مشروع عملة FB القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة FB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة FB القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بذلك؟ وهل من الممكن كسب بعض المال من هذه العملة؟ إذًا كم تبلغ قيمتها في المخطط؟ وأيضًا ما هو مشروعها وما هو هدفه؟ والسؤال الأهم من كلِّ هذا، ما الذي يميز عملة FB عن منافسيها؟ هل من الممكن أن ترتفع بشكل غير مسبوق؟

عندما ظهرت العملات الرقمية للمرة الأولى في العالم، سببت الكثير من التقلّبات الاقتصادية في عدة دول كبرى، بالإضافة إلى تغييرها الكلي لمفهوم العملات التقليدية والعملات الرقمية. ومنذ ذلك الوقت إلى الآن تزداد هذه العملات شيوعًا وشهرةً وتظهر كل مرة بأفكار جديدة ومختلفة. لذلك موضوع اليوم هو عملة FB.

سنكشف في هذا المقال عن جميع أسرار عملة FB المعروفة والغير معروفة، بالإضافة إلى أننا سنتطرق لعدة نقاط رئيسية في العملة. وهي مشروع العملة الجديد وأهدافه، سعر وتوقعات العملة وقيمتها في المخططات الدولية، ولا ننسى أهم المعلومات والمميزات التي تملكها عملة FB. وبعض الأفكار الأخرى المهمة. تابع معنا لنكشف النقاب عن كل هذه الأسئلة.

ما هو مشروع عملة FB

مشروع عملة FB

في البداية، سنتكلم عن التعريف العام لمشروع عملة FB أو كما يقال عملة Fenerbahçe. يحمل هذا المشروع الرمز الخاص والمعبر عنه وهو FB وهو نفس الرمز للعملة FB وهي التي تتبع بشكل رئيسي إلى شركة Fenerbahçe وهي رموز تستخدمها الشركة من أجل إثبات ملكية الأشخاص لهذه العملة أو حتى إثبات العضوية الخاصة للعميل. وهذا لأن العديد من المنصات والشركات العالمية تنسى أو تتجاهل هذه الفكرة المهمة.

وبالنظر إلى أن هذه الرموز تزداد فعاليتها بشكل يومي ودائمًا ما تثبت أهميتها، فقط كروت الشركة نتيجة لذلك سلاسل كثيرة من كتل هذه العملة الرقمية، مما وفر دعم وحماية كبيرة لعملة FB علاوةً عن ازدياد الطلب على هذه العملة بشكل كبير. ومع ذلك فإن أكثر هذه السلاسل انتشارًا هو الإيثيريوم ETH والرموز من نوع ERC الجديدة والخاصة بشبكة الإيثيريوم فقط.

وإلى جانب هذا، طور مشروع عملة FB تطبيق إلكتروني جديد تحت اسم Socios. وهو تطبيق يستهدف كل شخص يعشق كرة القدم، وبالتالي يسمح لك هذا التطبيق بالمشاركة في عمليات تصويت كبيرة، وبدورها ستؤثر على قرارات النادي العام لهذا الفريق الذي تريد أن تؤثر عليه. حيث يحصل ذلك عن طريق تقديم رموز التشجيع التي يملكها النادي لهؤلاء الأشخاص.

ولكن بطبيعة الحال، هذا ليس بالشيء المجاني على الإطلاق، إذ تكلف هذه العملية الكثير من الأموال بحسب الفريق الذي تريد أن تشارك به. مثل برشلونة ومدريد وليفربول، وغيره من الفرق العالمية. كما يفضل الكثير من عشاق كرة القدم تنزيل هذا التطبيق ومراقبة العمليات التي تحصل فيه بدون أن يدفعوا الأموال ولا أن يشاركوا بهذه العمليات الباهضة.

شاهد أيضًا: حيتان العملات المشفرة .

مشروع عملة FB القيمة وسعر المخطط

لطالما شكلت أسعار العملات الرقمية الشيء الأكثر أهمية لدى المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهذا يعود لعدة أسباب مركزية. وأهمها هو أن سعر هذه العملة سواء إن كانت رقمية أو ورقية فهو المعلومة التي تأتي بمقدمة المعلومات المتعلقة بهذه العملة، أي كالعنوان الرئيسي. بالإضافة إلى أنه يوجد فئة كبيرة من الناس قد يسألون عن سعر العملة قبل معرفة اسمها حتى. وبالتالي ستجدون هنا كافة الأسعار والأرقام المرتبطة بمشروع عملة FB الرقمية.

من حسن حظنا أن عملة FB تشهد ارتفاع جيد في أسعارها، حيث وصل هذا الارتفاع إلى ما يقارب 3.54% وهذا في الواقع رقم جيد جدًا بالنسبة لهذه الفترة. ونتيجة لذلك أصبح السعر المباشر لهذه العملة هو 2.0120333 دولار أمريكي. حيث أن هذا الرقم تقريبًا هو الافضل الذي وصلت إليه العملة منذ عام إلى الآن. وستجدون هنا بقية المعلومات في الأسطر المقبلة.

