مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

ما هي مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم؟ هل تتحدث الإنجليزية؟ هَل تحب السفر؟ هل تمتلك جهاز كمبيوتر محمول؟ إذا كنت كذلك، فلدينا الفرصة لك – وظائف التدريس عبر الإنترنت عن بُعد في المنزل! إذا كنت مهتمًا بالتدريس في الخارج ولكنك قلق بشأن الاضطرار إلى الالتزام بموقع واحد، فلدينا أخبار سارة: التدريس هو أحد أفضل الوظائف المدفوعة عبر الإنترنت من المنزل، وكذلك من بين أسرع الوظائف نموًا للعاملين عن بُعد.

في الواقع، هناك حاجة خاصة لمدرسي TEFL عبر الإنترنت، حيث يوجد طلب كبير على تعلم اللغة الإنجليزية في آسيا، وخاصة في الصين. ستتمكن من كسب دخل أثناء بناء تجربتك في التفاعل مع الطلاب الدوليين والحفاظ على مرونة العمل عبر الإنترنت.

في الحقيقة إن أفضل جزء في مناصب التدريس عبر الإنترنت هو أنه لا يمكنك فقط الحصول على أموال مقابل التحدث باللغة الإنجليزية. بل يمكنك أيضًا العثور على فرص لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بدون خبرة. إذا كنت ترغب في السفر أثناء الحصول على أموال مقابل التحدث باللغة الإنجليزية. يمكنك الغوص في أفضل وظائف التدريس عبر الإنترنت المدفوعة الأجر. والتي يمكن القيام بها من أي مكان في العالم باستخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

تحقق من هذه القائمة لأفضل مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم مدفوعة الأجر اليوم:

  • Lingoda من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • Preply من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • VIPKid من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • SayABC من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • Qkids من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • DadaABC من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • Cambly من مَواقع العَمل الحُر للمُدرسين والمُعلمين حَول العَالم
  • Italki من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • Synthesis School من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • English First من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
  • Englishhunt من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

Preply من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الواقع إن Preply عبارة عن منصة لتعلم اللغة عبر الإنترنت حيث يعمل الطلاب مع مدرسهم المفضل في وقتهم ووتيرتهم. بشكل عام، يدعو Preply كل فرد متحمس ليكون جزءًا من مجموعة المعلمين المتزايدة باستمرار. ضع في اعتبارك أنهم يأخذون عمولة من دروسك لربطك بالطلاب من جميع أنحاء العالم. وتوفير أدوات الفيديو، وتطوير المواد التعليمية لتوجيهك في التدريس. بمرور الوقت، تنخفض العمولة اعتمادًا على عدد الساعات التي خصصتها للمنصة.

  • المتطلبات: لا توجد شهادات خاصة مطلوبة للتقديم!
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 15-25 دولارًا أمريكيًا في الساعة؛ ما لا يقل عن 550 دولارًا في الأسبوع.

اقرأ أيضًا: مواقع العمل الحر السعودية freelance

VIPKid من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الحقيقة تعد VIPKID التي تتخذ من بكين مقراً لها واحدة من أفضل وظائف التدريس عبر الإنترنت مدفوعة الأجر. إذا كنت مهتمًا بتدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. يتم الاهتمام بكافة تخطيط الدروس والدرجات وتطوير المناهج حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله بشكل أفضل. علمًا أن العقود لمدة ستة أشهر، يمكنك خلالها العمل كثيرًا أو قليلًا كما تريد. ولا يمكن أن تكون المدفوعات أسهل مع الإيداعات المصرفية المباشرة بين اليوم العاشر والخامس عشر من كل شهر.

  • المتطلبات: بعض الخبرة في التدريس أو التوجيه، ودرجة البكالوريوس. وجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي مناسب مع سماعة رأس وكاميرا. وهي متاحة للمواطنين الأمريكيين والكنديين فقط.
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 14-18 دولارًا أمريكيًا في الساعة، مع توفر حوافز إضافية.

Lingoda من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الواقع، تعتبر Lingoda فريدة من نوعها من حيث أنك لست مضطرًا لأن تتحدث الإنجليزية بطلاقة للتدريس مع مزود تعليم اللغة هذا. يتم البحث عن المتحدثين الأصليين للأسبانية والألمانية والفرنسية والإنجليزية من قبل مدرسة اللغات التي تتخذ من أوروبا مقراً لها. تتكون جميع الدورات من مجموعات صغيرة من الطلاب البالغين. ويمكنك تحديد ساعات العمل الخاصة بك. يحصل المدرسون أيضًا على خصم 25٪ على أي دورة لغة يقدمونها.

