مشروع عملة FORTH القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة FORTH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة forth القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمله؟ كيف أحصل على عملة forth، ومن أين؟ كيفية التداول بها، وكم تبلغ قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنحاول في هذا المقال تزويدك بأهم المعلومات حول مشروع عملة forth.

بالتأكيد سمعت عن اللامركزية اذا كنت من متابعين العملات المشفرة والرقمية، وكيف يتجه الأشخاص دومًا نحوها، بدلًا من المركزية، لكن لماذا؟ تهدف حركة التمويل اللامركزية إلى إنشاء نظام بيئي مالي بديل يكون مفتوح المصدر، بلا حدود، ومقاوم للعبث السياسي. يتيح ampleforth تصنيف العقود الثابتة على السلسلة دون أي اعتماد على أمناء حفظ مركزي أو مشتري الملاذ الأخير. تنتشر هذه القدرة في عدد من حالات الاستخدام بما في ذلك الإقراض على السلسلة، والاقتراض على السلسلة، وإنشاء مشتقات على السلسلة. دعونا نفهم مشروع هذه العملة بوضوح.

سنقدم لك عزيزي القارئ مشروع عملة forth القيمة وسعر المخطط، وسنتعرف على آلية عمله وكيفية شراء هذه العملة، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة FORTH القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة forth
Forth

عملة FORTH كانت قابلة للتداول لأول مرة في 21 أبريل 2021، يعمل بروتوكول Ampleforth بترجمة تقلب الأسعار إلى تقلب العرض. هذا يعني أن عدد رموز AMPL في محافظ المستخدم يزيد أو ينقص تلقائيًا بناءً على السعر:

  • عندما يزيد السعر عن 1 دولار، تزداد أرصدة المحفظة بشكل متناسب.
  • عندما يقل السعر عن 1 دولار ، تنخفض أرصدة المحفظة بشكل متناسب.

تسمى تعديلات العرض هذه “عمليات إعادة التعيين” وتحدث عمليات إعادة التهيئة مرة واحدة كل يوم. عندما تنمو شبكة AMPL، ستحصل تلقائيًا على المزيد من الرموز المميزة، وعندما تتقلص شبكة AMPL، سيكون لديك تلقائيًا عدد أقل من الرموز، لكن السعر لكل AMPL سيميل إلى الدوران حول دولار واحد. إن آلية إعادة التأسيس الجديدة هذه هي ما يسمح باستخدام AMPL في العقود.

AMPL هي وحدة حساب خوارزمية بالكامل تم تطويرها على Ethereum blockchain. يعمل بروتوكولها بنقل تقلب الطلب من السعر لكل رمز إلى عدد الرموز المميزة في محافظ المستخدم عن طريق ضبط العرض تلقائيًا استجابةً لمتوسط ​​سعر الصرف المرجح بحجمه.

يتعرض حاملو AMPL لتقلبات التعويم العالية التي تميز جميع الأصول الرقمية. بين يوليو 2020 وأكتوبر 2021، توسعت القيمة السوقية لـ AMPL بحد أقصى 84،736% من القاع إلى الذروة وانكمشت بنسبة أقصاها 93%.

ومع ذلك، ظلت العقود المقومة بـ AMPL مستقرة نسبيًا من حيث القيمة من خلال كل من الزيادات والانخفاضات في الطلب خلال نفس الفترة. ويتأرجح سعر AMPL حول 1.00 دولار أمريكي ويظل ضمن 20% من هذا الهدف بنسبة 70% من الوقت.

علاوة على ذلك يحتوي AMPL على تبعيات إضافية تجعله أقل مرونة من BTC. على وجه التحديد، يتطلب بروتوكول Ampleforth وجود أسواق تبادل تعمل بشكل جيد بين AMPL والأصول الأخرى.

تعرف على : مشروع عملة BTC 

كيفية شراء عملة FORTH

لشراء عملة forth سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، على سبيل المثال بيتكوين ( BTC ). سنطلعك بالتفصيل على طريقة الشراء من خلال coinbase:

مشروع عملة forth
Coinbase
  1. أولاً عليك إنشاء حساب على منصة كوين بيس coinbase.
  2. ثانيًا مرحلة اعرف عميلك، بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. هنا يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان أو خصم أو استخدام التحويل المصرفي. ستتحمل رسومًا أعلى عند استخدام البطاقات ولكنك ستجري أيضًا عملية شراء فورية. في حين أن التحويل المصرفي سيكون أرخص ولكنه أبطأ، اعتمادًا على بلد إقامتك، ستقدم بعض البلدان إيداعًا نقديًا فوريًا برسوم منخفضة.
  3. بعد ذلك أنت الآن جاهز تمامًا، انقر فوق الزر “تداول” في الجزء العلوي الأيسر، واختر بيتكوين وقم بتأكيد معاملتك لقد أتممت للتو بإجراء أول عملية شراء.

كيفية إيداع عملة Ampleforth

زيادة على ذلك واعتمادًا على سياسات البورصة، قد يُطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك (KYC)، يجب أن يستغرق هذا عادةً من 30 دقيقة إلى ربما بضعة أيام كحد أقصى.

