مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط؟، ما هي عملة SFP؟، وما هي مميزات عملة SFP؟، وما هي توقعات سعر عملة SFP؟، ومن هو مؤسس عملة SFP؟،  هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة SFP تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة SFP من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هي عملة SFP

مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط

هي عملة مشفرة لامركزية ومفتوحة المصدر تعتمد على شبكة Blockchain.  وهي تعتبر العملة الخاصة بمحفظة SafePal وهي عبارة عن محفظة تقوم بتخزين العملات الرقميّة. تم إطلاقها في عام 2018 بهدف مساعدة المستخدمين على حماية أصولهم الرقمية وتسهيل عملية تداولها. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عملة SFP المشفرة الأداة التي تساعد محفظة SafePal حيث تستخدم لتقديم خصومات للمستخدمين وتحفيز مستخدمي محفظة SafePal على استخدامها.

يخضع رمز SFP لمعيار BEP-20. يمكن نقل عملة SFP إلى أي محفظة رقميّة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، توفر محفظة SafePal ميّزة التخزين البارد والذي يعني أن البيانات يتم تخزينها على أقراص صلبة مستقلة عن الأنترنت. بعكس التخزين السحابي وذلك لتفادي الهجمات الضارة.

تتم إدارة محفظة SafePal من خلال تطبيق SafePal، وتعد أول محفظة رقمية تتم عملية إدارتها بواسطة الأجهزة المجمولة حيث استثمرتها منصة Binance. تدعم محفظة SafePal العديد من العملات المشفرة. كما يمكن للمستخدمين تخزين وإدارة وتداول أصولهم الرقميّة بأمان ودون المساس بأمان العملات.

نمت منصة SafePal في الآونة الأخيرة بشكل كبير وتمتلك أكثر من 81000 مستخدم في 87 دولة مختلفة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات من خلال الملف النصي التالي SafePal Media kit. يبلغ العدد الكلي لرموز عملة SFP حوالي 520 مليون رمز.

  • من هو مؤسس عملة SFP

تم تأسيس عمْلة SFP في عام 2018 من قبل فريق شركة SafePal. وهم من عشاق التشفير بقيادة مهندس الحواسيب Veronica Wong. بعد ذلك، تم احتضان شركة SafePal من قبل منصة Binance للعملات الرقمية في ديسمبر 2018. حيث تلقت الأموال من البورصة لتعزيز تطورها. في مايو 2019، أطلقت شركة SafePal مشروعها الأول، وهو عبارة عن محفظة رقمية محمولة تدعى SafePal S1.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

ما هي مميزات عملة SafePal SFP

تتماع عمْلة SFP بمميزات كثير تجعلها فريدة من نوعها سنذكر لك بعضًا منها:

  • الرسوم والخصومات: يقوم المستخدمين بحيازة رموز عمْلة SFP وذلك للحصول على خصومات لمنتجات شركة SafePal. مثل محفظة SafePal Hardware Wallet، وهي عبارة عن جهاز لحفظ رموز العملات المشفرة. كما تمكن المستخدمين من الحصول على خصومات كبيرة على خدمات الاستبدال على منصة SafePal Swap.
  • المكافآت: تمنح شركة SafePal المكافآت للمستخدمين الذين يمتلكون عدد كبير من رموز عمْلة SFP في محفظة SafePal الرقمية. وذلك لتشجيعهم على استخدام محفظة SafePal الرقمية. كما يمكن لمستخدمي عملة SFP التمتع بعوائد إضافية على برامج SafePal Earn و Lending.
  • الحوافز: يتمتع حاملوا رمز عمْلة SFP بميزات عديدة. حيث تقدم شركة SafePal حوافز كثيرة لمستخدميها مثل عمليات Airdrops لرموز عملة SFP والتي تعفي أصحاب هذه الرموز من الرسوم. كما يحصل مستخدميها على رموز غير قابلة للاستبدال NFTs.
  • التصويت: يتمتع حاملوا عمْلة SFP بالقدرة على تقديم المقترحات. والتصويت لإضافة ميزات جديدة مثل إضافة Blockchain جديد أو اضافة منتجات من قبل شركة SafePal.
  • تستخم للدفع: تستخدم عمْلة SFP في عمليات الدفع الألكترني مقابل الحصول على الخدمات أو المنتجات.

