة عن متجر رقمي شامل للمنتجات المصممة من قِبل المستخدمين حيث الحجر الأساس فيها هو تقديم أصول مشفرة لكل منتج وذلك منعًا من سرقته أو الاحتيال على صاحبه. لا سيما أنها ركَّزت في منتجاتها على الألعاب والتطبيقات البرمجية. الأمر الذي لاقى إعجابًا غير مسبوق من قِبل عملاء المشروع مما ساهم في نجاح مشروعها وتطوره.

في ضوء تطلعات مشروع عملة ENJ الرقمية إلى توسيع نطاقه بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في عالم العملات الرقمية. قرر تطوير عملة جديدة من خلاله عبر بناء منصة خاصة توفر شراء لوحات الـ NFT وكذلك بيعها. ليسيطر بذلك على نسبة أرباح إضافية إلى أرباحه الأولى. وقد استطاع ذلك بالفعل وتم إنشاء عملة Efinity التي لاقت شعبيةً كبيرةً وجمهورًا واسعًا بفضل ما قدَّمته من خدمات وميزات.

حيث يعتبر مشروع عملة Efinity الرقمية الخط السريع لصنع NFT التي تحدَّثنا عنها في مقالاتٍ سابقة. ولأنَّ سوق العملات الرقمية يحتاج دومًا إلى الكثير من السرعة والدقة فاستطاع هذا المشروع التفوق على عملة الايثيريوم Ethereum حتى أصبحت عملة ليست هي الخيار الأمثل لصنع الـNFT.

يستطيع مشروع عملة EFI الرقمية أن يتحمل 1000 عملية صنع لـ NFT في خلال الثانية الواحدة. وهو عدد هائل لم يسبق وأن رأيناه في أي عملة رقمية داعمة لعملة NFT. لذا من الممكن تصور سيطرة هذا المشروع وتصدره في السنوات القليلة المقبلة.


نظرة عامة على مشروع عملة Efinity الرقمية

مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

بدايةً دعونا نوضح مفهوم مشروع أي عملة رقمية وما هو المغزى منه أو بمعنى أوضح ما الشيء الذي يقدِّمه لعملته وما علاقته بإنجاحها أو إخفاقها. لا سيما أنَّ فهم هذه المعاني جميعها سيسهم في فهمك لفائدة مشروع عملة EFI الرقمية.

العملة الرقمية المشفرة هي شكل من أشكال الدفع كما العملة التقليدية التي نعرفها. لكنها تختلف بأنه يمكن استبدالها بالخدمات أو المنتجات عبر الإنترنت إضافةً إلى أنَّ كلًّا منها يتبع لشركة محددة ومطورين معينين.

فأصدرت العديد من شركات العملات الرقمية مشاريع تُختصر في منتجات أو خدماتٍ في الغالب. يتم التفاوض من قِبل المستخدمين على العملة التابعة لهذه الشركة مقابل الحصول على خدماتها أو منتجاتها.

فكان المشروع الذي أصدرته عملة EFI الرقمية هو عبارة عن متجر يتيح بيع وشراء رموز الـ NFT المبنية على أصول مشفرة بالكامل يصعب الوصول إليها أو تقليدها من قِبل المخترقين والمحتالين.

كذلك وفَّر مشروع هذه العملة إمكانية صنع رموز الNFT من خلاله ومن ثم بيعها في متجره بنسبة أرباح هائلة. وبذلك استطاع الإفادة والاستفادة وبسبب ذلك حصل على حشود كبير من الجماهير المشجعة لفكرته والمتحمسة لخوض تجربة جديدة في عالم العملات الرقمية من خلاله.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة WXT


مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

هذا الجزء من المقال هو موافق تمامًا للشيء الذي تبحث عنه. فبعد الاطلاع على آلية المشروع والخدمات المقدَّمة من قِبله للمستخدمين. أهم ما يمكن التحدث عنه هو التحليل الفني لهذه العملة وتوقعات سعر تداولها المستقبلي. ولأننا نتفهم رغبتك في البدء بالاستثمار بشكلٍ فوريٍ، وفَّرنا لك أهم المعلومات التي من شأنها إعطاؤك تصوّرًا مستقبليًا عن هذه العملة.

