مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عِملته؟ وكيف نستخدمها؟ وهل تبحث عن مزايا وعيوب هذا المشروع؟ وما المشاكل التي يحلها؟ كل هذه الأسئلة ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

منذ فترة ليست ببعيدة برز مشروع عِملة FLETA الذي احتل خلال فترة قصيرة مكانة مهمة بين العملات الرقمية الأخرى. وذلك نتيجة عمل منصة FLETA لحل جميع المشكلات التي تعاني منها أنظمة المشاريع الأخرى، وأن تصبح النظام الأساسي القياسي لـ DApps لحل مشكلات قابلية التوسع والسرعة، وربما يكون العاملان الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بـ DApps.

هذا الأمر دفعنا إلى تناول موضوع مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط. والتعريف بأهدافه، فضلًا عن مزاياه وعيوبه. وما هي المشاكل التي يحلها. بالإضافة إلى ذلك الفرق بين هذا المشروع والمشاريع الأخرى.

ما هو مشروع عملة FLETA

"ما

في الحقيقة FLETA هي عبارة عن منصة blockchain تم إطلاقها في 11 نوفمبر 2019. تم تطوير وتشغيل Fleta بواسطة Sendsquare، وهي شركة تكنولوجيا blockchain مقرها في سيول، كوريا الجنوبية. تقدم Sendsquare أيضًا حلول وتقنيات blockchain للمشاريع والشركات الأخرى. لقد أنشأت حالات استخدام مثل نظام eCRF القائم على blockchain ومنصة تسجيل بيانات البحوث السريرية المستندة إلى RWD باستخدام blockchain. وكلاهما مدعوم من الوكالة الوطنية لتعزيز صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لحكومة كوريا الجنوبية.

توفر منصة Fleta أيضًا أدوات لنظامها البيئي، مثل Fleta explorer و Fleta Wallet. كما أنها تدعم Fleta Connect، وهي منصة DeFi متعددة السلاسل، تستخدم تقنيتها عبر السلسلة ، Gateway System. تم دمج Fleta Gateway حاليًا مع Binance Smart Chain و Polygon و Ethereum و Tomochain.

من ناحية أخرى تم تطوير مشروع عملة FLETA باستخدام تقنية blockchain كبروتوكول أعمال لامركزي وآمن، ولديه ميزات تقلل التكلفة وتقوي الهيكل اللامركزي.

من ناحية أخرى FLETA هي العملة المشفرة المستخدمة لتغطية رسوم المعاملات التي تتم في النظام البيئي، بما في ذلك المحول والمحفظة والشبكة الرئيسية. FLETA هو رمز مميز تم تطويره لمعاملات عقد الشبكة، و المراهنة وأرباح DeFi.

حيث تستخدم عملة FLETA في دفع رسوم معالجة المعاملات عبر نظام Fleta البيئي، بما في ذلك Fleta Converter و Fleta Wallet و Fleta mainnet. بالإضافة إلى ذلك تستخدم في خدمات تشغيل العقدة والتخزين و DeFi.

أهداف مشروع عملة FLETA

قبل كل شيء يهدف مشروع عملة FLETA إلى حل مشكلات منصات blockchain الحالية وإنشاء نظام بيئي blockchain مستدام. بهدف تلبية احتياجات المشاركين في المنصة، تشمل حلول تقنية المنصة الخاصة بها بنية متعددة السلاسل، وخوارزمية إجماع جديدة، وPow (إثبات الصياغة)، وإعادة تصميم الكتلة، والتحقق من مستوى شجرة التحقق، والتقاسم المتوازي.

كما يهدف إلى مساعدة مطوري DApp والمستخدمين على المشاركة في النظام البيئي DApp بسهولة ويسر، مما يؤدي في النهاية إلى تعميم تقنية blockchain. يمكن لـ Fleta’s DApps إنشاء أنظمة بيئية مرنة، ويمكن للمستخدمين استخدام DApps بسرعة عالية وقابلية التوسع غير المحدودة.

