مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط. ما هو؟ وكيف انطلق؟ ما هو رمز GTO؟ وكيف يمكنك الحصول عليه؟ وما هي المخاوف حول هذا المشروع؟

مع استمرار تدفق المزيد من المحتوى على الإنترنت، سيجد منشئو المحتوى صعوبة في تسييل عملهم من خلال الإعلانات والوسائل التقليدية الأخرى. سيحتاجون إلى معرفة كيفية بناء علاقة حقيقية مع معجبيهم، ويبدو أن بروتوكول الإهداء الافتراضي اللامركزي هو الطريقة المثلى لتحويل عملية تحقيق الدخل إلى شراكة إبداعية بين المذيعين والقيمين والمعجبين على حد سواء. وهنا برز مشروع عملة GTO لحل هذا المشكلة.

لذا سنتناول في مقالنا الحالي مشروع عملة GTO  القيمة وسعر المخطط. وما هي منصته، وما المخاوف حول هذا المشروع، وكيف يمكن شراء عملة GTO. فضلًا عن تحليل استثمار هذه العملة.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة GTO

لمحة تعريفية حول مشروع عملة GTO
لمحة تعريفية حول مشروع عملة GTO

في الواقع تم إطلاق مشروع عملة GTO بواسطة مجموعة Asia Innovations Group، وهي شركة ترفيه متنقلة حققت الكثير من النجاح في استخدام الهدايا الافتراضية كطريقة فعالة للغاية لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى.

بشكل عام مشروع عملة GTO هو امتداد لأعمال Uplives الناجحة بالفعل في مساحة الهدايا الافتراضية. لقد توصلت الشركة إلى كيفية تحويل ما يمكن أن يكون عادةً عملية لطيفة للغاية ومعاملات تدفع لمنشئي المحتوى إلى شيء ممتع وجذاب.

أدرك Uplive أن هناك مكافأة عاطفية إضافية لتلقي هدايا افتراضية مخصصة تساعد المعجبين ومنشئي المحتوى على بناء علاقات أقوى.

ما هي منصة Uplive

منذ إطلاقها في يونيو 2016، نما مجتمع Uplive إلى 20 مليون مستخدم في أكثر من 100 دولة، وحققت المنصة إيرادات تزيد عن 100 مليون دولار في عام 2017 (تم شراء أكثر من 25 مليون هدية افتراضية وإرسالها عبر Uplive خلال شهر سبتمبر وحده).

بالإضافة إلى ذلك المنتج الرئيسي لشركة Uplive، هي خدمة بث مباشر تتيح للمستخدمين بث أو مشاهدة مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي على هواتفهم الذكية. حيث على Uplive، يمكن للمستخدمين شراء آلاف الهدايا الافتراضية للمذيعين الحيين.

في حين لا تحقق الهدايا الافتراضية أرباحًا كبيرة لمنشئي المحتوى العالميين فحسب، بل تعزز أيضًا العلاقة بين المبدعين ومعجبيهم.

ما هو رمز GTO ومجالات استخدامه

عملة GTO هي واحدة من أولى رموز التطبيقات التي تم كشف النقاب عنها في عام 2017. تم إطلاقها على منصة إطلاق Binance، ومنذ ذلك الحين أصدرت العديد من الابتكارات، بما في ذلك أكبر محفظة تشفير للاستخدام في السوق على نطاق واسع، وأعلى لعبة blockchain نشطة للمستخدم، وغيرها من التطبيقات الاستهلاكية الجماعية. وقد تم تطوير Gifto Chain and Wallet بواسطة مساهمين عالميين عبر التكنولوجيا والعمليات والشراكات والمجتمع.

يمكن استخدام جميع الرموز لإنشاء الهدايا وإرسالها واستردادها، وليس فقط GTO. يعمل مع أي من الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك، ما عليك سوى مشاركة رابط الويب. أول معيار افتراضي للهدايا في العالم، يدعم بطاقات العطلات ومقتنيات الواقع المعزز ومكافآت الولاء والمزيد.

  • هل عملة GTO عملة جيدة؟

وفقًا للبيانات الحالية، كانت Gifto (GTO) ومن المحتمل أن تكون بيئة السوق في دورة هبوطيه آخر 12 شهرًا (إن وجدت). يشير محلل Ai للعملات المشفرة إلى أنه سيكون هناك اتجاه إيجابي في المستقبل وقد يكون مشروع عملة GTO مفيدًا للاستثمار من أجل جني الأموال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

مخاوف حول مشروع عملة GTO

على الرغم من وجود عدد من المزايا لمشروع عملة GTO، إلا أن أحد العوامل الرئيسية التي من المحتمل أن تعيق التبني هي الصورة المفترضة “الإهداء الافتراضي”.

