مشروع عملة CLO القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CLO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة CLO ما هو؟، وما هي عملة CLO؟، ومَا هي مميزات عملة CLO؟، وما هي توقعات سعر عملة CLO؟، ومَا هو سعر عملة CLO؟، ومن هو مؤسس مشروع عملة CLO؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي. وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة CLO تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عمْلة CLO من أشهر العمْلات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة CLO الرقمية

مشروع عملة CLO هو مشروع يهدف إلى إنشاء منصة تشفير لامركزية ومفتوحة المصدر تسمى منصة Callisto وهي عبارة عن منصة مبنية على كود برمجي يدعى go-Ethereum. تأتي تسمية العملة CLO الخاصة بمنصة Callisto اختصارًا لاسم Cryptlo.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الرئيسي من مشروع عملة CLO هو تطوير وتنفيذ نظام بيئي رقمي يعتمد على شبكة الblockchain ذو تمويل ذاتي وغير خاضع للرقابة. تعتبر عملة CLO عملة رقمية مبنية على شبكة Ethereum وتعتبر عملة Ethereum هي العملة الأم لعملة CLO. سيساعد مشروع عملة CLO في تحسين قابلية التوسع لكل من شبكتي Ethereum والشبكة الخاصة بمنصة Callisto. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد المشروع أيضًا في تنفيذ تحسينات الخدمة في عملَة CLO. بصفتها عملة جانبية لعملة Ethereum. ستحمل وظائف البيانات الخاصة بها ووظائف البيانات المرتبطة بالعملة الرقمية الأم Ethereum. يؤدي استخدام العملة الجانبية CLO مع عملَة Ethereum إلى تحرير النطاق الترددي على سلسلة الإيثيريوم الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أضاف مشروع عملَة CLO الرقمية ميزة التخزين البارد (Cold Staking). وهي ميزة أساسية أخرى لعملَة CLO تهدف إلى تشجيع مالكي العملَات على الاحتفاظ بعملَة CLO. لفترة زمنية طويلة وبشكل مجاني والي تشبه إلى حد كبير المحافظ الرقمية التقليدية. كما يقدم مشروع عملَة CLO مستوى عالٍ من الأمان حيث تقوم المنصة الخاصة بعملَة CLO بتشفير جميع بيانات المستخدمين والمستثمرين على المنصة وذلك لحماية بياناتهم من هجمات الهكر. كمَا يهدف مشروع عملَة CLO إلى توفير الخصوصية والأمان لإجراء المعاملَات على المنصة الخاصة بها. كما تستخدم CLO خوارزمية فريدة وفعالة تجعل من الصعب على المتسللين سرقة بيانات العملَاء.

كما يؤدي الاحتفاظ برموز عملَة CLO على منصة Callisto إلى تحقيق دخل شهري سلبي لأصحابه. يخضع الرمز CLO لمعيار ERC-20 ويستخدم في عمليات الدفع الألكترونية على منصة Callisto.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XNO.

مشروع عملة CLO القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة CLO المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة CLO وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة CLO المباشر اليوم هو 0.003986 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 32،780.99 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عملة CLO بنسبة 0.92٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف عملة CLO الحالي هو 724 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 12،374،960 دولارًا أمريكيًا.
  • كما أن لها معروض متداول قدره 3،104،773،221 رمزًا من رموز عملَة CLO.
  • وبحد أقصى توريد قدره 6،500،000 رمزًا من رموز عملَة CLO.
  • أعلى سعر لعملة CLO حققته مسبقًا هو 0.06595 دولارًا أمريكيًا.
  • أقل سعر وصلت له عملة CLO هو  0.000186 دولارًا أمريكيًا.
مشروع عملة CLO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة CLO مميزات مشروع عملة CLO

"مشروع

يتميز مشروع عملة CLO الرقمية بمجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منه مشروعًا فريدًا من نوعه سنذكر لكم بعضًا منها:

  • الأمان: يتمتع النظام الخاص بمنصة Callisto بمميزات أمان جديدة ومبتكرة تتيح للمستخدمين تخزين أصولهم الرقمية بأمان من خلال عملية تشفير لبيانات المستخدمين بالإضافة إلى ميزة المصادقة الثنائية التي تعد واحدة من أكثر معيير الأمان في المنصات الرقمية.
  • التخزين البارد: أتاح مشروع عملة CLO ميزة التخزين البارد حيث يتم تخزين رموز العملة الرقمية الخاصة به في محركات أقراص صلبة بدلًا من تخزينها على الأنترنت وهذا يزيد من درجة أمان التخزين.
  • الرسوم المنخفضة: تعتبر الرسوم في مشروع عملة CLO شبه معدومة وهذه الميزة زادت من شعبية العملة الرقمية الخاصة بهذا المشروع. كما تعتبر الرسوم منخفضة للغاية بالمقارنة مع العملات الرقمية الأخرى.
  • نظام تدقيق مدمج مجاني: تحتوي العقود الذكية على نقاط ضعف يستخدمها المتسللون لشن هجمات سيبرانية بهدف الاستيلاء على العملات الرقمية الخاصة بالمستثمرين. ولذلك، فقد قررت منصة Callisto تنفيذ نظام تحقق بمساعدة موقع GitHub المشهور حيث سيقدم هذا النظام ميزات تدقيقية عالية تجعل عملية التسلل شبه مستحيلة.

يعتبر الرمز CLO ذو قيمة لأنه يعتمد على تقنية blockchain. تعد CLO فريدة أيضًا من حيث أنها تحتوي على نظام ربح مزدوج. كما تستخدم في المعاملات والمكافآت، ولأغراض الحوكمة والتطوير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PERL .

مؤسس مشروع عملة CLO

تم إطلاق مشروع عملة CLO في عام 2018، بواسطة فريق من المطورين والمبرمجين المعروفين بخبراتهم في مجال العملات الرقمية. كما يضم الفريق مطورين من شركة BitShares التي تختص في تطوير شبكات الblockchain الخاصة بالعملات المشفرة. بالإضافة إلى مطورين آخرين ذوي الخبرة في مجال العملات المشفرة.

السيد Carlos Sampol وهو مهندس باختصاص هندسة برمجيات يشغل منصب رئيس قسم المطورين في الشركة.

السيد Dexaran وهو حاصل على شهادة إدارة الأعمال يشغل منصب رئيس قسم المبيعات في الشركة. السيّد Darwino وهو المسوق الرقمي للشركة يمتلك خبرة جيدة في مجال التسويق الرقمي.

السيد Yohan Graterol وهو الرئيس التنفيذي للشركة حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة تكنلوجيا المعلومات. السيد Methw وهو يعمل بصفة كاتب محتوى تقني على منصة Callisto.

ما هي توقعات سعر عملة CLO 

توقع سعر عملة CLO لعام 2023

وفقًا لتحليل الخبراء الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ CLO، من المتوقع أن يصل سعر CLO في نهاية عام 2023 إلى مستوى لا يقل عن 0.005 دولار. يمكن أن يصل سعر CLO إلى مستوى أقصى قدره 0.005 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.005 دولار

توقع سعر CLO لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى مستوى أدنى قدره 0.007 دولار أمريكي في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى مستوى أقصى قدره 0.008 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر 0.007 دولار أمريكي طوال عام 2023.

توقع سعر CLO لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى مستوى 0.010 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى حد أقصى يبلغ 0.013 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.011 دولارًا

توقع سعر CLO لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى مستوى أدنى قدره 0.015 دولارًا في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى مستوى أقصى قدره 0.018 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.016 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر CLO لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.022 دولارًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.027 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.023 دولارًا.

توقع سعر CLO لعام 2027

وفقًا لتحليلنا الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لـ CLO، من المتوقع أن يكون سعر CLO في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 0.033 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر CLO إلى 0.038 دولارًا كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول يبلغ 0.034 دولارًا أمريكيًا بالدولار الأمريكي.

توقع سعر CLO لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر شبكة CLO إلى الحد الأدنى للقيمة 0.047 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى قيمة قصوى قدرها 0.056 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.048 دولارًا طوال عام 2028.

توقع سعر CLO لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر CLO في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.066 دولار. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى قيمة قصوى للسعر قدرها 0.081 دولارًا بمتوسط ​​قيمة 0.068 دولار.

توقع سعر CLO لعام 2030

من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى حد أدنى قدره 0.092 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى قيمة قصوى قدرها 0.11 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.095 دولار طوال عام 2030.

توقع سعر عملة CLO لعام 2031

من المتوقع أن يصل سعر CLO إلى أدنى مستوى ممكن وهو 0.13 دولار أمريكي في عام 2031. كما يمكن أن يصل سعر CLO إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.16 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 0.14 دولارًا أمريكيًا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة CLO. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عمْلة CLO، ومؤسسيها ومميزاتها.