بالإضافة إلى ذلك تهدف FLETA إلى الانتشار بشكل متزايد مع تطبيقات مثل Fleta Explorer و Fleta Wallet المطورة في النظام البيئي.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR  

مزايا وعيوب مشروع عملة FLETA

في الواقع تتمثل مزايا مشروع عملة FLETA في النقاط التالية:

  • أولًا FLETA التي ترفع جودة المعاملات إلى جانب دعم 20 ألف معاملة في الثانية، لديها بنية تحتية تكنولوجية قوية.
  • بالإضافة إلى ذلك مع إجماع إثبات الصياغة، يمكن إجراء تعدين الكتلة بشكل أسرع.
  • كما تستمر عملة FLETA في النمو من خلال التعاون مع مشاريع مهمة مثل Matic و Wanchain و Tomo.
  • أخيرًا، الشفافية التي توفرها منصة FLETA هي أحد الأصول الضخمة التي تحتاجها أي شركة. إنهم يبقون المستخدمين محدثين باستمرار بالإضافة إلى تحديث خارطة الطريق وورقة بيضاء كاملة مكتوبة ومعلومات الفريق والشراكات.

في المقابل تتمثل عيوب مشروع عِملة FLETA بأنه لم يتم إدراج عملة FLETA في منصات تداول العملات المشفرة ذات الحجم الكبير مثل Binance أو Huobi Global أو Kraken أو OKEx أو KuCoin.
كما قد يكون من الضروري استخدام محفظة أجهزة لتخزين عِملة FLETA، لحمايتها من مخاطر الهجوم.

ما الفرق بين مشروع FLETA والمشاريع الأخرى

ما الفرق بين مشروع FLETA والمشاريع الأخرى
ما الفرق بين مشروع FLETA والمشاريع الأخرى

كانت هناك زيادة في الطلب على DApps لأن لديها إمكانات هائلة، وبالتالي ازداد أيضًا الطلب على الأنظمة الأساسية التي يمكنها دعم DApps. ومن الأمثلة على منصات EOS و Ethereum الموجودة حاليًا في القمة. ومع ذلك، مقارنةً بهم تتمتع منصة FLETA بمزاياها الخاصة وميزاتها المتوافقة التي تجعلها المنصة المثالية التالية.

من ناحية أخرى هناك بعض المشاكل عندما يتعلق الأمر بالقضايا الحالية التي تواجهها المنصات. على سبيل المثال، يعاني مستخدمو بعض المنصات الرئيسية من ارتفاع رسوم المعاملات ومشاكل قابلية التوسع. أيضًا، السرعة المنخفضة، مثل 15-20 TPS من Ethereum، هي قيد آخر للعديد من منصات blockchain الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

ما المشاكل التي يحلها مشروع عملة FLETA

يحاول مشروع عِملة FLETA حاليًا حل جميع المشكلات باستخدام تقنية مبتكرة مثل خوارزمية إثبات الصياغة. لا يحتوي PoF على عمال مناجم أو مدققين. بدلاً من ذلك، هناك مجموعتان: المعادلات، ومولدات الكتل، والمراقبون المسؤولون عن أمان الشبكة.
من خلال ابتكارات FLETA التقنية، وصلت FLETA إلى 14000 طن في الثانية كحد أقصى. إضافة نظام متعدد السلاسل يجعل الإنفاق المزدوج مستحيلاً.

حلَّ FLETA أيضًا مشكلة التكاليف المرتفعة للمطورين والمستخدمين. حيث يتمتع المطورون بالحرية الكاملة ويمكنهم الاختيار بين استخدام منصة FLETA وخدماتها بالإضافة إلى إطلاق DApp على سلاسل فرعية مستقلة قابلة للتخصيص حيث يمكنهم تغيير اقتصاد الرمز المميز وخوارزمية الإجماع وحتى رسوم المعاملات.

مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط

"مشروع

والآن إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عِملة FLETA:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر FLETA المباشر اليوم هو 0.022367 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 62،743.53 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن FLETA ارتفع بنسبة 2.77٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف FLETA على CoinMarketCap هو رقم 587.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 44،733،015 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 2،000،000،000 عِملة FLETA.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

وإذا كنت ترغب في شراء عملة FLETA، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم عِملة FLETA هي حاليًا Bithumb و BitGlobal و Coinone.

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا معلومات حول مشروع عملة FLETA القيمة وسعر المخطط. ومما تقدم نجد أن منصة FLETA لديها كل ما تحتاجه لتصبح المنصة المثالية التالية لـ DApps. وقد تم العمل مع العديد من الشراكات مع مشاريع blockchain الكبيرة الأخرى مثل Swisscom Blockchain و Ledger مع FLETA بشكل كبير. ويحاول فريق FLETA باستمرار تحسين النظام الأساسي وحل جميع المشكلات التي تواجهها منصات blockchain الحالية، مما يؤدي إلى إنشاء نظام بيئي محسن ومستدام.