بدايةً سنعرِّف لك أماكن المقاومة لهذه العملة وأماكن الدعم، حيث كما نرى في الصورة أدناه من الجدول اليومي أنَّ مستوى المقاومة يتجلى بوضوح عند 1.15 دولار و 1.87 دولار وذلك بناءً على قمم الأسعار السابقة.

Cryptocurrency
مشروع عملة EFI القيمة وسعر المخطط

أما عند النظر بالإطار الزمني للساعة الواحدة سنرى أنَّ السعر الحالي لهذه العملة والذي يبلغ 0.3875595 دولار أمريكي. من المتوقع أن يستمر لأيامٍ قليلة او يهبط بنسبة قليلة جدًا ليعاود الصعود مجددًا ويخترق سعر التداول 1.52 دولار أمريكي.

من جانبٍ آخر وبناءً على MACD يمكننا استنتاج انَّ هناك إشارة قوية لارتفاع سعر التداول في خلال الساعات القادمة. لكن بالطبع كما ذكرنا من المتوقع ألا يستمر هذا الصعود كثيرًا.

Cryptocurrency
مشروع عملة EFI الرقمية
  • سعر التداول المباشر لعملة Efinity الرقمية هو 0.3875595 دولار أمريكي.
  • تبلغ القيمة السوقية الحالية 65.83M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول لهذه العملة خلال 24 ساعة يبلغ 3.11M USD دولار أمريكي.
  • تحتل هذه العملة المركز #367 من بين العملات الرقمية.
  • إجمالي المعروض للبيع: 169.857.481 EFI COINS.

أخيرًا يرى المحللون للعملات الرقمية أنَّ استثمار عملة efi في هذا الوقت أمر جيد جدًا. لا سيما أنَّ سعر تداولها يشجع على الشراء كبداية. أما بشأن مستقبل هذه العملة فإنَّ فكرة مشروعها وانتمائها إلى سلسلة عملات ENJ كفيل بإبعاد الخوف عنك والقلق من اجل سعر تداولها المستقبلي صعودًا وهبوطًا.

اقرأ أيضا: مشروع عملة DAR 


ما هي الخدمات التي يقدمها مشروع عملة Efinity الرقمية

Cryptocurrency
مشروع عملة EFI الرقمية

ضمن هذا الجزء من مقالنا ستجدُ أهم الخدمات التي سيقدمها لك مشروع عملة EFI الرقمية في حال قررت بدء الاستثمار من خلاله. وذلك حتى نجعلك ملمًّا بكافة جوانب هذه العملة.

  • رسوم المعاملات:

فعملة Efinity الرقمية تستخدم كرسوم معاملات على الشبكة. مع ضمان تسييرها بسرعة هائلة لا تتجاوز 5 ثواني.

  • رسوم الشبكة:

أي طلب سيتم تقديمه عبر مشروع عملة EFI الرقمية سيتم خصم 2.5% من الرسوم المخصصة للمجمعات.

  • تمكين فرض رسوم اختيارية على طلبات السوق:

فجميع من ينتمي إلى مشروع عملة EFI الرقمية له أحقية اختيار السعر الذي يناسبه مقابل NFT الخاصة به.

  • التحويلات:

إنَّ عملة Efinity الرقمية قادرة على تضمين العديد من المرسلين والمستلمين لإجراء المعاملات. حيث يمكن لحسابين أو أكثر تأكيد عملية التحويل.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة CFG 


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تطرقنا به لأهم ما يجب معرفته حول عملة Efinity الرقمية. لا سيما أن ذلك حرصًا منَّا على إغناؤك عن كافة المصادر الاخرى التي قد لا تجدي لك نفعًا. نأمل أن نكون قد حققنا لك الغاية المرجوة منه. كما أننا نشكر زيارتك لموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.