مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما هي فوائد هذا المشروع؟ وما هي المحفظة التي تُستخدم لحفظ رموز HAI؟ ماهي قيمة عملة GET في السوق؟ وكيف يمكنك شراء عملة GET؟ إذا كنت تبحث عن الإجابة عن هذه الأسئلة فستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

خلال السنوات الماضية برزت العديد من مشاريع العملات الرقمية الجديدة ومن بينها مشروع عملة GET الذي هدف إلى تسهيل عملية بيع التذاكر وإتمامها بطريقة شريفة ونزيهة. حيث أن GET هي تقنية مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق ولديها القدرة على حل بعض المشكلات الرئيسية في مجال التشفير.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط. وما هي الفوائد التي يقدمها، وما هي المحفظة الخاصة به. وكيفية شراء عملة GET. فضلًا عن الإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا المشروع.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة GET

لمحة تعريفية حول مشروع عملة GET
لمحة تعريفية حول مشروع عملة GET

في الحقيقة إن بروتوكول رمز الدخول المضمون (GET)، الذي بدأته GUTS Tickets، هو بروتوكول تذاكر ذكي يسهل بيع التذاكر عن طريق إصدار تذاكر ذكية لعناوين المحفظة على blockchain. تتمثل رؤية فريق مشروع عملة GET في أن المستخدمين النهائيين لا يحتاجون إلى أي معرفة فنية لاستخدام النظام الأساسي. مع وضع ذلك في الاعتبار، سهلت GUTS العديد من الأحداث من خلال تطبيقها على مدار العام الماضي وباعت بالفعل الآلاف من تذاكر العالم الحقيقي في هولندا. جنبًا إلى جنب مع مستشاري الصناعة مثل مدير DJ رقم 1 في عالم Martin Garrix وحارس Adèle، يخطط فريق GET لبناء صناعة تذاكر نزيهة وشفافة.

بالإضافة إلى ذلك تم إطلاق GET Protocol في 13 أكتوبر 2017 من قبل فريق مقره هولندا، ويهدف إلى حل مشكلة تزوير التذاكر والسكالبينج باستخدام تقنية blockchain. تدعي الشركة أنه تم بيع مئات الآلاف من التذاكر الذكية باستخدام البروتوكول للأحداث في جميع أنحاء أوروبا وآسيا.

يقدم فريق مشروع عملة GET  تحديثات من خلال Medium على أساس شهري، وخريطة الطريق هي وثيقة عمل دائمة. بمعنى أن الفريق يعمل بجد لتحسين المشروع من جميع جوانب الأشياء. ومع ذلك، فقد أدخلوا مؤخرًا “تعدين السيولة” حيث يتلقى مزودو السيولة على Uniswap مكافآت GET إضافية (وإضافات أخرى).

من ناحية أخرى رمز GET المميز هو رمز ERC-20 الذي سيتم استخدامه لشراء تذاكر الحدث. حيث يتم استخدام GET في جميع أنحاء البروتوكول، مما يعني أن منظمي التذاكر وحاملي التذاكر يحتاجون إلى GET للدفع مقابل المعاملات. بعد اكتمال دورة الحدث، يتم التحقق من صحة جميع التذاكر ومعالجتها. في هذه العملية، يتم حرق عدد من أدوات GET تلقائيًا، مما يقلل من إمداد الرمز المميز.

يتلقى منظمو الحدث التكاليف مقدمًا، مما يعني أنهم يعرفون بالضبط مقدار الحصول على التذاكر الذي يحتاجون إليه لتغذية تجربة إصدار التذاكر الخالية من الاحتكاك.

فوائد مشروع عملة GET

بصورة شاملة هذه هي الفوائد الأساسية لمشروع عملة GET الخاصة بحل التذاكر الذكية:

  • يتمتع منظمو الحدث بالسيطرة الكاملة على البيع وإعادة البيع بين حاملي التذاكر.
  • كل تذكرة ذكية فريدة من نوعها، مما يجعل الاحتيال مستحيلاً (بمعنى أن المعجبين محميون أيضًا من أطراف ثالثة ضارة).
  • سيكون البروتوكول مفتوح المصدر.
  • تم نشر وحدة الاستثمار DeFi في عام 2021، مما أتاح للمنظمين بيع مخزون التذاكر مسبقًا عن طريق ترميز التذاكر المستقبلية في NFT.

مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة GET:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر GET المباشر اليوم هو 2.19 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 11,884.63 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن GET ارتفع بنسبة 0.43٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف GET على CoinMarketCap هو رقم 569.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 24,921,977 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 11,388,258 عِملة GET.

شاهد أيضًا: مشروع عملة AMPL 

خطوات شراء عملات GET

بصفة عامة سنذكر لك الآن كيفية شراء عملة GET بخطوات بسيطة وسريعة:

  1. أولًا، افتح حسابًا لدى eToro التي تُعد أفضل وسيط لشراء العملات المشفرة في العالم لأنك لن تدفع أي عمولات. للقيام بذلك، عليك زيارة موقع eToro الإلكتروني وافتح حسابًا.
  2. ثم عليك تحميل المعرف الخاص بك وفقًا للوائح “اعرف عميلك”، ستطلب منك eToro تحميل نسخة من جواز سفرك أو رخصة قيادتك.
  3. الآن إيداع الأموال حيث عليك إيداع بعض الأموال في حساب eToro الذي أنشأته حديثًا. يمكنك الاختيار بين التحويل البنكي أو المحفظة الإلكترونية أو بطاقة الخصم / الائتمان.
  4. وأخيرًا شراء عملات GET: ابحث عن “GET” وانقر فوق الزر “تداول”. أدخل المبلغ الإجمالي لاستثمارك (بحد أدنى 50 دولارًا) وقم بتأكيد الأمر بالنقر فوق الزر “فتح صفقة”. وهذا كل شيء: لقد اشتريت للتو GET بعمولة 0٪.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PSG 

محفظة مشروع GET

بصورة شاملة ينتج GET Protocol برنامج المحفظة الخاص به والمتاح للتنزيل على موقع الويب الخاص به، والذي يسمح لك بتخزين بروتوكول GET على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كنت ترغب في تحقيق درجة عالية من الأمان، فيمكنك تحقيق ذلك من خلال تخزين عملاتك الرقمية على محفظة أجهزة مخصصة مثل محفظة TREZOR أو Ledger Nano X.

إذا كنت لا ترغب في شراء محفظة أجهزة، فيمكنك التفكير في استخدام محفظة محمولة مثل Atomic Wallet و Jaxx و أو Coinomi لتخزين العديد من العملات المشفرة مع بعض مزايا الأمان الإضافية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HAI 

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة GET

  • ما هي خوارزمية التجزئة التي يستخدمها بروتوكول GET؟

في الحقيقة بروتوكول GET هو عملة تستخدم خوارزمية ETH Token.

  • ما هي العملات التي تشبه بروتوكول GET؟

تستخدم العملات التالية خوارزمية GET Protocol’s ETH Token ونوع الإثبات: Chainlink، و Binance USD، و Polygon، و Polygon، و Axie Infinity، و THETA، و Crypto.com Coin، و Fantom، و FTX Token، و DREP، و DREP [القديم] ، و Dai، و The Graph.

  • من أين تشتري بروتوكول GET مع وسيط؟

في الوقت الحالي، لا تدعم العديد من المنصات GET نظرًا للطريقة التي تعمل بها عناوين المحفظة، على الرغم من أنه من المقرر أن يتغير هذا مع طرح العديد من التحديثات على blockchain.

  • ما هي صفحة Reddit الخاصة بـ GET Protocol؟

مجتمع Reddit الرسمي (subreddit) لبروتوكول GET هو r / GETprotocol.

  • هل مشروع عملة GET استثمار جيد؟

جميع العملات المشفرة متقلبة بطبيعتها. لا يختلف الحال مع GET، حيث يتقلب سعره خلال فترات قصيرة. على هذا النحو ، إذا تحرك السوق ضدك، فسوف ينتهي بك الأمر إلى مواجهة خسارة. وفقًا لذلك، سيكون من الأفضل المخاطرة بمبالغ صغيرة فقط في هذا الأصل الرقمي.

  • كيف تبيع بروتوكول GET؟

لبيع استثمار GET الخاص بك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك والصرف مباشرة من داخل محفظتك. إذا قمت بتخزين الرموز المميزة في مكان آخر، فسيتعين عليك أولاً نقلها إلى منصة تابعة لجهة خارجية.

في نهاية المطاف، قدمنا لك مقالًا تعريفيًا لمشروع عملة GET القيمة وسعر المخطط. شاملًا لأكثر ما يهمك حول هذا المشروع وعملته. على أمل أن يكون هذا المقال مفيدًا لك.