مشروع عملة GXC القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GXC القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة GXC القيمة وسعر المخطط؟. عملة GXC الرقمية “GXChain” بلوكتشين أساسي لإقتصاد البيانات العالمي.

جميعنا لاحظنا ازدهار سوق العملات الرقمية والمشفرة حول العالم عبر الإنترنت. وذلك نتيجة الطلب المتزايد على التحسينات والفوائد والخدمات التي قدمتها مشاريع العملات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة. والتي أدت إلى تنوع من مثل تلك المشاريع في الساحة يومًا بعد يوم على نحو متزايد. وصارت المشاريع الرقمية مع عملاتها واحدة من أهم الإستثمارات العالمية.

كما أنها حصدت كم من المعجبين وجذبت الأشخاص من جميع أنحاء العالم لأنها تتمتع بميزات فريدة من نوعها مع كل مشروع جديد يظهر. وتكون نتيجة ذلك مجتمع العملات الرقمية عن طريق الإنترنت. ومن بين هذه المشاريع التي نتحدث عنها. مشروع عملة GXC الرقمية. والذي يتمتع بالعديد من المميزات ويمتلك أهداف حقيقية نشأ لتحقيقها.

فما هي هذه المزايا والأهداف؟ وما هو هذا المشروع؟ ومتى تم إطلاقه. سنجيب على كل هذه التساؤلات في مقالنا التالي. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات عن هذا المشروع وسعر وقيمة عملة GXC. تابع معنا في المقالة التالية لنتوسع بالشرح أكثر عن هذا المشروع وعملته الرقمية.

ما هو مشروع عملة GXC

إن مشروع GXChain صاحب عملة GXC الرقمية عبارة عن بلوكتشين أساسي لإقتصاد البيانات العالمي. حيث تم تصميم منصته من أجل بناء إنترنت بيانات ذو ميثاقية عالية وقيمة.

كما تمتلك GXChain وظائف. بما في ذلك: G-ID وGVM وغيرها. وذلك بالإستفادة من بنية الجرافين الأساسية والتي تقوم على الDPoS.

بالإضافة إلى أن GXChain تلائم تطوير التطبيقات. حيث تستند DApp-Blockcity إليها. وذلك لأنها لا مركزية. حتى أنها تخدم عدد كبير من الشركات الصينية. وهي مستندة أيضًا على اللامركزية والتشفير وتصميم الرموز الذكية. ما يجعلها قادرة على توفير عدة حلول للمشاكل التي تواجهها الشركات والمستخدمين والبيانات.

تدعي منصة GXChain أنها تمتلك ما يقارب مليوني مستخدم معتمدين في نظام DApp البيئي الخاص بها. فضلًا عن أن GXChain أطلقت آلية Staking. كما أنها حدثت آلية التصويت بصوت واحد متعدد الأصوات إلى صوت واحد لرمز واحد. وذلك على التكرار المستمر للسلسلة الرئيسية والذي يجعل كل صوت لحوكمة السلسلة العامة ذو قيمة أكبر.

مميزات مشروع GXChain

GXChain
GXChain

هناك العديد من الأمور البارزة التي تجعل GXChain مشروع عملة GXC مميزًا وفريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • تخدم عملة GXC الرقمية ما يزيد عن مئات الشركات الصينية.
  • كما تستند GXChain على التشفير واللامركزية وتصميم الرموز الذكية.
  • ويوفر مشروع عملة GXChain الرقمية حلول لإقتصاد البيانات عن طريق تطوير وحدات بيانات متعددة.
  • فضلًا عن أنها حققت تحميل البيانات وتخزينها وحسابها وتبادلها في عدد من التطبيقات التجارية.
  • وتمتلك GXChain ما يزيد عن 2 مليون مستخدم معتمد في نظام DApp البيئي الخاص بها.
  • كما يمتلك مشروع عملة GXC الرقمية وظائف تشمل:        G-ID وGVM وBaaS وBlockcity.
  • حتى أن فريق العمل طوّر شبكة المشروع بشكل مستقل تمامًا.

في الواقع لم يكتفي مشروع عملة GXChain بهذا الحد من المزايا بل كانت على رأس العديد من التحسينات والخدمات التي توفر حلول للشبكات والمشاكل التي تواجهها. والمزيد ما لم نطول بشرحه أكثر.

