مشروع عملة EM القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة EM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة EM القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هو مشروع Eminer وإلى ماذا يهدف؟ كيف استطاع هذا المشروع حجز مكانة هامة بين أهم مشاريع العملات الرقمية في سوق التشفير؟ ما قيمة البيانات السوقية المباشرة لعملة EM وفق أهم منصات التبادل الرقمي؟ كيف قرأ الخبراء الماليين والمتنبئين مستقبل عملة EM خلال السنوات القادمة؟

تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن إجابات واضحة لها سنقدم لك الحل اليوم من منصة طلاب نت. تابع معنا باهتمام قراءة هذه المقالة التفصيلية حول مشروع عملة EM.

 منذ بداية انطلاق مشاريع العملات الرقمية استطاعت أن تحدث ثورة في النظام المالي العالمي وتغير من شكل التعاملات المالية في مختلف المجالات. وقد ازدادت شدة التنافس بين هذه المشاريع لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين وسعت دوماً إلى تجاوز كل العقبات والحواجز التي تقيد من وصولها لأكبر قاعدة شعبية. إلا أنه في المقابل العديد من هذه المشاريع غفلت عن بعض العناصر الأساسية التي تساهم في تطوير ونجاح هذه المشاريع. ولعل أهم ما غفلت عنه مشاريع العملات المشفرة هو صناعة التعدين. التي هي جوهر هذه المشاريع منذ بدايتها. نتيجة لذلك، ظهر مشروع رقمي جديد بهدف مباشر هو ملء هذه الفجوة وهو ما سنتطرق إليه في مقالتنا لليوم مشروع عملة EM. فما هو هذا المشروع ؟

مشروع عملة EM القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس Binance للتداول الرقمي إن البيانات المباشرة السوقية لعملة EM هي كالتالي:

  • إن سعر عملة EM المباشر هو  $ 0.0014814 لكل (EM / USD)
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة EM حاليًا  $ 2.15M USD
  • يقدر حجم التداول في عملة  EM خلال 24 ساعة هو $ 83,439.59 USD.
  • إن نسبة تغير سعر عملة  EM هي -8.33% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق  $ 1.45B USD.
  • شعبية عملة EM: تحتل هذه العملة المرتبة #1126 بين باقي العملات الرقمية

شاهد أيضاً: مشروع عملة GOD

ما هو مشروع عملة EM

"مشروع

عملة EM هي الرمز المميز لمشروع منصة Eminer والتي بدأت انطلاقتها وعرضها الأولي للعملات في تاريخ 22 أغسطس من عام 2019.

وفي نفس السياق، تعرف منصة Eminer بأنها أحد أهم المنصات العالمية التي تتيح للمستخدمين العديد من الخدمات المالية المتميزة. وأهم ما تقدمه Eminer هو خدمة معدل التجزئة. والغرض المباشر من هذه الخدمة هو ابتكار بنية جديدة للبيئة الصناعية للتعدين. من خلال تطوير منصة رقمية تدمج بين الخدمات المالية وخدمة معدل التجزئة.

بمعنى آخر، يوفر مشروع عملة EM مجموعة هامة من خدمات التعدين والتداول بالإضافة إلى خدمات القروض المالية وتوفير معلومات النظام البيئي استنادًا إلى خدمة واحدة هي الأهم وهي خدمة معدل التجزئة. 

شاهد أيضًا: مشروع عملة MONI 

معدل التجزئة في مشروع عملة EM

ماذا يعني معدل التجزئة في مشروع عملة EM؟ حتى يتضح عمل مشروع عملة EM لابد من توضيح مفهوم معدل التجزئة في عالم العملات الرقمية بشكل مبسط. حيث أن معدل التجزئة hashrate يتم قياسه من خلال إجراء عملية حسابية لقياس عدد العمليات الحسابية التي يتم تنفيذها ضمن نظام بيئي معين خلال زمن قدره ثانية واحدة. تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية ترتبط بشكل مباشر بالتعدين. حيث أن التعدين يعرف بأنه الآلية التي يتم من خلالها إجراء عمليات التحقق من المعاملات ثم تضاف إلى شبكة البلوكتشين.

بمعنى آخر، إن معدل التجزئة يوضح كفاءة عملية الحوسبة المستخدمة على الشبكة في إجراء المعاملات.

وفي نفس السياق، إن معدل التجزئة يعد مقياسًا هامًا لشركات الاستثمار الكبرى ويتضح من خلاله مقدار قوة الشبكة ولا مركزيتها لمواجهة المتسللين. للتوضيح، إن زيادة معدل التجزئة تشير إلى أمان الشبكة الكبير وعدم قدرة المتسللين الوصول إلى الشبكة. 

