مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل عن مشروع عملة MAR، ما هو؟ ما هي خصائص هذا المشروع؟ وما هي المنصة التي أطلقته؟ ما هي أهم مزاياها؟ وكيف يختلف مشروع MAR عن باقي مشاريع العِملات الرقمية؟ ما هي عملة MAR وقيمتها في السوق الرقمية؟ كل هذه التساؤلات ستجد الإجابة عنها في المقال الحالي.

لا يَخفى على أحد التطور الكبير الذي يشهده العالم الافتراضي يوم بعد يوم، حيث تعمل جميع المخرجات التقنية على التطوير والتحسين بهدف التميز والبروز على الساحة الرقمية. ومن بينها العملات الرقمية ومشاريعها، حيث برز مشروع عملة MAR الذي سعى منذ بداية إطلاقه إلى تطوير تقنية البلوكتشين  والعقود الذكية لتزويد المستخدم بأفضل تجربة استخدام، وهذا ما حقق له رواجًا كبيرًا.

في هذا المقال سنتناول مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط. حيث سنعرض لك عزيزي القارئ لمحة تعريفية حوله، خصائصه، شبكة Mchain والمزايا الرئيسية لها، ما الذي يميز هذا المشروع عن غيره. فضلًا عن أهم البيانات حول عملة MAR وقيمها في البورصة.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة MAR

"لمحة

في الواقع Mcchain عبارة عن منصة مفتوحة للحوكمة الذكية تهدف إلى تعظيم تطوير تقنية Blockchain، وعلاقتها بالعملات المشفرة، وعالم العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية داخل المدن الذكية.

أطلقت مجموعة من المطورين الذين يعشقون هذه التكنولوجيا الجديدة وما حولها، بدعم من المؤسسات الرسمية مثل مبنى بلدية ماربيا وجمعية بلوكتشين الثقافية في Marbella ، بلوكتشين Blockchain لإنشاء تطبيقات تكنولوجية للوجهات السياحية الذكية.

من ناحية أخرى تدعم Mchain أنظمة حساب UTXO، وآلية العقد الذكي وآلية الإجماع POS مثل إجراءات الشاهد المنفصلة SegWit والبروتوكول المستقل اللامركزي. مصدره مفتوح، مرئي لأي شخص في مستودع Github ومقره في نظام أساسي مفتوح المصدر.

بالإضافة إلى ذلك من الجوانب المميزة في Marbella Blockchain هو تنفيذ DApps (التطبيقات اللامركزية)، والتي يتم تنفيذها بشكل مستقل، وتخزين البيانات داخل Blockchain وتشغيلها وفقًا للمعايير المحددة.

شاهد أيشضًا: مشروع عملة COAL 

مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة MAR القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة MAR وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة MAR المباشر اليوم 0.000035 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عِملة MAR حوالي 9،075.90 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عملة MAR انخفض بنسبة 42.62٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عِملة MAR على CoinMarketCap هو رقم 2757.
  • من ناحية أخرى تبلغ القيمة السوقية المباشرة 3،086.25 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 87،439،250 عِملة MAR.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 210.000.000 MAR.
  • أعلى سعر حققته MAR هو 0.158524 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى سعر وصلت له هو 0.000018203882 دولارًا.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة MAR بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم MAR هي حاليًا Crex24.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LGO 

خصائص مشروع عملة MAR

في الحقيقة يتمتع مشروع عملة MAR بمجموعة من الخصائص التي تميزه عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية. ومنها:

  • تتوافق Mchain مع عقود Ethereum الذكية، وبالتالي فهي لا تمنح المستخدمين فقط تجربة آمنة للعملات المشفرة. كما يسمح بعقود الأجزاء الثالثة الضخمة والتطبيقات اللامركزية DApps التي تتيح للمستخدمين تجربة وظائف وسحر تقنية Blockchain.
  • يسمح مشروع عملة MAR بدعم Proof-of-Stake، مما يجعل من الممكن إنشاء كتل جديدة بأجهزة منخفضة الطاقة مثل Raspberry Pi. هذا أكثر احترامًا للبيئة من تعدين Bitcoin POW.
  • يسمح مشروع عملة MAR  للمحلات التجارية بإنشاء العقود الذكية الخاصة بهم وإنشاء الرموز المميزة الخاصة بهم. والتي يمكنهم تقديمها لعملائهم واستبدالها بالمنتجات أو الخدمات التي يقومون بتسويقها. نظام النقاط، تذاكر الأحداث، وغيرها.
  • يتم تطوير تطبيقات Mchain داخل بيئة المدينة الذكية التي تتكيف مع طرق جديدة لصنع القرار للحكومة المحلية (البيانات والتحليل والمعرفة) والصيغ الجديدة التي تتيح تعاون الحكومة المحلية مع الوكلاء المختلفين الذين يشكلون جزءًا من البيئة الذكية للمدينة تطوير.