  • تحتل العملة المرتبة 1001 عالميًا بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية لمشروع عملة FB حوالي 4.39 مليون دولار أمريكي.
  • بلغ حجم تداول العملة خلال 24 ساعة إلى 1.69 مليون دولار أمريكي.
  • وصل عدد العملات المخزنة والمتاحة للتداول في عملة FB إلى ما يقارب 2.18 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة هو 10.9 دولار أمريكي وذلك في بداية عام 2021.
  • أدنى سعر وصلت إليه عملة FB هو 7.93 دولار أمريكي وهذا بنفس العام.

ملاحظة: إن جميع المعلومات الواردة في هذه الفقرة تم أخذها من منصة بينانس الرقمية. والتي ننصح دائمًا بالتداول عن طريقها، إذا لم يكن لديك حساب، حتمًا سوف يفيدك هذا المقال: التسجيل في منصة بينانس.

طريقة عمل منصة FB

كيف تعمل FB

في الواقع، يختلف نظام العمل من عملة إلى أخرى، ومن منصة إلى أخرى. ولكن يوجد شيء مشترك بين جميع هذه العملات، ألا وهو تقنية البلوك تشين Blockchain التي تمثل حجر الأساس لكل العملات الإلكترونية، ولا يمكن لمشروع عملة رقمية أن يكتمل أو أن يخرج إلى الحياة بدون هذه التقنية. وأما عن الشيء الذي يميز نظام عمل مشروع عملة FB عن غيرها هو أن FB يعتبر رمز من نوع ERC20.

وهو النوع الذي يعمل كصلة وصل بين النظام الداخلي للعملة وبين الأنظمة الخارجية المكملة لها، مثل شبكة الإيثيريوم ETH العالمية. علاوةً عن عمل هذا الرمز كعملة رقمية خاصة بالتطبيقات الرتبطة بالمنصة مثل تطبيق Socios الرياضي ومنصة chiliZ الرقمية. ولأن مشروع عملة FB هو مشروع رياضي بحت فهو له ارتباطات وثيقة بكل المنصات الرقمية الرياضية، وحتى شبكات البث المباشر الرياضية. والتي تنقل مباريات كأس العالم وغيرها.

ولكي تحصل عضوية مميزة في عملة ٖFB أو لكي تشارك في عمليات تصويت رياضية ضخمة، أو حتى لكي تتواصل مع لاعبك المفضل. يفترض عليك أن تشتري من رموز تدعى CHZ وهذا عن طريق العملات الرقمية. حيث أن هذه الرموز عادةً تكون مختصة لكل نادي رياضية، ويتم الموافقة عليها من قبل إدارة النادي واللاعبين فيه، وهذا كله طبيعي بالنسبة لعالم الرياضة، لأن هذا العالم يقوم بشكل رئيسي على الإعلانات والأرباح وكسب الأموال من المتفرجين بشكل رئيسي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة DASH 

مزايا وخصائص عملة FB

مميزات وخصائص

بطبيعة أن مشروع عملة FB هو متعلق بالرياضة وكرة القدم، فهو غالبًا سيكون ناجح لأن الرياضة دائمًا ما نكون مربحة. وبالتالي نتيجة لهذا النجاح سيكون من الطبيعي وجود مزايا وخصائص فريدة من نوعها تستخدمها هذه العملة لجذب هؤلاء المستثمرين والمتداولين. ستجدون في هذه الفقرة بعض من المزايا والخصائص التي يمتلكها أو يعمل عليها مشروع عملة FB.

  • عملة FB هي عملة متوازنة ذات قيمة سوقية متزنة ولا تتأثر في أغلب الأحيان بتقلبات السوق أو المؤثرات الخارجية.
  • يمتلك مشروع عملة FB عدد كبير من الخبراء والمهندسين في مجال التكنلوجيا والإدارة، بالإضافة إلى مختصين رياضيين.
  • تمتلك العملة جمهور كبير من عشاق الرياضة، بالإضافة إلى شعبيتها الكبيرة في أوربا.
  • تتوفر عملة FB في أغلب المنصات العالمية للتداول مثل منصة بينانس.
  • يقيم مروع عملة FB بين الحين والآخر عمليات تصويت ضخمة متعلقة بنادي رياضي ما. وعن موضوع محدد، وسيؤثر هذا التصويت بنسبة 60% على قرار هذا النادي. بالإضافة لاختيار عدة أشخاص بشكل عشوائي وإعطائهم بعض المزايا الخاصة.

وفي الختام، أتمنى أن يكون هذا المقال قد ساعدكم وقدم لكم كافة ما تريدون معرفته، عن مشروع عملة FB الرقمية من أسعار ومعلومات ومزايا.