شاهد أيضًا مشروع عملة STRP 

 مميزات مشروع Eminer

"مشروع

يتميز مشروع عملة EM بالعديد من المميزات الهامة وهي:

  • إن منصة Eminer تمتلك العديد من آلات التعدين لعملات مختلفة من بيتكوين وغيرها. نتيجة لذلك، تمتلك معدل مرتفع للتجزئة الذاتية
  • قابلية التوسع، حيث أن معدل التجزئة مرتفع وقابل للتوسع على إطار كافة المناجم مع إمكانية التعاون المستقبلي مع مناجم أخرى
  • يوفر مشروع عُملة EM نطاق واسع للأعمال والخدمات المالية المتنوعة من القروض والتعهدات 
  • نسبة أمان عالية: حيث أن معدل التجزئة المرتفع يساهم في مواجهة مختلف المخاطر المحتملة و مكافحة المتسللين. تجدر الإشارة إلى أن، معدل التجزئة المرتفع في منصة Eminer يعود إلى امتلاكها العديد من مصانع التعدين في دول مختلفة نذكر منها: وقيرغيزستان الصين وكازاخستان وإثيوبيا.
  • يتيح مشروع Eminer إجراء عمليات التداول في معدل التجزئة، نتيجة لذلك، يمكن تقديم خدمات متنوعة للمستخدمين الآخرين مقابل التقايض على رموز EM.
  • إمكانية تعهد رموز EM مقابل الحصول على العديد من الخدمات مع كسب مكافآت مختلفة 
  • تقدم منصة Eminer العديد من الخدمات المالية للمستخدمين، ونذكر منها: الرافعة المالية والإدارة والقروض، بالإضافة إلى ذلك، دفع رسوم التمويل اللامركزي للمنصة.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة EM

من خلال التحليل الفني ومراقبة تغير مخططات سعر عملةEM خلال الفترة الماضية استطاع الخبراء الماليين والمتنبئين في عالم العملات المشفرة  وضع تصور مستقبلي لتغير سعر عملةEM خلال السنوات القادمة.

نتيجة لذلك، سنقدم لك عزيزي القارئ قراءة مستقبلية لتوقعات سعر عملةEM خلال الفترة الممتدة بين عامي 2023 و 2026.

توقعات سعر عملةEM لعام 2023

إن توقعات الخبراء تشير إلى أن سعر عملةEM سيصل إلى سِعر أعظمي يبلغ مقداره $0.002. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري المتوقع هو $0.002. في حين أن السعر الوسطي المقدر من نفس العام لعملةَ EM هو $0.002

توقعات سعر عُملة EM لعام 2023

من المتوقع وحسب التحليل الفني أن يصل سعر عملةEM إلى قيمة عظمى في عام 2023 هي $0.003. من جهة أخرى، إن السّعر الأصغر المتوقع هو $0.003. في حين أن السعر الوسطي المقدر لعملةEM هو $0.003

توقعات سعر عملة EM لعام 2024

تشير التوقعات إلى أن سعر عملةEM سيرتفع إلى قيمة عظمى في عام 2024 وهي $0.004. من جهة أخرى، يحافظ السعر على ثباته طيلة العام  بنفس القيمة.

 توقعات سعر عملة EM لعامي 2025 و2026

توقعات عام 2025

من المتوقع أن يطرأ تغير طفيف في سعر عملةEM خلال عام 2025 حيث سيصل إلى قيمة عظمى هي $0.006. في حين أن السّعر الوسطي والأصغري المتوقعان هما بنفس القيمة وهي $0.005.

 توقعات سعر عملةEM لعام 2026

يستمر الارتفاع بشكل تدريجي في سعر العملة  خلال عام 2026 لتصل إلى قيمة عظمى هي $0.009. من جهة أخرى، إن السّعر الوسطي والأصغري في هذا العام يحافظان على قيمة واحدة وهي $0.008.

تجدر الإشارة إلى أننا نلاحظ من التوقعات تغير سعر العمّلة بشكل طفيف مع الحفاظ على نسبة ثابتة طيلة العام.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة EM. والذي استطاع جذب  كبار المستثمرين حول العالم بفضل مميزاته الكبيرة وتقنياته المبتكرة. والتي استطاع من خلالها توفير خدمات مالية متعددة للمستخدمين مع منح المكافآت وكسب الأرباح وضمان عدم انتهاك المعلومات أو دخول المتسللين.