مميزات شبكة Mchain

تشمل الميزات الرئيسية لشبكة Mchain التي تقف وراء مشروع عملة MAR ما يلي:

  • التوافق مع جهاز Ethereum Virtual Machine، والذي يسمح بالتوافق مع معظم العقود الذكية القائمة على Solidity. لا يلزم وجود مترجم خاص لنشر عقدك الذكي في Mchain.
  • نظام إجماع إثبات الحصة الذي تم تحسينه لنموذج عقد Mchain. يمكن لأي مستخدم المشاركة والمساعدة في تأمين الشبكة. لا يوجد تصويت أو عقد رئيسية أو حد أدنى للمبلغ المطلوب.
  • بروتوكول الحوكمة اللامركزية مطبق بالكامل وعملي، مما يسمح بتعديل بعض معلمات الشبكة بدون مفترق أو أي انقطاع آخر للشبكة. يتحكم هذا حاليًا في معلمات مثل حجم الكتلة وأسعار الغاز وما إلى ذلك.
  • يستخدم نموذج معاملة UTXO ومتوافق مع Bitcoin، مما يسمح باستخدام الأدوات الحالية وسير العمل مع Mchain. يسمح ذلك باستخدام بروتوكول SPV والذي يعد مثاليًا للمحافظ الخفيفة على الهواتف المحمولة وأجهزة إنترنت الأشياء.

ما هي عملة MAR

تعتمد شبكة Mchain على عِملتها المشفرة، والتي تُستخدم لدفع الموارد الحسابية اللازمة لتنفيذ التطبيقات اللامركزية والعقود الذكية في Blockchain.

حيث أن MAR هي عِملة معدنية وهذا يعني أن هذه عِملة مشفرة لها blockchain الخاصة بها وتعمل بشكل مستقل عن العِملات المشفرة الأخرى، مثل: Bitcoin و Stellar و Litecoin.

مع إدخال MAR كعملة ذات استخدام، تم توسيع المتغيرات التجارية في إطار المدينة الذكية. حيث تقوم المتاجر والشركات بتوسيع الشبكة التي تقبل MAR كعملة دفع. كما أن عِملة MAR لديها آلية إجماع/ إثبات الحصة، وبالتالي يمكن صك هذه العِملات باستخدام خوارزمية PoS.

من ناحية أخرى لا يمكنك شراء Mchain مباشرةً نقدًا. ولكن، باستخدام أسواق مثل LocalBitcoins لشراء Bitcoin أولًا، وإكمال باقي الخطوات عن طريق تحويل Bitcoin إلى منصات AltCoin ذات الصلة، ستتمكن من الحصول على عِملة MAR.

بالإضافة إلى ذلك تم تعدين نسبة 1٪ من إجمالي العرض مسبقًا، وتم توزيعها على النحو التالي:

0.5٪ لشركاء جمعية Blockchain Marbella Cultural Association، و0.5٪ للمكافآت والتوزيع المجاني عبر الإنترنت.

ما الذي يجعل مشروع عملة MAR مختلف

ما الذي يجعل مشروع عملة MAR مختلف
ما الذي يجعل مشروع عملة MAR مختلف

بصفة عامة سيقوم مشروع عملة MAR بتعزيز وتوحيد العقود الذكية والاتفاقيات الرقمية بين طرفين أو أكثر للسلع أو الخدمات أو أي جانب يمكن تخيله. بمجرد استيفاء جميع المتطلبات، يتم تسويتها تلقائيًا ويتلقى الطرفان ما تم الاتفاق عليه مسبقًا. كل هذا بلا شك حافز لتعزيز أمن العملاء على أساس يومي.

لذلك، فإن Blockchain أو Mchain في Marbella هي عبارة عن منصة مفتوحة للحوكمة الذكية، تهدف إلى تعزيز تطوير هذه التكنولوجيا الرائدة. وعلاقتها بالعملات المشفرة، وعالم العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية داخل المدن الذكية، وستجعل Marbella تقف في طليعة تقنيات جديدة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CCO 

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة MAR. حيث عرضنا لك لمحة تعريفية عن هذا المشروع، وأهم خصائصه، فضلًا عن المزايا الرئيسية لشبكة Mchain القائمة وراءه. بالإضافة إلى تزويدك بأهم البيانات حول قيمة عملة MAR في السوق الرقمية وأهم المعلومات حولها.