قد لا يكون بروتوكول الإهداء الافتراضي الخاص بـ GTO مناسبًا لمنشئي المحتوى الذين لديهم جمهور أكثر جدية. قد يرى البعض الهدايا الافتراضية التي يمكن تحويلها إلى رموز رقمية زائدة عن الحاجة.

فإذا كان من الممكن تحويل كل من الهدايا والرموز إلى نقود، فيبدو أن الهدايا موجودة فقط لأغراض جمالية (على سبيل المثال، منح منشئ المحتوى جوهرة أو تاجًا افتراضيًا، بدلاً من رمز عادي).

بالنسبة للمستخدمين الذين يستمتعون به، لم يكن زائداً عن الحاجة وقد أظهر بالفعل أنه يعزز مشاركة المعجبين / المبدعين بالإضافة إلى إيرادات الشركة. ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان منشئو المحتوى الأكثر جدية (التعليم والسياسة ومقاطع الفيديو الإرشادية) يفضل أن يقوم المعجبون فقط بإهدائهم برموز مباشرة.

من أين تشتري عملة GTO

يمكنك شراء GTO على واحدة على الأقل من أكبر المنصات التي يجب أن يكون معظم المستثمرين على دراية بها. ومع ذلك، هناك بعض الخيارات المتخصصة المتاحة أيضًا. هناك حجم تداول متساوي إلى حد كبير بين كل من Bitcoin و Ethereum، لذلك لن تواجه مشكلة في تنفيذ صفقة بأي من هذه العملات.

GTO أصل قائم على Ethereum، لذا يمكنك الاحتفاظ بهذه الرموز بأمان في أي محفظة تدعم رموز ERC20. إذا لم يكن لديك واحد بالفعل، فلا داعي للقلق، فهناك الكثير من الخيارات الرائعة لذلك. حيث يمكنك تجربة My Ether Wallet أو Meta Mask أو محفظة Coinomi المحمولة. تعد محفظة الأجهزة مثل Ledger أو Trezor أيضًا خيارًا قويًا.

مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط

والآن إليك عزيزي القارئ أهم المعلومات حول مشروع عملة GTO:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر GTO المباشر اليوم هو 0.041879 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 13,292,488 دولارًا أمريكيًا.
  • وهذا ما يعني أن GTO انخفض بنسبة 5.18٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف GTO على CoinMarketCap هو رقم 650.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 32,256,394 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 770,236,879 عملة GTO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Status SNT 

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة GTO، فإن أفضل منصات تداول العملات المشفرة للتداول في أسهم Gifto هي حاليًا Binance و OKX و Phemex و Hotcoin Global و Bitrue.

تحليل الاستثمار في مشروع عملة GTO

كما سبق وذكرنا يمتلك مبدعو هذا المشروع القائم على blockchain بالفعل منصة بث ناجحة جدًا تسمى UpLive. هذه المنصة هي منصة الفيديو المباشر الأسرع نموًا في آسيا، وهي تستضيف أكثر من 60 ألف مذيع ، يكسب الكثير منهم العيش بدوام كامل من هذه المنصة. لقد تم تسييلها بالفعل بنفس الطريقة التي تهدف الشركة الناشئة الجديدة إلى تحقيقها.

يمنح تطبيق Gifto لمنشئي المحتوى طريقة جديدة لبدء كسب الدخل من جماهيرهم. في نظام GTO البيئي، يمكن للمعجبين إنشاء هدايا مخصصة لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم. مما يسمح لهؤلاء المستخدمين بكسب أكثر بكثير مما يفعلون مع نموذج قائم على إيرادات الإعلانات.

إذا كنت مهتمًا بإجراء استثمار Gifto، فستكون مهتمًا أيضًا بمعرفة أن منشئي المحتوى لا يقتصرون على استخدام أي برنامج احتكاري. يمكن دمج GTO في أي نظام أساسي قائم لزيادة الأرباح أيضًا. في حين أن الإكرامية الاجتماعية ليست فكرة جديدة، فإن هذا المشروع لا يحتوي فقط بالفعل على منتج فعال، ولكن أيضًا قاعدة مستخدمين حالية كبيرة جدًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR 

في نهاية المطاف نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ أكثر ما يهمك حول مشروع عملة GTO القيمة وسعر المخطط. مجالات استخدامها، كما زودناك بطريقة شراء هذه العملة وأين يمكنك حفظها. على أمل أن يكون مقالًا مفيدًا بالنسبة لك.