مشروع عملة MONI القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MONI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MONI القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما مميزات هذا المشروع؟ ما هي لعبة Monsta Infinite؟ إلى ماذا يهدف مشروع Monsta وكيف استطاع أن يجذب آلاف المستثمرين وهواة الألعاب الرقمية إليه؟ كيف يعمل مشروع عملة MONI؟ ما قيمة بياناته الرقمية السوقية المباشرة؟ وما هي التوقعات المستقبلية لسعر عملة MONI خلال الفترة القادمة؟ تساؤلات عديدة إذا كانت تراودك عزيزي القارئ سنقدم لك اليوم الحل من منصة طلاب نت. حيث سنضع بين يديك هذه المقالة التفصيلية حول مشروع عملة MONI. تابع معنا باهتمام لمعرفة كل الأجوبة التي تبحث عنها.

استطاعت مشاريع العملات الرقمية أن تحدث ثورة كبيرة في العالم بفضل ما تقدمه من مميزات وأرباح هامة للعديد من المستخدمين. بالتوازي مع مشاريع العملات المشفرة. ظهرت الألعاب الرقمية المبنية على شبكة blockchain والتي تنوعت أِشكالها وآلية الكسب فيها. والتي ترتكز بشكل كبير على التداول بالأصول الرقمية والرموز الفنية NFT أو ما تعرف بالرموز غير القابلة للاستبدال. إلا أن العديد من هذه الألعاب تواجه العديد من المشكلات التي تحد من انتشارها واستمرار نجاحها وأهمها الربح المستدام وفقدان الشغف والمتعة باللعب.

نتيجة لذلك. ظهرت الحاجة لمشروع لعبة رقمية جديدة تقدم تجربة ممتعة تمزج بين عالم التشفير ومميزاته الكبيرة مع عالم الترفيه والفن. وهكذا انطلق مشروع عملة MONI. فما هو هذا المشروع وما قيمة بياناته السوقية المباشرة حاليًا؟

مشروع عملة MONI القيمة وسعر المخطط

حسب منصة بينانس Binance إن البيانات المباشرة السوقية لعملة MONI هي كالتالي:

  • إن سعر عملة MONI المباشر هو $ 0.0840803 لكل (MONI / USD)
  • القيمة السوقية الحالية لعملة MONI تبلغ $ 2.79M USD.
  • إن حجم التداول في عملة MONI خلال 24 ساعة يبلغ $1.29M USD
  • تغير سعر عملة MONI  بنسبة  -1.21%
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول من MONI في السوق $ 33.20M USD.
  • شعبية عملة MONI في السوق، فهي تحتل المرتبة #1091 بين العملات الرقمية
  • إن أعلى سعر وصلت له عملة MONI هو 0.005035$ في تاريخ 9/12/2021
  • إن أدنى سعر وصلت له عملة MONI هو 0.003762$ في تاريخ 9/12/2021

لشراء الرمز المميز MONI توجد العديد من البورصات العالمية التي تتيح ذلك وهي : 

  • DuckSTARTER
  • Oxbull
  • Paid Network’s Ignition
  • Helmet.insure
  • MoonStarter.

شاهد أيضًا: مشروع عملة STRP 

 ما هو مشروع عملة MONI

"مشروع

عملة MONI هي الرمز المميز المستخدم في لعبة Monsta Infinite. وهي أحد أشهر ألعاب الرموز المميزة NFT البديلة لأهم ألعاب العالم الرقمي Axie Infinity. ولكنها تتميز عنها بتكاليفها المنخفضة. بالإضافة لذلك، تتيح للمستخدمين كسب الأرباح بطرق عديدة ضمن عالم ألعاب مفتوح المصدر. وفي نفس السياق، تم بناء لعبة MONI على شبكة Binance Smart Chain. بحيث تضمن الوصول لأكبر قاعدة شعبية والعمل وفق تقنيات مبتكرة ومبادئ اقتصادية.

بالإضافة لذلك، تعرف لعبة Monsta Infinite بأنها لعبة لامركزية وأحد ألعاب NFT للتنافس والقتال بهدف كسب البطاقات والرموز  المميزة. وتتكون من شخصيات رقمية هي رموز NFT تسمى MONSTA لكل منها قيمة معينة وهي قابلة للتداول في Marketplace الخاص باللعبة. وفي نفس السياق، يمكن للاعبين مواجهة الوحوش وفق آلية لعب قائمة على تقمص الأدوار .

شاهد أيضًا عملة Sweatcoin مقابل الدولار

إنطلاق وتأسيس Monsta Infinte MONI

تم إطلاق مشروع عملة MONI في فبراير  من عام 2021. من قبل فريق من الخبراء المختصين في عالم البوكشين وعشاق الألعاب الرقمية وقد بدأ المشروع من مجموعة صغيرة من الشبان من مدينتي سنغافورة وماليزيا. ونذكر من أهم الأعضاء

  • العضو المؤسس هو جين تان والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي الحالي وصاحب خبرة كبيرة في مجال البوكشين 
  • HK Chong: ويشغل منصب الرئيس التقني وهو من هواة الفن ولديه شغف كبير في عالم الألعاب الرقمية
  • Dave: ويشغل منصب المدير الإبداعي بفضل خبرته الكبيرة في مجال التصميم الرقمي

بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى، التي يجمعها هدف واحد هو تحفير تقنية بلوكشين والألعاب الرقمية بحيث تصل إلى جمهور واسع. وتقدم للجمهور تجربة مثيرة للاهتمام مليئة بالمتعة والمغامرة والفن، مع منحهم أرباحا حقيقية مقابل عملهم وجهدهم المبذول في لعبة Monsta Infinte.