تشمل الخدمات التي قدمتها شركة SafePal على ما يلي:

  • محفظة الأجهزة SafePal S1: وهي عبارة عن محفظة أجهزة رقمية لا مركزيّة وغير متصلة بالإنترنت بنسبة 100%. كما تدعم 20 شبكة Blockchain وأكثر من 11000 عملة مشفرة. تتمتع محفظة SafePal S1 بتقنيات أمان متقدمة، بما في ذلك تقنية التدمير الذاتي، وتقنية مصادقة الجهاز.

  • SafePal Software Wallet: وهي عبارة عن محفظة أجهزة رقمية لامركزيّة تمتلك نظام أمان عالي الجودة. يستطيع المستخدمين من خلالها استيراد واستعادة العملات المحذوفة وإدارة المحافظ الألكترونيّة والعملات الرقميّة على الأجهزة المحمولة.
  • تطبيق SafePal.: هو تطبيق يتيح للمستخدمين إدارة المحفظات التي تقدمها شركة SafePal مثل SafePal Software Wallet و SafePal S1.

 

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

ما هي توقعات سعر عملة SFP

توقع سعر عملة SFP لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ SFP، من المتوقع أن يصل سعر SFP في نهاية عام 2023 إلى مستوى 1.12 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر SFP إلى الحد الأقصى 1.19 دولار بمتوسط ​​سعر تداول 1.10 دولار.

توقع سعر عملة SFP لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر SFP إلى مستوى 1.42 دولار كحد أدنى في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر SFP إلى حد أقصى يبلغ حوالي 1.76 دولارًا بمتوسط ​​سعر 1.47 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة SFP لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر SFP إلى مستوى قدره 2.06 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر SFP إلى مستوى 2.47 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ حوالي 2.14 دولار.

توقع سعر عملة SFP لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر SFP إلى مستوى 2.99 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر SFP إلى مستوى أقصى قدره 3.61 دولارًا بمتوسط ​​سعر 3.08 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة SFP لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر SFP إلى أدنى مستوى ممكن وهو 4.43 دولار أمريكي في عام 2026. وفقًا لنتائج التوقعات، يمكن أن يصل سعر SFP إلى أقصى مستوى ممكن يبلغ 5.23 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 4.56 دولار أمريكي.

توقع سعر عملة SFP لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ SFP ، من المتوقع أن يكون سعر SafePal في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 6.39 دولارًا تقريبًا. يمكن أن تصل قيمة سعر SafePal إلى 7.65 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 6.62 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة SFP لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر SFP إلى حد أدنى بقيمة 9.19 دولارًا أمريكيًا في عام 2028. وقد يصل سعر SFP إلى حد أقصى قدره 11.35 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 9.53 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة SFP لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر SFP في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 14.29 دولارًا. كما يمكن أن يصل سعر SFP إلى قيمة قصوى للسعر تبلغ 16.15 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 14.67 دولارًا.

توقع سعر عملة SFP لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر SafePal إلى حد أدنى قدره 20.79 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. وقد يصل سعر SafePal إلى قيمة قصوى قدرها 25.17 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 21.52 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة SFP هو 1.06$ دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 47،744627$ دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية تبلغ 114،688،163 دولار أمريكي.
  • لها معروض متداول قدره 108،166،667 رمزًا من رموز SFP.
  • وحد أقصى توريد يبلغ 500000 رمزًا من رموز SFP.
مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة SFP القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على مميزاتها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة SFP.