ولكن يبقى السؤال. متى تم إطلاق هذا المشروع؟ وكيف يُتوقع أن يكون مستقبله على المدى القريب أو البعيد من الزمن؟

شاهد أيضًا:  مشروع عملة ASD 

إطلاق مشروع عملة GXC ومستقبله

GXChain
GXChain

وكما ذكرنا سابقًا أن فريق مشروع عملة GXChain طوّر شبكته الرئيسية بشكل مستقل. حيث تم إطلاق هذه الشبكة أول مرة في يونيو 2017.

أما بالنسبة لمستقبلها. فيميل الخبراء إلى توقع بنظرة إيجابية للأعوام المقبلة فيما يتعلق بعملة GXC الرقمية. وذلك نظرًا لنمو السوق المتزايد والملحوظ ووجود العديد من الفرص لإرتفاع أسعار العملات المشفرة بشكل كبير. أي أن هذا الأمر لا ينطبق على عملة GXC فقط. ومع ذلك علينا أن نضع في عين الإعتبار ما يتنبأ به الخبراء للمستقبل القريب. والذي يتمثل بالإرتفاع الهائل والملحوظ للعملة. حيث تظهر إستراتيجيات مختلفة تؤدي بالعملة للنمو.

وعلى سبيل المثال عام 2025 القادم. والذي يُتوقع أن يصل سعر العملة به إلى أرقام كبيرة لها الشأن في تحقيق أرباح كبيرة مع المستقبل القريب. وذلك بسبب الإسترتيجية الجديدة التي تتمثل بتحليل الرسم البياني ومعرفة كيفية تطور سعر عملة GXC.

ومن هنا يمكنك أن تتخذ القرار الأنسب المتعلق بالتداول على نحو أفضل. ومعرفة ما إن كان الوقت مناسب أم لا من أجل البدء في رحلتك القادمة نحو هذه العملة. ولكن مع ذلك من المهم لك أن تبقى على إطلاع مداري لأخبار العملات الرقمية والمشفرات والتداول. بما في ذلك: أسعارها وقيمتها السوقية وفق بيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية. وغير ذلك…

بالحديث عن بيانات السوق. دعنا ننتقل لمعرفة سعر وقيمة هذه العملة وبياناتها السوقية لليوم. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات القيّمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة MAID 

مشروع عملة GXC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GXC
GXC

قبل أي شيء إليك أهم المعلومات التي لا بد لك من معرفتها عن مشروع عملة GXC. بما في ذلك:

  • تحتل العملة المركز 507 بين قريناتها من العملات الرقمية المشفرة.
  • إنَّ أعلى سعر وصلت إليك عملة GXC هو 9.99 دولار أمريكي وذلك كان في تاريخ 7/1/2018.
  • وأقل سعر وصلت إليه عملة GXC حتى الآن كان 0.1912 دولار أمريكي. وذلك في تاريخ 13/3/2020
  • تصنيف العملة: TOKEN
  • توتال سبلاي: 99,527,163
  • الموقع الرسمي لـGXChain
  • الحساب الرسمي على تويتر لـGXChain 

بيانات السوق:

  • وفقًا لبيانات الرسم والمخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية فتسجل اليوم العملة سعرها والذي يبلغ 1.63 دولار أمريكي.
  • حجم التداول اليوم  على مدار الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 5,687,873 دولار أمريكي.
  • حيث انخفض السعر بمقدار -4.6% في آخر 24 ساعة لها.
  • كما أن القدر المعروض للتداول يبلغ 75 مليون عملة.
  • وأقصى معروض قدره 100 مليون عملة.
  • إنَّ سوق منصة Binance هو أكثر الأسواق نشاطًا من حيث التداول في الوقت الحالي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. والذي وضحنا به أهمية وأهداف مشروع عملة GXC الرقمية. من حيث مزاياها ومميزات مشروعها الفريد من نوعه. بالإضافة إلى أننا تعرفنا على هذا المشروع بالتوسع بالمعلومات التي لا بد لك من معرفتها عنه.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Numeraire NMR