  • المتطلبات: سنتان من الخبرة في التدريس، وشهادة تدريس ESL. ومتحدث أصلي للغة التي ترغب في تدريسها، والقدرة على العمل بشكل قانوني كمستقل.
  • متوسط ​​الراتب: يحدد الأجر بالساعة يعتمد على موقعك واللغة التي تدرسها وكذلك مؤهلاتك.

SayABC من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الحقيقة، يوفر SayABC تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 عامًا في الصين. يقع المقر الرئيسي للشركة في بكين. وتقدم الشركة من واحد إلى أربعة فصول عبر الإنترنت يدرسها مدرسون معتمدين. عملية الالتحاق بالمتقدمين الجدد سريعة – يمكنك التدريس في أقل من أسبوعين. العقود لمدة ثلاثة أشهر ويمكن تجديدها.

  • المتطلبات: المستوى الأصلي للغة الإنجليزية، درجة البكالوريوس أو أعلى (أو طالب السنة الأخيرة). خبرة تعليمية مدتها عام واحد على الأقل، ويفضل الحصول على شهادة TEFL / TESOL.
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 15-21 دولارًا أمريكيًا لكل درس.

اقرأ أيضًا: تخصصات العمل الحر freelance

Qkids من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

إذا كان جدولك ممتلئًا بالفعل، فقد تكون فرصة التدريس من Qkids مناسبة تمامًا. تقام الفصول الدراسية عادةً بين 5:40 صباحًا – 8:10 صباحًا 7 أيام في الأسبوع وبعد 7:40 مساءً يومي الجمعة والسبت. بإمكانك جني حوالي 20 دولارًا في الساعة إذا درست لغة إنجليزية عن بعد لطلاب من الصين أعمارهم من5 حتى 12 سنة.

  • المتطلبات: يجب أن يكون المدرس موجودًا في الولايات المتحدة الأمريكية أو في كندا. وأن يحمل شهادة البكالوريوس أو يدرس في الجامعة. يجب أن يكون المتقدمون قادرين على تدريس عدة ساعات أسبوعيًا ويمتلكون خبرة تعليمية سابقة.
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 16-20 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

DadaABC من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الواقع، DadaABC هي شركة صينية عالية التصنيف لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. هم شركاء مع American TESOL Institute و Pearson و Highlights و National Geographic Learning. يمكن للمعلمين أن يتوقعوا العمل بشكل فردي مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-16 سنة. تُعقد الفصول كل يوم ويمكن للمدرسين تحديد جداولهم الزمنية الخاصة بهم.

  • المتطلبات: درجة البكالوريوس والقدرة على العمل 10 ساعات شهريًا.
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 17-18 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

Cambly من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الحقيقة، Cambly مختلف قليلًا عن منصات التدريس الأخرى عبر الإنترنت. بدلًا من المنهج الرسمي، هذه منصة حيث (مقابل رسوم) يسجل الطلاب من جميع أنحاء العالم الدخول عبر تطبيق للدردشة مع مدرسين عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل التحدث باللغة الإنجليزية، فهذه هي فرصتك! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العمل بالقليل أو بالقدر الذي تريده. سجّل الدخول متى كان ذلك مناسبًا لك، أو يمكنك حجز مناوبة مجدولة.

  • المتطلبات: متحدثو اللغة الإنجليزية الأصليون فقط.
  • متوسط ​​الراتب: 0.17 دولارًا أمريكيًا للدقيقة (حوالي 10.20 دولارًا أمريكيًا للساعة). وتحقق أرباحك كل يوم اثنين عبر باي بال.

Italki من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الواقع، يعد Italki أكبر سوق في العالم لمدرسي اللغة عبر الإنترنت، مما يعني أنه مهما كانت اللغة التي تتحدثها بطلاقة – من اليابانية إلى الألمانية. يمكنك التسجيل للعمل مع Italki. هناك تمييز آخر عن منصات التدريس الأخرى عبر الإنترنت وهو أنه باستخدام Italki يمكنك تعيين معدل الدفع الذي ستفرضه. (قبل أن تصبح متحمسًا جدًا، ضع في اعتبارك أنه إذا قمت بتسعير دروسك بشكل مرتفعًا جدًا، فلن يكون لديك الكثير من الطلاب!)