على الرغم من أن العملية يجب أن تكون مباشرة وسهلة المتابعة. بمجرد الانتهاء من ذلك يجب أن يكون لديك وصول كامل إلى محفظة الصرف الخاصة بك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإيداع عملة مشفرة  فقد تبدو الشاشة هنا مخيفة بعض الشيء. لكن لا داعي للقلق فهو في الأساس أسهل من إجراء تحويل مصرفي.

في المربع الموجود على اليمين، سترى سلسلة من الأرقام العشوائية تقول ” BTC عنوان”، هذا عنوان عام فريد لمحفظتك BTC Gate.io ويمكنك تلقي BTC من خلال إعطاء هذا العنوان للشخص لإرسال الأموال إليك.

نظرًا لأننا ننقل الآن BTC على Coinbase التي اشتريتها سابقًا إلى هذه المحفظة، انقر فوق “نسخ العنوان” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق العنوان الكامل وانقر فوق نسخ للاستيلاء على هذا العنوان إلى الحافظة الخاصة بك.

عد الآن إلى Coinbase وانتقل إلى صفحة Portfolio وانقر على BTC في قائمة الأصول الخاصة بك، ثم انقر فوق “إرسال” على اليمين. لكننا لم ننتهي بعد نظرًا لأن FORTH هو عملة بديلة نحتاج إلى تحويل BTC إلى بورصة FORTH. وهنا سنستخدم Gate.io كبورصة لدينا. Gate.io هي بورصة شائعة لتداول العملات البديلة ولديها عدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول.

كيفية تداول عملة Forth

ضمن حقل المستلم، الصق عنوان المحفظة في الحافظة الخاصة بك، لاعتبارات أمنية، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان كلا العنوانين متطابقين. من المعروف أن هناك بعض البرامج الضارة على الكمبيوتر من شأنها تغيير المحتوى الموجود في الحافظة الخاصة بك إلى عنوان محفظة آخر، وستقوم بشكل أساسي بإرسال الأموال إلى شخص آخر.

انقر فوق “إرسال” للمتابعة، يجب أن تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على الفور، وانقر فوق رابط التأكيد في البريد الإلكتروني وستكون عملاتك في الطريق إلى Gate.io.

عد الآن إلى Gate.io وتوجه إلى محافظ الصرف الخاصة بك، لا تقلق إذا لم تر إيداعك هنا. من المحتمل أنه لا يزال قيد التحقق في شبكة blockchain ويجب أن يستغرق وصول عملاتك المعدنية بضع دقائق. اعتمادًا على حالة حركة مرور الشبكة للشبكة بيتكوين، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول أثناء أوقات الانشغال.

يجب أن تتلقى إشعار تأكيد من Gate.io بمجرد وصول الرقم BTC الخاص بك. وأنت الآن جاهز أخيرًا لشراء FORTH !

تعرف على:  منصة كوين بيس coinbase.

مشروع عملة FORTH القيمة وسعر المخطط

سعر عملة Ampleforth اليوم هو 7.68 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 18،583،890 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رمز  forth ارتفع بنسبة 4.86% خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 449، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 85،386،821 دولارًا أمريكيًا. كما أن لها معروض متداول قدره 11،116،107 عملة وأقصى حد. توريد 15.000.000 عملة فورث.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء Ampleforth، فإن أفضل بورصات العملة المشفرة للتداول في أسهم FORTH هي حاليًا Binance و OKX و KuCoin و BingX و Crypto.com Exchange.

زيادة على ذلك:

  • تحتل العملة المركز ال  310# بين العملات الرقمية.
  • أعلى سعر حققته هو 71.37$ في تاريخ 22/4/2021.
  • أقل سعر وصلت له هو  4.67$ في تاريخ 14/6/2020.
  • تصنيفها : TOKEN
  • توتال سبلاي: 14,998,897

بالإضافة إلى ذلك، فإن سياسة إعادة التأسيس Ampleforth تنتج توزيعًا لسعر الوحدة يختلف هيكليًا عن توزيع مخزون الشبكة. والجدير بالذكر أن توزيع تقلب أسعار AMPL يعود إلى متوسط ​​السعر المستهدف، في حين أن تقلبات أسهم AMPL لا تزال باهتة.

ختامًا، هناك عدد قليل من بورصات العملات المشفرة حيث تتمتع بأحجام تداول يومية مناسبة وقاعدة مستخدمين ضخمة. سيضمن هذا أنك ستتمكن من بيع عملاتك المعدنية في أي وقت، وستكون الرسوم عادةً أقل.

يُقترح أن تسجّل أيضًا في هذه البورصات نظرًا لأنه بمجرد FORTH هناك، فإنها ستجذب قدرًا كبيرًا من أحجام التداول من المستخدمين هناك، وهذا يعني أنك ستحصل على بعض فرص التداول الرائعة!

شاهد أيضا:  محفظة تداول لامركزية.