شاهد أيضًا مشروع عملة STRP 

 كيف يعمل مشروع Monsta Infinite

"مشروع

كما ذكرنا تم بناء لعبة Monsta Infinite على شبكة Binance Smart Chain. بالإضافة لذلك، يتم العمل وفق سلسلة جانبية من EVM والتي تتيح للمستخدمين المحافظة على ما يملكونه من أصول رقمية مخزنة  وتطبيق تحديثات وتعديلات جديدة عليها دون دفع أي تكاليف أو رسوم.

من جهة أخرى، إن عملية اللعب في مشروع عملة MONI تبدأ بتشكيل فريق مكون من ثلاث بطاقات MONSTAs.  لمحاربة الأعداء والبدء بالتنافس. وإن هذه البطاقات تختلف تبعًا للمستويات التي يحققها المستخدم في اللعبة.

حيث يمكن ترقية الرموز المميزة الخاصة باللاعب إلى رموز جديدة بمميزات افضل. مثل وحوش INCEPTION MONSTAs والتي تعتبر أكثر رموز اللعبة تميزًا وتتمتع بخصائص هامة.

للتوضيح، إن لعبة Monsta Infinite تتميز عن غيرها من ألعاب الأدوار والبطاقات. بإمكانية دمج المميزات الخاصة بكل من الرموز المميزة مع بطاقة المهارة المخصصة لها لمواجهة الأعداء. بالإضافة لذلك، يتيح مشروع عملة MONI إمكانية اللعب الفردي ضد أعداء فرديين ضمن الفريق الواحد.

تجدر الإشارة إلى أن إنتاج جيل جديد من شخصياتك الرقمية في اللعبة يتم من خلال تكنولوجيا متطورة تدمج بين شخصيتين من MONSTA و Stamen Tellus. ولكن هذا الأمر لا يمكن أن يتم إلا من خلال حصول اللاعب على رموز  STT و عملة MONI. للتوضيح، يتم استخدام رمزين مميزين ضمن لعبة Monsta Infinite. حيث أن الرمز Stamen Tellus ) STT) يمثل العملة المستخدمة ضمن اللعبة. في حين أن الرمز MONI هو رمز الحوكمة الذي يستخدم على المنصة لاتخاذ القرار واتخاذ القرارات.

علاوة على ذلك، إن عالم لعبة Monsta Infinite هو عالم مفتوح المصدر  وتسمى أرض اللعبة Dozo. والذي يتيح لكل مستخدم إمكانية بناء أرضه الخاصة وتصميمها الفني بالشكل الذي يرغب به.

بالإضافة لذلك، يستطيع المصممين البدء بتداول تصاميمهم الفنية وبيعها للاعبين آخرين مقابل كسب رموز جديدة. مع إمكانية الاحتفاظ بملكية الأصول الفنية الخاصة بكل مستخدم. نتيجة لذلك، سيتمكن اللاعبون من الاستثمار طويل الأمد بأصولهم.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة MONI

 من خلال التحليل الفني ومراقبة تغير سعر السوق الرقمي. استطاع أصحاب الخبرة الطويلة في مجال التشفير و العملات الرقمية من متنبئين وخبراء. وضع قراءة مستقبلية لسعر عملةMONI خلال السنوات القادمة. نتيجة لذلك، سنقدم لك عزيزي القارئ قراءة مستقبلية لسعر عملةMONI للفترة بين عامي 2023 و 2025 وهي:

  • توقعات سعر عملة MONI لعام 2023:

من المتوقع أن يصل سعر عملة MONI إلى قيمة عظمى وهي $0.13. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري المقدر  من نفس العام هو $0.11. في حين أن السعر الوسطي المقدر هو $0.11

  • توقعات سعر عملة MONI لعام 2023:

من المقدر أن يصل سعر MONI إلى أعظمي هو $0.19. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري المتوقع هو $0.17. في حين أن السعر الوسطي المقدر MONI هو $0.17.

  • توقعات سعر عملة MONI لعام 2024:

من خلال التحليل الفني يجد المتنبئين أنه من المتوقع أن يصل سعر عملةMONI إلى حد أعظمي هو $0.29. من جهة أخرى أن السعر الأصغري المتوقع من نفس العام هو $0.24. في حين أن السعر الوسطي المتوقع هو $0.24.

  • توقعات سعر عملة MONI لعام 2025:

وفقًا لتوقعات الخبراء يمكن أن يصل سعر MONI إلى قيمة عظمى هي $0.41. من جهة أخرى، إن السعر الأصغري المقدر هو $0.34

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا على مشروع عملة MONI بالتفصيل وقدمنا لك إجابات واضحة لمختلف تساؤلاتك. والآن بات بإمكانك البدء برحلة مغامرات ممتعة ضمن عالم فريد من الألعاب الرقمية المميزة مع تحقيق مكاسب وأموال الحقيقة.