  • المتطلبات: يجب أن تكون متحدثًا أصليًا باللغة التي تختار تدريسها. هناك مستويان من تعليم اللغة: مدرس مجتمع (لا يتطلب شهادة تدريس). ومعلم محترف (يتطلب درجة جامعية وشهادة تدريس وخبرة تدريس مهنية).
  • متوسط ​​الراتب: أنت تحدد أسعارك الخاصة، ولكن عادةً ما يكسب المدرسون ما بين 12-25 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

Synthesis School من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الواقع، في Synthesis، يتعلم الأطفال التفكير النقدي من خلال الألعاب المعقدة والمحاكاة التي تتحداهم لحل المشكلات معًا. كمدرس، وظيفتك هي تسهيل أفضل بيئة ممكنة لتعلمهم. يتضمن ذلك إقران الأطفال في فرق واختيار التحدي المناسب وقيادة المناقشات لتعزيز التفكير والبصيرة. إنهم يوظفون مرشحين لديهم خلفيات في التدريس، والتدريب. والارتجال، والمسرح، والتعليم في الهواء الطلق، والمزيد!

  • المتطلبات: تحدث الإنجليزية بطلاقة.
  • متوسط ​​الراتب: يبدأ من 50 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

English First من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

في الحقيقة، تقدم English First وظائف التدريس في الخارج في شنغهاي، الصين أو عبر الإنترنت من أي مكان في العالم. يمكن للمدرسين عبر الإنترنت الاستمتاع بساعات عمل مرنة لتدريس فصول للأطفال أو البالغين. وهي مثالية للطلاب الذين يتطلعون إلى جني أموال إضافية. تنتشر مكاتب EF في جميع أنحاء العالم. وتقدم الدعم المحلي للمعلمين والتواصل السهل والدفع.

  • المتطلبات: يجب أن تكون من المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. حاصل على درجة البكالوريوس، ولديك شهادة TEFL لا تقل عن 40 ساعة.
  • متوسط ​​الراتب: ~ 12 دولارًا – 19 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

Englishhunt من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم

Englishhunt من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم
Englishhunt من مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين

في الواقع، تبحث شركة التدريس عبر الإنترنت هذه عن متحدثين أصليين للغة الإنجليزية من الولايات المتحدة لتعليم طلاب الأعمال الكوريين. ستجري دروسًا في اللغة الإنجليزية للمحادثة مع طلاب بالغين عبر هاتف رقمي مثبت على جهاز كمبيوتر. الفصول الدراسية فردية وتتراوح مدتها بين 10-20 دقيقة. يتم توفير المنهج ويمكنك العمل من أي مكان في العالم.

  • المتطلبات: يجب أن تكون الإقامة في الولايات المتحدة (يمكن أن تعيش في الخارج). مع 48 ساعة من الاعتمادات الجامعية أو شهادة TEFL / ESL.
  • متوسط ​​الراتب: حوالي 10-12 دولارًا أمريكيًا في الساعة.

التدريس عبر الإنترنت هو بديل رائع للتدريس في الخارج. ومع ظهور وظائف التدريس عبر الإنترنت من المنزل، أصبح تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية الآن أسهل من أي وقت مضى. سواء كنت تمتلك بالفعل شهادة تدريس أو تأمل في تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بدون خبرة. فأن تصبح مدرسًا افتراضيًا للغة هي واحدة من أفضل الوظائف المدفوعة عبر الإنترنت من المنزل. هذه هي فرصتك لتعيش أسلوب الحياة هذا أثناء تطوير حياتك المهنية في التعليم الدولي. أو ربما لديك التزامات أخرى (مثل إنهاء الدراسة) ولا يمكنك السفر إلى الخارج الآن. فلماذا لا تحصل على أموال مقابل التحدث باللغة الإنجليزية أثناء تعزيز هذه السيرة الذاتية؟

وإذا كانت المرونة مهمة بالنسبة لك، فإن مواقع العمل الحر للمدرسين والمعلمين حول العالم هي بالتأكيد أحد أفضل الوظائف المدفوعة عبر الإنترنت من المنزل. يمكنك التدريس متى وأينما تريد، بينما تستدير أينما كنت تتصل بالمنزل إلى الفصل الدراسي. فما تنتظرون؟ اجعل حسابك المصرفي جاهزًا وابدأ في الحصول على أموال مقابل التحدث باللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن!